نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أصداف الحلم 17-07-2013 06:01 AM

ناي ربي ييسرلك يارب ، ويارب تصدر للمحكمة في رمضان يارب
اروبا انتي حطيتي كرت العائلة ولا ماحطيتيها ؟
يارب ييسرلنا باذن الله

أصداف الحلم 17-07-2013 11:34 AM

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم زي ماطفشونا و جابولنا الهم
انا تعبت من القلة الحيا
اخويا مواصل وراح لشرطتنا يشوف امور تحاليل خطيبي طلع الشرطي حق اللي ماسك موضوعنا مو مداوم
وعصب عليا ولسا هوا دحين في مكتبالزواج
وهذا كله ونحن بواسطة لو بدون واسطة ايش سو فينا
حسبي الله عليهم حسبي الله ونعم الوكيل

جذور الورد 17-07-2013 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 883274)
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم زي ماطفشونا و جابولنا الهم
انا تعبت من القلة الحيا
اخويا مواصل وراح لشرطتنا يشوف امور تحاليل خطيبي طلع الشرطي حق اللي ماسك موضوعنا مو مداوم
وعصب عليا ولسا هوا دحين في مكتبالزواج
وهذا كله ونحن بواسطة لو بدون واسطة ايش سو فينا
حسبي الله عليهم حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعيين وييسر يارب تفرج ياقلبي عالم تقهر

أصداف الحلم 17-07-2013 11:49 AM

طبعا ما استفدنا شي الا القهر وحرقة الاعصاب ولا راضي احد يتكرم علينا
الله يفرجها ويحلها من عنده ايش حيسوو فينا بالله كمان في المحافظة والامارة

جذور الورد 17-07-2013 11:51 AM

بنات وكلوا أمركم لرب السما والله ماراح يخيب ظنكم
توكلوا على الله واحسنوا الظن به وخلي المعاملة تمشي وصدقوني في الاخير راح تعقدوا كلكم وتتيسر وتنسوا التعب دا كلوا كلكم سواء طرف سعودي او غير سعودي
الله يوفقكم يارب ويسهل لنا ولكم كل عسير

أصداف الحلم 17-07-2013 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 883276)
الله يعيين وييسر يارب تفرج ياقلبي عالم تقهر

اه بس ياجذور منتهى قلة الادب والمواقف في الشرطة مدري كيف كل مرة نروح اشيل هم فين يجنب
ودحين مالي وجه اكلمه من التعب اللي شافه
بالله ايش استفادو من هذا كله
ولا اللي في المدينة ايش يستفيد لما اجراء مهم زي اجراء التحاليل كدا يعرقله ويسوي هبالة لازم احد يقلي وقلة ادب
يارب ياجذور ربي يسمع منك
انتي ماقدمتي ؟

hope_floats 17-07-2013 12:58 PM

مسالخيرات

الزواج رباط يحكم نجاحه مقومات كثيره واعتبارات يجب توافرها في الطرفين بغض النظر عن الجنسية
فهو عملية تفاهم وتفهم واحترام وتعاون وتقدير تثمر ثمره تسمى المحبه بين الطرفين ورأيي ان الجنسية
لاتتحكم بهذا الرابط وقد يكون لاختلاف العادات والتقاليد تاثير ولكن في حال قبول الطرفين ببعضهما البعض
فيجب عليهما التعايش مع هذه العادات بحسب مايقتضيه شرعنا وهو الحكم العدل في هذه العلاقات ..

وانا ضد ماتشترطه الدولة من خطابات وروتين اعتبره قاتل الاحلام ..

يكفي ان الموضوع فيه ملف علاقي

تحياتي لك ولنقلك

جذور الورد 17-07-2013 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 883279)
اه بس ياجذور منتهى قلة الادب والمواقف في الشرطة مدري كيف كل مرة نروح اشيل هم فين يجنب
ودحين مالي وجه اكلمه من التعب اللي شافه
بالله ايش استفادو من هذا كله
ولا اللي في المدينة ايش يستفيد لما اجراء مهم زي اجراء التحاليل كدا يعرقله ويسوي هبالة لازم احد يقلي وقلة ادب
يارب ياجذور ربي يسمع منك
انتي ماقدمتي ؟

ماعليكي منهم الله يعينكم يارب تتسهل واخوكي راح ينسى بس يفطر عشانه صايم
هما كدا استهبال الشي اللي ياخذ 5 دقايق يخلو 3 شهور ماادري ليش ايش يستفدوا
انا لسه ماقدمت قاعد يجدد الاقامة ومن الحظ كمان عشان دحين تصحيح اوضاع فمرة زحمة ومع رمضان محد يداوم اصلا T_T
الله يسهل يارب وتمشي وتعدي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

جذور الورد 17-07-2013 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope_floats (المشاركة 883305)
الزواج رباط يحكم نجاحه مقومات كثيره واعتبارات يجب توافرها في الطرفين بغض النظر عن الجنسية
فهو عملية تفاهم وتفهم واحترام وتعاون وتقدير تثمر ثمره تسمى المحبه بين الطرفين ورأيي ان الجنسية
لاتتحكم بهذا الرابط وقد يكون لاختلاف العادات والتقاليد تاثير ولكن في حال قبول الطرفين ببعضهما البعض
فيجب عليهما التعايش مع هذه العادات بحسب مايقتضيه شرعنا وهو الحكم العدل في هذه العلاقات ..

وانا ضد ماتشترطه الدولة من خطابات وروتين اعتبره قاتل الاحلام ..

يكفي ان الموضوع فيه ملف علاقي

تحياتي لك ولنقلك

WFW..WEFR
كلام رااااااائع الا ليت قومي يعلمون

غيوم الصمت 18-07-2013 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شخباركم ومبارك عليكم الشهر
انا خطيبي اجنبي غير مقيم وقدمت اوراقي للاماراه وبعدين راحت للشرطه ورجعت لمحافظة جدة وجبيت الشهود على الموافقه الميدانيه
وقالو راح يوصلك مسج على رقمك وللحين ما وصل المسج بس انا تابعت المعامله عالنت لاقيتها وصلت اماره مكه المكرمه مع رقمها وتاريخها
وانا منتظره المسج ومو عارفه الخطوه اللي بعد الاماره
هل اتصل عليهم واستفسر منهم ولا انتظرهم
ساعدوني الله يسعدكم جميعا
ki8ds4

ارووبا 18-07-2013 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الصمت (المشاركة 883729)
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شخباركم ومبارك عليكم الشهر
انا خطيبي اجنبي غير مقيم وقدمت اوراقي للاماراه وبعدين راحت للشرطه ورجعت لمحافظة جدة وجبيت الشهود على الموافقه الميدانيه
وقالو راح يوصلك مسج على رقمك وللحين ما وصل المسج بس انا تابعت المعامله عالنت لاقيتها وصلت اماره مكه المكرمه مع رقمها وتاريخها
وانا منتظره المسج ومو عارفه الخطوه اللي بعد الاماره
هل اتصل عليهم واستفسر منهم ولا انتظرهم
ساعدوني الله يسعدكم جميعا
ki8ds4

حبيبتي طول ماهي وصلت للاماره يعني 3 ارباع مشوارك انتهى بعد الاماره تروح للداخليه والخارجيه وبعدها ترجع الامارة وبعدها محكمه لان خطيبك مو مقيم لو مقيم محكمة على طول

وبالتوفيق وماتشيلي هم كلها مسأله وقت

ارووبا 18-07-2013 11:37 AM

بنات حبيباتي الحمدلله وصلت معاملتي اليوم المحكمة حبيت اقلكم انها من بعد الامارة اخدت بالضبط اسبوعين كامله
بس الموعد اعطونا بعد شهر ونص في نص شوال تقريبا لسه مو متأكدة حنشوف لو نقدر نقربو
مااعرف ليش مواعيدهم متأخره بس الحمدلله على نعتمة وفضله وادعولي وموفقين كلكم ويااااااااااااااااااااااااااارب يفرحكم بالفرج قريب وتحديد المواعيد للكل ياااااااااااااااااااااااااااااارب

اول موصلني الخبر قلت اقلكم حتى قبل اهلي ههههههههههههههههههههههههههههههه

غيوم الصمت 18-07-2013 12:44 PM

هلا اروووبا
مبرووووووووووووووووووك
الله يطمنك ويبشرك بالخيررررر ياررررررررررررب
ويسعد ويطمن ويوفق الجميع يارررررررررررررررب

جذور الورد 18-07-2013 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارووبا (المشاركة 883839)
بنات حبيباتي الحمدلله وصلت معاملتي اليوم المحكمة حبيت اقلكم انها من بعد الامارة اخدت بالضبط اسبوعين كامله
بس الموعد اعطونا بعد شهر ونص في نص شوال تقريبا لسه مو متأكدة حنشوف لو نقدر نقربو
مااعرف ليش مواعيدهم متأخره بس الحمدلله على نعتمة وفضله وادعولي وموفقين كلكم ويااااااااااااااااااااااااااارب يفرحكم بالفرج قريب وتحديد المواعيد للكل ياااااااااااااااااااااااااااااارب

اول موصلني الخبر قلت اقلكم حتى قبل اهلي ههههههههههههههههههههههههههههههه

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يوفقك ويتمم لك على خير يارب
والله اني فرحت لك من كل قلبي والله
الحمد لله يارب انك بشرتينا وعقبال لنا كلنا يارب
هيا حطي الخطوات اللي سويتيها بالتفصيل عشان نستفيد وانا كمان لمن اخلص برجع احطها بس لسه مابدأت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
موفقين يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

جذور الورد 18-07-2013 01:30 PM

أروبا حبيبي كم المدة اللي اخذت فيها معاملتك لين اعطوكي موعد العقد بدي احسب ههههههههههههههههههههههههههههه

الساعة الآن 05:58 AM