نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1367468)
نجمه شكل الجن الي بداخلنا مبسوط مايبي يطلع هههههه
انا اذكر يوم ادهن جسمي ريحه الغرفه زيت زيتون تحس كن جسمك سلطه ولا حمص
انا اكثر شي انغث منه الملابس تتوسخ واللحاف واصلا كثير مايعجبهم بس يبون عشان يطلعون الي فيهم

زين نجمه انتي طباخه ماشالله مو مثل بعض الناس 😒😂😜

عاد لاتفتحون موضوع الطبخ والاكل احاول مااكل كثير قاعد اخفف هالايام

وا تسبديه 🙂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367465)
عمري 24 😂اهم شيء اني اكبر من ابتهال خليها تقلي خالو هههههه ابي احس بالهيبه

اجل ابشر اسميك خالي نمر ولا يهمك 😂
انا عمري ٣٣ سنه في شهر ٢ هجري اكمل ٣٤ سنه ولله الحمد☺️

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367478)
اجل ابشر اسميك خالي نمر ولا يهمك 😂
انا عمري 33 سنه في شهر 2 هجري اكمل 34 سنه ولله الحمد☺

لا خلاص انتي خاله 😂 العمر كله يارب انا توي داخل 24 فريش ههههه

صبري 14-04-2019 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367477)
وا تسبديه 🙂

نعم؟ 🙄

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367472)
والله الجني اللي فيني متربع وحالف مية يمين مايطلع طلعت روحه لافاد فيه زيت ولا شعوذه ولا قرايه حسبي الله عليه
وبعدين بعض الناس اللي تقصدهم توه صغيره يجي الرجل ويخليها تعلم غصب مع ان التالين عايشين على المطاعم
وفعلا موضوع الطبخ يجوع وانا مثلك لي شهر اخفف ونقصت شوي قلت ابستمر لين اسوي عملية الركبه الله يعين بعد رمضان

نجمه حبيبتي ما فيه شي اقوى من كلام الله استمري على الرقيه وما يمنع العلاج النفسي كمساعد اما اذا تقدرين واكيد انت قدها صدقيني الاكتئاب ماراح يطول معاك فتره وتروح انا جاني قبل سنتين اكتئاب حااااد جدا ما انام استمر معاي سنه ولا اكل شحوب فالوجه النفس ضيق جدا تقولين بلكه على صدري اشوف الدنيا ابيض واسود ما اضحك ولا اسولف والحمدالله طلعت منها من غير حبة الدواء
عاد الحمدلله على كل حال الهلع شي فظييييع شي ما ينوصف شي يشيب الراس ترا الهلع يجمع لك الواسوس الاكتئاب والرهاب كلها تجيك غير الألم الي تحسينه في جسمك الجزء الايسر عندي ما احس فيه ابدا من الألم والحمدلله على كل حال الحمد لله الذي احبني وابتلاني الحمد لله في السراء والضراء الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:54 PM

اما الطبخ يا نجمه تقولين ابد اذا تزوجت بتتعلم ليه ما خذته من مجاعه ولا ماخذني من مكتب استقدام🙂 يبي ياكل من الموجود الجاهز من النعم التي لا تعد ولا تحصى ولا ياكل هوا انا ابد طبخ ما نيييييب طابخه لو تنطبق السماء على الأرض مره ما فيه ترا شوي وبصيح 😂😂😂😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367479)
لا خلاص انتي خاله 😂 العمر كله يارب انا توي داخل 24 فريش ههههه

الله يعطيك طولت العمر على طاعته ومرضاته يقر عينك بكل ما تتمنى واكثر

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367483)
الله يعطيك طولت العمر على طاعته ومرضاته يقر عينك بكل ما تتمنى واكثر

الله يسعدك يارب ، حاليا توك مخلص صلاه ورايق مافي احلى من ذا شعور والله ناقص الحين عصير ليمون 😂 مسكه غلط

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367484)
الله يسعدك يارب ، حاليا توك مخلص صلاه ورايق مافي احلى من ذا شعور والله ناقص الحين عصير ليمون 😂 مسكه غلط

نمر بعطيك نبذه صغيره لاني احس مستغرب تقول وش في ابتهال على عالي 😂 شوف اول شي عالي هو أبو نجلاء احب امزح معاه وهو صدره شمالي ما يخالف يتقبل ويتحمل
ولا هو عالي اسم على مسمى احترمه واقدره وبحسبة اخوي ايه والله
وعالي في كل شي عالي مثقف وكل شي فيه واطلب تجد ما شاء الله عليه وكريم وحبييييب مره

صبري 14-04-2019 08:10 PM

ياجماعه احس بملل ممكن احد يرقصلي ويونسني

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367486)
نمر بعطيك نبذه صغيره لاني احس مستغرب تقول وش في ابتهال على عالي 😂 شوف اول شي عالي هو أبو نجلاء احب امزح معاه وهو صدره شمالي ما يخالف يتقبل ويتحمل
ولا هو عالي اسم على مسمى احترمه واقدره وبحسبة اخوي ايه والله
وعالي في كل شي عالي مثقف وكل شي فيه واطلب تجد ما شاء الله عليه وكريم وحبييييب مره

اوه او بونجلاء تكلمت معاه مره ونعم الرجل ماشاء الله ههههه يعني مثب الوالد لكم والقدوه ماشاء الله وينه ولا ماله في اليوميات 😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367489)
اوه او بونجلاء تكلمت معاه مره ونعم الرجل ماشاء الله ههههه يعني مثب الوالد لكم والقدوه ماشاء الله وينه ولا ماله في اليوميات 😂

لا بالعكس هو ولي العهد يحل محل محمد البدراني في اليوميات واكثر لان القائد الي هو محمد حضوره قليل 😒

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367491)
لا بالعكس هو ولي العهد يحل محل محمد البدراني في اليوميات واكثر لان القائد الي هو محمد حضوره قليل 😒

محمد رجال مشغول 😂 ماتلوميه الله يعينكم علي انا موجود هههه لين ما اتوظف او يبدأ رمضان عهه بستلم القياده

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367492)
محمد رجال مشغول 😂 ماتلوميه الله يعينكم علي انا موجود هههه لين ما اتوظف او يبدأ رمضان عهه بستلم القياده

لا بالعكس الله يحييك ويبقيك

نمر شرقاوي 14-04-2019 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367498)
لا بالعكس الله يحييك ويبقيك

الله يخليك ، تصدقي😂 كنت اتابع مقاطع زراعه تحمست ازرع شكله بكره نشتري شتلات ونطقطق نسحب على الطبخ له ناسه

الساعة الآن 04:51 AM