نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ترف ~ 06-07-2013 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 879095)
كم عمر اختك وهل خطيبها من المواليد
قلقتيني
ومتى قالولهم كدا هل من البداية في الامارة ولا في الشرطة ولا فين
وانتي من اي مدينة ؟
يارب تردي اليوم قلقت والله

اصدااااف تكفييين خلاص لاتقلقي وترتيني معااكي
حبيبتي لاتخافي ولاتشيلي هم الانسان يسعى وربنا يسعى معاه ويوفقه
اختي كانت 17 سنه وخطيبها لبناني 24 سنه
والكلام هذا قديم قبل 8 سنوات تقريبا والحمدلله دحين عندها ولدين عقبالك يسير هذا كله ذكرى و تفتكري قلقك وتفتكريني انك قلقتيني معاكي وتضحكي
انا من جدة يا قلبي ،، يااارب تبشرينا قريب بصدور الموافقه و يريح قلبك

سكلنس 06-07-2013 04:32 AM

ترف ابوك كلم الامير مشعل
وكيف ممكن يكون الاقناع يعني اسباب ممكن تقنعه انه يمشيها
اتمنى بجد تفيديني

ترف ~ 06-07-2013 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكلنس (المشاركة 879166)
ترف ابوك كلم الامير مشعل
وكيف ممكن يكون الاقناع يعني اسباب ممكن تقنعه انه يمشيها
اتمنى بجد تفيديني

للاسف ماعندي فكرة ،، لكن كل شخص و ظروفه يعني لو حضرتك ممكن تشرح مشكلتك بكل شفافيه
و في الاخير احب اذكركم جميعكم بشي وانا معاكم
الخيره فيما اختاره الله ،،
انا شخصيا حُفظت لي معاملة سابقا و الحقيقه زعلت بوقتها لكن والله اني الان اقول الحمدلله ربي عوضني بشي افضل
الله ييسر امورنا واموركم و يفرح قلوبكم جميعا

سكلنس 06-07-2013 01:21 PM

صحيح كلامك الله يكتبلنا جميعا الخير
لكن ابوكِ خش عالامير مشعل ولا الامير خالد الفيصل اذا فاكره

ترف ~ 06-07-2013 06:43 PM

طيب استنى اخوي اليوم ان شاءالله اجبلك التفاصيل
لان فعلا ماعندي فكرة ،، اساله وارد عليك اليوم بإذن الله

سكلنس 06-07-2013 06:57 PM

ياليت ويكون جزاك الله خير

وشاح الخمائل 07-07-2013 09:34 AM

الله يوفقنا ويوفكم يابنات ويوفقني معاكم ومبروك لكل وحده تحولت معاملتها للمحكمه يارب عقبال ماتسهل علي

انا توني الان خلصت من اقناع اهلي في خطيبي وابوي باااااااااااااارد وانا ماعرف كيف ابدأ الموضوع لان خطيبي مو في السعوديه هو من مواليد السعوديه
اهله موجودين في السعوديه امه و ابوه وهو برى السعوديه وماعنده اقامه الان كيف نبدأ بالنسبه لموضوع الزواج ؟ يروح السفاره حقتنا في البلد الي هو فيها ولا كيف ؟

دلوني

ساره-محمد 07-07-2013 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وشاح الخمائل (المشاركة 879580)
الله يوفقنا ويوفكم يابنات ويوفقني معاكم ومبروك لكل وحده تحولت معاملتها للمحكمه يارب عقبال ماتسهل علي

انا توني الان خلصت من اقناع اهلي في خطيبي وابوي باااااااااااااارد وانا ماعرف كيف ابدأ الموضوع لان خطيبي مو في السعوديه هو من مواليد السعوديه
اهله موجودين في السعوديه امه و ابوه وهو برى السعوديه وماعنده اقامه الان كيف نبدأ بالنسبه لموضوع الزواج ؟ يروح السفاره حقتنا في البلد الي هو فيها ولا كيف ؟

دلوني

الله يوفق الجميع يارب ويسهل امرك وامرنا
من ناحية البرود كل ابائنا باردين ولا تحطي ببالك هههه
تكتبي خطاب حبيبتي بطلب الزواج وتحطيه في ملف علاقي على قولتهم الاخضر هذا وترفقي صورة هويتك ولو في مرض لا سمح الله او صك طلاق ترفقي الاوراق :)
وتتوجهي لامارة المنطقة الي انتي فيها وتوديلهم الخطاب او ولي امرك
او ممكن تقدمي عن طريق النت انا من جدة ماعرف هل كل المناطق فيها تقديم بالنت في موقع الأمارة
وبس يا ستي موفقة يارب

ساره-محمد 07-07-2013 11:37 AM

كيفكم حبايبي ان شاء الله كل اموركم تمام
أنا اليوم رحت ومعي ملفين خضراء واوراق الدنيا والآخرة ومتحمسة كتبت خطاب بقابل الأمير يحليلي
المهم قالت لي الموظفة تبي تقابلينه اليوم عادي في مجال بس انا انصحك تقدمي مرة ثانية وما تكتبي انك مبتعثة
لو مشت المعاملة خلاص
لو ما مشت تعالي قابليه وبرضه لا تكتبين انك مبتعثة ,, المهم قدمت عالنت الحين وربنا يستر ياااااارب تمشي وتتسهل
الي خايفين عالابتعاث مثلي ومتابعين حالتي ... سألت الموظفة طيب لو انقبلت المعاملة كيف لو عرفوا ما يتلغي ابتعاثي ومن ذا الكلام قالت لا وش دخل ذا بذا طالما انك لسة ما رحتي قدمي قبل لا تصيري مبتعثة خلاص تمشي معاملتك عادي
بس انا ماعرف كيف يعرفون اني مبتعثة من وين يعني؟ عن طريق برنت الاحوال ولا ايش عشان انا ابغى اعرف تغيرت حالتي من متسبب لطالبة مثلا ولا كيف؟؟
والحالة الثانية اني اروح لبلد الابتعاث وافتح ملف وابوي يرجع هنا يقدم خطاب طلب زواجي لوزارة الداخلية واني ادرس بالخارج
الحين مو يقولون لازم محرم كييييييييييف يبون ابوي يرجع عشان خطابهم ويخليني هناك بروحي
قلت لها طيب انا ابغى اقدم الحين اش تفرق قبل السفر ولا بعده قالت كذا النظام
الحمدلله على كل حال
ياربي تيسر امووووورنا جميعا وسخر لنا كل من له يد في امر زواجنا يا كريـــــــــــــم

الاندلسيه 07-07-2013 01:11 PM

مشكلتك يااساره ماتسعمين كلامي المهم االحمدالله اتيسيرت انتي قدمي وخلي الباقي ع ربي العالمين

الاندلسيه 07-07-2013 05:26 PM

يابنات ابغ اسالكم المعامله في البحث كم تجلس اتخيلو المعامله راحت للشرطه وحولها للبحث وقالولنا راجعونا نحن والحين ثلاثه اساببع ويفولو لسه في البحث ونحن ماراجعنا البحث مدري كده صح اولا احس في شب غلط

ساره-محمد 07-07-2013 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 879620)
مشكلتك يااساره ماتسعمين كلامي المهم االحمدالله اتيسيرت انتي قدمي وخلي الباقي ع ربي العالمين

الحمدلله
من اليوم ورايح حسمع كلامك توووبة خلاص :(
ربنا ييسر للجميع يارب

نـــــاي 07-07-2013 10:42 PM

بنات موقع اماره مكه مايفتح عندي ،،، من جربت وفتحلها ؟؟
ابغا اشوف اش صار في معاملتي

بنت ناس من جد 08-07-2013 12:39 AM

انا فتح معاي....
بس عندي سؤال
الان بعد ماقدمت معاملتي للامارة حولوها للشرطة ، ايش الخطوه الثانيه وكم تاخذ من الوقت؟

أصداف الحلم 08-07-2013 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ناس من جد (المشاركة 879795)
انا فتح معاي....
بس عندي سؤال
الان بعد ماقدمت معاملتي للامارة حولوها للشرطة ، ايش الخطوه الثانيه وكم تاخذ من الوقت؟

اهلا فيك اختي
الخطوة الجية دحين ، تروحي تراجعي مع خطيبك وتاخذي التحاليل والخطابات والاشياء المطلوبة منك برقم المعاملة اللي ارسلوه لك
ترف ربي يسعدك ويريح بالك
والله الظروف اللي انا فيها هيا اللي خلتني كدا يدي على قلبي
الله ييسسرلنا يارب اجمعين ويبشرنا باللي نستناه وتجي الموافقة على خير

الساعة الآن 01:46 AM