نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الحوراني 01-06-2006 08:21 PM

اختي بائعة الهموم

اتكلي على الله ، وحاولي أن تغيري مزاجك بأي شيء ،،،

اكتبي شعورك ،، وحاولي أن تكتبي شيئا من الفرح تتذكريه مر بحياتك وايامك ..
اتمنى لك حياة هادئه
ا

نداء الروح 01-06-2006 08:37 PM

اخى الحوراني

مشكووووور اوعدك بان اذهب الى المكتبه العامه او بان اشتريه واقرأه ولكن لا اعلم متى
ان شاء الله في القريب

بحر الاشواق 01-06-2006 08:41 PM

شكرا لك اخي الحوراني

راح انام اليوم في الصاااله ويش اسوى لما ابوي يشترى واحد جديد

بائعة الهموم 01-06-2006 10:21 PM

اخي الحوراني حاولت ان اكتب لكن ما قدرت

مو قادرة من كثر ما بكيت احس للحين بعد ابي ابكي

...

سمية القحطاني 01-06-2006 11:28 PM

أمسيكم بالخير يالأحباب :
أخواتي
أفضل وصفة لطريق الروقان والسعادة ...
7
7
7
7
7
7
7
7

الإبتســـــــــــــامة

أبتسمن أحبتي في الله فالدنيا زوالة ...

سميييييييييييية ...

كسرة ملح 02-06-2006 03:10 AM

مساء الورد لاحلى أخوات ...
أختي مفتاحه .... تلك الصفحه أغلقتها أنا قبلكم ...
لا كني لا أريد المواجه ولا أريد التحدث عن مشاكلي ... فيعلم الله كم هي النفسيه زفت من يوم ما تكلمت
عن مشكلتي هنا ... فأعذريني .....
أختي سميه ...
والله أنها هي المعاقه فكريا ... المعاق الذي يستحق الشفقه والرحمه والرثاء على حاله ليس المعاق جسديا ... بل المعاق فكريا ... والله أني قابلت في حياتي أناس كثيريا لكني لم أجد أوفى من صديقه كانت لي معاقه (( كانت بنت الجيران)) كنت أذهب والجاءلها في كل شي لكن الايام أبعدتنا عن بعض ..
وأنا والله لم أكون أي صداقه بعدها ... لاني لن أجد صديقه في مثل صفاتها ...
أختك ....

حنين الأمل 02-06-2006 12:07 PM

اختي سمية ....صباحك سكر ...وورد وعنبر
..وصباح الجميع كذلك
ايتها الغالية ...طوال البارحة وانت معي ...
انا اليوم سعيدة ..

سمية القحطاني 02-06-2006 04:22 PM

مســـــــــــــــــــــــــاكم أحلى من صوت تغاريد اعصافير

أختي كسرة ملح ألف شكر لك يالغالية سعيدة بوفائك لصديقتك
ولكن الحياة يالغالية لا تتوقف عند فراق أعز الأصدقاء حاولي إيجادة صديقة ولا أقول
بديلة لأنه لا بديل لمن رحل غاليتي ولكن لأن الناس الأوفياء وطيبوا الذكر كثر ...

وبعدين : هل أشتريتي الكتاب الذي أوصاك به الأستاذ الفاضل الحوراني ؟؟؟ أقرئية ..

أختك : سمية ..

سمية القحطاني 02-06-2006 04:28 PM

الغالـــــــــــية honehy wow هل هذه أنت فعلاً ...

يييييييييييا الله يا الله

honey الغالية تقول أنا اليوم سعيدة أحمدك يارب العرش ...
أقسم لك يالغلا أني أنا سعيييييييدة بس لأنك أنتصرت على مشاعر التشاؤم
وتفائلت و كوني على ذلك دائماً (( ييييا ويييييلك ترجعين تتشأمين - لمجرد ما تحسين
بحالة غريبة بتعكر مزاجك تذكرين على طوووووووول )) وأبتسمي ...

الحياة حلوة ... عيشيها ...
دمت دوم سعيدة ..... أختك سمية ....

نسرين الرياض 03-06-2006 08:44 AM

الحوراني
......... انا اليوم طفشااااااااااااااااانه

عندك حل لطفشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صباح الخير بالمناسبه

الحوراني 03-06-2006 11:54 AM

نسرين الرياض

اكيد تأخذين الليل للانترنت ، وتنامين في النهار ،،،
هذا يعني أنك لا تشاهدين احدا في النهار ، ولا تشاهدك الشمس ،،،

الطفش لا بد منه بعض الأحيان ،،، فجميعنا معرضون لساعات من الطفش ، ولكن بالقليل من التغيير نستطيع التغلب على الطفش ،،،،

دمتي لنا ،،،

حنين الأمل 03-06-2006 11:59 AM

سمية ...اشكر كلماتك ..
انهم محترفون في قتل السعادة ووئد الفرح ..طوال الامس وانا اكرر على مسامعي انا سعيدة ...انا سعيدة ..وعاهدت نفسي ان اظل طوال اليوم على الاقل كذلك ..اغرورقت الدموع في عيني اكثر من مرة ..حاولت جاهدة ان اولد سعادة جديدة بعد قتلهم لسعادتي ..وهكذا مضى اليوم ...انا اولد سعادة وهم على الفور يقومون يقتلها ..كانت امي من وضع اخر سكين في اخر سعادة بريئة بسيطة كسعادة طفل فرح بكلمة او لعبة او حتى زيادة مصروفه اليومي ..رغم ذلك ظلت وبصدق كلماتك تداعب هذه الجراح وتمنع ضعف الدموع ..لذلك سأظل طوال اليوم ايضا ..اردد
انا اليوم ....................سعيدة ...
وسأجعل صوتي بها اقوى واعلى .........

حنين الأمل 03-06-2006 12:00 PM

اخي الحوراني ........
مساؤك سعيد .....
انا اليوم .............سعيدة ..
هل تصدق ..؟؟؟سعيدة

بحر الاشواق 03-06-2006 12:43 PM

لما دائما الحياه معاكستنى و وين ما اضربها عووووجه لما الاستمرار بالحياه بعدم وجود هدف

نداء الروح 03-06-2006 12:49 PM

ااااااااااه اليوم تلقيت مفاجأه كانت حلوووووووه اتصلت فيني صديقتي الوحيده في المرحله الابتدائيه بعد فتره غياب تسع سنووووووات اتمنى ان نرجع كما كنا صديقات وما نفترق مره ثاااااانيه لاى سبب كان افترنا للاختلاف المدارس بس ان شاء الله نرجع كما كنا صديقتين حنونتين

كسرة ملح 03-06-2006 01:07 PM

أكتفي بالسلام ....

الحوراني 03-06-2006 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey_waw
اخي الحوراني ........
مساؤك سعيد .....
انا اليوم .............سعيدة ..
هل تصدق ..؟؟؟سعيدة

الحمدلله انك سعيده ،،،، اتمنى أن تدوم السعاده ....

منسيه.. 03-06-2006 03:56 PM

عالم من الصمت يحتويني
أسلاك شائكة تخترق جسدي
قلب ممزق..تتناثر بقاياه هنا وهناك

عالمي لا يحمل سوى كل شيء محزن
هو للقلوب مؤلم....
حطتني...قتلتني....هشمتني
الهموم
جعلتني طريحة الفراش...
كأنني جثة هامدة...
تلفظ أنفاسها الأخيرة..
وتبكي العين
ويأن القلب...
لتظل آهاتي هي الذكرى الوحيدة لي..

وتأتي الأحلام...
تمنيت لو أعود لمهدي...
وأن ارجع تلك الطفلة التي دائما ترسم الابتسامة على محياها..
ولكن هيهات
صغير هو عمري
كبيرة هي جراحي..
أتأوه من آلامي..
لتأن معها جوارحي..

الحوراني 03-06-2006 04:02 PM

كسرة ملح

اهلا بك ،، اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 03-06-2006 04:05 PM

اختي المنسيه

لا اعلم لهذا الحجم الهائل من الجراح سببا ،،،

حاولي يا اختي أن تكوني اكثر هدوءا ،، حاولي أن تهدأي قليلا ،، حاولي أن تغيري القليل القليل من روتينك اليومي ،،،

دعينا نبدأ من جديد ،،، بحياة اكثر هدوءا واستقرارا ....

اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 03-06-2006 04:06 PM

نداء الروح

احمد الله انك اليوم هادئه ،،، وجميل أن تأتيك مفاجئه تسعدك ،،،

حافظي على هدوئك وسعادتك ،،،،

الحوراني 03-06-2006 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاشواق
لما دائما الحياه معاكستنى و وين ما اضربها عووووجه لما الاستمرار بالحياه بعدم وجود هدف

حددي لنفسك هدف ،،، لماذا تتركين نفسك بلا هدف ، وبلا ترتيب للغد ...

ضعي لنفسك برنامج ،، ماذا ستفعلين غدا ،،،

والله سهله ، بس جربيها انت ، وشوفي الفرق ،،،،،

اتمنى لك حياة هادئه

نداء الروح 03-06-2006 04:17 PM

اخي الحوراني

على العموم مشكووووور اخوي

لقد فرحت بالماجأه اتمنى ان نلتقي من جديد

بحر الاشواق 03-06-2006 04:23 PM

اخي الحوراني

اخترت هدفي مواصله تعليمي ولكن وين ما اضربها عوجه ابي اجبرني على تخصص لم احبه ولا بحبه المهم انسحب كورس وانجر واره كورس اخر اذا رحت الجامعه راح انتطرد ابوي مكتفي بان ادرس في برتش كونسل ولكن ارغب بأن اكمل تعليمي كبيقه الطلاب وهذا حق من حقوقي على ما اظن ان الطلب العلم ....
اما غير هذا الهدف لا يوجد عندي
وبدونه لا حياه لي

سمية القحطاني 03-06-2006 05:52 PM

مساء الفل و مساء السعادة مساء الخير والنور لأحلى ناس في الوجود :
أنا تأخرت اليوم عن المنتدى لأني قررت أنا أقوم بعمل مجلة تعليمية للطفل
لذلك فأنا مشغولة جداً فيها ... أمانة تدعوا لي بالتوفيق ... على فكرة أختكم مو بأول
مرة تسوي مجلة هذا المرة الرابعة على التوالي ولكن هالمرة راح تكون عامة و راح
أنشرها على مستوى الشرقية و إنشاء الله بأحاول على تكون على مستوى المملكة .
المهم لا تنسوني من الدعاء ..

أختي honey أنا سعيدة و مسرورة ,, حاولي يالغالية تشغلي وقتك بعمل قصة أو مجلة.
أتمنى لك ولكل الأخوة والأخوات السعادة ....
أختكم : سمــــــــــــــــــــــية ....

الحوراني 03-06-2006 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الروح
اخي الحوراني

على العموم مشكووووور اخوي

لقد فرحت بالماجأه اتمنى ان نلتقي من جديد

اختي نداء الروح

سنلتقي دائما على هذه الصفحات ،، متمنيا أن اجدك بخير على الدوام ...

الحوراني 03-06-2006 08:47 PM

اختي سميه القحطاني

تعلمين أنني اليوم أكثر سعادة من الأمس ،،،

وسعيد جدا لأجلك ،،،

الحوراني 03-06-2006 08:50 PM

اختي بحر الأشواق

كثيرون منا لم يختارو تخصصهم ،،، والكثيرون ايضا أحبو تخصصهم ولكن مجموعهم لم يسعفهم للدخول في هذا التخصص ،،،،،،

إعلمي اختي الكريمه ،،، أن الشهادة سلاح للمرأه ، مهما كان التخصص ،،، حاولي أن تجدي لهذا التخصص ميزاته ، لكي تحبيه ،،،،

ليتنا نعلم تخصصك لكي نقول لك ميزاته ،،،،

دمتي بخير وبعافية

بحر الاشواق 03-06-2006 11:10 PM

اخي الحوراني

تخصصي ادب انجلينزى صعب واجهت صعوبه كبيره في البدايه وحصلت على انذارين وباقي اخر انذار ليي علشان اخسر الدراسه باكملها ذهبت الى الجامعه وتحدث مرارا مع المسئول لتغيير تخصصي ولم يقبل راح اسرد لك ماذا حدث
كان مجموعي في الثنوي ما يعادل 75 ولما رحت الجامعه صعقت ان مالنا تسجيل في الكورس الاول ورحت معهد البحرين كورس وكان هدفي اني اكمل وانسى شي اسمه الجامعه ولكن ابي رفض صحيح ان شهاده الجامعه معترف بها ولكن ماذا افعل وكانت دراجاتي في التخصص التسويق اوكي بس اصرار ابي خلاني اطلع من المعهد دون ان اقدم امتحان وكان ايقول ليي شنو راح تشتغلين اقول له مندوبه تسويق او في بتلكو في شركات بس رفض وما قبل يسمعني انسحبت ورحت سجلت في الجامعه وكنت ابي ادرس قانون لحبي لمقرارت المتعلقه به الوالد رفض قال ليي شنو توقفين ويا ارجال قلت له اوكي باخذ محاسبه بس الجامعه ما قبلو طلبي ولما رحت استفسرت قالوا ليي اختاري ادب انجلينزى او تسويق او سياحه الوالد وقف قال ليي انتين هاربه من تسويق ما لج الا انجلينزى قلت له صعب وما اقدر عليه والمسؤل قال ان بامكاني احول السياحه ما وافق عليه وجبرني ان اخلي انجلينزى اعرف ان نطااااقه هذا المجال واسع بس شنو اذا ما كنت احبه وبعدين انصدمت لما كنت اروح حق الدكتور اسأله ايقول ليي انتين مايجر انجلش اقول له امي ما ولدتني اجنبيه الجنسيه والمقرر صعب عليي وكان الكل ينسحب منه اما انني كان ابوي رافض ان انسحب وتندى مجموعي درست المواد المشتركه وحاولت ارفع معدلي ولكن ما قدرت لان ماخذه مقررين انج اهم الا نزلوا ليي الجدول وبعدين غرقت في بحر ما اقدر اطلع منه ونفسيتي تعبت الوالد ايشوفني شلووون اتألم وما كان ايحاوول ايواسيني لو كان امخلني اختار لاحترت السياحه بالنسبه ليي افضل اما الحين ايقول ليي انا ما ادري انج مو رغبااانه في التخصص ولا اتلوميني ... اتصلوا ليي الجامعه علشان اسجل مواد وقلت لهم ابي مواد بالعربي علشان اقدر اوصل المعدل 2 ويتم تحويلي لكن رفضوا طلبي وتشاجر الوالد مهاهم وطلع وقال لهم انه راح اخليني ادرس بره لان البحرين ما تبي احد يدرس لان بعدين نبي نشتغل والاشغال الحين حق الاجانب مو لنا وطلب يقابل رئس القسم ولكن دائما يقال بانه مشغووول هل معقووول ان يوميا عنده اجتماع كذب مو معقووول ان دائما مشغوووول وكان يسمع صوت الوالد ليش ما طلع وواجهه الوالد ولما سئلت الوالد هل بالفعل راح اتخليني ادرس بره البحرين قال ليي ما اقدر اوديج تدرسين بره بعد ما هدم حياتي ومستقبلي قال ليي ما اقدر اوكي ما يقدر البحرين كم جامعه خاااصه فيها 38 جامعه ليش ما يختار وحده منهم .... ليش ما حاول يهدم حياتي اختي نفس ما هدم مستقبلي ... ليش لاني اكبر وحده في اولاده ليش ....
ابي خلق ليي ازمه نفسيه والحين اكره اخواتي واكره نفسي لوجودي على قيد الحياه وخلاني اعاصر عده ازمات ازمه الجامعه والازمه الاخرى اخوتي ... جعلني اعتقد باني لست ابنته لعدم منحه لي الحنان والعطف وهدم مستقبلي ..... ابي يفضل اخوتي عليي ما ادري ليش ليش ايعاملني نفس ما ابووووه عامله وحتى امي من المفروض انهم ايعوضوني عن الشي الا فقدوه ليش اخوتي غير عني ولما التفضيل ولما المعامله القاسيه .... والله ابي حتى الشغاله ايعاملها افضل من المعامله الا ايعاملني اياها....
بس هذا كله ما ايهمني غير الدراسه الدراسه اتهمني اكثر من الامور الا قاعده اتصير في البيت احيانا افكر لو كنت يتيمه الابوين لكانت حياتي افضل ....
اخي الحوراني لقد اطلت عليك واكثره من الكلام .. وتكلمت في امورى الخاصه ...

منسيه.. 04-06-2006 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني
اختي المنسيه

لا اعلم لهذا الحجم الهائل من الجراح سببا ،،،

أخي ....
أنا لا أستطيع الحياه بدونها ...
سنين وأنا أحاول لكن ما فيه فايده ...
حياتي بدونها مستحيله...
أمي كل شي .... بدونها مستحيل أعيش...

الحوراني 04-06-2006 02:01 AM

اختي بحر الأشواق ...

لو اعادوني الى الوراء لدرست الأدب الانجليزي ،،، دراسة رائعه والمستقبل ينتظرها أكثر من كل التخصصات ،،،

بما أنك ارغمتي على هذا التخصص ، وأنك لا تحبيه ، لا بل تستطيعي دراسته أو فهمه ، وأن الوالد أرغمك عليه ، واعتقده أرغمك عليه لمصلحتك ،، ولم يعلم أنك لا تستطيعين ،
وقولك له أنك لا تستطيعين لا يكفي ، فآبائنا يعتقدون أن اولادهم يستطيعون مع قليل من الجهد ،،، وينسون أن هذه اللغه لغة ثانيه ، والجهد فيها قد لاينفع لعدم تأسيسنا به أصلا ،
وهذا يجب أن لا جعلك تكرهين والديك ،، أحبو أن ينصحوك وكانت نصيحتهم خاطئه ، وهذا لا يعني أنهم يريدون ظلمك أو يكرهونك حتى ،،،،

ماذا لو أنك أخذتي الانذار الثالث ؟؟ هل سيتم فصلك من الجامعه ؟ وبعدها هل تستطيعين التسجيل مرة أخرى ؟ بتخصص آخر ؟؟

توكلي على الله ،،، وان شاءالله ستتصلح الأمور ،،،، حاولي تغيير التخصص اثناء الدراسه ، هذا يعني أن تأخذي مساقات لتخصص آخر لكي يتم التحويل ،،، بصراحه أنا لا اعرف القوانين الجامعيه لديكم ،،،،،

اشكرك

سمية القحطاني 04-06-2006 04:49 AM

صباح الخير ... صباح النور ...

تعلمين أنني اليوم أكثر سعادة من الأمس ،،،
وسعيد جدا لأجلك ،،،

و أنا سعيدة جداً جداً جداً و دعواتي لي بالتوفيق و أكيد أحتاج نصيحتك فيما
أنا مقدمه على القيام به فما تنصحني به ...

تحياتي وأحترامي : سمية ....

كسرة ملح 04-06-2006 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية القحطاني
مساء الفل و مساء السعادة مساء الخير والنور لأحلى ناس في الوجود :
أنا تأخرت اليوم عن المنتدى لأني قررت أنا أقوم بعمل مجلة تعليمية للطفل
لذلك فأنا مشغولة جداً فيها ... أمانة تدعوا لي بالتوفيق ... على فكرة أختكم مو بأول
مرة تسوي مجلة هذا المرة الرابعة على التوالي ولكن هالمرة راح تكون عامة و راح
أنشرها على مستوى الشرقية و إنشاء الله بأحاول على تكون على مستوى المملكة .
المهم لا تنسوني من الدعاء ..
أختكم : سمــــــــــــــــــــــية ....

صباحك أحلى من العسل ...
يارب أنك توفق أختي سميه وتساعدها وتسهل لها كل صعب يارب وتحقق لها كل اللي في بالها(( أقول ماكأنها زي دعاوي العجايز))...
المهم سميه ترى ما ني عاذرتك لا زم ترسلي لي نسخه...
أختي تصير مبدعه ولا أشوف أبداعها...
أقول كأني قلبت الموضوع سوالف .... بيجي اأخوي الحوراني ويحذفني خربت موضوعه ..
بس لاتنسين ....
ترى اليوم أنا مقرره أضحك وأنبسط رغم أن الوضع زي ماهو ...

مفتاحة 04-06-2006 06:55 AM

منسيه منوره الصفحه
كسره ملح خذي راحتك مادامك ماتجاوزتي الخط الاحمر خليك وانبسطي وش يمنع الحياه بدون الابتسامه ماتسوى

نسرين الرياض 04-06-2006 07:15 AM

اكيد تأخذين الليل للانترنت ، وتنامين في النهار ،،،
هذا يعني أنك لا تشاهدين احدا في النهار ، ولا تشاهدك الشمس ،،،

اخي الحوراني جربت اكثر من مره اني انام بالليل لكني فشلت

انا اعرف السبب وهو اني طول عمري كانت حياتي منظمه جداُ انام بالليل واصحى بدري واذهب لعملي وارجع اعيش باقي يومي مع اولادي وهكذا .. لكن الان انا اعشق السهر والوحده ولا احب حتى ان اسهر مع احد الا نادراً

ومثل ما اتحفتنا ام كلثوم رحمة الله عليها ( فما اطال النوم عمراً .. ولا قصر فالاعمار طول السهر ) وانا متاكده ان كلام السيده غلط لكن ما باليد حيله

شكراً لانك اهتميت بكلامي
............ نسرين الرياض

كسرة ملح 04-06-2006 07:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين الرياض
انا اعرف السبب وهو اني طول عمري كانت حياتي منظمه جداُ انام بالليل واصحى بدري واذهب لعملي وارجع اعيش باقي يومي مع اولادي وهكذا .. لكن الان انا اعشق السهر والوحده ولا احب حتى ان اسهر مع احد الا نادراً

ياليتك تعلمي اللي عندي ؟؟؟؟؟
الله يديم حبك لهم ....ويخليهم لك ...

حنين الأمل 04-06-2006 09:07 AM

ماتت سعادتي البارحة ايضا ...
لكني اليوم ...ايضا
سعيدة

بحر الاشواق 04-06-2006 11:20 AM

اخي الحوراني
اذا سجلت في الجامعه اربع مواد انجلينزى راح احصل على انذار ثالث وافصل حتى لما رحت التسجيل قالوا ليي اعتبري نفسج انج منفصله.... اوكي الوالد غلط بس بامكانه انه ايعدل غلطه .... اهو يعرف اني اكره هذه اللغه وبعدين ما كان عندي اساسيات والدكاتر ما عندهم ضمير ما يشرحون لنا مجرد حل الاسئله شلون صار جدي ما ادري .... والله نفسييتي تعبيت اوكل ليش ما خلاني اكمل تسويق في المعهد البحرين لو ما انسحبت لذي السنه راح اتخرج .... التسويق مطلوب بس ما ادري ليش ابوي ايحب فرض رايه عليي الحين شنو استفاد الجامعه ما اقدر ارد اسجل فيها فكره اني انسحب انسحاب غير قانوني وبعدين اسجل من جديد ولكن الجامعه كل سنه اتخلي قوانين جديده خسرت الجامعه الوالد مكتفي بان ادرس في معهد برتش كونسل انجلينزي بس بصراااحه اسهل من الا ادرسه في الجامعه بس اذا الحين كان عمري 22 وبعد بدرس خمس سنوات وما ادري شنو راح ايصير بعدين وهل ايخليني اكمل او لا ..... بقول لك وبصراحه الوالد ما اخليني استقر في مكان ادرس كل مره مكان ليش ايجرب فيني وحدي ما ادري والله ما ادري ....

اخي اعرف ان التخصص مطلوب ولكن ما اقددر اعطي فيه الدكاتره كلن لهم دور والوالد كان له دور وكل واحد فيهم اتخلي عني وخلوني اعاصر المي لوحدي ..... حتى صره اذا ادخل محاضره انجلينزى قام راسي ايدور ما احس بتوازن لو ما امسك الكرسي لطحت وكل من اقول الى الوالد قال ما اقدر اسوووى لج شى والله صره اذا ادخل الجامعه وكان في شخص راح يقتلني وكره الجامعه وكرهه من فيها وكل شخص ايقول ليي روحي سجلي مره ثاينه انغمر ببكاء لانهم يبوني انفصل فصل نهائي واني حابه اني اكمل حالي حال بقيه الطلاب .... احنا جامعتنا ما تبي الطلاب يدرسون لان يبون اشغال والاشغال الى الهنود او الاجانب ولذلك يعطون الطلاب تخصص مو رغبانين فيه تعرف الا انفصلوا هذا الكورس 450 طالبه وطالبه .... ليش كله علشان يتجهون الى الجامعات الخاصه اوكي والا ما يقدر ايروح ويش اسوى يذبح روحه او ايظل جاهل طول عمره....
اعرف انك بتقول انجلينزي اوكي وله مستقبل بقوووول لك اني دخلت مسار التجاري لميولي الى التجاره وليس والانجلينزى لطلاب العلمي والادبي ليش عطوووووووني اياه ما ادري اوكي اهم خيروني بتسويق وسياحه لو عطوني سياحه بس علشان سمعوا الوالد ايقول ليي لا تاخذينه وما ابيج تاخذين مجال العمل ويا الشباب الحين المجتمع صار تبادل في الافكار والعمل مع الشباب وللاسف الوالد بعد جاهل حطمني كما اباه حطمه .... كل ما احاول اقنعه اتجي امي وتهدم كل الا بنيته في دقيقه شنو اسوى...
خسرت العلم وما اعرف ليش ابقى في هذه الحياه المره وما اعرف الحين شنو بيفرض عليي الوالد بعد

الحوراني 04-06-2006 11:37 AM

بحر الأشواق

ترى والله ما يستاهل اللي تساوينه بنفسك ،،،

وماذا يعني إن كان عمرك 22 ؟؟ أنت صغيره والعمر والمستقبل امامك ،،،

كثيرون درسو متأخرين ونجحو ..

ليه تشيلي الدنيا بالعكس ،،، سجلي مرة ثانيه في الجامعه وخذي التخصص اللي تريدينه ،،

إشرحي الأمر برويه وتأني للوالدين ،،، لعلهم يقتنعون ،،،

أهم شيء أن تشرحيه بشويش وبدون عصبيه ،،، ناقشيهم ،، استعيني بأحد الأقارب لكي يكون الى صفك في هذا النقاش ،،،،

جربي ولن تخسري ..

سمية القحطاني 04-06-2006 12:04 PM

صباحكم سعادة وضحك ووناسة :

الغالية كسرة ملح

اقتباس:

بس لاتنسين ....
ترى اليوم أنا مقرره أضحك وأنبسط رغم أن الوضع زي ماهو ...
غاليتي إن لم تتغير أحوالنا كما نريدها فالنغيرها بأبتسامة تفاؤل لعلى
القادم يكون أفضل .. فأنا مثلاً حالي ومحتالي ( حلوة حالي و محتالي هههههه )
مثل ما هو من أن ولدت إلى يومك هذا ولكن لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس
عيشي يومك يالغالية ( هو في حد واخذ منها حاجة ) على قولة أخوانا المصرين .

تحياتي : سمية ...

الساعة الآن 12:09 PM