نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

قطرات الندا 08-12-2019 09:00 AM

صبحكم الله بالخير يالغالين
طمنوني عنكم يارب تكونو بخير
ابونجلا هلا وغلا شلونك طمنا عنك ابشرك انا بخير واكتشفت ان نفسيتي تتغير مع البراد والمطر احسن بانتعاش الله يديم علينا نعمته صرت امشي الصبح لمدة ساعه لأن زاد وزني تسعه كيلو لكن مو مشكله المهم العافيه والسلامه من اللي مريت فيه السنه الماضيه.
البدراني غايب الله يحفظه ويسعده وين ماكان ويبدل همه وألمه الى عافيه وسعاده يارب .
مبتلاه بالهلع حبيبتي شلونك ان شاء الله بخير اتابع كتاباتك واشوف احرف حزن وقلق وكنك ماوصلتي للشفاء اللي تبينه مع اختفاء نوبات الهلع بس برضو مانتي مثل قبل صح ؟ لاتخافين تراي زيك بالضبط بس لما تمر علي هالافكار اقول لا لا انا بنعمه وراضيه باللي وصلت المهم ما ارجع للي شفته السنه اللي فاتت اما اننا رجعنا مثل قبل لا ابدا انا صرت قليلة طلعات ودايما هاديه ولا فيه شي يفرحني مره او ينعنشني زي زمان بس برضو طالما مطمنه ومافيه دوخة ورعشة الايام الماضيه ابوس يدي وجه وقفا واحمد الله 😍
الله يرزقك ابواب مفتوحه من الخير والسعاده يارب

عبدو عمر 08-12-2019 12:36 PM

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع
نتغلب على مشاكلنا بالصبر والصمت..
بالتوفيق للجميع

مبتلاه بالهلع 09-12-2019 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1385107)
صبحكم الله بالخير يالغالين
طمنوني عنكم يارب تكونو بخير
ابونجلا هلا وغلا شلونك طمنا عنك ابشرك انا بخير واكتشفت ان نفسيتي تتغير مع البراد والمطر احسن بانتعاش الله يديم علينا نعمته صرت امشي الصبح لمدة ساعه لأن زاد وزني تسعه كيلو لكن مو مشكله المهم العافيه والسلامه من اللي مريت فيه السنه الماضيه.
البدراني غايب الله يحفظه ويسعده وين ماكان ويبدل همه وألمه الى عافيه وسعاده يارب .
مبتلاه بالهلع حبيبتي شلونك ان شاء الله بخير اتابع كتاباتك واشوف احرف حزن وقلق وكنك ماوصلتي للشفاء اللي تبينه مع اختفاء نوبات الهلع بس برضو مانتي مثل قبل صح ؟ لاتخافين تراي زيك بالضبط بس لما تمر علي هالافكار اقول لا لا انا بنعمه وراضيه باللي وصلت المهم ما ارجع للي شفته السنه اللي فاتت اما اننا رجعنا مثل قبل لا ابدا انا صرت قليلة طلعات ودايما هاديه ولا فيه شي يفرحني مره او ينعنشني زي زمان بس برضو طالما مطمنه ومافيه دوخة ورعشة الايام الماضيه ابوس يدي وجه وقفا واحمد الله 😍
الله يرزقك ابواب مفتوحه من الخير والسعاده يارب

وياك يالغاليه
يا زينك ويا زين كلامك ❤️

وعل الثلج 10-12-2019 05:15 AM

الله يكرمك أختي شبيهتي صمود الصامدة

غبت من الحزن اللي طارحني و أفكار طوتني على ذاتي و ما صرت أهتم لأحد حتى جاني تبلد من كل الأشياء أقول من كل الأشياء ليست مبالغة كتابيه بل بالفعل هذا اللي يصير لي أعوذ بالله بس و كل ما أقوم من النوم أتمنى ما قمت من النوم و نومي خالي من التفكير أبدا فقدت الأحلام
أطلع بسيارتي على مضض و أنزوي عن البشر في الصحراء الخالي أعوذ بالله بس
و اليوم جاني تفكير عن طفولتي و مراهقتي و تعكر مزاجي
أعوذ بالله من الفراغ يعني وش أسوي مع الإكتئاب و الشعوو بالإضطهاد و الفراغ يصيدك في شباك العنكبوت من التفكير في مراحل حياتك المحزنة على قلبك

أنتي كيف حالك يا غاليه كيفك مع أولادك كيف بعلك ؟
شوقي لسماع أدق تفاصيل حياتك قبل جليلها
جعلك ما تشوفين شر و الله ينور حياتك

وعل الثلج 10-12-2019 05:16 AM

أخوي الجنرال وينك :( فاقدك بعد قلبي

وعل الثلج 10-12-2019 05:27 AM

هلا هلا بأمي ندى يا مرحبا بقطرات الندا
و الله ليت الجو دايم على ما تقولين عشان ما نفقدك لحظة

كلامك عسل و راحة الله لا يضرك و ما تشوفين الشر بحياتك يا غالية

الجنرال و الله ما أدري وش فيه الله لا يورينا فيه مكروه و يعوضه خير و يسعده

صادقة قطورة الغيم بالنهار يفتح النفس و الرشاش يا سلام سلم ما ودك إلا تضبطين مشروبك المفضل و تستمتعين باللحظة

إبتهال الحمدلله جت يا جعل السلامة و الصحة دربها دوم و إياك أمنا ندى
غوالي ما تفقدون غالي على قلوبكم يا رب يا كريم

وعل الثلج 10-12-2019 05:29 AM

هلا متأرجح من طول الغيبات جاب السلالم و يا سلام سلم على شوفتك

وعل الثلج 10-12-2019 05:31 AM

بإذن الله حياة يا إبتهال
حياة أفضل من حياتك السابقة

و الجميع يا رب يا كريم

وعل الثلج 10-12-2019 05:48 AM

أخوي ثامر سن كولا
إرحب أنت
و يسعد الله لحظاتك بكل خير

ما أحد يلومك يا غالي إذا كنت تخاف إن المنتدى يثير عندك المشاعر السلبية و ما قدرت تقاومها لهشاشة المشاعر لديك فأغلق الباب و إرحل معززا مكرما و أنفذ بجلدك مع إنك فقيدة و الله
و يا رب ما تشوف سوء و لا شر بحياتك و بغالي على قلبك
و أشكرك شكر الجزيل و الجميل على الثناء و إن دل دل على كريم خلقك و الغوالي هنا كلهم فيهم الخير و البركة منهم نستفيد و منهم و معهم نتقوى و ننسى الألم

وعل الثلج 10-12-2019 05:50 AM

أشكرك عبدو عمر على دعواتك
بس حنا إنفجرنا من الصبر و ما نفع الصمت
معنا يحلو اللقاء يا نور العين

وعل الثلج 10-12-2019 05:55 AM

و رحل الهوس و تبقت الإثارة !

من يعاني من الإثارة و فرط الإحساس

إليكم كتاب

يا ما غفرنا لبعض من هو رمانا
بالظلم تقفانا هدفها التخاريب

صامدة رغم المحن 10-12-2019 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1385252)
الله يكرمك أختي شبيهتي صمود الصامدة

غبت من الحزن اللي طارحني و أفكار طوتني على ذاتي و ما صرت أهتم لأحد حتى جاني تبلد من كل الأشياء أقول من كل الأشياء ليست مبالغة كتابيه بل بالفعل هذا اللي يصير لي أعوذ بالله بس و كل ما أقوم من النوم أتمنى ما قمت من النوم و نومي خالي من التفكير أبدا فقدت الأحلام
أطلع بسيارتي على مضض و أنزوي عن البشر في الصحراء الخالي أعوذ بالله بس
و اليوم جاني تفكير عن طفولتي و مراهقتي و تعكر مزاجي
أعوذ بالله من الفراغ يعني وش أسوي مع الإكتئاب و الشعوو بالإضطهاد و الفراغ يصيدك في شباك العنكبوت من التفكير في مراحل حياتك المحزنة على قلبك

أنتي كيف حالك يا غاليه كيفك مع أولادك كيف بعلك ؟
شوقي لسماع أدق تفاصيل حياتك قبل جليلها
جعلك ما تشوفين شر و الله ينور حياتك

أهلا وسهلا بالأخ الفاضل عالي نورت المنتدى برجعتك أخي
لك مني كل التقدير والاحترام على كلماتك الرائعة والتي تدل على نبلك وكرم وشيمك المتميزة
صح لسانك شبيهتك فعلا فالحمد لله على كل حال مازال الوضع كما كان متأرجح بين نوبات اكتئاب حادة أوصلتني لدرجة المحاولة وليس التفكير فقط في الانتحار وكان الفضل لله عز وجل أن نجاني منها ثم يتحول الوضع لنقيض من ذلك توتر شديد وأرق بايام ولياليها وسرعة رهيبة في الكلام والأفكار والانفعالات وحساسية جرت علي الويلات مع من حولي
والمصيبة ذهبت لدكتوري وياليتني ماذهبت تصور كتب لي تجريتول +سيروكسات +سوليان
الوصفة حلوة جدا ما قلنا شيء لكن انا أخذتهم سابقا وتجريتول تحديدا سبب لي حساسية جلدية وحكة شديدة وكان هو الدكتور نفسه قال لي أتركه يعني إيش للي تغير كي أعود لتجريبه مرة أخرى
وسيروكسات يدوب خرجت من آثاره الانسحابية يعني أرجع له تاني أما سوليان ولو بجرعة قليلة يدخلني في اضطراب هرموني مصحوب بنزيف وانا أعاني من فقر دم كيف يعقل؟ هذا معناه أقتل نفسي بطريقة تانية
لا لا لن اخوض التجربة مرة أخرى تركت الوصفة جانبا.
حسبنا الله ونعم الوكيل

مثل الطبيعه 11-12-2019 01:44 PM

السلام عليكم ايها السعداء المتعافيين بااذن واحد احد كيفك غساكم طيبين
ابو نجلاء كيفك ان شاء الله تمام الحين....

انت املي يالله 11-12-2019 06:55 PM

السلام عليكم
كيفك
حالتي ياقلبي من عشربن سنه معاي ارق واذ شد عليه يجيني خووف والايام الثاني عادي اذ ماكان معاي ارق وقبل سنتين نقلت لبيت جديد وحاره هاديه وتعبت نفسيتي مره لانب نقلت من الحي اللي من يوم جيت ع الدنيا وانا فيه وتاثرت بس الحمدلله كانت اموري ماشيه وقبل رمضان توفت امي وانا كنت معاها بالمستشفى وبعد وفاتها تجيني حاله خوف من الموت وفزع وكره للحياه بس دقايق وتروح وقبل اربع شهور جاتني نوبه هلع وخوف كاني بموت الان وشبه اغمى عليه والتفت يديني ع وراى ومن بعدها جاني الم براسي وسواس الامراض ونفسيتي وصلت صفر وبعدين جاني شعور كاني بحلم وماني حاسه بشي اللي هو اختلال الانيه والان احس شعور ماقدر اوصفه فقدت طعم الحياه تماما تماااما واحس كاني بنجن كان شخص ثاني داخل جوه مو انا اللي زمان وياس من الحياه ولمن اتذكر حياتي اول والعافيه ماقدر استوعب وتجيني ضييقه حتى الصلاه والدعاء وذكر الله تجيني ضييقه عكس اول لمن كنت اتعب كنت احب ادعي واقراء قران الان لااونسيت اقولك صابني وساواس اني بصير لي انفصام اوجنون وساوس كثير والان احس كاني بعالم ثلني مو مستوعبه الدنيا
ايش حالتي احس الدنيا ماهي حقيقه شعور متعب واتعب جدددد لمن اجي بدعي مو مستوعبه لدرجه اقول خلاص هذي حياتي احس تركيبه مخي تغيرت المريض دائما يفكر متي يتعافي انا مايجيني التفكير هذا مرره حتى لمن احد يقول قوي ايمانك واصبري ماتدخل راسي لان احس مو حقيقه الدنيا وكل شي مو حقيقه كثر قالو اختلال انيه الان االي احسه مو اختلال شعورماقدر اشرحه واحلام اليقظه زي التفكير بالعافيه والجنه والصبر ماحلم فيها كانه شي محجوب ماتوقع احد مر عليه نفس حالتي مدري هو مرض نفسي هو مس هو ايش مين مر بنفس حالتي وتشافى بعض الاحيان اجلس ع نفسي اوقو انا شكلي ممافيه شي وبنفس الوقت مااخس اني طبيعيه ياااارب رحمتك حتى بتذكر حالتي قبل التعب ماقدر كاني عقلي محجوب زمان لمن تعب والقى احد نفس مشكلتي افرح الان لاااااااا مدري ماستوعب مدري ماصدق مدري عقلي صار فيه شي مافيه شي يفرحني ابدااااا

* واحد من الناس * 11-12-2019 07:07 PM

تحياتي للمنتدى بكل أعضاؤه تحية طيبة
هل يستخدم البراوزاك أو الفلوكستين في الاقلاع عن التدخين
وما هي الطريقة
خاصة للي عندو فصام ويأخذ الريسبردال

الساعة الآن 06:52 PM