نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عظيمة جداً 26-02-2020 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1388558)
ورده حلوة الله يبشرك بالخير تتعلمين بسرعة ان شاء الله اما انك تصدميني هههههههههه لالا تكفيني انا مب ناقص اعاقة جديدة اختاري اي عضو ثاني ههههه ارشح ابونجلا

شوفي ورده اختي في الدمام ساكنه واحنا بالرياض

اهي تعلمت في مدرسة في البحرين لمدة شهرين والحين قولوا ما شاء الله تروح للخبر وتقطع شواررع الدمام رايحه جايه معها التيما 2019 شراها لها زوجها يوم شراها حلفها تمشي شوي شوي

المهم زوجها اخذ السيارة قال بجربها وراح لصلاة الجمعة وصدم بها ههههههههههه صدمه خفيفة مرا طاح الصدام الامامي وركبوه عادي

ماشاء الله ماشاء الله عليها بجي لها تعلمني اما عن زوجها استغفرالله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليت موصي نفسه يمشي شوي شوي هو يبي له وصايا 😂
لو انا مكانها بصور الصدمه واصور وجهه وهو متبهذل ذكرى مؤلمه اذا نكد عليها توريه عشان يتنكد اي ماينفع لكم الا كذا

بحر الحيـــــاه 26-02-2020 01:07 AM

يا محمد هي الدكتوره كتبالي 50 مج بس أنا جديد بعالم الأدويه قلت ابدأ ب 25 مج ولو حسيت بتحسن أستمر عليها لحين تفقد مفعولها ازودها خمسين ده صح كده ولا مش مضبوط. ولا أبدأ بخمسين مج أفضل زي ما قالت.

وعل الثلج 26-02-2020 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388536)
معلليش قبل اجاوبك سؤؤال يعينكم الله على لقافتي😁
يعني انت بداخلك مش متقبل الزواج وعندك اكتئاب ولا اهلك رافضين لان معك اكتئاب ولا خايف مافيه احد تقبلك ومعك اكتئاب ولا وش.؟؟

اما عن متزوجه No

لا عادي أصلا نحب الملاقيف هههههههه
كلمت أبوي و أنا بالجامعة يزوجني و هو يعرفني كان عندي هوس جنسي معذبني في المراهقة و هو يعرف هالشيء من بد أخواني كلهم و قال أنت باقي صغير و لما توظفت بعد الجامعة قال فلوسك قليلة من وين تكسيها و تشربها و توكلها و المرة الثالثة واحد بغاني لبنته و علمت أبوي يساعدني و قال اللي ماني بقايل و آخرتها قال ترى جوني ناس يطلبونك لبنتهم و قلت لهم ما عنده وظيفة هههههههههههه و الله أنا و سيرة الزواج تحفة معلقة على مقبرة و حاليا مرة مزاجي عايف الزواج خلاص و لولا الإكتئاب و ما خلفه من مخلفات و قمايم و درامات كان متزوج عشرطعش

الله أكبر يعني ما بنعيش إلا بالزواج
الحياة حلوة و لو بدون زواج
صحيح تحسين بغبنه لما تشوفين أصغر منك وهو بوظيفة و بيت و سيارة و زوجة و ولد و تلد و أنت تصارع الأمراض النفسية و مثل ما قال الجنرال عاد ولدهم على طول أبوه
بس وش نسوي لازم ترضى و ترضخ للأمر الواقع و تسلم أمرك لله

أما أنتي فعسى الله يزوجك بواحد ما تحلمين فيه :) يا رب تعزمين أخواتك هنا على زواجك و نسمع هذاك اليوم الحلو منك في القريب العاجل

عظيمة جداً 26-02-2020 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388561)
لا عادي أصلا نحب الملاقيف هههههههه
كلمت أبوي و أنا بالجامعة يزوجني و هو يعرفني كان عندي هوس جنسي معذبني في المراهقة و هو يعرف هالشيء من بد أخواني كلهم و قال أنت باقي صغير و لما توظفت بعد الجامعة قال فلوسك قليلة من وين تكسيها و تشربها و توكلها و المرة الثالثة واحد بغاني لبنته و علمت أبوي يساعدني و قال اللي ماني بقايل و آخرتها قال ترى جوني ناس يطلبونك لبنتهم و قلت لهم ما عنده وظيفة هههههههههههه و الله أنا و سيرة الزواج تحفة معلقة على مقبرة و حاليا مرة مزاجي عايف الزواج خلاص و لولا الإكتئاب و ما خلفه من مخلفات و قمايم و درامات كان متزوج عشرطعش

الله أكبر يعني ما بنعيش إلا بالزواج
الحياة حلوة و لو بدون زواج
صحيح تحسين بغبنه لما تشوفين أصغر منك وهو بوظيفة و بيت و سيارة و زوجة و ولد و تلد و أنت تصارع الأمراض النفسية و مثل ما قال الجنرال عاد ولدهم على طول أبوه
بس وش نسوي لازم ترضى و ترضخ للأمر الواقع و تسلم أمرك لله

أما أنتي فعسى الله يزوجك بواحد ما تحلمين فيه :) يا رب تعزمين أخواتك هنا على زواجك و نسمع هذاك اليوم الحلو منك في القريب العاجل

ضحكت على جو ناس يخطبونك هههههههههههههههههههههههههههههههه يا جعل ربي يزوجك ويقنعك بالزواج وتسمي نجلا ونجمه وغيمه ومطر وكل الخير يعم عليك وعلى هالدنيا بفرحك
لا يا ابو نجلا لاتدعي ماهو رغبه الزواج ولا امنيه قلت فوق انا مافيه احد يستاهلني الصدق > النرجسيه الف عندي 😂
خليني مع القطاوه مفصله لهم فساتين كنهم بناتي يعني ماناقصني شي الحمدلله

محمد البدراني 26-02-2020 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه (المشاركة 1388560)
يا محمد هي الدكتوره كتبالي 50 مج بس أنا جديد بعالم الأدويه قلت ابدأ ب 25 مج ولو حسيت بتحسن أستمر عليها لحين تفقد مفعولها ازودها خمسين ده صح كده ولا مش مضبوط. ولا أبدأ بخمسين مج أفضل زي ما قالت.

شوف بحر ارفع جرعة سيروكسات الى ٣٧.٥مغ لمدة أسبوعين وسوف تتحسن باذن الله واذا لم تتحسن وتكون النتيجة مرضية لك ارفعها إلى ٥٠مغ

محمد البدراني 26-02-2020 01:24 AM

شباب و فتيات انا سوف اخلد للنوم ما عاد بي شده بس متابع لكم وطفيت اللاب توب ودخلت من الجوال مستمتع بالنقاش

اتمنى لكم أحلام سعيدة 😂🥰😘😘

بحر الحيـــــاه 26-02-2020 01:37 AM

تصبح علي خير يا ميدو وعليكم جميعآ أحبابى.

* واحد من الناس * 26-02-2020 03:53 AM

كيفك يالبدراني. كيف الاحوال
كيفك بحر الحياة
وكل الاعضاء
حد صاحي مثلي الان

نجمة الفلك 26-02-2020 12:01 PM

هلا بالجميع واتمنى تكونوا بخير ...المنتدى له فقده بس النفسيه متقلبه ولا عند الواحد شي يكتبه واحس تعب الواحد من الشكوي نتوكل علي رب العالمين لين يفرجها ووالله يااختي صامده اني ارحمك لان التوتر الشديد مع قلة النوم يتعب مره وينعكس على البيت ليش ماتاخذين منوم لان الواحد اذا نام زين تخف الضيقه والله لولا الله ثم لولاه كان طلعت مجنونه بس النوم هو اهم شي وانت ياخوي محمد واخوي ابو نجلاء ماحد يدري وين الخير فيه يمكن عدم زواجكم خيره لكم وكل شي من ربي له حكمه ...ونصيحه انشغلوا باي شي يلهيكم عن التفكير بوضعكم ويخف الامر عليكم ...والله يشافينا واياكم يارب

عظيمة جداً 26-02-2020 01:31 PM

سأقتلك ايها الأكتئاب

* واحد من الناس * 26-02-2020 06:17 PM

تحياتي لكم جميعا كلا بإسمه
مش انسانة ورده....هوني على نفسك
نجمة الفلك ......ربنا يشفيكي ويشفينا جميعا
لي طلب عندكم ما تبخلوا به
طلبي ان تدعوا لي بالاقلاع عن التدخين
انا بكرهه
دمر صحتي وضيع مالي
وقبل كل شيء بيتحكم في
ومعصية لله اولا واخرا
دعواتكم لي
ولكل مبتلى بالتدخين في المنتدى او في هذه الحياة
ربنا ينور بصيرتي وبصيرتكم
اخي البدراني
اخي ابو نجلا
هل مازلتما تدخنان
العضو ..الاخ بسمك للهم...اخبارك طمني عليك

صامدة رغم المحن 26-02-2020 10:08 PM

مساء النور
لي أيام رغبة في البكاء ومش راضية الدمعة تنزل لو فيه طريقة تساعدوني بيها مخنوقة جدا

صامدة رغم المحن 26-02-2020 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيّوب (المشاركة 1388589)
تحياتي لكم جميعا كلا بإسمه
مش انسانة ورده....هوني على نفسك
نجمة الفلك ......ربنا يشفيكي ويشفينا جميعا
لي طلب عندكم ما تبخلوا به
طلبي ان تدعوا لي بالاقلاع عن التدخين
انا بكرهه
دمر صحتي وضيع مالي
وقبل كل شيء بيتحكم في
ومعصية لله اولا واخرا
دعواتكم لي
ولكل مبتلى بالتدخين في المنتدى او في هذه الحياة
ربنا ينور بصيرتي وبصيرتكم
اخي البدراني
اخي ابو نجلا
هل مازلتما تدخنان
العضو ..الاخ بسمك للهم...اخبارك طمني عليك

يارب يعينك وتترك هذا الخبيث

عظيمة جداً 26-02-2020 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1388593)
مساء النور
لي أيام رغبة في البكاء ومش راضية الدمعة تنزل لو فيه طريقة تساعدوني بيها مخنوقة جدا

سلامتك من الضيقه جيبي ورقه وقلم واكتبي كل شي تحسينه استشعري حجم الم الكلمه وانتي تكتبينها صدقيني بتبكين وترتاحين

صامدة رغم المحن 26-02-2020 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388595)
سلامتك من الضيقه جيبي ورقه وقلم واكتبي كل شي تحسينه استشعري حجم الم الكلمه وانتي تكتبينها صدقيني بتبكين وترتاحين

للأسف مافيش سبب للضيقة والخنقة
وهذا هو المشكل لو كان فيه سبب لهانت
مافيش حاجة أكتبها

الساعة الآن 05:23 PM