نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أصداف الحلم 29-07-2013 07:41 PM

الحمدلله يا أروبا
يلا فرصة تتجهزي لحفلة الملكة على خير يارب ونقولك مبروك ياعروسة
الله يفرحنا فيكم جميعا يابنات
عقبال ناي والوسا ياخذو مواعيدهم ونباركلهم قريب يارب

الاندلسيه 31-07-2013 06:33 PM

كيفكم يابنات وحشتوتني اخباركم مبرومك ياروبا يالله الحين اتجهزي وظبطي نفسك للملكه اصداف عاد انا وانت مطويلين الله يسهلها علينا ناي انتي ايش صار معاكي معقوله الى الان ماعطوكي رقم للمحكمه يالله كل تاخيره وفيها خيره وساره سويتي اوراقك وتحليل انشاء نجتمع بعد العيد ونشوف ايش يصير معانا انا معاملتي في شرطه الحي التابعه لنا وطلبو مننا اوراق وشهود ومشهد من العمده وكمان الاثباتات وعقد الزواج وقلنا مافي وقت بعدالعيد نسوي هذا كلو برواقه والله يعين ويسهلنا وندعي كثير يابنات يارب يعتق رقابنا من النار ويسهل امورنا في حياتنا

الاندلسيه 31-07-2013 06:40 PM

كيفكم يابنات وحشتوتني اخباركم مبرومك ياروبا يالله الحين اتجهزي وظبطي نفسك للملكه اصداف عاد انا وانت مطويلين الله يسهلها علينا ناي انتي ايش صار معاكي معقوله الى الان ماعطوكي رقم للمحكمه يالله كل تاخيره وفيها خيره وساره سويتي اوراقك وتحليل انشاء نجتمع بعد العيد ونشوف ايش يصير معانا انا معاملتي في شرطه الحي التابعه لنا وطلبو مننا اوراق وشهود ومشهد من العمده وكمان الاثباتات وعقد الزواج وقلنا مافي وقت بعدالعيد نسوي هذا كلو برواقه والله يعين ويسهلنا وندعي كثير يابنات يارب يعتق رقابنا من النار ويسهل امورنا في حياتنا

ساره-محمد 01-08-2013 06:40 PM

الحمدلله اندلسية ربي يسعدك
انتي كيفك وكيفكم بنات
الله ييسر لكم ويجعل اخر رمضان رحمة وفرج علينا وعلى جميع المسلمين ويكتبنا واهلنا واحبابنا من العتقاء يا رب

حبيباتي مو لما نروح الشرطة يعطونا ثلاث اوراق
الورقة حق طلب برنت من الاحوال لما جيت اخذت البرنت اخذو الورقة
وكمان في المختبر اخذو الورقة حق طلب التحليل يعني استلمت نتيجة التحليل بس بدون الورقة الي من الشرطة كدا عادي؟

وكمان ربي يسعدكم مو انا استلمت نتيجة التحليل وخطيبي خارج المملكة يعني حللت لحالي هو لسة
مافهمت شي في الورقة ابعرف لو عندي مشكلة او لا
وهل هي ورقة وحدة كلها سودا وعليها ختم ازرق؟

ترف ~ 01-08-2013 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 887472)
الحمدلله اندلسية ربي يسعدك
انتي كيفك وكيفكم بنات
الله ييسر لكم ويجعل اخر رمضان رحمة وفرج علينا وعلى جميع المسلمين ويكتبنا واهلنا واحبابنا من العتقاء يا رب

حبيباتي مو لما نروح الشرطة يعطونا ثلاث اوراق
الورقة حق طلب برنت من الاحوال لما جيت اخذت البرنت اخذو الورقة
وكمان في المختبر اخذو الورقة حق طلب التحليل يعني استلمت نتيجة التحليل بس بدون الورقة الي من الشرطة كدا عادي؟

وكمان ربي يسعدكم مو انا استلمت نتيجة التحليل وخطيبي خارج المملكة يعني حللت لحالي هو لسة
مافهمت شي في الورقة ابعرف لو عندي مشكلة او لا
وهل هي ورقة وحدة كلها سودا وعليها ختم ازرق؟

ايوا عادي ياخذو الاوراق منك عو زي الطلب و هما ادوكي اللي طلبتيه فهمتي كيف
و الفحص برضو ايوا ياخذو منك الورقه
و مدام استلمتي النتيجه يعني فحوصاتك سليمه
الله ييسر امرك

ساره-محمد 02-08-2013 01:38 AM

8
8
الله يسعدك مشكورة حبيبتي
الله ييسرلنا جميعا يارب

هونتها عيت تهون 02-08-2013 06:28 AM

بنات بذكركم بالدعاء الدعاء الدعاء
انا زوجي اجنبي وقصتي اصعب بكثير من الاغلب وخاصه انه غير مقيم بالسعوديه لكن الله مايعجزه شي اذا اراد امراً قال له كن فيكون
جاتني الموافقه تقريبا بسبعة اشهر وعرفت ان الموافقه طلعت بعد سته اشهر والله الذي لا اله الاهو الداخليه اتصلوا عليا وخيروني اعمل الملكه في السعوديه او في بلد الزوج وهم مو عادتهم يتصلون على احد لكن بقدرة الله وبفضل هذا الدعاء اخذته من صفحات الموضوع وكنت اقوله بالسجود
وبصلاة الليل

"اللهم يا من سخرت الجن و الرياح و الجبال لسليمان عليه السلام سخر لي كل من له يد في امر زواجي و الموافقه عليه...و يا من سخرت البحر و الحوت ليونس عليه السلام سخر لي قلب كل من له يد في امر زواجي و الموافقه عليه...و الن قلب ابي ( فلان بن فلانه ) كما النت الحديد في يد داوود عليه السلام .. اجعل غضبهم علينا برد و سلام كما جعلت النار برد و سلام علي ابراهيم عليه السلام"

جزاه الله من وضعه وانا حبيت اذكركم فيه في هذه الليالي الفضيلة المباركة

ساره-محمد 02-08-2013 03:53 PM

^
^
بارك الله فيكي
من جد يا بنات داومو عليه اعرف وحده ما يمر عليها يوم الا وتدعي بيه مو بس في امر الزواج
في كل امور حياتك
وسبحان الله ربنا مسخرلها الامور

جزاك الله خير حبيبتي جعله الله في ميزان حسناتك وحسنات من كتبه

نـــــاي 07-08-2013 09:20 PM

بنات شباب كل سنه وانتو طيبين
تقبل الله صيامكم وقيامكم
وان شالله نفرح بمعاملاتنا بعد الاجازه ،، وتطلع كلها طلعت ان شالله

د.انوونه 08-08-2013 12:21 AM

هونتها وعيت تهون اختي كل عام وانتي بخير
كنت بسالك كيف قدمتي علي الاوراق حقتكم انا مشكلتي نفس مشكلتك

ساره-محمد 10-08-2013 10:06 PM

كل عام وانتم بخير ينعاد عليكم بالصحة والعافية والفرح يا رب

هونتها عيت تهون 12-08-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.انوونه (المشاركة 889139)
هونتها وعيت تهون اختي كل عام وانتي بخير
كنت بسالك كيف قدمتي علي الاوراق حقتكم انا مشكلتي نفس مشكلتك

كل عام وانتي بخير

قدم ولي امري الطلب عن طريق الاماره فيها بس هويتي وخطاب الطلب وبعدين اتحولت للشرطه برضوا بس تعريف العمل والعمده والكشف الطبي وبعدين ترجع للاماره وفيه توقيع ولي الامر وبعدين تروح للداخليه اسبوع وللخارجيه اسبوع

كل هذا والعريس مايسوي شي ولا يطلبوا منه اوراق الا اذا راحت الاوراق للسفاره عن طريق الخارجيه وكل اوراقه ماتاخذ اسبوع الا وهو مخلصها ويمكن بااقل كمان مو زي هنا
ويوم رحت السفاره لقيت كثير سعوديين يختصروا الوقت ويتزوجوا بنفس الطريقه سواء بنات او شباب

نسيت اقولك انك اول مايتم الزواج السفاره تعطيك تأشيره مؤقته عشان الزوج يجي معاك للسعوديه وبعدين ممكن تسوين له اقامه يعني سهالات مرا

نرسيان 12-08-2013 02:27 AM

السلام عليكم
انا مسجله ليا يومين واتحمست مررررره كثير معاكم واتفألت من صدور موافقة الكثير منكم وعقبال الباقين وعقبالي يارب
انا مقدمه من من محرم تقريبا ومشكلتي انو انا من مكه وخطيبي من الرياض فحوووووسه الاوراق تروح وتجي وطبعا على كل روحه وجيه تاخد شهر المهم مااطول عليكم أوراقي في نهاية المطاف المن اكتملت وراحت من الشرطه الى الامارة عشان تروح بعدها للمحكمه وصلت الين عند الحقوق الخاصة ورجعت تاني علي الشرطه بالرفض السبب انو طلع في نتائج التحالليل عندو أنيميا البقوليات بعدها ياطويلات العمر كتبنا خطاب لوكيل الامارة عشان يستثني أوراقنا والله ييسر امري وأمركم

ساره-محمد 12-08-2013 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونتها عيت تهون (المشاركة 889960)
كل عام وانتي بخير

قدم ولي امري الطلب عن طريق الاماره فيها بس هويتي وخطاب الطلب وبعدين اتحولت للشرطه برضوا بس تعريف العمل والعمده والكشف الطبي وبعدين ترجع للاماره وفيه توقيع ولي الامر وبعدين تروح للداخليه اسبوع وللخارجيه اسبوع

كل هذا والعريس مايسوي شي ولا يطلبوا منه اوراق الا اذا راحت الاوراق للسفاره عن طريق الخارجيه وكل اوراقه ماتاخذ اسبوع الا وهو مخلصها ويمكن بااقل كمان مو زي هنا
ويوم رحت السفاره لقيت كثير سعوديين يختصروا الوقت ويتزوجوا بنفس الطريقه سواء بنات او شباب

نسيت اقولك انك اول مايتم الزواج السفاره تعطيك تأشيره مؤقته عشان الزوج يجي معاك للسعوديه وبعدين ممكن تسوين له اقامه يعني سهالات مرا

معليش استفدت من الرد لاني نفس حالتكم
معليش كيف قصدك اختصرو الموضوع يعني من وين قدمو؟ ومن الي يقدم
لو مثلا خطيبي خارج السعودية وانا هنا نقدم على اي سفارة واش ممكن يطلبو؟
شكرا با قلبي

نرسيان 12-08-2013 04:54 PM

يابنات انا قرات الصفحات الي قبل اكثر البنات الي طلع شي في تحاليلهم يعيدوها مره ثانيه او يقدمو من جديد سؤالي هل مشت أموركم بعد ماعتو المعامله لانوانا قدمت معروض ومره خايفه يترفض

الساعة الآن 08:04 AM