نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

الشّهد 13-06-2017 08:26 AM

يا ناس يجيكم الم في ايسر الصدر انتوا ؟؟ جاوبوني انقطعت عن الوسواس والنوبات لاني صرت اتجاهل تحسنت الحمد لله لكن هالعرض جديد علي خفت من جد طمنوني اي احد صاحي الحين يرد علي تكفون 😭😭😭😭

أبو عبادي 13-06-2017 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّهد (المشاركة 1282417)
يا ناس يجيكم الم في ايسر الصدر انتوا ؟؟ جاوبوني انقطعت عن الوسواس والنوبات لاني صرت اتجاهل تحسنت الحمد لله لكن هالعرض جديد علي خفت من جد طمنوني اي احد صاحي الحين يرد علي تكفون 😭😭😭😭

مرحبا يالشهد

ايوا يجينا ومرات يزيد ومرات يقل الله يعين بس تطمني ياختي مابه شر بإذن الله

سامي العازمي 13-06-2017 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patchi (المشاركة 1192013)
الله يعين على هالوساوس وانا اخوك انا اوسوس بالموت دائما واي الم بجسمي احس اني بموت بسببه شكيت بكل الامراض،
عندي كتمه والالام بجسم وارق بالنوم وخفقان وتنميل بالاطراف ودوخه وكل شي بالحياه، سويت فحوصات من زمان واعاني من هالحاله لكن سليمم والحين اخذ سبراليكس والله يفرجها ان شاء الله علينا وعليكم يارررررب

سيروكسات جميل جدا للوسواس بس اعراضه شويه ثقيله

هديلو 13-06-2017 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّهد (المشاركة 1282417)

الالم هالكني هلك الي 3 شهور على هالحال يوم يوم الالم

هديلو 13-06-2017 12:51 PM

يا جماعة صحيت من الصبح بسبب نخزات الصدر والم بظهري من اليسار برضو .. الم مزعج بظهري والنخزات بالصدر وحاسس كأنو شي واقف بحلقي حدا صار معو هشي؟؟

أم محمد حكيم 13-06-2017 02:20 PM

هديلووو .عندي الأم في الصدر الأيسر في كل مكان فيه .والي هيجنني انه في الناحيه اليسري فقط .أحيانا نغمات وأحيانا الاااام وخوف وقلق تكون حاجه في القلب.

هديلو 13-06-2017 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1282465)
هديلووو .عندي الأم في الصدر الأيسر في كل مكان فيه .والي هيجنني انه في الناحيه اليسري فقط .أحيانا نغمات وأحيانا الاااام وخوف وقلق تكون حاجه في القلب.

8
ام محمد الالم دائم ولا اوقات معينة .. الي من شهر ثلاث ولهسا ما بروح الوجع ومرات بشد اكتر وظهري من ورا بوجع نفس المنطقة وهاد بزرع الخوف جواتي

مزووون 13-06-2017 07:06 PM

يااخوان تقبل الله طاعتكم
ابسألكم
لما تحسوا بألم وشد في الحلق
واحيان شد الين الاذن
هذي اعراض لوز
او غده
او ارتجاع مريء
واحس بتعب لما اتكلم
او حتى اقرا قران

هديلو 13-06-2017 09:33 PM

وانا كمان بدي اسالكم ازا حدا فيكم معو ارتجاع مريئ وايش علاجو بحس الاكل بضل معلق بصدري..وعاملي كمان وجع

أمنيات من القلب 14-06-2017 12:15 AM

لو سمحتو في حد بيعاني من ثقل الراس وخصوصا أثناء النوم تحس براس ثقيل و كإنو حد بيشدو من الخلف؟؟؟

هديلو 14-06-2017 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1282581)
لو سمحتو في حد بيعاني من ثقل الراس وخصوصا أثناء النوم تحس براس ثقيل و كإنو حد بيشدو من الخلف؟؟؟

كثيرر ودوخة كأنها مش دوخة لمدة ثواني ... الله يفرجها يارب

أبو عبادي 14-06-2017 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1282455)
الالم هالكني هلك الي 3 شهور على هالحال يوم يوم الالم

الله يرفع عنك يختي ويشفيك هدي نفسك وتطمني إن شاء الله إنتي بخير انا ماسكة معي الدوخة والدوار ونبضات القلب البطيئة تخوفني كثيراً خصوصاً لما أوقف مباشرة 😥 الله يكتب لنا الشفاء أجمعين آمين

أبو عبادي 14-06-2017 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1282456)
يا جماعة صحيت من الصبح بسبب نخزات الصدر والم بظهري من اليسار برضو .. الم مزعج بظهري والنخزات بالصدر وحاسس كأنو شي واقف بحلقي حدا صار معو هشي؟؟

سلامات ياهديل انا عندي الم بالظهر مثل الشد الجهة اليسار ويؤلمني لما أجلس كثير لازم أسترخي واتمدد حتى يروح الألم الله يرفع عنا جميعاً يارب إسترخي ياختي وماتقلق كله خير إن شاء الله واللي بحلقك هذي من علامات القلق هي زي الكرة عبارة عن عضلات مشدودة لما ترتاحي تخف وتزول إن شاء الله تطمني

أبو عبادي 14-06-2017 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1282465)

سلامات يام محمد كلنا عندنا نغزات ونبضات سريعة وبطيئة ورجفة انا الدوخة والدوار ونبضات القلب البطيئة تعباني بعد الوقوف المباشر وعاملتلي قلق شديد 😪 الله يشفينا قولي آمين ويرفع عننا ويعتق رقابنا من النار

أبو عبادي 14-06-2017 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1282492)
يااخوان تقبل الله طاعتكم
ابسألكم
لما تحسوا بألم وشد في الحلق
واحيان شد الين الاذن
هذي اعراض لوز
او غده
او ارتجاع مريء
واحس بتعب لما اتكلم
او حتى اقرا قران

مرحبا يا اختي مزون الله يسعد أيامك كيف حالك؟؟
تصدقي مثلك في الحاجة الأخيرة تبع الإحساس بالتعب لما اتكلم او أقرأ قرآن والله مدري هل لها علاقة بالغدة هي اللي ناشبة في تفكيري من فترة الله يشفينا ياوخيتي آمين يارب

الساعة الآن 12:56 PM