نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

راء المتفائله 29-04-2017 11:19 PM

السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
انا لي فتره اذا جا هالوقت خلاصص ما اشوف انااام
الا اليوم يوم قررت ادخل انام من نفسي مانمت ومن وقتها احس بقلق رغم انه مافيه فكرة ببالي مستقرة
قبل المغرب كنت شاربه لاتيه ويمكن هي مصحصحتني وبالعاده ماتاثر فيني القهوه
مدري احس اني مو طبيعيه 😓

الحمدلله دائماً 30-04-2017 05:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1266619)
السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
انا لي فتره اذا جا هالوقت خلاصص ما اشوف انااام
الا اليوم يوم قررت ادخل انام من نفسي مانمت ومن وقتها احس بقلق رغم انه مافيه فكرة ببالي مستقرة
قبل المغرب كنت شاربه لاتيه ويمكن هي مصحصحتني وبالعاده ماتاثر فيني القهوه
مدري احس اني مو طبيعيه 😓

...

ي بعد عُمري .. والله زيك احسني مو طبيعيه واحس ب فرابه ب كل شيء وحتى لما اهرج احس صوتي ف بير مدري كيف و خايفه جداً ولا في فكره مستقره كل مره شيء جديد بس ع نفس الموضوع والدوامه .. يمكن نومي غلط لكن قررت اصمل اليوم إن شاءالله وانوم العشاء و خفت اني ب اصمل ..

الحمدلله دائماً 30-04-2017 05:25 AM

انعككاسات .. طمنيني عنك ؟؟

نتشابه كثير ب الاعراض تقريباً كلنا ي شعب الموسوسين و الخخوف وتجي لحظات م نهتم وتجي لحظات نضضضعف فيها مره .. الله يكون ب العون و يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ..

ابو عبادي .. طمني عنك ؟؟

الله يسسعدك والله م تقصر ابد كثير شكراً .. و كلامك صحيح لكن شنو نسوي حتى كلمة -الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب- احس اذا م قولتها يصير شيء صرت اوسوس ب كل شيءءءءء ..

الحمدلله دائماً 30-04-2017 09:07 AM

والله خلاص حقيقي مممره تعبت .. واكثر شيء متعبني و مدمرني اني اشم زي ريحة التراب وهو مو موجود احياناً لما افكر فيه واحياناً يجي فجأه
وانععب كثير واخاف واقلق واتوتر .. وكممان متعبني الخيال اتخخيل اشياء كثير واخخخاف مره .. و كمان عند النوم حدث ولا حرج
مو قادره امارس حياتي بشكل طبيعي .. والله حتى خايفه اكتب ه الكلام ..

ياربب فيه احد موجود 😩.. ابي انوم مو قادره من الخوف والقلق والتوتر والترقب والتخيل والاعراض .. استغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 30-04-2017 09:09 AM

و م انسسسى الدوخه اللي مره والصداع ..

أبو عبادي 30-04-2017 11:26 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير 🌹😍

أبو عبادي 30-04-2017 11:28 AM

سلامات يا أختي الحمد لله كيف حالك يارب تكوني بخير وأعذرينا والله 😔 الله يرفع عنك ويشفيك ويطول بعمرك ويعطيك العافية كله مرينا فيه وناخوك لاتقلقي عادي جداً فكرتي تزوري طبيب ؟؟

عبدو عمر 30-04-2017 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1266875)
أسعد الله صباحكم بكل خير 🌹😍

السلام عليكم

وصباحكم أسعد أخي العزيز
بالتوفيق دائما

نقابي تاجي 30-04-2017 04:04 PM

في فيديو عاليوتيوب لدكتور احمد عمارة بيتكلم عن الوسواس القهري ووسواس الموت شوفوه كويس جدا وبيقول حجات مفيدة

قاهـر الرهاب 30-04-2017 05:33 PM

الوسواس أوله قلق واوسطه خوف وأخره اكتئاب فلذالك أوقفه بما تستطيع قبل أن يوقف حياتك

أبو عبادي 30-04-2017 10:22 PM

مساء الخير والسعادة ياحلوين 😍🌹

أم محمد حكيم 01-05-2017 02:36 AM

فعلت اختي الحمد لله تخيلااااات ليل نهار

مثل الطبيعه 01-05-2017 03:33 AM

صباحكم سعاده ورضى كيفكم ان شاء الله تمام؟انا لي فتره مرتاحه من وسوس البلع بس اليوم شوي حسيته غثني ماادري اليه يمكن لانه العشاء كان شوربه فخفت اني اغص من الشوربه او لانه كان مستوا القلق زايد بحكم انه قبل الدوره الشهريه تتلخبط الهرمونات وكذا.....

الحمدلله دائماً 01-05-2017 04:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1266876)
سلامات يا أختي الحمد لله كيف حالك يارب تكوني بخير وأعذرينا والله 😔 الله يرفع عنك ويشفيك ويطول بعمرك ويعطيك العافية كله مرينا فيه وناخوك لاتقلقي عادي جداً فكرتي تزوري طبيب ؟؟

...

صباحك سعيد بأذن الله 💕..

الله يسلمك و اممميين ياربب و يرزقك اضضعاف دعوتك ياربب 💜💜..
والله حالياً احس ب خوف يمكن عشان سويت ذنب ؟ الله يتوب ع الجميع و من اليوم احس ب غغغرابه و كل م خفت تجيني غصة الحلق وتخيلات و النفس يعني بداية اعراض النوبه .. والله حتى الحين نفس الشيء وجججداً خايفه ..

الحمدلله دائماً 01-05-2017 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1267155)
صباحكم سعاده ورضى كيفكم ان شاء الله تمام؟انا لي فتره مرتاحه من وسوس البلع بس اليوم شوي حسيته غثني ماادري اليه يمكن لانه العشاء كان شوربه فخفت اني اغص من الشوربه او لانه كان مستوا القلق زايد بحكم انه قبل الدوره الشهريه تتلخبط الهرمونات وكذا.....

..

وصصباحكك ياربب 💕💕..

لا تخافي حبيبتي حتى انا قبل العاده الشهريه تععبت جداً و مازلت تعبانه لأني ف وسطها كل شيء يقلب وقتها ..

الساعة الآن 09:38 AM