نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 29-05-2019 10:53 PM

طرا لي اليوم بدر هذال العنزي

فاقدينه و الله

الله يسهل طريقه و يشفيه و يقويه

نجمة الفلك 29-05-2019 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1373406)
هلا وغلا نجمة

لا والله ما احس بخشوع ابدا اذا خذيت سيروكسات بجرعة كبيرة مثلا 50 مغ

بس الحين انا مخفضها الى 25 مغ سي ار

والحمدالله بدا التاثير يرجع واسمع اصوات تسب وتشتم وتقول طفه
غير اني ما اقدر اقرء قران ابدا بس الحين اقرء على خفيف

ولم اخف الجرعة الى 12,5 يجيني اكتئاب فضيع مجرم

واصارخ في البيت بطلع بطلع خاصة سورة النمل وسورة الروم ومحمد وطه وايات الحسد

هلا محمد المهم ابعد عن الخل ونصيحه لاتزيد الجرعه علشان على القل تحس انك ادمي منت متنح مافيه ردود افعال .... واذا هاذي ردة فعلك من القران نصيحه استمر حتى ينحرق اللي فيك ويموت لانك تضايقه بالقران لاتضعف استمر وادع ربك الليله وبعد بكري او كل ليله يمكن تصادف ليلة القدر ان شاء الله ويجيه اللي اقوي منه وهو رب العالمين لانه ثبت الي الان شروق الشمس الي اليوم لم يثبت ليلة القدر مع انه قالوا ليلة ٢٣ لكن الله اعلم والله يرزقنا اياها جميعا ويعافيكم ويعافيني يارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1373485)
نجمة الفلك

بكرة عمليتك و الا تأجلت

ابو نجلاء تو ماكلموني قالوا تعالي هلحين للتحاليل قلت لا خلوها السبت وبكرى اجيكم للتحاليل كل ماتقرب اخاف وعموما لما تتاكد يعني الجمعه بالليل ابعلمكم تدعون لي الله يسعدكم وان شاء الله ليلة السبت ليلة القدر ويتقبل جميع دعائكم ويشفيكم ....

الوردي 29-05-2019 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1373491)
هلا محمد المهم ابعد عن الخل ونصيحه لاتزيد الجرعه علشان على القل تحس انك ادمي منت متنح مافيه ردود افعال .... واذا هاذي ردة فعلك من القران نصيحه استمر حتى ينحرق اللي فيك ويموت لانك تضايقه بالقران لاتضعف استمر وادع ربك الليله وبعد بكري او كل ليله يمكن تصادف ليلة القدر ان شاء الله ويجيه اللي اقوي منه وهو رب العالمين لانه ثبت الي الان شروق الشمس الي اليوم لم يثبت ليلة القدر مع انه قالوا ليلة ٢٣ لكن الله اعلم والله يرزقنا اياها جميعا ويعافيكم ويعافيني يارب

ابو نجلاء تو ماكلموني قالوا تعالي هلحين للتحاليل قلت لا خلوها السبت وبكرى اجيكم للتحاليل كل ماتقرب اخاف وعموما لما تتاكد يعني الجمعه بالليل ابعلمكم تدعون لي الله يسعدكم وان شاء الله ليلة السبت ليلة القدر ويتقبل جميع دعائكم ويشفيكم ....

مرحبا نجمه الفلك ، الحين انتي وش المنوم اللي ماشيه عليه. زولبيديم ولا ايش

عبق الذكريات 29-05-2019 11:24 PM

اقتباس:

هلا محمد المهم ابعد عن الخل ونصيحه لاتزيد الجرعه علشان على القل تحس انك ادمي منت متنح مافيه ردود افعال .... واذا هاذي ردة فعلك من القران نصيحه استمر حتى ينحرق اللي فيك ويموت لانك تضايقه بالقران لاتضعف استمر وادع ربك الليله وبعد بكري او كل ليله يمكن تصادف ليلة القدر ان شاء الله ويجيه اللي اقوي منه وهو رب العالمين لانه ثبت الي الان شروق الشمس الي اليوم لم يثبت ليلة القدر مع انه قالوا ليلة 23 لكن الله اعلم والله يرزقنا اياها جميعا ويعافيكم ويعافيني يارب

عسى الله يشافيك
ويقومك بالسلامه

عبق الذكريات 29-05-2019 11:30 PM

ابو نجلا اسمع بس اسمع وكب الدنيا ورا ظهرك
.
.

وراح اداوي جروح قلبي وروحي اعلمها الصبر
واني ماادري شجان ذنبي وبالعذاب اقضي العمر

https://youtu.be/ugseslgjdO8

نجمة الفلك 29-05-2019 11:34 PM

هلا اخوي الوردي .... ايه زولبديم لي تقريبا ٧ سنين عليه والحمد لله علي كل حال

نجمة الفلك 29-05-2019 11:41 PM

هلا عبق الذكريات الله يسعدك ويسمع منك ربي ان شاء الله

وعل الثلج 30-05-2019 12:02 AM

اقتباس:

الله يسهلها و ييسرها عليك
ما عليك العملية بسيطة إن شاء الله و الله يوفق الدكاترة و ينجحون الركبة
لا توصين بعد راسي راح نلهج لك بالدعا و الله يشفيك يا نجمة و يخارجك
وافينا بكل جديد في الحدث

وعل الثلج 30-05-2019 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الذكريات (المشاركة 1373497)
ابو نجلا اسمع بس اسمع وكب الدنيا ورا ظهرك
.
.

وراح اداوي جروح قلبي وروحي اعلمها الصبر
واني ماادري شجان ذنبي وبالعذاب اقضي العمر

https://youtu.be/ugseslgjdO8

تسلم يا خالد ما قصرت
حلوة الجلسة
تصدق قلت ما هناك جلسات بالعراق أثاريهم راعينها مثلنا

محمد البدراني 30-05-2019 12:17 AM

الله يسلمك يا نجمة باذن الله سوف استمر علي جرعة 25 مغ ولن ازيدها

رغم المعاناة الشديدة بس بصبر والله يرزقنا العافية يا رب

بالنسبة للخل توبة وكل شي مالح ما راح اخذه لان اصلا عندي ضغط مرتفع

وابشركم ان الملوحة راحت الحمدالله ياهي عذاب

صامدة رغم المحن 30-05-2019 12:35 AM

اقتباس:

الله يرجعك بالسلامة أختي وتقومي على رجولك أحسن من أول
أكيد مانقدر ننساك من الدعاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1373498)
هلا اخوي الوردي .... ايه زولبديم لي تقريبا ٧ سنين عليه والحمد لله علي كل حال

ايش هذا مهدئ ولا اش 7سنين الله يعينك حبيبتي
طبعا لازم تذكري أدويتك للدكاترة قبل العملية عشان التخدير مايتعارض معها

صامدة رغم المحن 30-05-2019 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1373490)
طرا لي اليوم بدر هذال العنزي

فاقدينه و الله

الله يسهل طريقه و يشفيه و يقويه

اي والله وشاطئ الراحة وظل امرأة

محمد البدراني 30-05-2019 12:47 AM

هلا وغلا بخالد ااااااااارحب يا غااالي اخبااارك

هلاااااا ابونجلاء انا متاكد انها مب هلاوس انما مس وشياطين الله يجيرك منهم بس ان شاء الله يخرجون وهم صاغرون بس عطوا سدح فرصة

يشهد الله اني هلكان وتعبان بس لا بد من المقاومة والجهاد حتى أذيقهم العذاب الحقيقي اقسم بالله الحين مشغل قران وهم يتعذبون عكس لما كنت اخذ جرعة عالية من السيروكسات

احس اني اتحكم بنفسي ولكل شي نهاية وانا اسال الله الثبات حتى الممات

تخيل اكثر من عشر سنوات على العلاج وكل ما خففته كنت اتعب واتلاحق عمري وارفع الجرعة

وارجع احاول كل فترة اني انقص الجرعة لكن اهلوس واتعب تعب لا يطاق واكاد انتحر ولا احس بروحي انها رجعت

الحين لا احس بروحي وابشرك جاء وقت الجهاد والذي لا اله الا هو لعذبهم عذاب دبل الدبلات وفي الاخرة هم الخاسرون

محمد البدراني 30-05-2019 01:01 AM

https://www.youtube.com/watch?v=y--DqXRhEHA

عبق الذكريات 30-05-2019 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1373514)
هلا وغلا بخالد ااااااااارحب يا غااالي اخبااارك

هلاااااا ابونجلاء انا متاكد انها مب هلاوس انما مس وشياطين الله يجيرك منهم بس ان شاء الله يخرجون وهم صاغرون بس عطوا سدح فرصة

يشهد الله اني هلكان وتعبان بس لا بد من المقاومة والجهاد حتى أذيقهم العذاب الحقيقي اقسم بالله الحين مشغل قران وهم يتعذبون عكس لما كنت اخذ جرعة عالية من السيروكسات

احس اني اتحكم بنفسي ولكل شي نهاية وانا اسال الله الثبات حتى الممات

تخيل اكثر من عشر سنوات على العلاج وكل ما خففته كنت اتعب واتلاحق عمري وارفع الجرعة

وارجع احاول كل فترة اني انقص الجرعة لكن اهلوس واتعب تعب لا يطاق واكاد انتحر ولا احس بروحي انها رجعت

الحين لا احس بروحي وابشرك جاء وقت الجهاد والذي لا اله الا هو لعذبهم عذاب دبل الدبلات وفي الاخرة هم الخاسرون

هلا وغلا بكحيلان
نحمد الله على كل حال
الله يكون بالعون يامحمد
انت بشده الله ييسرها
الله يكون نصيرك
على اعداء
الدين والله لايذيقن
العذاب لو بعد حين

الساعة الآن 05:12 AM