نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 27-03-2019 03:33 AM

أقسم بالله مقهور من ميكانيكا قوية كانت فيني متمكنة

ألا و هي الخيال و التأمل

أفتقدهم

وعل الثلج 27-03-2019 04:15 AM

أنا بمصايب ودي أبكي يا ناس و أرثي حالي لكن لا هناك بكاء يريح القلب و لا رثاء و لا عزاء

تبا ثم تبا

وعل الثلج 27-03-2019 04:17 AM

وردة مغربية كيف حالك و أحوالك

وش سويتي اليوم وش بتسوين بكرة

الله يشفيك يالغالية

الله يشفيكم عاجلا غير آجل يا أغلى أحباب

وين أبو حميد يا ربي يخفف عنك و يهون عليك
حبيبي و الله

وعل الثلج 27-03-2019 04:24 AM

فعلا فايت قطار العمر

مريت أنا بأيام ما تمرني بالأحلام
من الفرح ماا أنام سهران أغني

https://www.youtube.com/watch?v=-Sbt53EP20c

الوردي 27-03-2019 05:40 AM

صباحكم خير وعافيه وسعاده وكل ما تتمنون
اتمنى لكم يوما طيبا مطمئنا هادئا وتنزل عليكم السكينه يا رب
الله يعافي الجميع : )

محمد البدراني 27-03-2019 05:59 AM

https://www.youtube.com/watch?v=UGNMZcpu4hA

الوردي 27-03-2019 06:00 AM

هلا ابو نجلا ، حلوه البعوضات 😂 ياليت هالبعوض يختفي من الوجود دايما يسبب لي مشاكل فوق مشاكلي الله ياخذه 😅
بالنسبه وش اخذ ، اخذ كلونازيبام احيانا واحيانا البرزولام وكويتيابين اكس ار ، النوم الطبيعي خلاص راح علي فقدته معد فيه الا نوم مصطنع او اصطناعي حسبنا الله ، الميلاتونين خرب وما راح يزين الا بمعجزه الهيه واسال الإله الحق في عليائه ان ينزل علي سكينته ونومه الطيب على بدني وابدانكم او يحيي في دواخلنا نوما ومشاعرا جديده تقوينا وتعيننا وتريحنا وتكون اقوى من كل عطل وخراب وبلاء وعذاب
بها نعيش حياه طيبه او كما اسميها جنة الدنيا وتعوضنا عن الماضي الاليم الجحيمي يا رب امين : )

صبري 27-03-2019 07:26 AM

في ناس معيشين نفسهم بجو الإكتئاب رغم انهم ثنائي قطب وهو أسهل شي فالعلاج ويستجيب له ياليت تبطلو تشكي وهيا الي العمل اخذو العلاجات المناسبه وبعدها بتزين اموركم اما انك غصب تبي تدخل جو ال اكتئاب هذي ماتمشي انت توحي ولاماتوحي

صامدة رغم المحن 27-03-2019 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1364877)
في ناس معيشين نفسهم بجو الإكتئاب رغم انهم ثنائي قطب وهو أسهل شي فالعلاج ويستجيب له ياليت تبطلو تشكي وهيا الي العمل اخذو العلاجات المناسبه وبعدها بتزين اموركم اما انك غصب تبي تدخل جو ال اكتئاب هذي ماتمشي انت توحي ولاماتوحي

يعني لماتجي نوبة الاكتئاب وتبقى مدة طويلة ممكن سنين نقول لها كش وتروح أبدا كل شيء بمقدار

مبتلاه بالهلع 27-03-2019 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1364887)
يعني لماتجي نوبة الاكتئاب وتبقى مدة طويلة ممكن سنين نقول لها كش وتروح أبدا كل شيء بمقدار

حلوه كش يا صامده موتني ضحك الله يسعدك 😂😂😂

صامدة رغم المحن 27-03-2019 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1364901)
حلوه كش يا صامده موتني ضحك الله يسعدك 😂😂😂

الله يسعدك يابتهال 🌹🌹🌹

نجمة الفلك 27-03-2019 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1364859)
أنا بمصايب ودي أبكي يا ناس و أرثي حالي لكن لا هناك بكاء يريح القلب و لا رثاء و لا عزاء

تبا ثم تبا

سلامتك يابو نجلاء من البكاء تعوذ من الشيطان وكل ماجتك الحاله افتح القران واقرا فيه نص ساعه او ساعه تشوف الفرق ان شاء الله والحاله هاذي ذايم تجيني بس نحمد الله على كل شي لان هذا ابتلاء ونحتسب الاجر ان شاء الله

مبتلاه بالهلع 27-03-2019 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1364841)
المداراة مطلوبة أختي عزيزة

أنظري لرسول الله ماذا فعل و لكم في رسول الله أسوة حسنة بس يجب التفريق قبل ذلك بين المداراة المطلوبة من الإنسان المسلم للمسلم و بين المداهنة و النفاق كما يفعل ذو الوجهين الطالب الضر للفريقين المفرق للجماعات كما هو حال المنافقين الذين هم في الدرك الأسفل من النار و أنزل الله فيهم سورة تتلى ليوم القيامة بإسم سورة المنافقين

أما أسلوب المداراة فهي سياسة حكيمة ناضجة و ذا خلق رفيع عالي
قال تعالى :{ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ }

والمداراة هي ما صدرت عنه عليه الصلاة والسلام في حديث عائشة " أَنَّ رَجُلًا اسْتَأْذَنَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَلَمَّا رَآهُ قَالَ: ( بِئْسَ أَخُو العَشِيرَة ِ، وَبِئْسَ ابْنُ العَشِيرَةِ ) ، فَلَمَّا جَلَسَ تَطَلَّقَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي وَجْهِهِ وَانْبَسَطَ إِلَيْهِ ، فَلَمَّا انْطَلَقَ الرَّجُلُ ، قَالَتْ لَهُ عَائِشَةُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ ، حِينَ رَأَيْتَ الرَّجُلَ قُلْتَ لَهُ كَذَا وَكَذَا، ثُمَّ تَطَلَّقْتَ فِي وَجْهِهِ وَانْبَسَطْتَ إِلَيْهِ؟ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( يَا عَائِشَةُ، مَتَى عَهِدْتِنِي فَحَّاشًا، إِنَّ شَرَّ النَّاسِ عِنْدَ اللَّهِ مَنْزِلَةً يَوْمَ القِيَامَةِ مَنْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ شَرِّهِ) .

عالي اعحبني مره مره موضوعك هذا والحديث معليش فهمني لان الي فهمته ان الناس الي فيهم شر نقابلهم بالمعامله الحسنه علشان يفكنا شره عاد انت شرحك احسن وافضل ويوصل بسرعه خلك من شرحي 😂

غموض ملائكي 27-03-2019 03:06 PM

اختي مبتلاه بالهلع ممكن اسألك عن اعراضك وعن الدواء اللي تاخذينه وكيف صرتي مع الوقت؟

مبتلاه بالهلع 27-03-2019 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ملائكي (المشاركة 1364906)
اختي مبتلاه بالهلع ممكن اسألك عن اعراضك وعن الدواء اللي تاخذينه وكيف صرتي مع الوقت؟

حياك الله اختي الفاضله غموض اكيد ممكن
الاعراض الي مريت فيه شد قوي في الراس وخصوصا الجنبين وفي النص من الدماغ النظر عندي في العين اليسار زي الضباب عليه مع اني سويت فحص للنظر وسليم الحمدلله الكتف احس الكره الارضيه فوقي ثقل في اليدين والرجلين مع تنمل اضطراب في المعده وجتني جرثومة المعدة وقولون عصبي الم في نص الظهر واسفله وكان سيف داخل فيه مع حراره شديده عدم انتظام نبضات القلب

شخصت باضطراب نوبات الهلع كان يجيني شعور كنه الموت تحسين روحك بتطلع وايضا جاني اكتئاب من قل النوم والاكل والشرب نزلت في شهر ٢٥ كيلو جاني رهاب الساح اخاف خوف شديد اني امشي من صاله إلى المطبخ مثلا وجاني شعور الانفصال عن الواقع الي يسمونه في علم النفس اختلال الانيه وجاني وسواس الموت والمرض

علاج السيروسكات تعبت في أول شهرين بعدها بدأ التحسن بشكل كبير ولله الحمد وراح الكثير وبقى القليل والعافيه شوي شوي على قولتهم 😊 وبس سلامتك هذا كل شي عني 🌹

الساعة الآن 05:45 PM