نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

ابن بطوطه 12-08-2021 10:37 AM

السلام عليكم صبحكم الله بالخير

الله واعلم جاني ذهان وتوي احس فيه لاني كنت اسمع اصوات داخل مخي مادري شلون اقولكم يعني شي يقولي انك بتصير زي فلام طبعا فلان واشياء تفكير غريب جدا اضفت الان زيبركسا 5 خفت شوي ماعرفت انه ذهان الا يوم اضفت الزيبركسا جرعه 5 والى الان في بس اقل شوي مادري من شده الاكتئاب جاء الذهان !

ابن بطوطه 12-08-2021 11:06 AM

سؤال وش افضل مضادات الذهان لان زيبركسا لو زودت الجرعه الى 10 بيزود الوزن جدا وابلفاي سبب لي قلق

عبدو عمر 12-08-2021 07:19 PM

السلام عليكم
بالصبر نتغلب على المصاعب

بالتوفيق للجميع

عيون متفائلة 13-08-2021 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخوان المعاناة ربي يخفف علينا وياكم و يرفع درجاتنا بما نلاقي و يكفر عن سيئاتنا و يعظم اجورنا في الدارين

ابو نجلا اخوي المشلول توفي فجأة قبل أسبوعين الله يرحمه و يجعل مأواه الفردوس الأعلى.. انكسر ظهري ماني مصدقة للان استغفر الله و الحمد لله على كل حال

دخلت عليه صباح الجمعة اللي قبل الماضية رفض يفطر و قال سامحيني اتعبتك .. و بعدها غفا قبل صلاة الجمعة لأن آخر وحدة شافته مفتح عويناته الوالدة و قال لها ادعي لي .. و يوم دخلت عليه قبل العصر لقيته ما زال نايم .. انا استغربت انه طول بالنوم مع ان مو عادته .. قلت يمكن لأنه سهران الليلة الماضية و رجعت انشغلت بغسل الملابس و كيها و قلت طالما اخوي و امي عنده ما عليه خلاف ، لين صليت المغرب و دخلت عليه لقيت الزبد الأبيض يظهر من فمه و بلا نفس أو نبض ..

شي ما يوصف بس اللي كان مطمني إن شكله نايم ، ملامحه مسترخيه مغمض عيونه لين طلبت الإسعاف و أكدوا وفاته الله يرحمه و يجعله يسبقنا لفسيح جناته جنة الفردوس الأعلى و موتى المسلمين

عيون متفائلة 13-08-2021 12:21 AM

عزائي انه توفي في يوم مبارك يوم الجمعة اللي المسلمين يدعون لبعضهم فيه غير إنه خير يوم طلعت عليه الشمس

الغريب إن ما كان فيه شي يوحي إنه يبي يعجل بالرحيل و يغادرنا بدون وداع

اللهم ان كان قلبي في ذاك اليوم مقبوض و فيني توتر و قلق حتى ماني قادرة اجلس لين جمعت كل نسيج في بيتنا و رميته في الغسالة و انشغلت عن الغالي

الايام بطيئة و ذكرى صوته و كلامه و ملامحه في عقلي ، اصحى بنص الليل اصيح خاصة يوم اتذكر إنه غير موجود

متى نودع الدنيا حتى نلقى أحبابنا لأن ما ظنتي ابقدر اصبر على غيابه

* واحد من الناس * 13-08-2021 02:50 AM

اختي عيون متفائلة..البقاء والدوام لله..هكذا الدنيا..احبب من شئت
فإنك مفارقه...
عزائي الخالص ليكي .ربنا يصبركم ويلهمكم الصبر والسلوان
ويربط على قلوبكم ويصبركم
تتقابلوا في الجنة بمشيئة الله..ويجعله ربي في جنات عدن وانتم معه
ويرزقنا الجنة ....
اللهم امين

وعل الثلج 13-08-2021 02:08 PM

كلكم في القلب يا مكتئب نيو يشهد الله علي
و يا رب ما أحد تجاهلك و الله يونس وحشتك و وحدتك يا غالي و يشفيك الشفاء العاجل التام

على راسي و الله يا مكتئب نيو ( أحمد )

وعل الثلج 13-08-2021 02:10 PM

بس بقولك شيء يا أحمد

سولف حتى إذا ما لقيت من يرد عليك . سولف مع روحك فضفض هنا ، منك و إليك و كلنا نفرح بفضفضتك

أنا أسولف مع روحي و عادي

وعل الثلج 13-08-2021 02:14 PM

الله المستعان يا بسمة

أحسن الله عزاكم فيه و عظم أجركم و لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى و لا حول و لا قوة إلا بالله

الله يعوضكم خير

خبر مفجع قسما بالله لكن هذي الحياة و الله يحيي الكل حياة السعداء و يرزقهم مخاواة الأنبياء و الرسل

وعل الثلج 13-08-2021 02:15 PM

هلا بكم زود أحباب قلبي

أيوب بسمة أحمد إبن بطوطة عبدو عمر إبن بطوطه و الجميع أسأل الله لكم حياة طيبة

وعل الثلج 13-08-2021 02:18 PM

رجعت من الدوام أمس العصر و أكلت علاجاتي و نمت و ما صحيت إلا الساعة 8 اليوم و أحس بضابية في الرؤية و ما أكلت شيء من صحيت للحين و لا نفس آكل شي بس مشروبات

وعل الثلج 13-08-2021 02:19 PM

هلا بك أخوي بكرة أجمل

الله ينفع باللقاح و لا يوكلك عليه

خلاص المدارس بتفتح أبوابها

وعل الثلج 13-08-2021 02:22 PM

الجميع بلا إستثاء في القلب و العين يا تاج الراس يا كحل العيون انت و اياه

الله يقويكم و يقوي عصاكم على من عصاكم و يعزكم و لا يعز عليكم

وعل الثلج 13-08-2021 03:04 PM

شبيه حنيت و لمن بجيت
حالي يا ناس أنا شسويت

وعل الثلج 13-08-2021 03:05 PM

صحيت 8 الصباح و تروشت الحمدلله علما إن ترويشاتي نادرة و صليت الجمعة و شفت ناس و عضيت شفاتي
خلوها على الله

الساعة الآن 05:29 PM