نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

أمل الروح 09-08-2015 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1087671)
احس بالخوف ... !!!!!!!!

ردّدي هذا الدعاء دائماً

اللهم اكفينيهم بما شئت

سأبقى لوحدي 09-08-2015 05:05 PM

مساء النور والسرور عليك وعلى الكل اموله.على فكرة باقه الورد حتى وأن لم تعطيني اياها لكن كلامك كان يساوي ورود الدنيا كلها ESWVG

عصام عصام 09-08-2015 05:26 PM

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع

الوردة المغربية 09-08-2015 05:28 PM

اهلا سابقى لوحدي ربنا يخليكي يا حبيبة قلبي اهلا امل كيفك يا رب تكوني بخير

سأبقى لوحدي 09-08-2015 05:32 PM

ويخليكي ياورده طمنيني كيف نفسيتك؟

الوردة المغربية 09-08-2015 05:41 PM

شويا نفسية من ورا العيد زادت ولكن الحمد الله وانتي كيف امورك بس على فكرة كنت زعلانة منك

عصام عصام 09-08-2015 05:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع

سأبقى لوحدي 09-08-2015 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1087860)
شويا نفسية من ورا العيد زادت ولكن الحمد الله وانتي كيف امورك بس على فكرة كنت زعلانة منك

سلامتك حبيبتي وش الأعراض الي زادت عندك.ياساتر ربي مايجيب زعل قولي حبيبتي ليش زعلانه مني؟؟؟

سأبقى لوحدي 09-08-2015 06:09 PM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاميرة التائهة 09-08-2015 08:05 PM

مسااااااااء الخيييييييييير

سأبقى لوحدي 09-08-2015 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة التائهة (المشاركة 1087913)
مسااااااااء الخيييييييييير

مساء النور اموره

سكون النفس 09-08-2015 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1087702)
نورتي الصفحة سكون .

الصفحه منوره بكم شكراً أخوي أبوعلي ع الترحيب ... آآآآآسفه ع التاخير في الرد والله ما أنتبهت لمشاركتك .

الوردة المغربية 09-08-2015 09:26 PM

زعلانة منك لانك مدة كنتي تكلميني وتسالي عني بعدين نقطعتي

سأبقى لوحدي 09-08-2015 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1087931)
زعلانة منك لانك مدة كنتي تكلميني وتسالي عني بعدين نقطعتي

التمسي مني العذر حبيبتي والله انا معك كنت مقصره في سؤالي عنك.لكن والله ظروفي كانت صعبه من من ناحيه المرض واخرى دخول داعش المحافظه وموضوع التهجير والخوف وانقطاع الاتصالات والنت وفضل من الله ان الشباب لدينا استطاعوا فقط إعادة النت عن طريق المنظومات والحمدلله استطعت ان اتواصل معكم هنا

((أبوعلي)) 09-08-2015 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عصام (المشاركة 1087873)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

ليه بس كذا يا اخي ؟ كلنا خطاؤون وما دام انك محافظ على الصلاة فهذي ناحية ايجابية عندك . وابواب الاصلاح موجودة وكثيرة : التوبة والاستغفار والاعمال الصالحة الماحية. واحساسك بالذنب والتقصير هذا شعور طيب لكن حذار ان يقودك للقنوط او اليأس او اللوم المفرط للذات فيحصل ما حصل لك . ايضا المسلم لا يجزم ان ما اصابه بسبب ذنوبه . نعم يخشى لكن لا يجزم . فالله قد يعفو وهو الجواد الكريم . وقد يوفقك لتوبة او استغفار او عمل صالح يمحو ذنوبك . استعن بالله يا اخي وواصل حياتك ولا تدع هذي المشاعر توصلك لمثل ما وصلت له.

الساعة الآن 01:01 PM