نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

نجمة الفلك 01-05-2021 10:01 PM

هلا ومرحباااا بالجميع ...الحياة ماشيه يابو نجلا تكيفنا على كل شي لين صار مالها طعم بس برضه نقول الحمد لله حنا بخير ونعمه مابها الا حنا الله يديم علينا يارب نعمته وامانه ..وانقطعنا لاهين بهالدنيا وجاء هالشهر الفضيل نسال الله القبول للجميع وان شاء الله الجميع يكونون طيبين ويتحسنون مع الايام ..

وعل الثلج 02-05-2021 12:28 AM

الله يطول بعمرك يا نجمة الفلك

يا هلا بك و الله و مسهلا

الله يكتب لك الخير الدايم يا غالية و ما تشوفين شر بحياتك الباقية و يجعلها ربي لك سهلة و متيسرة و مفرحة

الله يسعدك

أنا تطعمت البارح بلقاح فايزر بعد صلاة العشاء بالصالة الخضراء و انسدحت و حسيت بأشياء براسي و ببطني و بظهري أشياء تمشي زي دفعة السيل لما يجرف كل شيء قدامه سيارات و تريلات و أحاسيس غريبة زي كأني أركض بين أرض مرتفعة ثم أهبط ، وقتها قلت و الله الحركة ماسونية و للحين الفكرة موجودة اللي هي أقول إن كورونا حركة ماسونية و اللقاحات لهم يد فيها و إني خلاص انتهيت و بتجيني أمراض غريبة عجيبة بسبب اللقاح ..

المهم عزمت خلاص الجرعة الثانية ماني مآخذها لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ،

وعل الثلج 02-05-2021 12:33 AM

تششششششش

هذا اللي حسيته من اللقاح أخترق جسمي كله و خصوصا راسي

إذا تبون سلامتكم لا تآخذون و لا جرعة من لقاحات كورونا
المؤامرة قائمة على قدم و ساق و بِقَلَمٍ مِنْ حَدِيدٍ، بِرَأْسٍ مِنَ الْمَاسِ مَنْقُوشَةٌ عَلَى لَوْحِ قَلْبِهِمْ وَعَلَى قُرُونِ مَذَابِحِكُمْ.

بكرة اجمل 02-05-2021 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1409944)

يا هلا بك و الله و مسهلا

الله يكتب لك الخير الدايم يا غالية و ما تشوفين شر بحياتك الباقية و يجعلها ربي لك سهلة و متيسرة و مفرحة

الله يسعدك

أنا تطعمت البارح بلقاح فايزر بعد صلاة العشاء بالصالة الخضراء و انسدحت و حسيت بأشياء براسي و ببطني و بظهري أشياء تمشي زي دفعة السيل لما يجرف كل شيء قدامه سيارات و تريلات و أحاسيس غريبة زي كأني أركض بين أرض مرتفعة ثم أهبط ، وقتها قلت و الله الحركة ماسونية و للحين الفكرة موجودة اللي هي أقول إن كورونا حركة ماسونية و اللقاحات لهم يد فيها و إني خلاص انتهيت و بتجيني أمراض غريبة عجيبة بسبب اللقاح ..

ما تشوف شر أبو نجلاء

اللي جاك بعد اللقاح قد جاك من قبل ؟
لأن انا ناوي آخذ اللقاح بس خايف

بكرة اجمل 02-05-2021 12:43 AM

قلت لها انك تستخدم أدوية ؟

وعل الثلج 02-05-2021 01:04 AM

اللي جاني شيء غريب يا باكر أجمل
لا ما قلت لهم اني استخدم ادوية بتاتا البتة لأني كنت متحمس ثم طفى الحماس و انقلب الموضوع عندي إنه شيء مقصودين فيه و يبغون يدمرونا

بس بسألك و أسأل الجميع عشان يرتاح قلبي و بسأل السؤال لكل العالم عندي

السؤال : إسرائيل يتطعمون باللقاحات فايزر و أكسفورد أو لأ
إذا كان الجواب ايه ف بروح أتطعم الثانية و الثالثة و بيهدى قلبي
إذا كان الجواب لا ما يتطعمون ف عز الله رحت فيها

وعل الثلج 02-05-2021 01:18 AM

يا جماعة ضلوعي لبسوها صفايح

https://www.youtube.com/watch?v=RJfdkv_c75I

بكرة اجمل 02-05-2021 02:03 AM

يا حبيبي يبو نجلاء
اي اسرائيل يتطعمون فايزر وحتى امريكا خويي هناك وتطعم فايزر
الغريب انا قريت في حساب وزارة الصحة ان اللقاح ما يتعارض مع أدوية الاكتئاب
دامك خذيت الأولى خذ الثانية وان شاءالله ما قدامك الا العافية

أبوأمل 03-05-2021 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1409944)

يا هلا بك و الله و مسهلا

الله يسعدك

نعم حركة ماسونية أو مكيدة عالمية اتفق عليها جميع رؤساء العالم ....
لكن السؤال ما الهدف ؟
اترك الإجابة لك
لأن عندنا باليمن عايشين حياتنا طبيعي لا كمامات ولا تباعد ولا خرابيط ولا بطيخ ولا فينا إلا العافية ...

وعل الثلج 03-05-2021 08:23 PM

هلا أبو أمل يسعد مساك يا غالي
الحمدلله جاوبني مستر باكر أجمل و الا كنت بطقك 😂 ب طق نفسي أول بعدين أنت

بس أبغى اثنين يعززون ل باكر أجمل و يرتاح قلبي لأن ماش قلبي ينغزني للحين بس جوابه دامهم ياخذون اللقاحات فهذا مطمئن لي

الله يحفظ اليمن شعب و حكومة و ينصرهم على الباغي الحوثي .

طيب تعال يعني مافيه إصابات عندكم ب كورونا و لا وفيات . صدقني الله حافظ اليمن و إلا كورونا موجودة .

ما عرفت جواب اللي تقول " تترك الجواب لي " ؟

الله يسعدك و يجبر بخاطرك و يشفيك

دعواتك بس

أبوأمل 03-05-2021 09:27 PM

موجودة إصابات الكورونا لكن أساسا فحصا كورونا عندنا بفلوس فمافي أحد يفحص ...يمكن المستشفيات الحكومية لو شكوا بشكل كبير يفحصون لك مجانا ...
الحميات موجودة عندنا وعادي نمرض ونصح وكلها خفيفة ...
وحياتنا طبيعية ...مافي لا تباعد ولا كمامات ولا أي شيء من ذي الخرابيط
واعرف ناس مافيهم الا العافية فحصوا علشان يسافرون وطلعوا عندهم كورونا
الخلاصة كورونا انفلونزا عادية مثلها مثل غيرها من الانفلونزا الموسمية
الحكومة تدفع للمتوفين عندنا مبلغ معين(( من المبلع الي تعطيهم اياها منظمة الصحة على كل حالة وفاة بكورونا ))علشان يسجلونهم متوفين بكورونا وهم توفوا بأسباب ثانية
لكن اظن في الفترة الأخيرة ركدوا الجماعة بعد ما فضحوهم

عنفوان الصبا 04-05-2021 05:15 PM

السلام عليكم ..

أنا أعاني من الاكتئاب من 15سنة و عاجزة عن فعل أبسط الأشياء و أتحمل فوق ما أطيق من مشاعر ضيقة و ملل و حسرة ع شبابي ألي راح و بيروح باقيه ودي في أحد يفهم لي و يواسيني

بكرة اجمل 04-05-2021 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الصبا (المشاركة 1410035)
السلام عليكم ..

أنا أعاني من الاكتئاب من 15سنة و عاجزة عن فعل أبسط الأشياء و أتحمل فوق ما أطيق من مشاعر ضيقة و ملل و حسرة ع شبابي ألي راح و بيروح باقيه ودي في أحد يفهم لي و يواسيني

هل راجعتي دكتور نفسي ؟

عنفوان الصبا 04-05-2021 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرة اجمل (المشاركة 1410036)
هل راجعتي دكتور نفسي ؟

طبعاً

بكرة اجمل 04-05-2021 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الصبا (المشاركة 1410039)
طبعاً

اكتبي تجربتك مع المرض والأدوية وان شاءالله الأعضاء ما يقصرون

الساعة الآن 02:24 PM