نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ارووبا 30-06-2013 02:13 PM

انا لسه في الامارة الله يسهلها ويخلصوها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب

جذور الورد 30-06-2013 03:03 PM

لا ان شاء الله الموافقة لنا كلنا باذن الواحد الاحد لانه كل الللي اعرفهم جاتهم الموافقة ومادام الشروط منطبقة راح تمشي باذن الله كلها اجراءات روتينية انا بحاول ماافكر زيكم
انا لسه ماقدمت عشان خطيبي قاعد يجدد اوراقه قاله له لازم كل شي جديد عشان لا توقف معاملتكم على شي وكان نفسي اقدم دحين بشعبان اكسب شوية وقت بس الله ييسر ويسهلها للجميع
وان شاء الله لمن يخلص منها نبدا ندخل المغامرة دي مع انو دخلتها خلاص ههههههههههههههههه
الله يوفقكم يارب ويسعدكم ويتمم لنا ولكم على خير والله حاسة انكم كلكم راح تجيكم الموافقة ربكم كريم ومايضيع تعب احد وبدعيلكم معايا ربي يسهلها وتفرحووووووووووووو
موفقين حبيباتي

أصداف الحلم 30-06-2013 07:48 PM

يا الله يارب ييسرلنا كلنا ويفرحنا ويرضينا
اهم شي ياجذور الورد تجديد الاقامة هذه نحن اخذت معانا وقت شويا قبل مانقدم ،
خطيبي بيجدد جواز سفره ويجيب ويصدق الراتب من الغرفة التجارية ونشوف ايش يصير يارب ييسر ياكريم

نـــــاي 30-06-2013 09:08 PM

انا لسه في الاماره دعواتكمً

روح إنثى 01-07-2013 04:04 AM

الحمدلله انا عقدت قبل ايام عقبالكم يااااارب
انشغلت شوي وحبيت اسلم عليكم
والله يسهل امر الجميع
دعواتي لكم

توته محمد 01-07-2013 04:20 AM

روح أنثى
ماشاءالله مبروووووك الله يسعدك يارب ويهنيكِ في حياتك

أندلسية انا ماعاد عرفت ايش سار بالضبط على المعاملة والله حرق أعصاب وزي ماقلتي لازم نهدأ انا عشت كتييير في حرق الدم منهم وتعبت بما فيه الكفاية ووكلت امري لرب العالمين و الين دحين استخير وادعي وربنا كريم الله يختارلنا اللي فيه الخير..

أصداف الحلم 01-07-2013 09:00 AM

مبارك روح انتى
الله يسعدك ويباركلك
والعقبى لنا
الله يتمم لنا ويفرحنا ويسخرلنا الدنيا كلها لفرحنا

روح إنثى 01-07-2013 12:41 PM

الله يبارك فيكم
امين يارب وياكم يالغالييين
والله يفرحكم جميعاً باذن الله

ارووبا 01-07-2013 01:11 PM

روح انثى مبروك ياقلبي منو المال ومنك العيال ويااارب تتهني والكل ياااااااااااااااااارب

سؤال يابنوتات ياحلوين انا فيني لقافه احب اعرف كل شي قبل مايبدأ انا معاملتي لسه بالاماره ويااااارب يصدروها في اقرب وقت للمحكمة

السؤال يوم يصدروها في كم توصل المحكمة ويعطوني موعد على طول ولا كيف ؟؟؟

ترف ~ 01-07-2013 02:46 PM

سلام عليكم
صباح / مساء الخير عليكوو
انا منذو مبطي مسجله ومستنيه التفعيل عشان اجي افضفض ولمممن فعلوو حساابي طفت الكهرب ف بيتنا لمدة 12 سساعه مممممت حرر :(
عموماا خوااتي كل اللي مقدمين ع معاملات لاتشيلو هم ترى الله كريم ,, المعامله في حد ذاتها مرهقه للطرفين من مباحث و تحقيق مع البنت و زحمة حكي بس عادي اجراءات روتينيه و الموضوع مسألة وقت مو اكثر

في حالات ماتطلع فيها الموافقه ( حالتي من ضمنها ) المعرس عنده انيميا الفول و حفظت المعامله و الله ماكتب نصيب الله يرزقه باللي احسن مني ,, جلسنا سنة كامله في هالمعامله و الحمدلله الله اراد انو مايتم

بس الجانب المشرق من سالفتي ان حاليا انا مخطوبة لمقيم برضو ومعاملتي ف المحكمة بعد 4 سنوات من المعاناة , سؤالي من باب العلم بالشي فقط هل انا وضعي تمام حاليا ؟ ماعاد فيه مشاوير و قومي الصبح و روحي المباحث ووقعي تعهد ومدري وشو

واخيرا يا بنااات انتو وينكم عني من زماااان كنت احس اني لحالي في هالدوامه :)

ارووبا 01-07-2013 03:17 PM

4 سنسن ليش ياقلبي انتي كم عمرك وعموما مبروووك الف الف مبروووك

وطالما في المحكمة خلاص اصلا بمجرد متعدي من المحافظة للأمارة اعتبري ان شاءالله انك خلصتي

أصداف الحلم 01-07-2013 03:24 PM

اهلا اخت ترف نورتي
الحمدلله كويس انها مرت بالامارة والشرطة والمحافظة ودحين بالمحكمة يعني بس باقيلك موعد العقد
ليه اربعة سنين كثير ايش سبب كل دا التاخير
وانتي من اي مدينة

ربي يتمم لك على خير ونحن هنا كلنا اخواتك ويارب تبشرينا قريب بعقدك

اروبا : تتوقع من الامير فين في المحافظة ولا الامارث ؟

ارووبا 01-07-2013 03:43 PM

على حسب اللي اسمعو يقولو لو طلعت من المحافظة معناتو خلاص اتوافقت وسألت وحده قريبها في الاماره قلها مافي شي يترفض من الامارة بس تتوقع وكم ادراة تتدقق في الموضوع وازا كل شي تمام تصدر للمحكمة مايرفضو

وكلامهم مقنع يعني لو حيرفضو كان من البدايه في المحافظة مو توصل للاماره والامارة مو شي سهل يعني ماتوصل الامارة الا وكل شي جهز وخلاص بس يكملو اجراءات روتينيه ويوافقو ويصدروها

الاندلسيه 01-07-2013 11:07 PM

مرحبا يابنات الله يسهل لكل وحده يارب تصدقو انا شكلي معاملتي تنحفظ الله يسامحهم الله يسهل لكل وحده وانا احاول انسي واعيش حياتي لانو اليوم رحنا وقالو يوم الاربعاء تعالو والعسكري قال احتمال تنخفظ
واكون ع تواصل معاكم ويسر للبقيه

نـــــاي 01-07-2013 11:25 PM

ليش تنحفظ اندلسيه ماسألتوه ؟؟
روح انثئ مبرووووك الف الف مبروك ربي يتمملكً علي خير وعقبالنا يارب

الساعة الآن 10:41 PM