نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

تفاؤل الأمل 13-03-2009 02:55 PM

هلا تيماج وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا الحمدالله كويسه بس التفكير ذابحني بس ماشي الحال الحمدالله على كل حال
وان شاء الله بقدم اوراقي قريب والله يكون بعوني ويسهلي ويسهلك امورك يارب
الله يوفقك ياااااااااااااارب حبيبتي

تفاؤل الأمل 14-03-2009 02:28 AM

تيماج كم لك وانت مقدمه اوراقك وهل عندك واسطه ولا مخليتها على رب العالمين ؟؟؟؟؟

غزاله حزينه 15-03-2009 01:20 AM

مرحبا كيفكم
بصراحه الموضوع جدا مفيد وخصوصا لنا احنا البنات
السعوديات لان الموضوع معقد جدا من جميع النواحي
وخصوصا من الاهالي ومع ان ديننا ماعارض اختلاف الجنسيات
بالعكس ديننا دين يسر وسهوله بس للاسف الناس هم الي يريدون يصعبون كل شي
وبرأيهم السعوديه لازم ماتاخذ الا سعودي ولا ماتتزوج احسن لها
وبرأيي انا قمة الجهل
لان الرجل اهم شي خلقه ودينه واحترامه
والجنسيه لازم تكون اخر شي يفكرون فيه
انا وحده اعاني من هالمشكله لان بصراحه اعرف شخص مو سعودي محترم جدا واخلاقه عاليه وانا كثير مرتاحه له ويريد يتقدملي
تقدمولي سعوديين كثير بس مارتحت
وانا من قبيله كبيره بالسعوديه يعني صعب اهلي يوافقون عليه
بس احس سعادتي ماراح تكون الا مع هذا الشخص
وبالاخير الشخص ماراح ياخذ الا نصيبه
وانا اتمنى يكون نصيبي مع هذا الشخص
دعواتكم ان ييسر الله زواجنا وان يكتب لي الله مافيه خير

تفاؤل الأمل 15-03-2009 09:34 PM

مرحبا غزاله حزينه
كيفك يارب بخير انا عارفه بضبط هشعور الي تحسين فيه بس نصيحه اذا انت متأكده انو الانسان هذا الي تعرفينه بيكون كويس معاك واحس من مئة سعودي لا تفرطين فيه لانو محد بيندم بعدين غيرك لا امك ولا ابوك ولا قبيلتك بيحسون فيك اذا تزوجتي واحد مو هو الانسان الي تحلمين فيه تحدي العالم كله عشانه لو كان فعلا يستاهل طبعا حكمي عقلك قبل قلبك (موضوع الاقناع مو سهر بس كمان مو مستحيل انا كمان من قبيله كبيره ومعروفه بس جلست احاااااااول مع اهلي سنه كامله وغيري من صاحباتي كثير زيي حاولي بكل الطرق بطيب وبالاقناع وبالقوا وبكل شي تقدرين عليه ليني راس امك اول وبعدها اخواتك وبعدها ابوكي ومشي واحد ورا الثاني لا تخلين دقيقه تمر بيومك من غير زن وعتراض حاولي بكل طريقه لا تستسلمين وصدقيني لو هوا فعلا يستاهل انك تحاريبن عشانه بتحاربين الكون كله من غير ما تتعبين ) الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير يااااااااارب

تفاؤل الأمل 15-03-2009 09:35 PM

مرحبا غزاله حزينه
كيفك يارب بخير انا عارفه بضبط هشعور الي تحسين فيه بس نصيحه اذا انت متأكده انو الانسان هذا الي تعرفينه بيكون كويس معاك واحس من مئة سعودي لا تفرطين فيه لانو محد بيندم بعدين غيرك لا امك ولا ابوك ولا قبيلتك بيحسون فيك اذا تزوجتي واحد مو هو الانسان الي تحلمين فيه تحدي العالم كله عشانه لو كان فعلا يستاهل طبعا حكمي عقلك قبل قلبك (موضوع الاقناع مو سهر بس كمان مو مستحيل انا كمان من قبيله كبيره ومعروفه بس جلست احاااااااول مع اهلي سنه كامله وغيري من صاحباتي كثير زيي حاولي بكل الطرق بطيب وبالاقناع وبالقوا وبكل شي تقدرين عليه ليني راس امك اول وبعدها اخواتك وبعدها ابوكي ومشي واحد ورا الثاني لا تخلين دقيقه تمر بيومك من غير زن وعتراض حاولي بكل طريقه لا تستسلمين وصدقيني لو هوا فعلا يستاهل انك تحاريبن عشانه بتحاربين الكون كله من غير ما تتعبين ) الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير يااااااااارب

واثقة بالله 15-03-2009 10:30 PM

الى اخواتي الحبيبات بنت ابوها وغزالة

بارك الله فيكن ورزقكن الزوج الصالح الي يسعدكم..

لاتنسوا قبل كل شئ صلاة الاستخارة لان الله اعلم بماتخفي الصدور وبما تخبئه الايام وبمن يصلح لكن..

وليكن اختياركم على من هو اكثرهم خلقا وايمانا ..

وفقكم الله لكل خير وجمعكما مع من تحبون على خير..

غزاله حزينه 17-03-2009 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt aboha (المشاركة 389692)
مرحبا غزاله حزينه

تسلمي حبيبتي على كلامك الحلو
وبالنسبه للشخص ان شالله اني متأكده منه ومن اخلاقه
كمان هو شخص مقتدر وميسور الحال يعني مانقول انو طمعان فيني
او بفلوسي مع اني من طبقة عاديه جدا يعني هو اغني مني
وكمان هو من قبيله معروفه بس مو سعودي
بس تعرفين القبائل مايزوجون بنتهم الا من قبيلي سعودي
وهذا هو الشي الي معقد موضوعي
وبالنسبه للاقناع انا اقدر اقنع الكون كله بس المشكله بالوالد الله يحفظه 00بس راح احاول واسوي الي علي والله يكتب الي فيه الخير
وتسلمين مره ثانيه والله يجمعك بالرجل الي تتمنيه وتعيشوا حياة حلوه وسعيده ياااااارب

غزاله حزينه 17-03-2009 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقااار (المشاركة 389707)
الى اخواتي الحبيبات بنت ابوها وغزالة
بارك الله فيكن ورزقكن الزوج الصالح الي يسعدكم..
لاتنسوا قبل كل شئ صلاة الاستخارة لان الله اعلم بماتخفي الصدور وبما تخبئه الايام وبمن يصلح لكن..
وليكن اختياركم على من هو اكثرهم خلقا وايمانا ..
وفقكم الله لكل خير وجمعكما مع من تحبون على خير..

اكيد مالنا احد الا الله
والدعاء واكيد اهم شي الدين والخلق
والله يوفقك يارب ويسعدك

Emerald 17-03-2009 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تيماج الله يوفقك ويسهلك كل امورك ويجزاكِ الف خير على مساعدة الكل
بالمعلومات اللي عندك ..
و ان شاء الله تلقيها في ميزان حسناتك

اخواتي بنت ابوها وغزالة حزينة
الله يوفقكم وينولكم اللي فبالكم يارب
والله احيانا احس ان الموضوع اصعب من الصعوبة ، واحيانا احس ماااافي اسهل منه
مالنا الا ندعي رب العالمين ييسرلنا امورنا ويرزقنا اللي نتمناه بالحلاااال
آمين يارب العالمين

Emerald 17-03-2009 10:01 PM

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب اليك

سوسن 99 20-04-2009 03:11 PM

السلام عليكم تحياتي لكل الاخوات الموجودات صراحه استفدت كثير من خلال بحثي بالنت لقيت ان هذا الموضوع كثير مفيد لاني لقيت اجوبه على اسألتي سواء من ناحيه الاجراءات لان اغلب المواضيع الي بالنت لقيت فيها هواش اكثر من اي شي ثاني

المهم بغيت من الاخوات الافاضل يعطونا النتيجه كيف مشت امورهم وهل في احد حصل على تصريح لحد الان
اختيEmerald
ممكن تقولين ايش اخر شي توصلتي له
وصراحه ودي اتواصل مع احد البنات عن طريق الماسنجر بس مش عارفه كيف
ياليت تفيدوني
اختكم سوسن
تحياتي للكل
ولحوراني

أمورة نفساني 20-04-2009 09:22 PM

الله يسعد الجميـــــــــــع

الحوراني 21-04-2009 12:28 AM

الأخت سوسن
بعد أن تقوم إحدى الأخوات بالرد عليك
سوف ننظر كيف تتواصلون مع بعضكم إن شاءالله ،،،
لك الشكر ، وربي ييسر امورك وامور باقي الأخوات ،،،

Emerald 23-04-2009 08:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي سوسن والله انا للاسف لحد الآن مابديت بشي جدي من الاجراءات
بس نقول ان شاء الله عن قريب
اتمنى زي ماتفضلتي وحدة من الاخوات الي وصلوا لشي تفيدنا وتفصل لنا من الالف لليااااء
ترى قمت اخاف بزيااادة والله

و بغيت اسالكم الله يجزاكم خير عن موضوع بطاقة ابناء السعوديات
سمعت انه تطلع لهم بطاقة وعلى اساسها يتعاملو معاملة السعوديين ، ماني متاكدة من صحة الخبر ، احد منكم سمع او شاف هذ الشي قبل؟ وهل له قيود معينة او شي من هذا القبيل؟
الله يوفقك ياسوسن ويسهل امري وامرك واموركم كلكم يا بناااااااااات

سوسن 99 24-04-2009 01:57 AM

السلام عليكم اختي
ايه بالنسبه لموضوعي خطيبي و ابوي قدموا الاوراق ولسا ناقصه الاوراق على قولتهم لازم مشهد من العمده او تعريف بالعمل يعني الحوسه هنا
والله يسهل لسا الامور واقفه صار لها شهر
والله يسهل يارب
بس بغيت اعرف متى نعمل فحص زواج و ايش مباحث جنائي مثل ما قرأت بالمنتدى هنا لان وحده من الاخوات اذكرت هالشي
وألف شكر لكم
الله يسهل امرنا جميعا
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 08:38 AM