نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

هيثم محمود 06-02-2015 10:34 PM

الله يمسيك بالخير
ربنا كريم
بس الواحد مبقاش يتحمل
اتحمل ازاي وفوق الجرح جرحين
تعبت ياربي 😥😥:'(

ظل امرأة 06-02-2015 10:38 PM

معلش يا اخي صبرٌ جميل والله المستعان
ودوام الحال من المحال
ربي يوفقك ويسعدك ويفرج همك

أمل الروح 06-02-2015 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1047834)
وانا سعيد جدا لسعادتك جدا بشوفتي

يارب تعود مشاعري وعافيتي لكي اكون سعيد جدا جدا جدا جدا

الله يعوضنا بخير في الدنيا قبل الاخره

يا رب ،،

الله كريم يا الوردي ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1047986)
الله يسلمك أمل ما نقول إلا يالله تعينا و تشفينا قلبي أصبح هذي اﻷيام دريل مجتهد شغال في الحفر و الهدم و لا زال إلى هذا الوقت إحتمال يكون إرتدادات لما يحصل في مخطط مستكفه ')
راح أقلب معك الجان خان ي الوردي صراحة كلامك أوجعني الظاهر انا من فصيلة وحدة لا مشاعر لا أحاسيس إلا الحزن
ألعب على نفسي و ابتسم بعض المرات ألقى مردود إبتسامتي على عقلي الباطن و أكثر اﻷحيان لا والله إلا يصير الحزن شين و قوي فارض نفسه بقوة زلزال قوته 6 رختر

الله يعوضنا بخير في الدنيا قبل اﻵخرة

سارون نيتك طيبه لو ماهي طيبه حذفوك من الدريشة و الله يوفقك و أجر و عافية

زهراني ودي منك خدمة و الا أقول داعش في الطريق اشرد gfds

سلامي لك اخي غامر

الله يسعد قلبك يا طيب ،،

أمل الروح 06-02-2015 11:32 PM

تحية طيبة لجميع
الغايبين بالقلب و الحاضرين كمان ،،

رسوم متحركة 07-02-2015 12:49 AM

و يسعدك يا أمل كل روح ... الله المعين و به نستعين♡

ظل ما توقعتك بهذا الكم الهائل من الغباء الذي غطى على ذكاءك الله يعينك على الكنس و المسح هذا الغبار مادري من وين جاك فعلا الكم الهائل من الغبار يفقد السيطرة في التحكم =] ♡

هيثم محمود ما تشوف شر أزمة و تعدي إن شا الله حاول تنام و إعمل نفسك ميت و أذكر الله و تعوذه من إبليس و جنوده و بإذن الرحمن الرحيم تقوم الصبح و أنت للأحسن فقط لا تيأس و أحسن الظن بربك فالله عند ظن عبده فلا تظن إلا خيرا تصدق و لو على الطير إنثر لها الحب من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له ... ♥

عقل جميل ما تشوف شر مادري وش قلت و ما عاد فيني أقتبس و أقلب الصفحة بالكاد أقول كلام و أصفهم صف العسكر :) ♥
~~
÷÷

ظل امرأة 07-02-2015 09:02 AM

ههههههه رسوم
ماشي مقبولة منك
بس الظاهر اعجبتك صف العسكر4RF34
هههههههه
صباحك سكر34e
صباح الورد لكل اهل المضافة الغاليين على القلب
ESWVG

أمل الروح 07-02-2015 12:35 PM

صباحكم ورد

ريم الحزينه 08-02-2015 10:21 AM

صباح الخير جميعاً

احاول اتفائل هذا الصباح ي رب عونك

رسوم متحركة 08-02-2015 08:18 PM

ليل الورد يا ظل و يا أمل

ما أريد أتجاهل أي أحد هنا

مستكفه محمد البدراني سارون أبو زهرة أبو علي أبو عتب ظل أمل الوردي عقل جميل أبو كريم ريم و مثل ما قلت ماأريد أتجاهل أي شخص في هذي المضافة الكريمة

نفسي بتدمرني لازم لي موعد عاجل مع الدكتور و لذا سأتغيب حتى يأتي الله بالفرج ... الله يصبرني على نفسي DSSDDSDS

كملوا مشوار المضافة لا تنهجرESWVG إلى اللقاء

زهراني حزين 08-02-2015 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحزينه (المشاركة 1048948)
صباح الخير جميعاً

احاول اتفائل هذا الصباح ي رب عونك

ها بشري وش سويتي مع والدتك طبقتي اللي قلتلك عليه؟

ريم الحزينه 08-02-2015 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1049076)
ها بشري وش سويتي مع والدتك طبقتي اللي قلتلك عليه؟

الا اعتذرت بس مازالت زعلانه وانا قطعت روحتي لهم

زهراني حزين 08-02-2015 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1049074)
ليل الورد يا ظل و يا أمل

ما أريد أتجاهل أي أحد هنا

مستكفه محمد البدراني سارون أبو زهرة أبو علي أبو عتب ظل أمل الوردي عقل جميل أبو كريم ريم و مثل ما قلت ماأريد أتجاهل أي شخص في هذي المضافة الكريمة

نفسي بتدمرني لازم لي موعد عاجل مع الدكتور و لذا سأتغيب حتى يأتي الله بالفرج ... الله يصبرني على نفسي DSSDDSDS

كملوا مشوار المضافة لا تنهجرESWVG إلى اللقاء

ماعليك لا تشيل هم اذا نفسك بتدمرك ما يجتاج تروح عند اي طبيب تعال عندي علاج فعال لك فبما انك رسوم متحرك راح اخذ محاية وامحيك حق ثلاث او اربع سنوات وصدقني راح ترتاح من همومك هههههه
بس اكتبلي وصية قبل ما اقوم بمحيك من الوجود بالوقت واليوم والساعة اللي تبغيني ارسمك فيها من جديد
وصدقني راح اروح عند افضل رسام في الشرق الاوسط واخليه يرسمك رسمة متعوب عليها مثل ديفد بيكهام والا الممثل التركي كافنج طاطليتوق لعل وعسى تفوز بمسابقة ملك جمال العالم لعام 2018 هجري
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

نور من السماء 08-02-2015 09:43 PM

استغفر الله واتوب اليه

نور من السماء 09-02-2015 12:09 AM

كان سيدنا جعفر الصادق رضي الله عنه كان يقول:

الخوف
عجبت لمن خاف ولم يفزع إلى قول الله سبحانه: حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ
فإني سمعت الله بعقبها يقول: فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ

إذاً فقد أعطى سيدنا جعفر وصفة للخوف الذي يعتري الإنسان. الوصفة أن تقول: حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ
لأن كل ما يخيفك دون قوة الله وما دام كل ما يخيفك دون قوة الله فأن تقول حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ في مواجهة ما يخيفني

الغم
وعجبت لمن إغتم (والغم شيء غير الخوف فالخوف قلق النفس من شيء تعرف مصدره لكن الغم كأبة النفس من أمر قد لا تعرف مصدره وهوعملية معقدة نفسياً ولم يفزع إلى قول الله سبحانه:
لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
فإني سمعت الله بعقبها يقول: فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ
وتلك ليست خصوصية له والشاهد قوله تعالى "وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ"
يعني أيضا المؤمن الذي يقولها-

المكر
وعجبت لمن مُكِرَ به (يعني من كاد الناس له والإنسان لا يقوى على مواجهة كيد الناس وإئتمارهم يقوم يفزع لرب هؤلاء الناس)
وعجبت لمن مُكِرَ به ولم يفزع إلى قول الله: وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
فإني سمعت الله بعقبها يقول: فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا

طلب الدنيا وزينتها
وعجبت لمن طلب الدنيا وزينتها كيف لا يفزع إلى قول الله: مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ
فإني سمعت الله بعقبها يقول: إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْكَ مَالًا وَوَلَدًا * فَعَسَى رَبِّي أَنْ يُؤْتِيَنِ خَيْرًا مِنْ جَنَّتِكَ

زهراني حزين 09-02-2015 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحزينه (المشاركة 1049083)
الا اعتذرت بس مازالت زعلانه وانا قطعت روحتي لهم

انتي بطريقتك هذي راح تعذبين نفسك اكثر واكثر وبعدين وش يمنعك من الاعتذار وطلب الصفح من والديك هل هو عزة نفس او شايفة نفسك انتي الصح وهم الغلطانين؟

الساعة الآن 01:06 AM