نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 08-06-2019 08:04 PM

بدر الغريب - آه وا ويلاه من عم ظلوم _ إغنية اليتيمة

https://www.youtube.com/watch?v=T9h_oD1ZwpM

وعل الثلج 08-06-2019 08:15 PM

أهلا بالصامدة الله يعزك يالغالية و يشرح خاطرك و يشفيك و يقويك يا رب

و عاد عيدك و أنتي و أسرتك و أحبابك بخير و فرح و مسرة

وعل الثلج 08-06-2019 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1374146)
اااااااافا ابونجلاء ما عاش من ينزل دموعك وليه ما ترجع للعلاج او المستشفى الخايس ما فيه

طيب خذ بديل له ارخص المهم لا تترك نفسك

ما عليه بس انت لو تلتزم بعلاج واحد لمدة طويلة كانت تحسنت نفسيتك

عاااالي ثنائي القطب له ثلاث علاجات فقط هم سيروكسات وفافرين وويلبوترين

جرب احدهم ممكن يفيدك بجرعة لا تؤدي للهوس

ناقش الدكتور بالمرة الجاية

تسلم يا بعد راسي انت يا محمد
أنا و الله آثرت عدم المشاركة بعد النوبة نوبة بكاء مالنا إلا الصبر يا محمد راح كل شيء و غسلت يدي من الدنيا
طزين ما زانت لنا و الله لأقهرها كثر ما قهرتني
بالنسبة لمضادات الإكتئاب و الله صرت أتحسس من السيرتونين و صارت تزود لي الإكتئاب على ما فيني خلقة من كآبة
و الله عذاب الإضطراب الوجداني ما يحس بعذابه الا راعيه
خلني على مضادات الذهان هي اللي تفيدني بعض الشيء
تصدق في علاج طرح إسمه واحد من الأعضاء اللي هو دورميفال للأرق بشوفه في روشته كوم إن لقيته عندهم بجربه و إن شاء الله ينفعني و ألقى من وراه خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1374177)
صباح الخير على الجميع
ابو نجلا هلا ومرحبا مليار شلونك بشرني عنك وانا اختك .. انا ابشرك طيبه وبخير وطايحه بالعيد بالمفطحات وعاد عيدك يابو نجلا وعساك من عواده وانت بخير وسعاده يارب .. ودي يابو نجلا يروح منك الملل وتصمل على دواء فتره طويله لعل وعسى يتغير الحال البرنتلكس رائع بصراحه نومي صار اعمق ونفسيتي صارت اجمل واسمح واهدأ لكن اتوقع ان البرنتلكس يبيله وقت طويل عشان يعطي مفعول ممتاز والله يكتب لك الخير بكل امورك يارب .
محمد البدراني ياهلا ومسهلا والله شلونك بشرني عنك وعسى عيدك مبارك وسعيد وعسى ايامك تتبدل للاجمل يارب لأنك تستاهل من السعاده اكملها ومن الخير اوفره وماهو بعيد عن ربك يبدل الحال بغمضة عين قل بس يارب .
ابتهال هلا وغلا حبيبتي عيدك مبارك وسعيد بشريني عنك عسى عيدك مريح وسعيد وانا ابشرك في حال افضل واجمل وكل يوم بتحسن من فضل جبار القلوب ربي حبيبي مايقصر على عباده واذا اعطى ادهش .
شلونكم كلكم يا اهل المضافه عسى عيدكم سعيد يارب وعساها اخر اوجاعكم وماتشوفون الا الفرح وراحة البال والشفاء التام .

البقا يطولي بعمرك
يا هلا بالأم الحدوب
و يا عساك من عواده و كل عام و أنتي بخير يا رب
الحمدلله شفناك يا فرحتنا و الله ب طلتك و بمشاركتك الغالية على قلوبنا
أقسم بالله أفرح كثير بشوفة مشاركتك الله يسعدك و لا يخلينا منك يالحنونة الطيبة
اللهم لك الحمد إنه فادك البرنتلكس
البرنتلكس كانت أيامي حلوة معه بأول تناولي إياه بعدين راح مفعوله لأن الموصلات عندي خربت المفروض يبقى مفعوله و يستمر حلاوته معي بس مالي حظ بمضادات الإكتئاب
الله يذكر أول علاج نفسي لي و هو الفلوكسيتيل كانت أيامي حلوة معه سنة كاملة رجع لي حياتي إللي أبيها
و مثل ما قلت راح أدور عن علاج دورميفال و إن شاء الله ألقى من وراه خير يا رب
إدعي لي بالله يا قطرات الندا
الله يسعد قلبك و يشرح صدرك يالغالية أنتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1374231)
ابونجلاء

الله يعطيك العافية على الاحسان للقطط

والله يجعلها في ميزان حسناتك

الاحسان لا يكلف شي لكن نتكاسل الله يعفو عني

الحين عندكم جراااد هبل فينا بالبيت تقول حرب ضروس من كثرهم بالحوش وعند اللمبات

حتى اني صرت اخاف من الطلوع من الباب الكبير لانهم جيش واذا قربت قاموا يناقزون

وانا عض ثوب وهرووووووووب كبير و رجوع للوراء واطلع من الباب الثاني

ههههههه أما نحشتك حفلة ههههههههه متخيلك مع البيبان و صك باب و إفتح باب يا ربي يسعدك و يسعدك
أتذكر صورتك الحلوة مع الشاهي ما تروح عن بالي

الله يسلمك حبيبي محمد
الحمدلله و الله إني أفرح من أحط الزاد للعجماوات الضعوف عسى الله يرحمني و إياك برحمته التي وسعت رحمته كل شيء

وعل الثلج 08-06-2019 08:50 PM

اِلْكَ اِلْكَ مُشْتَاقَةُ لَكَ فِي الدُّنْيَا اُبْدُ مَا بَدَلُكَ

اِلْكَ اِلْكَ مُشْتَاقَةُ لَكَ فِي الدُّنْيَا اُبْدُ مَا بَدَلُكَ

سنة سنة والله سنة اليوم بفراقك سنة

سويت يا دنيا انا كل اليوم حبي يزيد لك

حبيبي ساكن بغداد يا ويلي الي يوصلك

احن احن اهوايا احن ابتعد عني ما اظن

محتاجة من عندك حضن اويلي بس احضنك

الغيبة طالت يا هواي عطشانة لجيتك معي

نجمة واشوفك بسماي يا ويلي يوصلك

https://www.youtube.com/watch?v=74snbn5IGec

* واحد من الناس * 08-06-2019 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374285)
مساكم الله بالخير يا أغلى و أعز الخلايق

أخوي أيوب

الله يسعدك و الله و أنا أخوك أكون صادق معك أولا الإعتراف بالخطأ فضيلة و من شيم الكرام

الصراحة راحة كلام الجنرال محمد البدراني صحيح

أنت عيدت علينا كلنا في موضوعك المعايدة و تجاهلت عيد محمد البدراني و هذا إن دل يدل على إن نفسك على محمد فيها شيء بسبب موضوع ( لعنة الأمراض النفسية ) حيث إنتقصت من مشاركته و إدّعيت عدم فهمها

فلا تقول إنك ما تجاهلته إلا نعم تجاهلته و هو خذا بخاطره و أنت خذيت بخاطرك فلا تتعامى عن الموقف و هو واضح

يا إخوان و الله و يعلم الله إنا أطيب بشر و فينا إحساس عميق لولا إحساسنا العميق و الطيب و النقي لما أصابنا المرض من مرّ الزمان و خيانته لنا و جوره علينا

...........m...................
ياأخي الفاضل غنا اقسمت بالله اني ما تجاهلته.....حرام عليك كلامك ده....هو سهو مش اكتر .....ليه بتعملوا كده.....نحن مسلمون
....اناوبقسم بالله ابقى صادق....اقسم انت بالله انك كلامك صدق
.....بطلوا نظرية المؤامرة والتفكير العدائي.....
التمس لاخيكوعذر ا. فإن لم تجد لهوعذر فالتمس له سبعين عذر

وعل الثلج 08-06-2019 08:55 PM

حبيبي أيوب

الله يسامحك يالغالي و الله العظيم مو مؤامرة و أعوذ بالله أن أكون ظالم بس الحقيقة يجب أن لا ننكرها و نضع الأمور في نصابها

ويل للمطففين الذين إذا إكتالوا عن الناس يستوفون و إذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون

أعوذ بالله أن أقول غير الحقيقة

وسع خاطرك يالغالي و الله الدنيا ما تستاهل و كلنا أخوان بهالمنتدى

وعل الثلج 08-06-2019 09:08 PM

ألا تحبون أن يغفر الله لكم !!

فاعفوا و اصفحوا ...

الحسين بن علي رضي الله عنه جاءه غلامه بكوز يصب عليه الوضوء، فصب فلما رفعه استعجل فأصاب رَباعيته وكسرها، فنظر إليه، فقال الغلام: والكاظمين الغيظ، قال: كظمت غيظي، قال: والعافين عن الناس، قال: عفوت عنك، قال: والله يحب المحسنين، قال: اذهب أنت حر، قال: فما جائزة العتق؟ قال: ليس في البيت إلا السيف والدَّرَقة، خذها، أي: ترس وسيف، فهذا الذي يملكه، خذها واذهب بها، على كسرة الرباعية.

وعل الثلج 08-06-2019 10:05 PM

أريد أسهر على مودك
و أشم الورد بخدودك
و نور البدر بوجودك
ما جا غيرك على بالي
أروح لمبسمك فدوة
و حبك داخل جوة
إذا ما تقول لي قوة
يضيق الكون يا غ ال ي
أنا المشتاق لعيونك
حبيبي الغايب شلونك
ما تسأل حال مضنونك
تعال شوف أنا حالي
أريد أتنفس أنفاسك
و أصير أنا أهلك و ناسك
و أكون أقرب من إلباسك
و لك ما تروف بأحوالي
أنا إش مدريني يا قلبي
إذا كانه يحب قربي
و ربي ما أدري و ربي
يمكن عننا سالي
دخيلك إنت شمسوي
أشوفك ينعدل جوي
كأني منك متقهوي
و أسافر بالسما العالي
أريد من أقعد قبالك
أبيع الهم بظلالك
و أضمك كلك لحالك
ولا اتركك و تصفالي
مو انيِ قاعد بقلبك
اريد منعطش احبك
واصير اكلك وشربك
و أذوقك بالطعم حالي

https://www.youtube.com/watch?v=2lOWxSOgnuo

وعل الثلج 08-06-2019 10:10 PM

لم يعد حبك يستهويني
و لم يعد رؤيتك غاية
!!

* واحد من الناس * 08-06-2019 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374294)
حبيبي أيوب

الله يسامحك يالغالي و الله العظيم مو مؤامرة و أعوذ بالله أن أكون ظالم بس الحقيقة يجب أن لا ننكرها و نضع الأمور في نصابها

ويل للمطففين الذين إذا إكتالوا عن الناس يستوفون و إذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون

أعوذ بالله أن أقول غير الحقيقة

وسع خاطرك يالغالي و الله الدنيا ما تستاهل و كلنا أخوان بهالمنتدى

..............................
طيب يا جماعة طالما كذبتوني وكأني بحلف كذب...يبقى خلاص
انا مش داخل المنتدى ده تاني ...انتهت خلاص ...انتم لا تختلفوا عمن حولي ....نفس العقلية......وعالعموم انا اسف. بس اسف لنفسي اني احببتكم دون ان اعرفكم...كنت بقول هم مثلي....لكن واضح ان الفرق كبير. فأنا طيب. اما انتم فخبثاء. ماكرين ..ولم يعد هناك داعي ادخل المنتدى اكتر من كده....حتى الادارة وعدتني انها حتجيب حقي. وطنشتني......واضح ان مفيش تقدير.....الله يعوض علي في سنين عمري

صبري 08-06-2019 11:09 PM

كل سنه يقولو لنا كل عام وانت بخير
وماشفنا اي خير

هل حظ الدنيا ذهب عني ولا كيف
مرضى الروحي متعبني اكتشفت ان الشياطين والجن قويين الوسخين قادرين انهم ينهونك نفسيا داخليا

محمد البدراني
كيف طريقه قضا ايام رمضان انا لقيت فتوى انك تقضيها وماعليك شي يعني بس تصوم بس حاس انا مو قادر الجوع يذبحني بسبب الادويه اللعينه وانا تارك الحبوب حاليا لان مامنها فايده مجرد اعراض جانبيه فكيف اقضي الايام هل اقدر اطلعها كلها مره وحده مبلغ مثلا ولا كيف

محمد البدراني 08-06-2019 11:17 PM

هلاااااااااااا ابونجلاء اشكرك من جد يا عااالى زي ما عرفتك ما يهمك احد تقول الحقيقة لو هي على قطع الاعناق

ربي يحفظك ويعدل وضعك يا رب يا كريم

عااالى انا اشوف انه لا بد من تعديل علاجك ممكن اضافة سيروكسات بجرعة 12,5 مغ لانه يعمل على كذا موصل ولا يسبب الهوس ممكن ينجح معك

===============================

هلا صبري انا اطلع عن كل يوم اطعام مسكين يعني ثلاثون يوما دفعة واحد بعد رمضان

وهذي فتوى ابن باز

لجواب: المريض قد يسر الله أمره ورخص له في التأخير قال تعالى: وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ [البقرة:185]، فإذا كان مريضاً يشق عليه الصيام فالمشروع له أن يؤخر الصيام، حتى يشفيه الله ثم يقضي وليس عليه كفارة لا نقود ولا غيرها؛ لأن الله جل وعلا قال: وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ [البقرة:185]، يعني: فأفطر فعليه عدة من أيام أخر، قالت عائشة رضي الله عنها: كان يكون علي الصوم من رمضان فما أستطيع أن أقضي إلا في شعبان لمكان رسول الله عليه الصلاة والسلام.
فالخلاصة أن المريض وهكذا الحائض والنفساء كل منهم يقضي بعد ذلك، الحائض تفطر أيام الحيض، والنفساء تفطر أيام النفاس في رمضان ثم تقضيان، وهكذا المريض، وهكذا المسافر، يشرع له الفطر في السفر، والمريض يفطر لأجل المرض ثم كل منهما يقضي بعد ذلك، المريض إذا شفاه الله قضى، والمسافر إذا رجع من سفره قضى في طيلة أيام السنة، لكن من عجز عن القضاء لمرض لا يرجى برؤه قرر الأطباء أنه لا يرجى برؤه وأنه يستمر معه فهذا ليس عليه قضاء ولكن يطعم عن كل يوم مسكينا، يطعم عن كل يوم مسكيناً نصف صاع ومقداره كيلو ونص تقريباً بالوزن، كيلو ونص تقريباً من قوت البلد من تمر أو بر أو شعير أو أرز ويدفع للمساكين ولو مسكيناً واحداً يجمع الأيام التي عليه ويدفع كفارتها إلى مسكين أو أكثر في رمضان أو بعد رمضان، والأفضل تعجيلها في رمضان.
وهكذا العجوز الكبيرة والشيخ الكبير اللذان يعجزان عن الصيام كل منهما ليس عليه صيام ولكن يطعم عن كل يوم مسكيناً نصف صاع من قوت البلد مقداره كيلو ونص تقريباً بالوزن، كالمريض الذي لا يرجى برؤه سواء، وليس عليهم قضاء لعجزهم عن الصيام ويكفيهم الإطعام.
وإذا أخر المسلم الصيام بلا عذر حتى جاء رمضان آخر وهو لم يصم بدون عذر فإن عليه القضاء مع الكفارة جميعاً يجمع بينهما، يصوم ما عليه ويكفر إذا كان قادراً عن كل يوم مسكينا، يجمع بين القضاء وبين الكفارة؛ لكونه فرط بالتأخير بدون عذر شرعي، فإن عجز لكونه فقيراً كفاه الصيام وسقطت عنه الكفارة لفقره، هكذا أفتى جماعة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في حق من أخر الصيام بدون عذر، وفق الله الجميع.
المقدم: اللهم آمين، جزاكم الله خيرا.
المقدم: ذكر الريالات -سماحة الشيخ- ككفارة لا أدري..؟
الشيخ: لا. الكفارة بالإطعام لا بالدراهم.
المقدم: ليست بالدراهم؟
الشيخ: نعم. الكفارة بالإطعام كما تقدم. نعم.
المقدم: جزاكم الله خيرا.

صبري 08-06-2019 11:23 PM

مافهمت يعني اشتري على قدر الايام رز ربع حبه مثلا شواية واعطيها العمال؟

وعل الثلج 08-06-2019 11:24 PM

أيوب أسألك بالله لا تقول الكلام اللي يزعلني كثير

أقسم بالله إنا نحبك يالغالي

ما أدري وش فيكم مكبرين الموضوع و تزعلون و تعصبون و كأننا أعداء ألداء و كأن عليكم ثأر قتل و تريدون التشفي بشتى السبل

و المشكلة مو معترفين بخطأكم و لا تقبلون بالإعتذار و العفو و السماح هذا اللي يزعلني كثير كثير

الرسول صلى الله عليه و سلم طرد من أحب البلاد إليه و كان طريدا مهجرا و لما مكن الله له فتح دياره قال لمن طرده و هجّره و لمن كاد له أشد الكيد قال لهم : ماذا تظنون أني فاعل بكم فقال : إذهبوا فأنتم الطلقاء يغفر الله لي و لكم ..

حسبي الله و نعم الوكيل

تدّعون الإسلام و أنتم تفتقرون لأعلى و أغلى مقوماته و هي الأخلاق الحسنة

و الله يقول : وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ

من بعد هذا الرد خلاص ما عاد لي شأن و أدّيت ما علي من أمر و أخر دعواي أن الحمدلله رب العالمين

صبري 08-06-2019 11:29 PM

هو صح التجاهل يالم القلب وانا صارلي موقف مع عضوه وقالت كلمه قويه
تقول رغم اني مااواطنك الا انك تضحكني
ولا اعتذرت لاكن انا مبداى الاعتذار يمسح كل شي

الساعة الآن 09:35 PM