نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أصداف الحلم 29-06-2013 06:21 PM

كمان جاتني وظيفة بقطاع خاص بمركز صحي خاص ومعاه تامينات
ايش رايكم اتركها ولا كيف انا سلمت ورقي بس خايفة يطلبو تجديد شي ويبحثو بالتامينات يلقو مسجلة

الاندلسيه 29-06-2013 09:11 PM

اصداف ياقلبي لاترفضي الوظيفه خلاص انتي قدمتي المعامله او اصبري خليها تتطلع من الشرطه وخلاخص لانو اهم مرحله هيا الشرطه لاترفضي الوظيفه ابداؤ بس اصبري شويا

ارووبا 29-06-2013 09:42 PM

اصداف مااتوقع الوظيفة لها دخل توكلي على الله واسالي عشان تطمني

أصداف الحلم 29-06-2013 10:45 PM

طيب بنات الله يسعدكم يارب بشوف والله ييسر يارب
الله يبشرنا فيكم خير الاندلسية واروبا

جذور الورد 29-06-2013 11:01 PM

أنا زيك خائفة بس لمن أخت أروبا قالت لي انه هما راح يشيكوا وانه أصلا ماله دخل بالموضوع فالأفضل تذكريهم لانه راح تحتاجي تعريف بالراتب ولا تنسي انه مسجلة بالتامينات يعني برقم الهوية راح يطلع عندهم
لكن لو مؤ مسجلة ما عليكي وأنا رأيي زي الأخوات انك ماترفضي رزقك ولا تخافي مالها دخل
وع فكرة امس وحدة قالت لي انه الوظيفة شئ عادي لانه في بنت موظفة حكومية وعمرها 27 وجاتها الموافقة وما جابوا لها سيرة الوظيفة مع انه أرفقت لهم تعريف الراتب وذكرت لهم أنها تشتغل
الله يوفقنا ويسهل لنا جميعا يارب أدعو لي معاكم يابنات والله يسهل لكم

أصداف الحلم 30-06-2013 12:49 AM

انا فاهمة الوطيفة ماتؤثر بس عشان عمري كمان والله شايلة همه
وتخصصي تخصص مطلوب بما اني تمريض فتجي شغلة العمر مع التخصص تسويلي قلق
خصوصا انه احتمالية يكون راتبي مستقبلا اعلى من راتب خطيبي
انا خلصت وسلمت ورقي واح المدينة عشان يكمل خطيبي ورقه
بس لسا حترجع جدة لشرطة جدة وترتفع منها للمحافظة ثم للامارة ، يارب على خير
والوظيفة دامها بقطاع خاص ماعليها تاسف انا فكرت ااجلها الى بعد العيد يكون باذن الله خطيبي سلم ورقه وجات جدة وارتفعت للمحافظة ولا الامارة
ولاندري لعل الله يسلها باكثررمما نتوقع ، والله تعبنا كثير بحياتنا وكافحنا عشان نتخرج ، وصبرنا كثير عشان نتزوج
، ويارب يعوضنا على كل تعب خير وتياسير وتساهيل باذن الله

جذور الورد 30-06-2013 07:33 AM

الله يسهل للجميع وتمشي اوراقنا وتجي الموافقة يارب

ارووبا 30-06-2013 09:10 AM

بنات لاتقلقو ترا معاملات البنات اسهل من الشباب ونادر جدا ترفض لأسباب جوهرية بس فلاتقلقو المسأله وقت لااكثر والله يسهلها بأسرع شي ان شاءالله

أصداف الحلم 30-06-2013 09:44 AM

يارب يا أروبا يارب الله يسمع منك باذن الله
ويسعدك وييسرلك و يبشرك بالخير يارب زي ماتبشرينا
والله يفرحنا وييسرلنا كلنا يارب
ويبارك للي عقدو ويجعل حياتهم رضا وسعادة يارب

جذور الورد 30-06-2013 10:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 876847)
انا فاهمة الوطيفة ماتؤثر بس عشان عمري كمان والله شايلة همه
وتخصصي تخصص مطلوب بما اني تمريض فتجي شغلة العمر مع التخصص تسويلي قلق
خصوصا انه احتمالية يكون راتبي مستقبلا اعلى من راتب خطيبي
انا خلصت وسلمت ورقي واح المدينة عشان يكمل خطيبي ورقه
بس لسا حترجع جدة لشرطة جدة وترتفع منها للمحافظة ثم للامارة ، يارب على خير
والوظيفة دامها بقطاع خاص ماعليها تاسف انا فكرت ااجلها الى بعد العيد يكون باذن الله خطيبي سلم ورقه وجات جدة وارتفعت للمحافظة ولا الامارة
ولاندري لعل الله يسلها باكثررمما نتوقع ، والله تعبنا كثير بحياتنا وكافحنا عشان نتخرج ، وصبرنا كثير عشان نتزوج
، ويارب يعوضنا على كل تعب خير وتياسير وتساهيل باذن الله

بالعكس يااختي راح ابشرك واقولك انه البنات اللي بالتمريض ويشتغلوا بالقطاع الصحي تمشي معاملاتهم فلا تخافي كذا وحدة قالت لي كدا وبصراحة مدري ايش السبب المهم تمشي هههههههههههههه لا تشيلي هم
الله يسهل للجميع ونعقد كلنا ياااااااااااااااااااااااااااارب

جذور الورد 30-06-2013 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارووبا (المشاركة 876971)
بنات لاتقلقو ترا معاملات البنات اسهل من الشباب ونادر جدا ترفض لأسباب جوهرية بس فلاتقلقو المسأله وقت لااكثر والله يسهلها بأسرع شي ان شاءالله

ههههههههههه والله محد قاعد يهدي علينا غيرك ياشيخة الله يسعدك ويارب تمشي كل معاملاتنا من غير أي مشاكل
بس التفكير والوسوسة لازززم منها والله صرت افكر 24 ساعة T_T
يارب سهلها لنا يارب

ارووبا 30-06-2013 01:45 PM

انتو مزودينها شوية ادعو دايم وشوفو ربنا كيف حييسرها وكمان تفائلو بالخير تجدوة

اللي قرأ كتاب the secret اللي هو قانون الجذب مرررررررره حلو بيتكلم عن تفائلو بالخير تجدوة بس بمنظور غربي مو عارفين انو احنا ربنا والرسول يقولو تفائلو بالخير تجدوة

الله يوفق الجميع وييسر كل امورنا قادر ربي يحلها في غمضة عين

وابدأو دعاكم ب" ياصاحب الاسم الاعظم والوجة الاكرم والعطية الجزلى نسألك يالله لأنك القادر ....................................."

الاندلسيه 30-06-2013 01:55 PM

تصدقو يابنات انا بديت انسى الموضوع لانو لو فكرت فيها اتعب والموضوع وقتو
ويل عشان كده عايشه حياتي وشي ثاني يااروبا البنات مازودها هذا الموضوع من جد مقلق بفعل لانو موضوع مصيري ويكون الموضوع مو بيديك يبد شخص غير يذلك او ياخرلك امورك من جد متعب عشان كده حاولو نتهدا وباذن الله بدعواتنا ومساعدتكم ربنا يسهل طالما الشي بحلال انشاءالله ربنا يوقف معانا
يارب اروبا واصداف وجذور وناي وتوته وساره وانا. كلنا تطلعا ونفرح بعض ونحضر زواجكم يارررررب

الاندلسيه 30-06-2013 01:59 PM

يابنات ايش اخر مستجدات محد اتكلم بعد كده اروباايش صارمعاكي واصداف وجذور قدمتي ولالسه وناي محد قالنا ايش صار وين وصلتو انا بكره موعندنا يارب يتسهل

ارووبا 30-06-2013 02:05 PM

يااااااااااااااااارب لازم نهدا ونصبر وندعي الله يفرجها

لازم نهدي بعض ونصبر

الساعة الآن 03:02 AM