نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 25-02-2020 11:15 PM

ههههههههههههه ورده الله يسعدك ويخلي لك كل شي تحبينه يا رب

الله يقلعه من اكتئاب خلي ولي روووووووووووووح انساني ههههه

ما شاء الله عليك قوية جدا بدون ادوية انا كان مودع الدنيا بدري

الله يسعدك

تصدقون امي الساعة 11 في الليل تقول لي يالله لا اشوف رقعت وجهك لانها تشوف اعادة مجلس الطيبين على قناة المجد هههههههه ما تحب احد يقاطع اندماجها معهم الله يسعدها

هي امي لالا ليست امي بل حبيبت قلبي وقطعة من جوفي وخويتي ودنياي كلها امي من اقوم الين انوم وانا وياه سوالف عن كل شي هذي حملت وهذي ولدت وهذا جاه ولد وهذا مات

واحب السوالف معها وانا واخوي الي اكبر مني بشوي وامي بس هذا الى في البيت مساحته 500 متر كبير علينا قلت لها خل ننقل لبيت اصغر واجدد واحلا قالت معصى

محمد البدراني 25-02-2020 11:26 PM

مقهوووووووور في دنياي وبظل مقهوووووور

واصيح لكن صحيتي مالها صوت

وابكي ولكن دمعتي وسط عيني

محمد البدراني 25-02-2020 11:27 PM

انا انساااااااااااااااااان احتضر وابكي على الدنيا وهي ما تبيني

وعل الثلج 25-02-2020 11:41 PM

أفا ذا العلم

في العدو و لا فيك يا بعد بطني يا محمد

تهون و تعديها بإذن الله بأقرب وقت

وعل الثلج 25-02-2020 11:44 PM

مش إنسانة ! وردة

هلا فيك يا بعد راسي

القطط حلوة نظراتها دلعها حنانها تجذبك
أقسم بالله قبل ما أجيكم كنت مع وحدة إنها ونستني و ما شاء الله عليك قوية جعل المرض ما يهدك و سعداء بتواجدك معنا بمضافة الجنرال

محمد البدراني 25-02-2020 11:45 PM

تسلم يا بعد راسي ابدا الشر ما يجيك اترنح بين الهوس والاكتئاب والحين وسط لا حزين ولا مبسوط

اهداء لك ول ورده وللجميع حاضر وغايب

https://www.youtube.com/watch?v=jZEe1MfFc2k

عظيمة جداً 25-02-2020 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1388508)
ههههههههههههه ورده الله يسعدك ويخلي لك كل شي تحبينه يا رب

الله يقلعه من اكتئاب خلي ولي روووووووووووووح انساني ههههه

ما شاء الله عليك قوية جدا بدون ادوية انا كان مودع الدنيا بدري

الله يسعدك

تصدقون امي الساعة 11 في الليل تقول لي يالله لا اشوف رقعت وجهك لانها تشوف اعادة مجلس الطيبين على قناة المجد هههههههه ما تحب احد يقاطع اندماجها معهم الله يسعدها

هي امي لالا ليست امي بل حبيبت قلبي وقطعة من جوفي وخويتي ودنياي كلها امي من اقوم الين انوم وانا وياه سوالف عن كل شي هذي حملت وهذي ولدت وهذا جاه ولد وهذا مات

واحب السوالف معها وانا واخوي الي اكبر مني بشوي وامي بس هذا الى في البيت مساحته 500 متر كبير علينا قلت لها خل ننقل لبيت اصغر واجدد واحلا قالت معصى

صادقه امك الله موسع عليكم تبي تضيق ليه
الوسع افضل من الضيق
وبعدين من كلامك واضح مو متزوج ان شاء الله ربي يرزقك بالزوجه اللي تسكنها مع امك عاد فيه اللي ترضى الحين والجو العائلي حلو يعني ماتدري لعل الله يكتب لك الفرج وتهرب من نفساني وتنسانا بأيام العسل ..

وعل الثلج 25-02-2020 11:50 PM

ما شاء الله عليك يالجنرال عندك محبة قوية لأمك أغبطك عليها و الله
الله يجعلنا بارّين بأمهاتنا

أنا تسلفت من أختي أمس شوية ما غير 200 ريال و قلت لها أمس إنها بتجيني الإعانة في نفس الليلة و لكن لم تزبطط و نشبت لي اليوم تقول و هي مبتسمة وين الفلوس يا عالي
أنا بروح أسقي الزرع و أجيكم

أسقي الزرع يعني دورة المياة :)

وعل الثلج 25-02-2020 11:51 PM

الجنرال الله يكون بعونك ما عليه تهون بإذن الله

أنت الحين كم جرعة السيروكسات اللي رسيت عليها

عظيمة جداً 25-02-2020 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388515)
مش إنسانة ! وردة

هلا فيك يا بعد راسي

القطط حلوة نظراتها دلعها حنانها تجذبك
أقسم بالله قبل ما أجيكم كنت مع وحدة إنها ونستني و ما شاء الله عليك قوية جعل المرض ما يهدك و سعداء بتواجدك معنا بمضافة الجنرال

ايووووه تونسني انا عايشه مع القطط واللي تغلط اعزلها اعلمها قيمة الحريه عشان تتوب😁
اعند وحده كاندي كبرتني من كثر ما انظف وراها لان تعفس اغراضي وتكسر كل شي بالبيت وارتب وراها وعقوبتها اعزلها بمكان بدون اغراض عشان تتوب 😁 المهم القطط تعالج الاكتئاب

وعل الثلج 25-02-2020 11:54 PM

الله يا رايق

حلوة طرب

أنا قاعد أسمعها مع مكس أجنبي جنون لأبعد حد

عظيمة جداً 25-02-2020 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388518)
ما شاء الله عليك يالجنرال عندك محبة قوية لأمك أغبطك عليها و الله
الله يجعلنا بارّين بأمهاتنا

أنا تسلفت من أختي أمس شوية ما غير 200 ريال و قلت لها أمس إنها بتجيني الإعانة في نفس الليلة و لكن لم تزبطط و نشبت لي اليوم تقول و هي مبتسمة وين الفلوس يا عالي
أنا بروح أسقي الزرع و أجيكم

أسقي الزرع يعني دورة المياة :)

انت متزوج ؟؟؟

محمد البدراني 25-02-2020 11:56 PM

هلا ابونجلا ارحب يالعضيد بالانتظار بعدك انا

===========================

هلا وغلا والله بتاج راسي ورده شوفي اولا خليني اعرفك ابونجلا هذا اخوي التي لم تلده امي رفيق العمر بالمنتدى والله له معزه اشد من اخواني الله يفرجها عنه وش كثر صابر صابر رغم الظرروف الماساوية

نجي لموضوع الزواج خلاص يا غالية عفت الزواج انا مريض من عشرين سنة عفت الدنيا يا ورده باكملها ابي شي واحد حسن الخاتمة ومغفرة ربي

الزواج ناسيه ولا يمكن انسى المنتدى والمضافة لان عمري كله فيها ماساتي وافراحي واخواني واخواتي صدق والله انهم اكثر من اخواني واخواتي الله يجمعنا جميع في جناته

وعل الثلج 26-02-2020 12:00 AM

هههههههههههه ما أنتي بصاحية يا وردة
الله يسعدك الله يسعدك

تصدقين البسة اللي الحين تجيني قد مرة حذفتها بالحذوة هههههههه

عظيمة جداً 26-02-2020 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1388523)
هلا ابونجلا ارحب يالعضيد بالانتظار بعدك انا

===========================

هلا وغلا والله بتاج راسي ورده شوفي اولا خليني اعرفك ابونجلا هذا اخوي التي لم تلده امي رفيق العمر بالمنتدى والله له معزه اشد من اخواني الله يفرجها عنه وش كثر صابر صابر رغم الظرروف الماساوية

نجي لموضوع الزواج خلاص يا غالية عفت الزواج انا مريض من عشرين سنة عفت الدنيا يا ورده باكملها ابي شي واحد حسن الخاتمة ومغفرة ربي

الزواج ناسيه ولا يمكن انسى المنتدى والمضافة لان عمري كله فيها ماساتي وافراحي واخواني واخواتي صدق والله انهم اكثر من اخواني واخواتي الله يجمعنا جميع في جناته

الله يديم هالصداقه ياهلا فيك وفيه فعلا اصدق صداقه بين اثنين عندهم نفس المعاناة بيصيرون روحين بجسد
يارب الله يمد عمرك وتشوف العافيه والخير والسعاده لاتيأس لاتيأس لاتيأس خليك قوي يا محمد واوقف وكافح بحياتك انت قوي صدقني قوي بس لاتيأس لاتيييييأس انتظر العافيه لان راح تجيك يوم من الايام متاكده من هالشي لان ربي كريم وانت قووووووووووووووووووووي

الساعة الآن 05:47 PM