نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

بيضاء 25-06-2013 03:26 AM

مراقب ليش حاط صورة ذئب بتوقيعك ؟ ايش يعنى لك الذئب ؟

سارون 25-06-2013 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875178)
ليش وينك يا سارون لا تكونين بالبر
العقرب من طبعها الإعتداء بعكس جاراتها - الثعابين - http://im31.gulfup.com/zW6g8.gif

نصيحة لك لو نزلت أي منزل فقولي - اللهم إني أعوذوا بك من شر ما خلقت - اللهم أعوذوا بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ، و من كل عين لامة -

و الحمدلله على سلامتك

سلمك الله
نعم كنت طالعة للبر وضرت اكرهه الحين بغا ينفصخ عقلي اليوم ؛(

شكرا على النصيحة وفعلا أنا قلت أعوذ بكلمات الله من شر مأخلق ولعل ماقتلته حماني بعد الله

يارب ماتنخرشون مثل خرشتي اليوم

سارون 25-06-2013 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875153)
الحمدلله .. مين قال اني ايجابية
العقرب الأسود غير سام حسب معلوماتي
الله يحفظك من كل مكروه لو ادري انك المقصود ماكان كتبت ذاك الكلام
لا عليك

اللهم أمين وأياك
الإكتئاب كابس عليك وألا كان ماقلتي إلي قلتيه حاسة فيك
حاولي تكونين إيجابية أنا لست إيجابية لكنني أحاول أيضا !

مراقب بالرادار 25-06-2013 04:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875197)
مراقب ليش حاط صورة ذئب بتوقيعك ؟ ايش يعنى لك الذئب ؟

بخصوص الصورة

قد يكون لمنزلته في نفسي و شكله يعجبني خاصة الذئاب الأمريكية و الأوروبيه و كذلك الروسية بمعنى ذئاب المناطق الباردة الثلجيه و طبيتعها الإجتماعية أيضا

و أنا عربي و الذئاب في البلاد العربية كما تعرفين ليست لها خاصية الإجتماع كما قلت في الذئاب الأخى بل لها خاصية أن الواحد من الذئاب يمشي بمفرده و حيد ليس له صاحب
بل أعداءه كثر في زمن قل فيه النصير و المعين
أعداء الذئب في المناطق العربيه

1- أولهم الإنسان و سلاحه
2- انعدام ما يجده في الطبيعة التي وهبها الله للذئب قديما مثل ما كان في السابق غزلان و أرانب ووووو
3- بسبب النقطة الثانيه صار له طبع غريب لم يكن في الذئب الذي كان في السابق
فبدأ يهجم على مواشي الناس و بدأ يهجم على الناس أنفسهم أيضا لأن بني البشر في هذا الزمن لا تعرف الرحمة و ليس لها عقول البته فصار في نظرهم أن الذئب هو الظالم
و الحقيقة أن البشر هم الظالمين و هو المظلوم و هذا من الفساد و الظلم المستشري في الناس و تغير نظرتهم تجاه الحيوان و الطبيعة فظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس
5- يعجبني عواءه جدا و خصوصا إذا كان القمر مكمتلا
6- الذئب يحب الليل بدليل خروجه للإصطياد غنائمه و كذلك أنا أحب الليل أكثر من النهار فسبحان من أشبهني به

قد تقولين لي بل الذئب شرس و ظالم و من طبيعته الغدر فأنا أقول لك بل أصل الذئب و طبيعته الأولى لم يكن فيها ظالما و غدارا بل لم يتصف بهذه الأوصاف إلا في هذا الزمن وهي ردة فعله العكسيه تجاه بشر هذا الزمن

هذا ما أمكنني أن أجيبه عن سؤالك

ki8ds4

مراقب بالرادار 25-06-2013 04:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875196)
ودي اتناقر مع ابو عابد و ابو عناد أحس مناقراتهم تملأني بالحماس للهواش ههههههههههههه
شريط الاهداءات صار جدا مضحك

هههههههههه و الله العظيم صدقتي أحييهم من هذا المكان

مراقب بالرادار 25-06-2013 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875191)
هههههههههههه ربي يسعدك يا مراقب دمك خفيف من جد خليتني أضحك
راح ادور لك بكرة ان شاء الله على المقطع انا تفرجته بالتلفزيون يوم كنت طفلة من زمان يعني بس ان شاء الله أحصله

ما عليك أمر و ماني مكلف عليك

بس دام تذكرتيه من أيام الطفوله فهذا يبين أن عقلك متميز و لم يشوبه شائبه فاحمدي الله على ذلك http://im31.gulfup.com/zW6g8.gif

وحيد عتيبه 25-06-2013 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875208)

بس دام تذكرتيه من أيام الطفوله فهذا يبين أن عقلك متميز و لم يشوبه شائبه فاحمدي الله على ذلك http://im31.gulfup.com/zW6g8.gif

هههههه حلوه يشوبه شائبة

مراقب بالرادار 25-06-2013 05:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد عتيبه (المشاركة 875211)
هههههه حلوه يشوبه شائبة

الله يسعدك يابو عابد تسلم و الله يجعل أيامك كلها حلوه ....

قد يستغرب بعض الأخوه هذه الجمله و يحتاجون لتفسيرها لكن أظنها واضحه

هي من الشيب الذي يطرا في الشعر بسبب كثرة الهموم و الأحزان و ليس للسن و العمر دخل في هذا بل مثل ما قال الشاعر

أنا لا بغيت أرتاح و أضرب على الدنيا صليب
لج هاجوس الضماير و قمت أعوي عوااااااه
الليالي شيبتني قبل وقت المشـــــــــــــ، يب
لا عطيت الوقت وجهي يلقيني قفـــــــــــــاه

ki8ds4

وحيد عتيبه 25-06-2013 06:17 AM

صح لسانك أبيات قويه أوي أوي
من الشاعر بالله

وحيد عتيبه 25-06-2013 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875206)
بخصوص الصورة

قد يكون لمنزلته في نفسي و شكله يعجبني خاصة الذئاب الأمريكية و الأوروبيه و كذلك الروسية بمعنى ذئاب المناطق الباردة الثلجيه و طبيتعها الإجتماعية أيضا

و أنا عربي و الذئاب في البلاد العربية كما تعرفين ليست لها خاصية الإجتماع كما قلت في الذئاب الأخى بل لها خاصية أن الواحد من الذئاب يمشي بمفرده و حيد ليس له صاحب
بل أعداءه كثر في زمن قل فيه النصير و المعين
أعداء الذئب في المناطق العربيه

1- أولهم الإنسان و سلاحه
2- انعدام ما يجده في الطبيعة التي وهبها الله للذئب قديما مثل ما كان في السابق غزلان و أرانب ووووو
3- بسبب النقطة الثانيه صار له طبع غريب لم يكن في الذئب الذي كان في السابق
فبدأ يهجم على مواشي الناس و بدأ يهجم على الناس أنفسهم أيضا لأن بني البشر في هذا الزمن لا تعرف الرحمة و ليس لها عقول البته فصار في نظرهم أن الذئب هو الظالم
و الحقيقة أن البشر هم الظالمين و هو المظلوم و هذا من الفساد و الظلم المستشري في الناس و تغير نظرتهم تجاه الحيوان و الطبيعة فظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس
5- يعجبني عواءه جدا و خصوصا إذا كان القمر مكمتلا
6- الذئب يحب الليل بدليل خروجه للإصطياد غنائمه و كذلك أنا أحب الليل أكثر من النهار فسبحان من أشبهني به

قد تقولين لي بل الذئب شرس و ظالم و من طبيعته الغدر فأنا أقول لك بل أصل الذئب و طبيعته الأولى لم يكن فيها ظالما و غدارا بل لم يتصف بهذه الأوصاف إلا في هذا الزمن وهي ردة فعله العكسيه تجاه بشر هذا الزمن

هذا ما أمكنني أن أجيبه عن سؤالك

ki8ds4

ههههههههه والله بينكم عوامل مشتركه يا ذيب الغداري هههه
على فكره ان عرف رجل من قبيلة مطير هجم عليه ذئب في وقت متأخر من الليل طبعا في البر
الرجال ماشاءلله عليه نشيط اول ماقمز الذيب عليه جت يدينه في حلق وفم الذئب وشل أبوك حط ابوك
والذئب كان مع واحد ثاني ( ذيب ) يمكن المدام ههههه
بس من حسن حظه انها قليلة خاتمه ما فزعت مع ابو عيالها ههههه
يقول كان يدور ويعوي ويروح ويجي اخر شي راح وخلنا ...
المهم الرجال زار على حلق الذئب والذئب مقرطن في واحدتن من يدينه من عند الأصبع الصغير والكف
يقول أخذنا ساعه او اكثر
وانا وياه مجودين بعض لين حسيت ان نسمه بدا ينقطع
يقول واشيل عمري باحتماله واضغط عليه بقوه لين كتمت نفسه ثم مات

هو يروي القصه وورانا صورة الذئب
صراحه انا يوم شفت الرجال جسم وقوه ماشاءلله تبارك الله
قصه حقيقيه ميه في الميه
كان معركه قويه استخدم فيها النفس الطويل ( ديربي الكبار )

مراقب بالرادار 25-06-2013 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد عتيبه (المشاركة 875219)
صح لسانك أبيات قويه أوي أوي
من الشاعر بالله

صح قلبك يابو عابد

هي لشاعر هاجري إسمه بداح بن ذيخان

آني حافظ الأبيات الأربعه و فيه بيت سادس نسيته يعني مجمل ما حفظته ست أبيات < أصلح محقق كونان < يقول : جيت أنا و الزمن ما بين مطلوب وطليب /// عزتي للي يصارع زمانٍ ما قواه

القصيدة بأكملها كالتالي و ما قصر معي الشيخ قوقل و أقول القصيدة تستاهل الحفظ

من بدا في مرقب العصر لازم يصيب ؛؛؛ واهني من مرقب العصر عاده ما رقاااه

قمت الاحي الورق واجيب والورقا تجيب ؛؛؛ احسب انه اشلا لقلبي وزاده في عناااه

الليالي شيبت بي قبل وقت المشيب ؛؛؛ لاعطيت الوقت وجهي يلقيني قفاه

لابغيت ارتاح واظرب على الدنيا صليب ؛؛؛ لج هاجوس الضماير وقمت اعوي عواااه

جيت انا والوقت من بين مطلوب وطليب ؛؛؛ عزتي للي يصارع زمانن ماقواااه

عزتي للي غداله مع المقفين ذهيب ؛؛؛ التها منهم وقفو وشطنه ما قضااااه

انشهد الانسان من حظ ولا من نصيب ؛؛؛ ون تردا الحظ ماله على الدنيا طرااااه

صح لسان الشاعر و صح يد من نقلها

مراقب بالرادار 25-06-2013 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد عتيبه (المشاركة 875220)
ههههههههه والله بينكم عوامل مشتركه يا ذيب الغداري هههه
على فكره ان عرف رجل من قبيلة مطير هجم عليه ذئب في وقت متأخر من الليل طبعا في البر
الرجال ماشاءلله عليه نشيط اول ماقمز الذيب عليه جت يدينه في حلق وفم الذئب وشل أبوك حط ابوك
والذئب كان مع واحد ثاني ( ذيب ) يمكن المدام ههههه
بس من حسن حظه انها قليلة خاتمه ما فزعت مع ابو عيالها ههههه
يقول كان يدور ويعوي ويروح ويجي اخر شي راح وخلنا ...
المهم الرجال زار على حلق الذئب والذئب مقرطن في واحدتن من يدينه من عند الأصبع الصغير والكف
يقول أخذنا ساعه او اكثر
وانا وياه مجودين بعض لين حسيت ان نسمه بدا ينقطع
يقول واشيل عمري باحتماله واضغط عليه بقوه لين كتمت نفسه ثم مات

هو يروي القصه وورانا صورة الذئب
صراحه انا يوم شفت الرجال جسم وقوه ماشاءلله تبارك الله
قصه حقيقيه ميه في الميه
كان معركه قويه استخدم فيها النفس الطويل ( ديربي الكبار )

الله أكبر يا بو عابد هذي قوة قلب من المطيري و كذلك قوة جسد الله يمتعه و يمتعك و يمتعني و يمتع الجميع بالعافية

لكن أنثى الذئب هي ذيبه و حلوه مدام هههههههه و عندنا ذئاب هون كثير و لست أنا فقط فالذئاب فيهم الجنسين و منهم سارون و بيضاء فالديربي لنا كلنا يابو عابد http://im40.gulfup.com/Ky0Ye.gif

بخصوص الذئب و حصول الظلم الذي يمر عليه أنظري يا بيضاء ماذا كان الذئب في عهد عمر بن عبدالعزيز رحمه الله

و يقول القصاب :

:” كنت أحلب الغنم في خلافة عمر بن عبد العزيز فمررت براع وفي غنمه نحو من ثلاثين ذئباً فحسبتها كلاباً ولم أكن رأيت الكلاب قبل ذلك . فقلت ياراع ما ترجو بهذه الكلاب كلها ؟ فقال: يابني إنها ليست كلاباً انما هي ذئاب ! فقلت سبحان الله ذئب في غنم لاتضرها . فقال: يابني اذا صلح الرأس فليس على الجسد بأس . وكان ذلك في خلافة عمر بن عبد العزيز“ .

هذا هو العدل هذا هو الإنصاف هذا هو في الماضي أما الآن فأحسن الله عزائي و مرادي

بيضاء 25-06-2013 01:48 PM

يادوب خلصت من كلام شفيق وانه ذباح و يتلذذ بالذبح و القصص الخطيرة اللي كلها دم وسكاكين فاكهة
و الآن انت مشبه نفسك بالذئب ذلك الحيوان اللطيف اللي مفتون فيه حتى أبيات الشعر فيها عوى و عواه !!

أقول يا متوحشين سيبوا أبوعابد لا ينقلب مثلكم

بيضاء 25-06-2013 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875226)

لكن أنثى الذئب هي ذيبه و حلوه مدام هههههههه و عندنا ذئاب هون كثير و لست أنا فقط فالذئاب فيهم الجنسين و منهم سارون و بيضاء فالديربي لنا كلنا يابو عابد http://im40.gulfup.com/Ky0Ye.gif

بخصوص الذئب و حصول الظلم الذي يمر عليه أنظري يا بيضاء ماذا كان الذئب في عهد عمر بن عبدالعزيز رحمه الله

و يقول القصاب :

:” كنت أحلب الغنم في خلافة عمر بن عبد العزيز فمررت براع وفي غنمه نحو من ثلاثين ذئباً فحسبتها كلاباً ولم أكن رأيت الكلاب قبل ذلك . فقلت ياراع ما ترجو بهذه الكلاب كلها ؟ فقال: يابني إنها ليست كلاباً انما هي ذئاب ! فقلت سبحان الله ذئب في غنم لاتضرها . فقال: يابني اذا صلح الرأس فليس على الجسد بأس . وكان ذلك في خلافة عمر بن عبد العزيز“ .

فينك يا سارون أبشرك صرنا ذيبتين انا وانتي هههههههههه هي لا تحطنا بتوقيعك يا مراقب
سبحان الله احتمال تكون هالذئاب نشأت وسط الغنم عشان كذا ما هجمت عليها

بيضاء 25-06-2013 01:58 PM

بأعطيك اسم جديد يا مراقب مثل ما سميت الأعضاء كابور و شرشبيل و غيرهم
باسميك
ماوكلي
ههههههههههههههههههههه
بس لا تقوم تعوي بالليل تفجع أهلك هههههههههههههه

بيضاء 25-06-2013 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875208)

https://www.youtube.com/watch?v=VciX8Or38tI

بيضاء 25-06-2013 02:07 PM

الذاكرة عندي ساعة تروح و ساعة تيجي ههههههههههههه
مو أصلي
الحمدلله رب العالمين على الصحة و العافية

بيضاء 25-06-2013 02:11 PM

الحلقة ممتعة رغم انها على العقارب دمه خفيف الله يرحمه و حلقته العلمية خفيفة
كنت وانا طفلة اتابع هالبرنامج كل يوم و استمتع فيه

سارون 25-06-2013 02:28 PM

ترا مو مدحة أبد إذا قلت على وحدة ذيبة لاتنبسطين يابيضاء
ذئبة زي نسرة يعني شريرة

مراقب بالرادار 25-06-2013 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875315)
يادوب خلصت من كلام شفيق وانه ذباح و يتلذذ بالذبح و القصص الخطيرة اللي كلها دم وسكاكين فاكهة
و الآن انت مشبه نفسك بالذئب ذلك الحيوان اللطيف اللي مفتون فيه حتى أبيات الشعر فيها عوى و عواه !!

أقول يا متوحشين سيبوا أبوعابد لا ينقلب مثلكم

هههههه و ماذا بالذئب هداك الله يا بيضاء أما كان العرب قديما يسمون أولادهم بذئب و ذئاب و ذيبان و ابن حجر و وحشي بن حرب و غضنفر و قسورة و حنظلة و علقمة لماذا هذه التسميات لأنهم في عهد يكثر فيه الغزو و الصراعات و الحروب فكان كل منهم يسمي ولده ما يراه إسما يرتعد منه خصمه و عدوه و نحن هنا نتسمى بأسماء قويه
إقتباسا بالعرب الماضين لأن لنا أعداءا كثر نريد أن نهزمها بإذن الله و هي الأمراض النفسيه من إكتئاب و رهاب و هلع ووساوس و هذه المسميات برايي أنها تزيد الشخص قوة و صبرا على ما يعانيه من الأمراض التي سببت له ضعف و هلع و جزع

لسنا متوحشين أبدا و أسألي كل مريض ماذا كان قبل إصابته بالمرض النفسي و ماذا كان بعد إصابته بالمرض و هذا التوحش نحن أردناه ليس ضد الناس كلا بل أردناه ضد المرض

بخصوص أبو عابد لسنا الذين سيتكلم فيه فهو رجل محبوب و شهم و إذا أراد أن ينضم في صفي و صف شفيق فعلى الرحب و السعة http://im41.gulfup.com/f444f.gif

بيضاء 25-06-2013 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 875331)
ذئبة زي نسرة يعني شريرة

عليك بالقايل دام مراقب قال عليك ذيبة تصير مدحه

بيضاء 25-06-2013 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 875383)

هههههه و ماذا بالذئب هداك الله يا بيضاء أما كان العرب قديما يسمون أولادهم بذئب و ذئاب و ذيبان و ابن حجر و وحشي بن حرب و غضنفر و قسورة و حنظلة و علقمة لماذا هذه التسميات لأنهم في عهد يكثر فيه الغزو و الصراعات و الحروب فكان كل منهم يسمي ولده ما يراه إسما يرتعد منه خصمه و عدوه و نحن هنا نتسمى بأسماء قويه
إقتباسا بالعرب الماضين لأن لنا أعداءا كثر نريد أن نهزمها بإذن الله و هي الأمراض النفسيه من إكتئاب و رهاب و هلع ووساوس و هذه المسميات برايي أنها تزيد الشخص قوة و صبرا على ما يعانيه من الأمراض التي سببت له ضعف و هلع و جزع

لسنا متوحشين أبدا و أسألي كل مريض ماذا كان قبل إصابته بالمرض النفسي و ماذا كان بعد إصابته بالمرض و هذا التوحش نحن أردناه ليس ضد الناس كلا بل أردناه ضد المرض

بخصوص أبو عابد لسنا الذين سيتكلم فيه فهو رجل محبوب و شهم و إذا أراد أن ينضم في صفي و صف شفيق فعلى الرحب و السعة http://im41.gulfup.com/f444f.gif

أول شي صح النوم عجبني الفيس اللي حاطه
انت مثلي تحب الفيسات

سلامتك يا مراقب انا كنت امزح لما قلت متوحشين

بيضاء 25-06-2013 06:04 PM

مراقب ما قلت لي كيف الاسم الجديد اللي سميتك هو ؟

مراقب بالرادار 25-06-2013 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875325)
الذاكرة عندي ساعة تروح و ساعة تيجي ههههههههههههه
مو أصلي
الحمدلله رب العالمين على الصحة و العافية

الله يعطيك الصحة والعافية يااختي بيضاء و ما تشوفين شر و كذلك أنا مرات أدوخ و أنسى عسى الله يفرجها علي و عليك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875326)
الحلقة ممتعة رغم انها على العقارب دمه خفيف الله يرحمه و حلقته العلمية خفيفة
كنت وانا طفلة اتابع هالبرنامج كل يوم و استمتع فيه

ما شا الله عليك و أنتي صغيره تتابعين مثل هذي البرامج شي جميل و مفيد جدا رغم أنني و كثير من الشباب هنا مروا على الطفولة بصورة طائشه جدا http://im39.gulfup.com/A0uvZ.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 875331)
ذئبة زي نسرة يعني شريرة

لا والله يا سارون أنا قلتها من باب الدعابة هذي أولا ثانيا هي مدحه بالنسبة بالسعوديه و الخليج و ربما باقي دول العرب فلما يراد مدح البنت فيقال عنها أشهد انها ذيبه نشميه وتساوي ألف رجال فربما امراءة عن ألف رجل أرجوك يا سارون ابحثي عن أم عمارة نسيبة بنت كعب الذي قال فيها الرسول صلى الله عليه و سلم " لمقام نسيبة بنت كعب اليوم خير من مقام فلان وفلان " و هي التي شهدت المعارك مع الرسول صلى الله عليه و سلم و مدحها الرسول صلى الله عليه و سلم حتى قال اللهم اسألك مرافقتهم في الجنة أو كما قال صلى الله عليه و سلم و قطعت يدها من أثر جهادها رضي الله عنها و أرضاه و لما نشوف السوريات الابطال كذلك يقاتلون جنبا إلى جنب يأتي الشعور و الإحساس بأن النساء فيهم خير عظيم و أنهم خلف لأم عمارة الصحابية

و أنتم كذلك بإذن الله نشميات أنا لا أقصد بقول ذيبتين إلا مدحا لكم و إنما الأقوال بالنيات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875324)

سأتابعه و مشكورة يا بيضاء بيض الله وجهك في الدارين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875319)
فينك يا سارون أبشرك صرنا ذيبتين انا وانتي هههههههههه هي لا تحطنا بتوقيعك يا مراقب
سبحان الله احتمال تكون هالذئاب نشأت وسط الغنم عشان كذا ما هجمت عليها

ابشري سأكون وحدي بالتوقيع لن آذيكم http://im42.gulfup.com/SwOYQ.gif

و الغنم التي كانت مع الذئاب ترى هذا يدل على عهد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه عدل و إنصاف حتى لم يوجد بينهم الفقير و المعدم و ذو الحاجة حتى السباع كانت بجانب
فرائسها لا تؤذيها بل يكتفي الراعي بذبح ما يتمنونه السباع دون التعدي على الحقوق

و هناك حديث عند خروج المهدي عليه السلام و هو مهدي السنة و ليس مهدي الشيعة فإسم المهدي كإسم النبي صلى الله عليه و سلم و إسم أبيه كاسم أبيه سيملئ الأرض عدلا و قسطا حتى تكون المواشي ترعى مع السباع لا يخاف أحدهما الآخر و لا يحدث عندها ما نعرف بقانون الغاب ( القوي يأكل الضعيف )

اللهم إنا نعوذواا بك من فتنة المسيح الدجال " اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَسِيحِ الدَّجَّالِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَحْيَا وَفِتْنَةِ الْمَمَاتِ ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْمَأْثَمِ وَالْمَغْرَمِ "

ki8ds4

بيضاء 25-06-2013 06:44 PM

مراقب دامك تحب الفيسات خذ هذه http://store2.up-00.com/Apr13/r8e74970.gif من الفيسات اللي أحبها

بيضاء 25-06-2013 06:50 PM

آخر المقطع فيه عبر و حكم جميلة انتبه لها تمام
كان عندي هواية اكتشاف الطبيعة و الحشرات وانا صغيرة كنت امتلك سلسلتين من الموسوعات العلمية في مكتبتي
كنت اتابع برنامج العلم والإيمان هذا بالقناة الأولى المصرية هههههههه أيام الإريل مو الدش

مراقب بالرادار 25-06-2013 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875393)
مراقب ما قلت لي كيف الاسم الجديد اللي سميتك هو ؟

هههههههه ماوكلي و بالوا و باقيرا و شريخان الله على ماوكلي كرتون كنت أحبه من قلب خصوصا كان صديقا حميما للذئاب و تربى في عزهم حتى استطاع أن ينتصر لهم من عدوهم اللدود شريخان http://im42.gulfup.com/1XPpL.gif ما فيه إشكال سميني ماوكلي و سأنتصر على الدنيا و على الأمراض بإذن الله
فكرة جميلة منك http://im42.gulfup.com/SwOYQ.gif بارك الله فيك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875387)
أول شي صح النوم عجبني الفيس اللي حاطه
انت مثلي تحب الفيسات

سلامتك يا مراقب انا كنت امزح لما قلت متوحشين

صح قلبك نعم أرى ان الفيسات تضفي على المشاهد شي من الفكاهه و السرور و أعرف قصدك لم تقصدين إلا خيرا و أشكرك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875386)
عليك بالقايل دام مراقب قال عليك ذيبة تصير مدحه

صح عليك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875320)
بأعطيك اسم جديد يا مراقب مثل ما سميت الأعضاء كابور و شرشبيل و غيرهم
باسميك
ماوكلي
ههههههههههههههههههههه
بس لا تقوم تعوي بالليل تفجع أهلك هههههههههههههه

هههههههههه الله يسعدك

باعطيك بيوت سهله و بإذن الله تعجبك

البارحه و الجوع مس الذيب يوم انه يعوي
يا ذيب ماادري كيف أباوصف حالتك يالمنزوي
لا جيت أبارثي حالتك ضاع الكلام اللغوي
و المفردات اللي يجملني ليا عديتها
يا ذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي
ما دام خانتك الظروف الله يخرب بيتها

الشاعر بدر الخالدي

ki8ds4

مراقب بالرادار 25-06-2013 06:56 PM

سأذهب للصلاة يا أختي بيضاء و سأعود

بيضاء 25-06-2013 07:08 PM

شكل هالشاعر مغرم بالذئاب مثلك ههههههههه الله يسعدك

تقبل الله

سارون 25-06-2013 09:01 PM

غالبا المؤنث من الحيوانات تأتي بمعنى الذم لا أدري لماذا

أفعى - حية
أسد - لبوة
ذئب - ذئبة
حمار - حماره ههههههه
نسر - نسرة
أحس كذا مدري ليه !
خلاص دامها طلعت مدحة معليش :|

سارون 25-06-2013 09:06 PM

قصدي ثعبان مو أفعى أفعى مونث
معليش العربي عندي مو اوكي ثقافتي إيطالية خخخ

مراقب بالرادار 25-06-2013 10:16 PM

مقبولة هديتك يا بيضاء و الله يوفقك دنيا و آخرة

نور غاده 25-06-2013 10:18 PM

كل اصحابي ع الفيس راحو لانو غبت عن الفيس فتره الكل راح بشعر بفرااغ كبيير بغيابهم

نور غاده 25-06-2013 10:19 PM

كيفك اخي الم انت بخير كتيير زعلانه منك

نور غاده 25-06-2013 10:22 PM

خايفه ع امي مريت بأيام صعبه وم بيتتحملها حدا وزاد معي الهلع وهلأ صار معي اكتئاب م بنسى هداك اليوم ياللي تركت فيو امي بالطوارئ وطلعت برا اجري مدري وين اروح وجلست ع الرصيف بالشارع ابكي يارب اشفيلي امي يارب انا من غير امي ولاشئ يارب امي كل شئ بحياتي يارب لاتحرمني منها

نور غاده 25-06-2013 10:30 PM

م بدي اتعلق بحدا هون ويروحو ويتروكني راح اخي رعد واخي صلاح ومحمد وكريم والورده من غير م يحكو شئ ليش هيك عم ابكي امي وابكيكم بالم

نور غاده 25-06-2013 10:43 PM

جسد موجوع وقلب يثرثر عن الاشتياق

سارون 25-06-2013 10:44 PM

الله يشفي أمك ويخليها لك أن شاء الله
أستعيني بالصبر والصلاة
أمك بخير أن شاء الله
لا تتعلقي بأحد من الدنيا خلي تعلقك الكامل بالله
وربك ماراح يضيعك خلي أملك بالله كبير

مراقب بالرادار 25-06-2013 11:10 PM

http://im31.gulfup.com/o4AmR.gifالعفو كنت مشغول بشغله ضروريه و تركت النت مفتوح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 875452)
قصدي ثعبان مو أفعى أفعى مونث
معليش العربي عندي مو اوكي ثقافتي إيطالية خخخ

حلو نتكلم بالعربي يا سارون و هذا يوسع مداركنا في اللغة العربيه
نعم مثل ما قلتي الثعبان مذكر و الأفعى مؤنث و الله يحميكي و يرعاكي و اللغات كلها موجودة عندي و لله الحمد :(

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 875482)
كيفك اخي الم انت بخير كتيير زعلانه منك

أهلا و سهلا بك أختي نور و القمر ساطع نوره الليلة الحمدلله بخير بس ليش زعلانه مني بالعكس أنتي ع البال والله و إن كنت مقصر في المشاركات لكنك ع البال و الجميع ع البال عسى الله يشفي كل مرضى المسلمين

إيش اللي زعلك ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 875483)
خايفه ع امي مريت بأيام صعبه وم بيتتحملها حدا وزاد معي الهلع وهلأ صار معي اكتئاب م بنسى هداك اليوم ياللي تركت فيو امي بالطوارئ وطلعت برا اجري مدري وين اروح وجلست ع الرصيف بالشارع ابكي يارب اشفيلي امي يارب انا من غير امي ولاشئ يارب امي كل شئ بحياتي يارب لاتحرمني منها

الله يشفيك و يشفي أمك الأم يانور غاليه أغلى من كل شي تذكري أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك و الجنة تحت أقدام الأمهات الله يشفي أمك و يارب ما يحرمك منها و لا يحرمها منك تفاءلي و ظني بالله خيرا عفى الله عنا جميعا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 875492)
م بدي اتعلق بحدا هون ويروحو ويتروكني راح اخي رعد واخي صلاح ومحمد وكريم والورده من غير م يحكو شئ ليش هيك عم ابكي امي وابكيكم بالم

ما تبكين غالي عليك يا نور لا بأس على أمك و عليك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 875481)
كل اصحابي ع الفيس راحو لانو غبت عن الفيس فتره الكل راح بشعر بفرااغ كبيير بغيابهم

الكل يحمل هذا الشعور يا نور فأنا أبكي أصحابي الذين تركوني و قد أكون أنا المقصر معهم بفعل المرض الذي فيني الله يشفي الجميع لكن أنتي عندك أختك و ممكن أن تفضفضي معها و تقضين معها أحلى الأوقات فأما الم غامر فالدنيا صارت بالعكس لديه يريد أن يمشي بهذه الحياه فإذا بها تمنعه و عسى المانع خير يارب لي و لك و الجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 875449)
غالبا المؤنث من الحيوانات تأتي بمعنى الذم لا أدري لماذا

أفعى - حية
أسد - لبوة
ذئب - ذئبة
حمار - حماره ههههههه
نسر - نسرة
أحس كذا مدري ليه !
خلاص دامها طلعت مدحة معليش :|

http://im32.gulfup.com/gqTYT.gifهههههههه حلوه محاضرة النحو هذه
بالعكس المؤنث من الحيوانات لها رموز كزرقاء اليمامة واللبوة لها طباع الإحترام لسيدها و الحنان لأولادها و كذلك الأناثي من المواشي فخيرها أوفر و كما قال صلى الله عليه و سلم مازحا لرجل أتاه طالبا منه أن يحمله فقال الرسول صلى الله عليه و سلم ( إني حاملك على ولد ناقة ) فتعجب الرجل كيف لولد ناقة أن يتحمله و قال ماذا سأفعل به
فتبسم الرسول صلى الله عليه و سلم و قال ( و هل تلد الإبل إلا النوق ) و هذه ميزة للمؤنثات كذلك الشمس بجمالها و إعجازها مع القمر
كذلك النجوم ألا ترين المذكر منه سيصبح واحد ( نجم ) أما أنتم يالإنثاث فأخذتوها بالجمع و قولي ذلك في السماء و الأرض و الكواكب
بإذن الله إقتنعتي يا سارون

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875423)
شكل هالشاعر مغرم بالذئاب مثلك ههههههههه الله يسعدك

تقبل الله

و يسعدك يالغاليه و الله يتقبل من الجميع

ki8ds4ki8ds4ki8ds4
ki8ds4ki8ds4
ki8ds4

مراقب بالرادار 25-06-2013 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875408)
مراقب دامك تحب الفيسات خذ هذه http://store2.up-00.com/Apr13/r8e74970.gif من الفيسات اللي أحبها

أشكرك و مقبولة هديتكـــــ و يبارك بعمرك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء (المشاركة 875413)
آخر المقطع فيه عبر و حكم جميلة انتبه لها تمام
كان عندي هواية اكتشاف الطبيعة و الحشرات وانا صغيرة كنت امتلك سلسلتين من الموسوعات العلمية في مكتبتي
كنت اتابع برنامج العلم والإيمان هذا بالقناة الأولى المصرية هههههههه أيام الإريل مو الدش

ما شا الله تبارك الله كنتي مولعة بالقراءة من نشئتك فهذا شي مفيد لك و لنا بإذن الله و نستفيد من معلوماتك

أشكركــــــ و أشكــــــــر سارون و أشكــــــــــر نور غاده و الله يشفي الجميع و يبدل همهم و حزنهم إلى سعادة و سرور

ki8ds4

الساعة الآن 06:53 AM