نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

نقابي تاجي 25-05-2017 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1276760)
السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
اشتقت لكم والله انقططعت لظظروف لكن الحمدلله
مبارك عليكم الشهر جميعاً💗💗
الله يبلغنا ويعينا على صيامه وقيامه
طمنوني عنكم .. ان شاء الله انكم بخير

نورتينا اخت راء المتفائلة والحمد لله انك بخير
وكل سنة وانتي طيبة ورمضان كريم

أم محمد حكيم 26-05-2017 01:55 AM

أخواتي انا عوزة اسالكم ايه الأفكار الي تيجي في دماغكم كل يوم .
أنا كل يوم نفس الأفكار والخوف .انا كل يوم يمسكني الخوف من أول ما افتح عيوني لغاية ما انام وطول اليوم خوف وقلق وتوتر وترقب .وكل يوم الخوف يقولي يمكن يحصل حاجه اليوم .والنهارده ممكن حقيقه غير كل يوم .وربما المرادي حقيقه.
ولو لاحظت أي عرض حتي ولو كان بسيط وبخاااف وأقول خلاص .وكل مره أخاف من أي عرض وأقول ربما يكون المرادي العرض صحيح غير كل مره.
وأفكار وتخيلااات .الله يعينا ويشفينا من مخاوفنا وأفكارنا. أرجو المشاركة من كل الاعضاء

مثل الطبيعه 26-05-2017 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1276848)
أنا كل يوم نفس الأفكار والخوف .انا كل يوم يمسكني الخوف من أول ما افتح عيوني لغاية ما انام وطول اليوم خوف وقلق وتوتر وترقب .وكل يوم الخوف يقولي يمكن يحصل حاجه اليوم .والنهارده ممكن حقيقه غير كل يوم .وربما المرادي حقيقه.
ولو لاحظت أي عرض حتي ولو كان بسيط وبخاااف وأقول خلاص .وكل مره أخاف من أي عرض وأقول ربما يكون المرادي العرض صحيح غير كل مره.
وأفكار وتخيلااات .الله يعينا ويشفينا من مخاوفنا وأفكارنا. أرجو المشاركة من كل الاعضاء

هلا اختي ام محمد حكيم كيفك ان شاء الله تمام يارب كلنا الموسوسين يصير فينا مرات نوسوس هذا اذا ماكان كل يوم!انا مريت ع كل وسواس الله يبعده عنا كله وربي ماسكه اعصابي حاسه انه حد بيموت او بيجيني خبر مفجع او بيحصل شي بالبيت مع عيالي اعوذ بالله شي صعب واجلس ابكي ابكي خايفه ليصير شي بزوجي او اهلي البعيد عني اااااااه ايش اقول بس الحمدالله مع العلاج ماشي حالي كويس !انتي قد زرتي طبيب ؟العلاج نعمه عظيمه .........ولا بقولك وش سويت ماخرا جبتلي قطوه صغنونه حبيتها مره اشغلتني صرت مااشيل عيني عنها تسوي حركات كوميديه تجنن ههههههه الهتني وصار تركيزي معها ومع عيالي والحين الحمدالله وضعي كويس الحمدالله .

أم محمد حكيم 26-05-2017 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1276865)
هلا اختي ام محمد حكيم كيفك ان شاء الله تمام يارب كلنا الموسوسين يصير فينا مرات نوسوس هذا اذا ماكان كل يوم!انا مريت ع كل وسواس الله يبعده عنا كله وربي ماسكه اعصابي حاسه انه حد بيموت او بيجيني خبر مفجع او بيحصل شي بالبيت مع عيالي اعوذ بالله شي صعب واجلس ابكي ابكي خايفه ليصير شي بزوجي او اهلي البعيد عني اااااااه ايش اقول بس الحمدالله مع العلاج ماشي حالي كويس !انتي قد زرتي طبيب ؟العلاج نعمه عظيمه .........ولا بقولك وش سويت ماخرا جبتلي قطوه صغنونه حبيتها مره اشغلتني صرت مااشيل عيني عنها تسوي حركات كوميديه تجنن ههههههه الهتني وصار تركيزي معها ومع عيالي والحين الحمدالله وضعي كويس الحمدالله .

الحمد لله .الله يتمم شفاكي علي خير .والله يحفظلك زوجك واولادك يارب ويحفظك ليهم.

أم محمد حكيم 26-05-2017 05:09 AM

انا اليوم حصلي موقف رعبني وكان هيجيلي هلع من الخوف .انا ساكنة جنب امي .وكل سنه امي تجيلي قبل رمضان توضب معي شقتي قبل رمضان الله يحفظهالي .جت اليوم ومن الصبح عندي ولما خلصت معي لقيتها بتمد أيدها لي وتسلم عليا وتبوسني وقالتلي كل سنه وانتي طيبة ونزلت .انا اترعبببت وقلت ليش سلمت عليا .ليه واحنا بيتنا جانب بعضنا يعني لو أقف في بلكونتي اشوفها قلت بس ده معناه ايه وابتدأت الأفكار والخوف والوساوس .

انعكاسات 26-05-2017 06:04 AM

يالله والله مدري وش قاعد يصير معاي 😪😪
اجبرت نفسي اطلع واروح عزيمه وكنت عااادي
حتى احاول بالعزيمه ما اخاف واتوتر
وكل ما جات فكره احاول اتجاهلها
ولما رجعت جلست ساعه و بدا الخوف عندي 😪
الحين احس بألم بمعدتي وغثيان مو قادره انام 😭

الحمدلله دائماً 26-05-2017 10:01 AM

السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع 💕؟

طبعاً انا الحين كملت 25 ساعه صاحيه بدون مبالغه نمت ساعه فقط و كملت سهر .. و عندي رحله ع العصر بأذن الله وخايفه ومتوتره و ابي انوم وخايفه انوم و اشييييياء كثيره ع اني فرحانه اروح اشوف اميمتي واهلي وحشوني وافتكيت من هم الاختبارات الحمدلله بس مدري كيف والله 😩..

فضية 26-05-2017 03:57 PM

يا رب الشفاء لنا جميعا
ويكون شهر رمضان بداية خير ونهاية لهالوساوس والاوهام الي براسنا
والله كلنا خفنا من رمضان وكلنا الحين ولله الحمد بلغنا رمضان وصيامه
وهذا ااكبر دليل ان مخاوفنا كلها من نسج الخيال
لازم نوقف للوسواس بالمرصاد
وخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص عذاب
ووالله انا من القلق والتوتر الي عانيبت منه من كم يوم صدري اليوم ضاااايق وطابق علي من الجهتين كله من التوتر والقلق الي مريت فيه
لكن لن استسلم .. وان شاء الله اقدر اخلي هالشهر الفضيل بوابة للشفاء والقرب منه
والله احنا تعذبنا وقمنا ما نحس بالاوقات الحلوة بسبب هالاوهام .. والناس كلها عايشة ومستاااااانسة
يارب .. انك تشفينا جميعا وتعطينا القوة الي نواجه فيها افكارنا واوهامنا
رح ادعيلكم واحد واحد بإذن الله
وكل عام وانتم بألففف خير يا رب وعساكم من عواده

فضية 26-05-2017 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1276848)

كلنا نفسك ام محمد .. رغم تكرر كل الاعراض الا اننا للان نخاف منها وما نصدق 100% انها وهم وكذب ووساوووس من الشيطان
لكن لازم نوقف الموضوع عند حده لأنه خلاااص كاافي
والله تعذبنا .. وما قمنا نعيش حياتنا صح

راء المتفائله 26-05-2017 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1276816)
نورتينا اخت راء المتفائلة والحمد لله انك بخير
وكل سنة وانتي طيبة ورمضان كريم

حبيبتي وانتي بخير وصحه وسلامه🌿

راء المتفائله 26-05-2017 11:15 PM

حاسه بقلق ، ما احس ان بكرا رمضان 😓

أم محمد حكيم 27-05-2017 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1276965)
يا رب الشفاء لنا جميعا
ويكون شهر رمضان بداية خير ونهاية لهالوساوس والاوهام الي براسنا
والله كلنا خفنا من رمضان وكلنا الحين ولله الحمد بلغنا رمضان وصيامه
وهذا ااكبر دليل ان مخاوفنا كلها من نسج الخيال
لازم نوقف للوسواس بالمرصاد
وخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص عذاب
ووالله انا من القلق والتوتر الي عانيبت منه من كم يوم صدري اليوم ضاااايق وطابق علي من الجهتين كله من التوتر والقلق الي مريت فيه
لكن لن استسلم .. وان شاء الله اقدر اخلي هالشهر الفضيل بوابة للشفاء والقرب منه
والله احنا تعذبنا وقمنا ما نحس بالاوقات الحلوة بسبب هالاوهام .. والناس كلها عايشة ومستاااااانسة
يارب .. انك تشفينا جميعا وتعطينا القوة الي نواجه فيها افكارنا واوهامنا
رح ادعيلكم واحد واحد بإذن الله
وكل عام وانتم بألففف خير يا رب وعساكم من عواده

وانتي طيبة يا حبيبتي فعلا احنا الموسوسين خفنا يحصل لنا حاجه قبل رمضان والأفكار كانت شغاله .
والحمد لله بكره أن شاء الله رمضان .
والخوف مازال مستمر .
بس لازم نكافح الوسواس والله يعينك.

فضية 27-05-2017 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1277147)
وانتي طيبة يا حبيبتي فعلا احنا الموسوسين خفنا يحصل لنا حاجه قبل رمضان والأفكار كانت شغاله .
والحمد لله بكره أن شاء الله رمضان .
والخوف مازال مستمر .
بس لازم نكافح الوسواس والله يعينك.

ايييييه والله
يارب يكتبلنا الشفاء بهذا الشهر الفضيل وتبعد عنا الوساوس والاوهاام والسلبية
ربنا يتقبل من جميعا
وكل عام وانتِ بخير يا ام محمد الطيبة

أم محمد حكيم 27-05-2017 12:52 AM

وانتي طيبة يا حبيبتي.اختي فضية عندك مانع نطلب من الاخ ابو عبادي يوصلنا ببعض علي الخاص

الحمدلله دائماً 27-05-2017 04:53 AM

مممبارك عليكم جمعياً الشهر , كل سنه و انتوا طيبين الله يجعلنا نكمل ه الشهر من غير شر و يكون شهر مليان طاعات بأذن الله و يبغلنا العيد و إياكم ونفرح ✨❤❤..

ي جمماعة انا اعشق رمضان عشق مو طبيعي .. لكن خايفه من حماسي ل رمضان هذا ع انو نفس كل رمضان مرّ لكن خوف فظيع ومن اليوم احس اني مو طبيعيه افككككار و اصوات ف حلقي و صدري وصداع و دوخه وفجأة احس اني م اتنفس وانا اتنفس اصلاً بس مدري ليه وتخيلات .. يمكن لأنو لي يومين م نمت فيها الا 5 او 4 ساعات !! ممكن يكون ذا سبب ؟؟

طمنوا بالي تكفون والله خايفه جداً 😢.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الساعة الآن 06:41 AM