نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 21-02-2015 03:54 PM

يشهد الله اشتقت لكم
محمد البدراني عبدالله غامر بنت الظبي ظل امل سارون زهراني عبدالله ون كيف الحال المصراتي ابوعناد الوردي خالد حنين تباشير
طلال المستلج عقل جميل صديق نملة صابر و راضي المبصر ودي استرخي نديم الاثر هل انا موجودة نبراس الاكتئاب عاشقة الصين
بكرا احلى ماوردي واياي فارهبون مسلم موحد ابو حسن زائر11 اماني القلب الحوراني ابوعلي .......
كثير ارواح افتقدها يارب في خير وسعادة و عافيه
الله يحفظكم

الوردي 21-02-2015 07:16 PM

اشتاقت لك العافيه والسعاده مستكفه

زهراني حزين 22-02-2015 12:39 AM

الحقوني الانافرانيل الظاهر انه بيجيب اجلي اكتئااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب شديد وتفكير في الانتحار والموت وتطريش وعذاب وسهر من ثلاث ايام ادعولي ان الله يفرج همي وتوبة خلاااااااااص من اليوم انشاء الله آخر حبة دواء نفسي تطب حلقي والله لا يحوج احد لهذي الادوية النفسية

ظل امرأة 22-02-2015 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1052532)
يشهد الله اشتقت لكم
محمد البدراني عبدالله غامر بنت الظبي ظل امل سارون زهراني عبدالله ون كيف الحال المصراتي ابوعناد الوردي خالد حنين تباشير
طلال المستلج عقل جميل صديق نملة صابر و راضي المبصر ودي استرخي نديم الاثر هل انا موجودة نبراس الاكتئاب عاشقة الصين
بكرا احلى ماوردي واياي فارهبون مسلم موحد ابو حسن زائر11 اماني القلب الحوراني ابوعلي .......
كثير ارواح افتقدها يارب في خير وسعادة و عافيه
الله يحفظكم

هلا وغلا بالقمر الجميل
واحنا اشتقنالك اكتر يا لودي
الله يسعدك ويحفظك حبيبتي
ويديم عليكي الصحة والعافية والطمأنينة
وحشتوني كلكم
ESWVG

ظل امرأة 22-02-2015 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1052684)
الحقوني الانافرانيل الظاهر انه بيجيب اجلي اكتئااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب شديد وتفكير في الانتحار والموت وتطريش وعذاب وسهر من ثلاث ايام ادعولي ان الله يفرج همي وتوبة خلاااااااااص من اليوم انشاء الله آخر حبة دواء نفسي تطب حلقي والله لا يحوج احد لهذي الادوية النفسية

شو جرالك اخي زهراني
بعرفك قوي ماشاءالله ومتمكن من حالك
وادويتك فهمان عليها وبتعرف كيف تستخدمها
سلامة قلبك..ان شاءالله تتحسن اخي
الله يريحكم من الأدوية ويشفيكم يارب :(

الإحسان 22-02-2015 09:39 AM

زهراني حزين أنصحك لا تأخذ إلا الدوية الحديثة
الأنافرانيل دواء قديم جدا

الإحسان 23-02-2015 06:23 PM

https://www.youtube.com/watch?v=m2lo6raduLU

ريم الحزينه 24-02-2015 12:36 AM

زهراني حزين
احسك اقوى من كذا حاول وانا بحاول والفرج من عند الله

الإحسان 24-02-2015 11:03 AM

https://www.youtube.com/watch?v=4720Oei8mZs

بكرا أحلى 26-02-2015 03:00 PM

مستكفة تشتاق لك العافية وانا بعد اشتقت لكممم كثير

الظاهر ماراح اقدر على فراق نفساني :(

سلامتك زهراني ماتشوف شر يارب
عاد انت قاطع الادويه وش رجعك لها

الله يشفي الجميع

زهراني حزين 27-02-2015 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1052725)

شو جرالك اخي زهراني
بعرفك قوي ماشاءالله ومتمكن من حالك
وادويتك فهمان عليها وبتعرف كيف تستخدمها
سلامة قلبك..ان شاءالله تتحسن اخي
الله يريحكم من الأدوية ويشفيكم يارب :(

هههه القوي الله يا ظل امرأة ابن آدم ضعيف والله العظيم دوبني فتحت اليوم وكمان مو تفتيحة كاملة نص ونص ..
الانافرانيل سببلي كارثة اسوأ من الكارثة اللي سببها لي السيبراليكس ..
على الاقل السيبراليكس جلست فيه آثاره يومين وخفت اما الانافرانيل الحين لي 10 ايام سببلي انتكاسة شديدة جدا ورجعني سنة كاملة للوراء مع ان الجرعة اللي اخذتها كانت بسيطة جدا 25مج فقط ولا ندري وش اخرتها هل سيبقى هذا الاثر الجانبي من الانافرانيل ام انه بيستمر والله يستر وبس..

زهراني حزين 27-02-2015 03:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإحسان (المشاركة 1052727)
زهراني حزين أنصحك لا تأخذ إلا الدوية الحديثة
الأنافرانيل دواء قديم جدا

اخوي الغالي الاحسان المسألة ماهي مسألة دواء قديم او حديث ..
المسألة مسألة اجسام بشر فكل جسد يختلف عن الثاني في استجابته للدواء فيمكن اللي ينفعني يضرك واللي ينفعك يضرني..
وبعدين باعطيك معلومة وهي ان مضادات الاكتئاب القديمة اقوى في علاج الاكتئاب من الادوية الحديثة وخاصة التفرانيل والانافرانيل .. والتفرانيل من الممكن انه يحول الاكتئاب الى هوس وانشراح زائد .. لكن اثار مضادات الاكتئاب القديمة الجانبية وخاصة تأثيرها على حصر مستقبلات الكولين هي التي تسبب اعراض جانبية يمكن تكون مزعجة ولا يقدر يتحملها بعض الناس مثل جفاف الفم والامساك وكثرة النوم

زهراني حزين 27-02-2015 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحزينه (المشاركة 1053047)
زهراني حزين
احسك اقوى من كذا حاول وانا بحاول والفرج من عند الله

ريم الحزينة اخبار انتي بشرينريني عنك انتي بخير وطيبة ؟؟
والله العظيم اني طول الوقت قلبي معك ومشغول عليك وافكر فيك خاصة بعد ان قرأت كثير من مشاركاتك وعرفت سبب اكتئابك..
واعذريني اني قسيت عليك شوي في الكلام وبعض الردود ولكن الله يشهد علي اني ما قسيت عليك في كلامي الا من حرصي وخوفي عليك..
والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ايام ماكنت مراهق كنت دائم اتمشكل مع ابوي وبيني وبينه مشاكل كل يوم وكل ساعة وكانت حياتي الله لا يوريك كنت في اكتئاب شديد وضيقة في الصدر مايعلم بها غير الله..
ولكن للأسف ما وجدت احد يرشدني وينصحني ويحذرني من عقوق الوالدين وكان برضه طيش مراهقة وانا الحين ندمان اشد الندم على كل ما فعلته في الماضي مع ابي..
وعشان كذا ما يهون علي ابدا اشوفك تتعذبين مثل ما تعذبت في السابق وطلبت منك انك تطبقين كل ما قلته لك عشان ينزاح عنك كل الهموم والغموم ولا تعانين مثل ما كنت اعاني انا قبلك..
وصدقي المثل اللي يقول من سبك حبك وانشاء الله نسمع عن قريب انك تشافيتي ورجعتي افضل من اول بدون ادوية وبدون اي خرابيط فاضية وسامحيني اذا كان كلامي السابق ضايقك او سببلك احراج ESWVGESWVG

زهراني حزين 27-02-2015 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1053773)
مستكفة تشتاق لك العافية وانا بعد اشتقت لكممم كثير

الظاهر ماراح اقدر على فراق نفساني :(

سلامتك زهراني ماتشوف شر يارب
عاد انت قاطع الادويه وش رجعك لها

الله يشفي الجميع

من بكرا احلى !!
حياك الله وبياك اسفر المنتدى وانور بوجودك وطلتك البهية الندية 3fc3wfc46th
ولا راح ابدا تقدرين تفارقين آل نفساني فهم في قلبك وانتي في قلوبهم
اخبارك انتي بشرينا عنك هل انتي بخير او بخير والا بنصف خير :-)

انا قطعت الادوية من مدة طويلة ومشيت على حميات ونظام غذائي خاص من كتب ابن سينا والرازي وعاد تعرفين انا لي خبرة طويلة في هذي الاشياء والحمد لله تشافيت بنسبة كبيرة جدا 90% وراحت كل مشاكل النفسية والحمد لله..

ولكن اللي رجعني للادوية انه عندي مرض غريب وهو فواق عنيد وسببلي التهاب وحرقان في المريء واحس مثل العود ناشب في زوري ولا يروح عني هذا الفواق الا في حالة الخوف او الحزن..
استخدمت ادوية كثيرة جدا مثل مضادات الحموضة ومضادات الاقياء وادوية عشبية وكل ما يخطر على بالك ولكن للأسف ماراح عني هذا الفواق الغريب!!
واخر شي طبيب الباطنية هو اللي قالي الفواق هذا اللي فيك سببه نفسي وماراح يروح عنك الا بعد ما تستخدم ادوية نفسية مضادة للقلق وتروح الغصة والفواق..
ورحت اخذت علاج نفسي حبة انافرانيل وياليتني لم افعل!!
هدمت كل ما بنيته طول سنة كاملة في يوم واحد بسبب حبة انافرانيل واحدة والين اليوم احس بضيقة في صدري والمشكلة اكتئابي من النوع الخطير اشد انواع الاكتئاب تفكير في الانتحار واجلس اربعة او خمسة ايام بدون اكل وبدون نوم ..
وبالقوة سحبت نفسي على الطواري في المستشفى قبل يومين واعطوني ابر مضادة للغثيان ومغذيات عشان اعوض الايام اللي قضيتها بدون اكل وبدون نوم..
ومانقول الا الله لا يسلط هذا المرض الا على كل افاك اثيم ويكفينا ويكفي المسلمين شرور هذي الامراض الفتاكة والمدمرة للحياة..

ظل امرأة 27-02-2015 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين (المشاركة 1053914)
هههه القوي الله يا ظل امرأة ابن آدم ضعيف والله العظيم دوبني فتحت اليوم وكمان مو تفتيحة كاملة نص ونص ..
الانافرانيل سببلي كارثة اسوأ من الكارثة اللي سببها لي السيبراليكس ..
على الاقل السيبراليكس جلست فيه آثاره يومين وخفت اما الانافرانيل الحين لي 10 ايام سببلي انتكاسة شديدة جدا ورجعني سنة كاملة للوراء مع ان الجرعة اللي اخذتها كانت بسيطة جدا 25مج فقط ولا ندري وش اخرتها هل سيبقى هذا الاثر الجانبي من الانافرانيل ام انه بيستمر والله يستر وبس..

ونعم بالله يا زهراني
بتهون ان شاءالله
ربي يقويك
ويشفيك
ويعينك يا طيب
صباحك شفاء وعافية ESWVG

الساعة الآن 11:07 AM