نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1368633)
هلا ابتهال

كم جرعتك

٢٠ ملغ ولي عليها اعتقد ٤ إلى ٥ شهور

صامدة رغم المحن 22-04-2019 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1368632)
الوانساب يأدي الواجب انا بعد اذا قطعت ناس صعب اني ارجع اسولف معهم شيء صعب هههههه فرساله واتس تفي بالغرض

ماعندها واتساب

صامدة رغم المحن 22-04-2019 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1368636)
٢٠ ملغ ولي عليها اعتقد ٤ إلى ٥ شهور

ابتهال عزيزتي نصيحة مادامك أخذت السيروكسات وارتحت عليه استمري لغاية تكملي ست شهور من العلاج وبعدها فكري في تخفيف الجرعة إذا أردت

محمد البدراني 22-04-2019 08:07 PM

هلا ابتهال

هناك طريقتين

الاول نص حبة لمدة اسبوعين ثم نص حبة كل ثلاثة ايام لمدة اسبوعين ...

الثاني وهي الافضل والحسن لتفادي الاعراض الشنيعة للسيروكسات

وهي اضافة دواء بروزاك لمدة اسبوعين ثم قطع علاج سيروكسات والاستمرار على بروزاك لمدة اسبوع ثم حبة كل ثلاثة ايام لمدة عشرة ايام وثم التوقف عن البروزاك

نجمة الفلك 22-04-2019 08:18 PM

هلا بالجميع ...والله مشتاقه لكم لكن النفسيه دمار ماادري المزاج زفت ولا استطعم اي شي لدرجة بنت عمي قالت تعالي عندي بالخبر وحجزت فندق ورحت واطلع معها كم ساعه واقول رجعيني الفندق طفشت مدري وش فيني والله اليوم بكيت بالسياره معها في موضوع كان مضايقني وقلت ابرجع حطيني بالفندق بس ودخلت وقعدت اقرا صفحاتكم بس والله اتمني الموت من الضيقه وابرجع بعد بكري بس ودي هلحين ارجع لبيتي لاني مااستمتع باي شي اللي مثلي تنخمد في غرفته وبس...يارب افرجها علي وعلى كل مستضر ...امين

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 08:36 PM

محمد انا ماراح اترك العلاج بس سبحان الله وبيني وبينك انا اذا رحت لدكتوري النفسي اتعب من اني استفيد وارتاح للأسف يزيد على حيرتي حيرة كبر الدهناء

تدري قررت اذا رحت له المره الجايه بقوله يا اطلع من عندك مرتاحه مو محتاره ولا رجع فلوسي اقسم بالله لاحط عيادته على رجل وساق لاطلع فلوسي من عيونه مو ادخل عليه واطلع وكنك يا بو زيد ما غزيت
إلى متى وكأن الدكتور متفضل علي و يفيدني بالقطاره ما شافو اطباء الأجانب كيف يحتوي ويفهم ويشخص المريض صح ويطلع من عنده مرتاح

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 08:39 PM

ايه نعم من فضل رب العالمين عطاني العلاج الصح بس برضو أكره اني اروح له واتابع عنده اممم وش رايك ازيد الجرعه طيب وش رايك نغير العلاج طيب وش رايك نزيد علاج على علاجك 🙂

غموض ملائكي 22-04-2019 09:06 PM

اغلب العيادات النفسيه والاطباء اصبح غرضهم مادي ولايهم المريض وحالته انا ابتليت باطباء استنزفوني ماديا ونفسيا وبالاخر خسائر بالفاضي حتى الدكتور السلوكي المعرفي فقط سوالف ونصائح بشرب الماء والرياضه !!!؟؟؟؟

احمد لؤي 22-04-2019 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1368629)
الاعراض الانسحابية تجي على شكل توتر وعصبية وغثيان وأرق وصداع وتحتاج صبر حتى يزول أثر الدواء الذي تم سحبه ولتقليلها ينصح بالتدرج الممل في نقص الجرعة لكن غالبيتنا نستعجل

عند بداء تخفيف الاعلاج انصح بملي حوض الاستحمام بماء ووضع ملح خشن تجعل ملوحت الماء مثل ماء البحر والسبب انها تسحب مابداخلك من الطاقه السلبيه والسمووم داخل جسمك وقبل فعل هذا اسال طبيبك حتى لاتتعرض لآنتكاسه
——-
عن علي بن طالب قال : لدغت النبي صلى الله عليه وسلم عقرب و هو يصلي ، فلما فرغ قال لعن الله العقرب لا تدع مصليا و لا غيره
ثم دعا بماء و ملح و جعل يمسح عليها و يقرأ بـ ( قل يا أيها الكافرون ) و ( قل أعوذ برب الفلق ) و( قل أعوذ برب الناس )

محمد البدراني 22-04-2019 09:28 PM

دامك مرتاح على علاجك يا ابتهال خليك عليه ولا تزيدي ولا تنقصين

كل الاطباء نفس طبيبك الا القلة القليل الله المستعان

بصراحة انا مرتاح جدا جدا عندي طبيبي وهو الدكتور محمد العقيل في مركز الجامعي للطب النفسي

=====================

هلااااااااااااا نجمة مثلك تماما مدري وش اقول بس

وعل الثلج 22-04-2019 09:55 PM

مساكم الله بالخير يا أحباب الله

وين قطرات الندا :(

بشرني يالجنرال عساك أشوى اليوم
الله لا يوريك مكروه و يشفيك و يقويك

نعم صدقت أعراض إنسحابية و الله يشفينا جميعا و يلهمنا أبواب الشفاء

يا رب ألهمنا أبواب الشفاء
يا رب ألهمنا أبواب الشفاء

إبتهال أنا أميل للسياسة أحس متعتي فيها
الحمدلله إقتلوهم الإرهابية كلهم الأربعة واحد منهم إنحاش و جابوا أجله
الله يحفظ ديرتنا من هالإرهابيين

عن الأطباء عندنا و الله ما عندك أحد يا لبى أطباء الغرب على قولتك يحتوونك حتى لو تقولين للطبيب يا دكتور ما في مانع أدخن يقول خذ راحتك

نجمة الفلك
الله المستعان يا أختي و الله تألمت لحالتك

غموض ملائكي و أحمد لؤي و صامدة رغم المحن و نمر شرقاوي و كابتن ماجد

مرحبا فيكم و يا هلا مية هلا

الله يشفيكم جميع يا رب

وعل الثلج 22-04-2019 09:58 PM

إبتهال لا تقطعين العلاج

أنا أرى إنك تواصلين عليه لمدة 6 أشهر أو سنة أو سنتين أو ثلاث هذي بروتوكولات ترك الدواء و إذا كان المرض مزمن فالدواء يبقى طول العمر

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 10:16 PM

هو يوم شافني كذا الدكتور مره رافضه الزياده او تغير انا ابي افتك من العلاج مسوي طبيب دوائي على رأس أمن جابتني قال امممم لاء انا اشوف انك تستمرين على العلاج لسنوات قدام او طول عمرك لانك مره مضغوطه منفعله شخصيتك كذا ما ينفع ابدا انك تتركينه لاني كل شي يقوله بخصوص العلاج أرفض رفض تااااام لاني بكل بساطه انا الي اكله مو انت يا دكتور 🙂

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 10:19 PM

و اييييه يا عالي خلك هنا وش زينك وش حلوك عيني لا تشوفك معلق انا ارى ان الوهابية والمذهب الفلاني ومذهب قريح انننن 😒حشيت رجولك حش 🙂 طبعا الرجل الي ركبتك فيها معدومه علشان اريحك منها مره وحده 😒

مبتلاه بالهلع 22-04-2019 10:20 PM

الناس تذابحوا وانت باقي ما تركت علاجك 😒

الساعة الآن 11:37 PM