نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 10-12-2014 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسيات (المشاركة 1034993)
جزاكم الله خير جميعا اختي مستكفة انا كتبت معاناتي مابين السطورهده الصفحة اتمنى قراتها كلها

أسأل الله أن يفرج عنك و ان يبدل حالك من حال إلى حال
أحسن الظن بالله وثق و أنت تدعوه بأنه قريب مجيب الدعاء ..
والله دعوت لك بقلب طاهر صادق

سلامتك من الضيق و التعب

نفسيات 10-12-2014 01:28 AM

انا بحاجة للمساعدة كل ماتعانون به في هذا القسم اعاني منه لكن لااعلم كيف اخلص من هذه المعاناه

نفسيات 10-12-2014 01:34 AM

جزاكي الله خير على هذه الدعوات ولكي مثلها ولكل مسلم ومسلمة اتمنى دعواتكم لي كلما تذكرتو معرفي اختي مستكفة وباقي الاعضاء والعضوات

نفسيات 10-12-2014 01:52 AM

اللهم انا نسالك باسمك الاعظم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم يامدبر الامور ويارافع السماوات بلا عمد يامن لايعجزه شي في الارض ولا في السماء نسالك خير الدنيا والاخرة و حسن الخاتمة والموت على الشهادة لي ولكل مسلم ومسلمة على وجه الارض

نفسيات 10-12-2014 02:14 AM

يارب اغمرنا بعفوك وسترك واحسانك ورضاك ورحمتك وشفاءمن كل داء وارزقنا الجنة واجعلنا ممن لاخوف عليهم ولاهم يحزنون لي ولكم ولكل مسلم ومسلمة على وجه الاض

مستكفّة 10-12-2014 02:21 AM

اللهم آمين يا نفسيات اللهم آمين

محمد البدراني 10-12-2014 07:37 AM

هلا خلود والله الزكام لعب فيني لعب خاصة الكحة اعوذ بالله

شكلك ما رحتي الدوام هههههه انتقلت العدوى

الف سلامة عليك

--------------------------------

صباح الخير على الجميع

--------------------------------

نفسيات الله يشفيك ويعافيك

ظل امرأة 10-12-2014 08:24 AM

صباح الخير والطيبة والمودة
صباح الرضا والشفاء والعافية
طمنوني عنكم ..

نفسيات 10-12-2014 02:01 PM

آمين يارب وياكم اشكر كل من دعا لي في هذه الصفحات او في ظهر الغيب فمن لايشكر الناس لايشكر الله جزاكم الله خير

محمد البدراني 10-12-2014 07:58 PM

مسااااااااااااااااء الخير

وش اخباركم ظل وبنت الظبي وزهراني حزين والم غامر والكل وين الجماعة

مستكفة بشرينا عنك كيف وضعك وليش ما داومتي 46th

مستكفّة 10-12-2014 08:20 PM

طيب يا محمد انت شرير تضحك علي
34dfr
انا معي تقرير طبي مكتوب فيه التهاب حاد في الشعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة و عدم القدر على التنفس
انا ما اتدلع 34dfr

غبت ثلاث ايام هالأسبوع و الأسبوع الماضي برضو داومت منه يومين تقريبا من اسبوعين و نص غايبه سبع ايام
ترى وربي متضايقه من غيابي ولا اخفيك لا زلت مكتومة دور الصدر هذا شي قاسي و صعب مره
الله المستعان

وانت كيفك و كيف الزكام و الدوام معك ؟

محمد البدراني 10-12-2014 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1035209)
طيب يا محمد انت شرير تضحك علي
34dfr
انا معي تقرير طبي مكتوب فيه التهاب حاد في الشعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة و عدم القدر على التنفس
انا ما اتدلع 34dfr

غبت ثلاث ايام هالأسبوع و الأسبوع الماضي برضو داومت منه يومين تقريبا من اسبوعين و نص غايبه سبع ايام
ترى وربي متضايقه من غيابي ولا اخفيك لا زلت مكتومة دور الصدر هذا شي قاسي و صعب مره
الله المستعان

وانت كيفك و كيف الزكام و الدوام معك ؟

ههههههه يا مستكفة لازم نغير شوي الشرير يمشى في الدنيا الوسخة ذي ما عليه ما نبي نفتح جروح

بسم الله عليك والله شكلها قوية الى معك يا خلود ما توقعت كذا

بعدين ليش متضايقة من الغياب شوية راحة وتغيير جو والجلسة مع الوالدة تسوى الدنيا وما فيها

انا مثلك اقس شي الصدر علي ضيق تنفس وكحة قوية بس ما عندي لا حمى ولا سخونة بس الصدر والانف

والله الدوام اغصب نفسي غصب امس واليوم دوام كامل والحمدالله وبكره ان شاء الله راح اداوم كامل 46th46th46th

ما جربتي خلطات او أي شي للصدر

محمد البدراني 10-12-2014 08:30 PM

بعدين انتي عندك اجازة مرضية يعني ما احد يقدر يكلمك

محمد البدراني 10-12-2014 08:41 PM

اين انتي يا ظل لماذا هذا الغياب

بعدين شوفي لي خلطة للصدر والله ذبحنا الكح تقول مكينة مبوشة

لك تحياتي يا بنت النشامى

مستكفّة 10-12-2014 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1035212)
ههههههه يا مستكفة لازم نغير شوي الشرير يمشى في الدنيا الوسخة ذي ما عليه ما نبي نفتح جروح

بسم الله عليك والله شكلها قوية الى معك يا خلود ما توقعت كذا

بعدين ليش متضايقة من الغياب شوية راحة وتغيير جو والجلسة مع الوالدة تسوى الدنيا وما فيها

انا مثلك اقس شي الصدر علي ضيق تنفس وكحة قوية بس ما عندي لا حمى ولا سخونة بس الصدر والانف

والله الدوام اغصب نفسي غصب امس واليوم دوام كامل والحمدالله وبكره ان شاء الله راح اداوم كامل 46th46th46th

ما جربتي خلطات او أي شي للصدر

خليك شرير مع الأشرار بس يا محمد انا اوقات اكون مفترسة مو شريرة بس مع اللي يستحق هالوجه مني

انا متضايقة لأن الشغل يتراكم علي و مكتبي ألف يد و يد تفتحه و ملفاتي يلخبطوها علي
أرجع أدفع ثمن الراحة اللي ذقتها الله المستعان ماحد يشيل عنك ولا يخفف عنك من جد بعد الغياب شغلي يكون بالضعف
حلو انك تدوام الله يصلح لك الحال يا محمد و تداوم دوام كامل بكره وانا كمان بأداوم الأمر لله وحده
والله يا محمد قال لي الدكتور تعالي امدد لك اجازة بس نفسي ما تعطيني دوبي تحممت و تعشيت واخذت الادوية
وعلى الله ياخوي ربي يرفع عنا و يشافينا و يعيننا ..

الساعة الآن 04:54 PM