نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 26-02-2020 12:05 AM

ان شاء الله يا ورده اشكرك من اعماق قلبي الله لا يحرمك الاجر والعافية على التشجيع ورفع معنوياتي ..........

ابونجلا سيروكسات 50 مغ

الوردة المغربية 26-02-2020 12:07 AM

يومين مرت بدون اكل بس اشرب الماء وجسمي منهك جدا لا ادري ايش اعمل وكره لحياة ورغبة بالموت بدي بس اموت سنين وانا اتمنى الموت وربي ما اراد يستجيب لي

عظيمة جداً 26-02-2020 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388524)
هههههههههههه ما أنتي بصاحية يا وردة
الله يسعدك الله يسعدك

تصدقين البسة اللي الحين تجيني قد مرة حذفتها بالحذوة هههههههه

وهذي وهي تونسك تحذفها بالحذوه 😂
مربيها بالبيت انت ؟ ولا على قول يارا انا بتطمن عليك وانامن بعيد لبعيد اخاف لو رحت ليك الاقيك حبيت جديد؟

بحر الحيـــــاه 26-02-2020 12:14 AM

بيقولوا الحياه حلوه يالورده حاولي تعيشى الحياه بمرها وحلوها أطال الله فى عمرك أختى.

وعل الثلج 26-02-2020 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388522)
انت متزوج ؟؟؟

لا و الله

كتبت شعاري بالواتس آب ( حقا لقد كان الزواج سيصلح شأني كله ) أريد الكل يشوفها و يعرفون إن كم أعاني من فقدان الحبيب لأن الواتس منهم قروب العايلة و أبيهم يعرفون هذا و خاصة أبوي و فيه أشخاص يحسبوني مرتاح عشاني عزوبي و هم ما دروا عن المعاناة اللي أعانيها كم يقولون لي أنت مرتاح لا شغل و لا مشغلة و نايم و مآكل شارب و هم ما يعرفون وش معنى إن الإكتئاب يهد الحيل و صاحبه في أشد الحزن و أعظمه

ممكن شفتي إسمي أبو نجلا و جاء في بالك إني متزوج و عندي بنيه

لا و الله بس أعجبني إسم نجلاء و هي كانت أمنية و لاحظي قلت كانت أمنية

طيب دام سألتيني

أنتي متزوجة أو لا

بحر الحيـــــاه 26-02-2020 12:17 AM

وحشنى يالبدرانى وعالي بحن لوجوكم دائمآ متابع ايك بره وجوه المنتدي وحشنى والله صبرى منتظر الفرحه ربنا يمن عليه بالفرح والسرور آمين يارب العالمين

عظيمة جداً 26-02-2020 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه (المشاركة 1388529)
بيقولوا الحياه حلوه يالورده حاولي تعيشى الحياه بمرها وحلوها أطال الله فى عمرك أختى.

كذابين مش حلوه حنا نحاول نحليها ونزيد كل شوي بالسكر عشان تحلو 😁
امين ويطيل بعمرك بطاعة الله ورضاه .

صامدة رغم المحن 26-02-2020 12:18 AM

تعبت من الأرق كل يوم واشتريت علبة سيركويل ٢٥مل وناوية آخذ حبة الليلة فهل هذا هو الصح؟ ساعدوني

محمد البدراني 26-02-2020 12:19 AM

الوردة المغربية ما تشوفين شر ان شاء الله ازمة وتعدي على خير باذن الله تعالى وعظم الاجر من عظم البلاء

ابونجلا الله يحقق لك امنياتك انا عكس عفت الزواج مرااااااااا خلاص سنين العمر راحت لان يوم كنت بعز الشباب كان لي رغبة ان يكون لي اولاد يمشون معي بالعمر لكن الحين انا عود

بحر الحيـــــاه 26-02-2020 12:20 AM

تزوج يا عالي يمكن تفرج وتتبسط وتدعيلنا وإياك تدعي علينا إحنا مو ناقصين هههههه.

عظيمة جداً 26-02-2020 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388530)
لا و الله

كتبت شعاري بالواتس آب ( حقا لقد كان الزواج سيصلح شأني كله ) أريد الكل يشوفها و يعرفون إن كم أعاني من فقدان الحبيب لأن الواتس منهم قروب العايلة و أبيهم يعرفون هذا و خاصة أبوي و فيه أشخاص يحسبوني مرتاح عشاني عزوبي و هم ما دروا عن المعاناة اللي أعانيها كم يقولون لي أنت مرتاح لا شغل و لا مشغلة و نايم و مآكل شارب و هم ما يعرفون وش معنى إن الإكتئاب يهد الحيل و صاحبه في أشد الحزن و أعظمه

ممكن شفتي إسمي أبو نجلا و جاء في بالك إني متزوج و عندي بنيه

لا و الله بس أعجبني إسم نجلاء و هي كانت أمنية و لاحظي قلت كانت أمنية

طيب دام سألتيني

أنتي متزوجة أو لا

معلليش قبل اجاوبك سؤؤال يعينكم الله على لقافتي😁
يعني انت بداخلك مش متقبل الزواج وعندك اكتئاب ولا اهلك رافضين لان معك اكتئاب ولا خايف مافيه احد تقبلك ومعك اكتئاب ولا وش.؟؟

اما عن متزوجه No

محمد البدراني 26-02-2020 12:22 AM

اهلاااااااااااا وسهلاااااااااااااااا بالغالي ونور العين وتاج الراس بحر والله وانت اكثر واحشني يا ريس

اخبارك يا كبير كيف اوضاعكم طمني عنك وعن حالك صبحنا يا عم الحجة ولا نشفه

وعل الثلج 26-02-2020 12:25 AM

أنا أحس بوشوشه

الله يآخذهم التأهيل الله يآخذهم ليتني ما أحتجتكم ليت ليت

شيكت على عداد التأهيل و كلها أصفار معناها بتنزل و لا جا رسالة و رحت الصرافة أشيك قلت يمكن نزلت و ما فيش حاقة

محمد البدراني 26-02-2020 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1388533)
تعبت من الأرق كل يوم واشتريت علبة سيركويل ٢٥مل وناوية آخذ حبة الليلة فهل هذا هو الصح؟ ساعدوني

هلا وغلا صااااامدة لا اشكال في تناول سيروكويل فهو بهذي الجرعة القليلة لا يسبب الا النوم

لكن السوال هل تاخذين ادوية اخرى

سيروكويل لولا السمنة فهو دواء قمة راااائع يعمل بجرعة 300 مغ كمثبت مزاج ومحسن للمزاج بشكل ممتاز

اشوف تستخدميه والافضل اخذ المطور منه وهو اكس ار وتتدريجين بالجرعة حتى تصلي للجرعة المناسبة لك

مثلا 100 مغ وتصبري عليها عشرة ايام ثم تقييم الحالة اذا نفع الله به كان بها او تزيد الجرعة الى 200 مغ وتصبري على الجرعة عشرة ايام

الدواء رائع وسرريع المفعول على القلق والحزن لكن يتفاعل مع بعض الادوية مثل ادوية الاكتئاب فهو سوف يدفعك للهوس

عظيمة جداً 26-02-2020 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه (المشاركة 1388535)
تزوج يا عالي يمكن تفرج وتتبسط وتدعيلنا وإياك تدعي علينا إحنا مو ناقصين هههههه.

اي يمكن يسمع منك ويتزوج 😂
شوف على حسب تحليلي شيئين يخففون الاكتئاب
١- القرب من الله
٢- الحب
٣- الزواج
وياكثر المكتئبين اللي تزوجو انا بنظري الاكتئاب مايمنع الزواج دام انت بالدنيا جازف وتزوج وسو كل اللي تبيه

الساعة الآن 05:43 PM