نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ساري و الغدرا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141904)

وعل الثلج 09-04-2024 05:25 AM

مشيت في الليل و انا أردد اغنية خالد سلامه : كم انا محتار مدري كيف اسير ، خطوة قدام او أرجع ورى

ثم جلست في مكان و دمعتي حايره تبغى تنزل لأن كان يدور في بالي وقتها جملة : ليش أنا وحيد ، ليش منعزل ، ليش ما أقدر أحبك السوالف مع جميع الناس .

وعل الثلج 09-04-2024 05:36 AM

صار ذوقي متردد : إضطراب الإحكام ، بسبب الأدويه

يعني أحتار في أي بضاعه أريدها تكون مناسبه و زينه لي

بخير رغم كل شيء 10-04-2024 11:38 AM

كل عام وأنتم بخير
وعيدكم مبارك

وعل الثلج 10-04-2024 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459632)
كل عام وأنتم بخير
وعيدكم مبارك

و عيدكم مبارك يا بخير ، المعذره على التاخير ، يشهد الله كل عظامي يعورني و حراره شديده ( حمى ) الله يعين عليها

بخير رغم كل شيء 11-04-2024 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459636)
و عيدكم مبارك يا بخير ، المعذره على التاخير ، يشهد الله كل عظامي يعورني و حراره شديده ( حمى ) الله يعين عليها

ماترى باس
وقدامك العافية

وعل الثلج 12-04-2024 05:39 AM

الله يعافيك يا غاليه

مع الحمى الشديده و العظام مكسر دخلت في حالة فصام بأم عينه في خلال ساعه وحده بس و هلوسه سمعيه ثم غصبت نفسي أقوم إلا ضحكت من الحاله الحمدلله إنها غير متواصله .

اللهم رجوتك رجاء الخائف المستجير بك أن لا تعود هذه الحاله للأبد .

بخير رغم كل شيء 12-04-2024 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459679)
الله يعافيك يا غاليه

مع الحمى الشديده و العظام مكسر دخلت في حالة فصام بأم عينه في خلال ساعه وحده بس و هلوسه سمعيه ثم غصبت نفسي أقوم إلا ضحكت من الحاله الحمدلله إنها غير متواصله .

اللهم رجوتك رجاء الخائف المستجير بك أن لا تعود هذه الحاله للأبد .

وش المانع ؟
من أنك تروح الطوارئ .

ظل امرأة 14-04-2024 09:43 AM

ربي يطيب خاطرك
وينزل الطمأنينة على قلبك
وييسر لك أمرك..
ويسعد كل أوقاتك
في حفظ الله ورعايته
أخي العزيز عالي❤

وعل الثلج 16-04-2024 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1459733)
ربي يطيب خاطرك
وينزل الطمأنينة على قلبك
وييسر لك أمرك..
ويسعد كل أوقاتك
في حفظ الله ورعايته
أخي العزيز عالي❤

آميــن آميــن • يا هلا و الله و غلا بك يا ياسمين • مرورك أسعدني كثير و مع هذا الجو الممتع غيم و مطر 🌧 صحيت و أنا أسأل نفسي بسبب الغيم اللي كأنه وقت مغرب صرت أقول هذا صباح و إلا مغرب ما تأكدت إنه الصباح إلا سألت عامل الكافيتريا و جاوبني إنه الصباح ، يا روعة الجو بس يالله لك الحمد على رحمتك الوسيعه و على بديع صنعك للسحاب و البرق و الرعد و المطر . الأكيد إني فرحان هههه بابا فرحان استنى شويه 🤭 الله يفرح قلبك يا ظل طول ما أنتي عايشه و يعطيك طولة العمر •

وعل الثلج 16-04-2024 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459680)
وش المانع ؟
من أنك تروح الطوارئ .

رحت المستوصف و هرب الدكتور 🤷🏻😁 و الله العظيم . قلت للي أخذت مني العلامات الحيويه تحولني على دكتور موجود إلا تقول دكتورك بيجي و أنتظرته وقت كثير و لا جاء و مشيت و رحت الصيدليه النهدي و كلمت الدكتور بالجوال بواسطة تطبيق النهدي ب 30 ريال و كتب لي الأدويه ، ثلاث أيام عيوني ما أقدر أفتحها لما أصحى بسبب ( الرمد ) و حمرا حمار شديد و مستمر الحمار فيها و دموع و زكام و إحتقان . الحمدلله مع الأدويه قطره مضاد حيوي و مرهم مضاد حيوي و علاج للزكمه بس بقى الكحه الخفيفه بس قويه مع اللوز أحس متعبني و أمرها محلول بإذن الله

تدرين طواري مجمع الأمل ممنوع يعدلولي بتغيير و تبديل الأدويه لأن دكتوري السابق الديكتاتوري و هو تقاعد الحمدلله و ارتحت من رقعة وجهه حاط في ملفي عباره ( المريض لا يصرف له أي دواء إلا بواسطة دكتوره في العياده ، يمنع منعا باتا الصرف له خارج العياده ) يعني خلاص ما عادني رايح الطواري إلا كان تنويم بس و الحمدلله حالتي صارت مستقره و الدواء اللي مخوفني انه يجيب لي إكتئاب و يجيب لي نقص في العقل ( بنزتروبين ) صار زين معي طبعا هذا مع الإستمرار عليه و إلا بدايته جاب لي الغثا و سويت بسبته حادث بالسياره صدمني جارنا و الله يهديه صار يماطل بتعويضي في الصدمه و ما يرد على جواله و لسانه طول لسان البقره و كل أخوانه كذا لكن أيمانهم قاصره جدا الله حسبي و نعم الوكيل فيهم . يقولي بيصلحها لي و يتهرب و المشكله كل ما مر قدام بيتنا و يشوفني يطنب بوري و يسلم و لا كأنه سوى شي ، سبب الصدمه إن الشمس أعمته عن شوفة سيارتي و حتى ورقة الإصلاح ما هي عندي يلا فدا في الحديد و لا فيني و منة الله سبحانه ﷻ و لا منة عبيده .

طولت كلام 😄 يلا إن شاء الله ما يجيكم ملل و أعرف اللي مثلنا نمل من الكلام الطويل بس أعدكم ما أعيدها 😂

وعل الثلج 16-04-2024 10:49 AM

التعب هذا حمار العين و الدموع و الرمد و الزكمه جاني بعد الوهن الشديد في الجسم و تكسير العظام اللي جاني و بسبته طرحني على الفراش و صرت استخدم فيفادول و رويال جونيور الحمدلله شالتني رجولي شوي شوي بس أعقبها اللي قلتلكم عليه حمار في العين و الرمد و الزكمه و الكحه . يقولي الصيدلي هذا فايروس 🤔 و صرت أفكر لا يكون القطوف اللي ألقطها من الشارع و إلا ذاك اللي سلم علي في المطعم و سألته عن حاله لأني قد سويت فيه خير و شفته يأشر و ركبته معي و صار يقولي عن مرضه الجلدي و هو يبغى المستشفى و وصلته لمشواره ، الزبده قابلني في المطعم و سلم علي و يوريني جلده إلا الله يشفيه عاجلا و أقول يمكن الفايروس منه و إلا من أكواب البرادات اللي في الشوارع كل من هب و دب يشرب من نفس الكوب . و الله حيرني الفايروس ذا و التعب أخبر مناعتي قويه و ما قد جاني مثل هالتعب من سنين طويله .

وعل الثلج 16-04-2024 10:52 AM

و إلا بسبة ضرس العقل 🙄🤷🏻

وعل الثلج 16-04-2024 11:14 AM

الإنسان السليم مدفوع و مفطور بحب المال و هذا عندي الحمدلله و أريد الفكاك من هذا الحب فلا و الله ما قدرت

الإنسان السليم أيضا بحبه للمال فهو مدفوع و مفطور جِبلّة على محبة العمل و هذا الحب الذي أنا محرومٌ منه 🥺😕😭 صدمات .

وعل الثلج 16-04-2024 12:02 PM

سويت حادث بسبب دواء فلوكسيتيل
سويت حادث بسبب التجريتول
سويت حادث بسبب بنزتروبين
سويت حادث بسبب اللامكتال

الدواء الأول أول دواء نفسي لي و الله يسامح الدكتور كان المفروض يتحدث معي أكثر من كلمة و رد غطاها و كلام مختصر مخل ، كان استنطقني أكثر كان سيصرف لي مثبت مزاج و مضاد ذهان فقط و لا أطيح في فلوكسيتيل و أتدهوّر بسبب الهوس الشديد الذي أتاني بسببه ، أما الآن فهو و جميع مضادات الإكتئاب تأتيني بإكتئاب شديد .

نأتي للتجريتول لأنه جاب لي نقص في العقل و أقصد بالنقص أي القدرات المعرفيه و الإنتباه مشوش ، أيضا مثله اللامكتال .

البنزتروبين بدايته إكتئاب شديد و مع الإكتئاب حدثت لخبطة في الإعدادات و الإنتباه لكن مع الإستمراريه عليه و خطتي هي اللي معي 1 ملج و مكتوب لي في الوصفه آخذ نص و لأن الحبه محزوزه من النص فيسهل قسمه بالأصابع المهم كنت في البدايه آخذ النص و حدث الإكتئاب الشديد ثم سويت حادث و إنتقاما منه ( تركته ) ثم بدرت لي خطه و هي الرجوع له بقسمة النص إلى الربع و استخدمت الربع فضار الوضع جدا طبيعي ثم رجعت لعدم قص النص للربع فأصبحت آخذ نص و الوضع صار طبيعي جدا الحمدلله و الحاله استقرت أكثر .

أدويتي الآن مضادين 2 ذهان مع بنزتروبين و ديباكين

- برانزا ( أولانزابين ) 10 ملغ عند النوم
- تريفلوبيرازين ( ستيلازين ) 2 ملج مع بنزتروبين ( كوجينتين ) المضاد للتشنج 1 ملج
- ديباكين كورنو 500 ملج

كلها عند النوم و موعدي الجاي في 14 / 10 / 1445

وعل الثلج 16-04-2024 12:52 PM

عذبتني غنمهم ما فيها و لا مرياع
قلبي مرياع الوفي لا ينشرى و لا ينباع

https://youtube.com/shorts/9cG_EPx8p...BqvYodjG9LDLzS

الساعة الآن 07:50 PM