نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 20-12-2014 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1037880)
مساء الخير جميعا ..
بالنسبة لاعراض الاضطهاد ترى وانا اخوك ماجلست فيه ثلاث شهور واختفت جلست فيه تقريبا سنتين ونصف وبعد السنتين والنصف بدأت تخف من تلقاء نفسها تدريجيا وبقي منها الاكتئاب الشديد
وبعدين يمكن ماكان عندك اكتئاب يمكن كان عندك ذهان وانت على بالك اكتئاب مثل حالي في البداية كنت احسبه اكتئاب وطلع اكتئاب ذهاني
واما الوظيفة وانا اخوك حاليا جالس ابحث عن عمل ولكن تعرف القطاع الخاص ماهو مثل القطاع الحكومي يوم غبت وجبت لهم عذر طبي ماقبلوه وفصلوني من العمل بس خلها على ربك

=======================================

صادق اخوي زهراني انا كان عندي اكتئاب ذهاني وادوية الاكتئاب ما تصلح لي بس وش عقبة بعد ما تدهورت صحتي

الله يسعدك ويرزقك الرزق الحلال الوافر

================================================== ==============

هلا وغلا ابوعلي ههههه بيت الشعر هاجره من زمان ما علمتك انا نقلت جوى البيت خذيت غرفة وضبطتها من ايكيا وصبغتها وفرشتها وجلستي حاليا فيها

اما بيت الشعر ناوي ان شاء الله هالايام اضبط برتبه واشتري تلفزيون وحطب لازم البرد بس المشكلة ان الجو متقلب ما هنا برد بالحيل يسوى شبت الضو

مع ان اخوياي في العمل مزعجييني يقولون بنسير عليك نشوف بيت الشعر الى تحكي عنه ههههه

يا رب يسعدك يا ابوعلي ESWVG

زهراني حزين 20-12-2014 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1037918)
=======================================

صادق اخوي زهراني انا كان عندي اكتئاب ذهاني وادوية الاكتئاب ما تصلح لي بس وش عقبة بعد ما تدهورت صحتي

الله يسعدك ويرزقك الرزق الحلال الوافر

================================================== ==============

هلا وغلا ابوعلي ههههه بيت الشعر هاجره من زمان ما علمتك انا نقلت جوى البيت خذيت غرفة وضبطتها من ايكيا وصبغتها وفرشتها وجلستي حاليا فيها

اما بيت الشعر ناوي ان شاء الله هالايام اضبط برتبه واشتري تلفزيون وحطب لازم البرد بس المشكلة ان الجو متقلب ما هنا برد بالحيل يسوى شبت الضو

مع ان اخوياي في العمل مزعجييني يقولون بنسير عليك نشوف بيت الشعر الى تحكي عنه ههههه

يا رب يسعدك يا ابوعلي ESWVG

لا يرجل تفاءل بالخير وانشاء الله يجيك شفني انا قبلك جلست تقريبا ثلاث سنوات اعاني بس الحمد لله بديت اخف شوية وانشاء الله مع الزمن اتحسن ويروح الهم وايامه

================================================== ==========
اما بيت الشعر يالغالي اذا ودك نقلبه كنيسة ونروح انا وانت فيه نصير قسيسين ورهبان الناس كلهم متزوجين الا احنا عزابية ههههههههه الله يصلحك بس لو انك تدور بنت الحلال صدقني بيروح منك الاكتئاب بدون ادوية وبدون خرابيط فاضية بس شد حيلك ماعليك انا باتجراء من وراك

محمد البدراني 20-12-2014 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1037933)
لا يرجل تفاءل بالخير وانشاء الله يجيك شفني انا قبلك جلست تقريبا ثلاث سنوات اعاني بس الحمد لله بديت اخف شوية وانشاء الله مع الزمن اتحسن ويروح الهم وايامه

================================================== ==========
اما بيت الشعر يالغالي اذا ودك نقلبه كنيسة ونروح انا وانت فيه نصير قسيسين ورهبان الناس كلهم متزوجين الا احنا عزابية ههههههههه الله يصلحك بس لو انك تدور بنت الحلال صدقني بيروح منك الاكتئاب بدون ادوية وبدون خرابيط فاضية بس شد حيلك ماعليك انا باتجراء من وراك

ههههههه والله بيت الشعر صار مشهور والخوف من الهيئة وانا اخوك اما بنت الحلال الله يستر عليهم ما لي رغبة في الحياة كيف لي رغبة في الزواج خلها على الله يالزهراني الوضع عندي مركب ومعقد من كذا جهة

اما بيت الشعر حزين على حاله حوسة يبي ترتيب وتضبيط وتلفزيون توني ما فضيت له

ESWVGESWVGESWVG

محمد البدراني 20-12-2014 10:24 PM

مستكفة ليش الغياب تراك مب معذورة

ظل امرأة 20-12-2014 11:03 PM

مساؤوو ابوحميد
كيف صرت..راح الزكام عنك؟
اشتئنالها لودي العسل والله :(

زهراني حزين 20-12-2014 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1037934)
ههههههه والله بيت الشعر صار مشهور والخوف من الهيئة وانا اخوك اما بنت الحلال الله يستر عليهم ما لي رغبة في الحياة كيف لي رغبة في الزواج خلها على الله يالزهراني الوضع عندي مركب ومعقد من كذا جهة

اما بيت الشعر حزين على حاله حوسة يبي ترتيب وتضبيط وتلفزيون توني ما فضيت له

ESWVGESWVGESWVG

لا ماعليك لا تشيل هم الهيئة وعلى مسؤوليتي..
من يوم شفت رئيس الهيئة طالع هو وزوجته كاشفة تأكدت ان الهيئة يبغلها تركب نسخة وندوز 8 الجديدة خلاص نسخة ويندوز 98 قديمة ماعاد تصلح 3fc3wfc

رسوم متحركة 21-12-2014 11:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد ...

صباحاً مفعما بالصحة والعافية و الخير العظيم على الجميع ...

على سالفة الغياب يا بو حمدان كنت متوعك و مشغول و مجبور كنت متوعك من البرد و مشغول ذهنيا و فكريا و روحيا على أشياء منها العمل الله يكيفيني شره و مجبور بالتغيب لأسباب خارجة عن اﻹرادة فإذا ملزم إلا أقدملك عذر فابشر بعزك بتقرير مختوم من الإمارة :)

يا أم الظل أنتي عاشت أيامك يالأميرة سلمي لي على الملكة خلود :)

الشيوخ : وحيد عتيبة . الوردي . زهراني حزين . أبو رعشه. أبو علي . أبوي أنا . نفسيات.

السيدات: أمل الروح . عندي أمل . ءلأء . بنت الظبي . بكرا أحلى .

و الجميعون و الجميعات و الجماعات:) ألقاكم على خير بإذن الله تعالى

ظل امرأة 21-12-2014 09:00 PM

الله يسعد صباحك ومساك يا رسوم متحركة
وان شاءالله ايامك كلها خير وسعادة وراحة بال يارب
مساء الورد يا اهل المضافة الغالية EWED

محمد البدراني 22-12-2014 09:02 AM

هلا وغلا الم غامر صبحك الله بالخير يا غالي لا خلى ولا عدم ما تقصر يا بعدي مشكور الحمدالله الامور ماشية على كل حال والله المستعان

ظل صباحك ورد وياسمين

===========================

مستكفة بنت الظبي ساورن رعشني حضورك والوردي والكل اين انتم لماذا كل هذا الغياب

ظل امرأة 22-12-2014 09:54 AM

هلا وغلا ابوحميد الورد
عساك بخير يا طيب
وصباحك مسك وعنبر
شايف غيابهم يشغل البال..الله يطمنا عليهم
وخاصة الوردي كتير قلقانة عليه ..يارب تفرجها على كل مريض ومهموم ..

زهراني حزين 22-12-2014 07:16 PM

هذي اهداء لك يالبدراني ولكن ما عليك الا ان تلبي النداء والا تراها بحق
http://www.youtube.com/watch?v=lN96JWau55U

مستكفّة 22-12-2014 08:53 PM

يشهد الله لا زلت مريضة الله المستعان
الحمدلله
كملها كمان ضرس العقل
أبشركم بأعقل ^.^
والله أروح دوامي أجر نفسي جر و هالأيام عندنا كرف مو طبيعي من يوم ادخل الين ينتهي الدوام وانا منكبة على الشغل ما أرفع راسي
يادوب أوصل البيت منهكة ونفسيتي صفر كمان مع الحمى و المرض والله بدأت أمس بأدوية لحساسية الصدر جديدة و بمضاد حيوي
المشكلة اللي حولي مرضى عطاس و سعال و الوجه بالوجه و غبار و تقلبات جو الله يلطف بيا و بكل مريض ..

اشتقت لكم و أشكر كل من سأل علي عساني مانحرم يارب من طيبتكم

مستكفّة 22-12-2014 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1037935)
مستكفة ليش الغياب تراك مب معذورة

طمني عليك يا محمد كيف صحتك و كيف الدوام معك ؟
مستكفة والله كانت مستكفة بمرضها يا إما نايمة يا إما تكرف في العمل
الحمدلله ادعي لي عسى ربي يحفظك

رسوم متحركة 22-12-2014 09:49 PM

أقسم بالله اني على النفسية المنتحرة خلاص ما عدت أطيق الدنيا و ما عاد أطيق خلقة واحد مع ذلك ضحكت يالبى قلبك انت الا و الله يالبى قلبي الا اقول يالبا قلبها :)

هذي لو انها موجودة على قيد الحياة آخذها بس آآآآآ××خ يا ززززمن

ما أقول الا الله يهبلك قمبلة يا بو زهرة :)

تجيني لحظات يرفرف فيها القلب في سماء الحب و السمو و التواضع يطير شوقا و أملا و فرحا لكن للأسف سرعان ما يعود ذلك القلب إلى الأنياب الحديدية الظلم و الآسى و الحزن فتبا لك يا زمن

أستغرب من نفسي كيف صبرت إلى هذه اللحظة .... كيف صبرتي يا نفسي و أنتي ترين العجب العجاب .....

لا هذا زمان تستحقين يا نفسي العيش فيه و لا هذا زمان يحترم الصبر فيه و الجلد

لكنني مع ذلك كله أحمدك ربي تعاليت بإسمك الكريم العظيم وحدك لا شريك لك

يا ربي .... جبهتي ما مرغتها في الأرض إلا لك أحمدك أشكرك أستغفرك أتوب إليك يا ربي فاغفر لي و تب علي و على كل نسمة في هذا المنتدى

......

.....

.....

رسوم متحركة 22-12-2014 10:25 PM

بكأء القلب دم ثم دم ثم دم ثم دم

هو لا يسيل هو لا يرى هو محتجب هو الفضيع هو الأشد .....

إن كان سيل الدموع دليل ألم إذاً ماذا عن سيول في القلب هي من دم ..... المصائب ... المصاعب ... المتاعب ... هي ..ألم ثم ألم ثم ألم و آلام لا ينقطع و لا تزال مستمرة

الساعة الآن 12:14 AM