نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

((أبوعلي)) 12-08-2013 07:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 889955)
اعترف اني تعبانه اشعر ان بتجيني انفلوونزا ....

ما ترين باس اختي... قاوميها بالليمون والعسل ولزنجبيل وشوربة الدجاج...

الوردة المغربية 13-08-2013 02:09 PM

اعترف انني اطرح السؤال لمادا بمجرد ما تبدا تتكلم مع البعض في الانترنيت يطلبون الصورة والمايك والكاميرا

بصراحة كرهت هالنوع من الناس

يتلاعبون ويلعبون بعقول الاخرين

وينسون ان الله يلعب بهم كما يلعبون

بن المرابط 16-08-2013 05:12 AM

أعترف أنني أعترف

سكون النفس 20-08-2013 08:35 PM

أعتــــــــــــــــــرف بأن غيــــــــــــــــــابكم مُـــــــــــــــــــــــر ...

حنين الشمري 23-08-2013 05:27 AM

اعترف اني اشتقت لكم واعترف اني حزززززينة علي الي صار بسوووووووريا وماني مصدقه احس اني بكابوس فضيع .

الجنووبي 23-08-2013 06:49 AM

اعترف ان توي امس ماخذ حبوب مضادة للاكتئاب واليوم جوي عالي العال ان شاء الله بس يستمر الوضع

الوردة المغربية 23-08-2013 04:10 PM

اعترف بانني بدات اليوم الجمعة صليت صلاةاتوب فيها الى الله من هاليوم ما هارجع للاخطاء الي عملت قبل

الحمد الله يرب يهديني الى الطريق المستقيم

من هاليوم هابدا حياة جديدة هافتح القران احفض واقرا واتقي ربي وما ارجع للاغلاط الي عملتها قبل

ان شااااء الله

بنت الظبي 23-08-2013 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 892171)
اعترف بانني بدات اليوم الجمعة صليت صلاةاتوب فيها الى الله من هاليوم ما هارجع للاخطاء الي عملت قبل

الحمد الله يرب يهديني الى الطريق المستقيم

من هاليوم هابدا حياة جديدة هافتح القران احفض واقرا واتقي ربي وما ارجع للاغلاط الي عملتها قبل

ان شااااء الله

الله وياچ ولاتخافين، هو حسبچ وتوكلي عليه

الله يوفقچ

الوردة المغربية 23-08-2013 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 892176)
الله وياچ ولاتخافين، هو حسبچ وتوكلي عليه

الله يوفقچ

اعترف انني البارح كلمت شخصا هههههههه ورجعني كافرة

عملت البارح اشياء ودنوب حتى كنت هاقتل نفسي بيها

وطول اليوم وانا اتجاءتالم وفي الليل ني الحمة وكنت بموت ماما بتعطيني الماء وخافت كنت بموت
وكمان كان في حلم بيقولي الشيطان اسجدي ليا وهتمشي من هالحياة فاشعلت القران وبدات اسمع وبدات اسبح

جابتلي امي الخل وعملتو لارجلي وبابا بيقولها يمكن اناها بتموت لا محالة وجابولي دواء

وبدات تبردني بمنديل وبيسخن المنديل وبتبرد وانا بشهد واقولو يا رب سامحني يا رب اغفرلي

والحمد الله في الصباح استيقضت واخدت دوش بااارد ورحت صليت الجمعة وصليت صلاة اتوب بيها لربي

الحمد الله

الشاكر 23-08-2013 06:54 PM

أعترف بأني أريد أن أعترف

أعترف بأني لست على مايرام

سكون النفس 23-08-2013 07:39 PM

اعترف بحزني لأن أخي الشاكر ليس على مايرام ... أتمنى ان يكون على مايرام كما يتمنى لي ولجميع إخوته هنا .

الوردة المغربية 23-08-2013 09:15 PM

اعترف بانني اود ان اشكر شكرا خااااااااااااااااااااص لاخي الشاكر واقف معايا وقفة

اتمنى من ربي يكون على خير ويكون على ما يرام دااااااااائما يا رب

أماني القلب 24-08-2013 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 892207)
أعترف بأني أريد أن أعترف

أعترف بأني لست على مايرام

سلامتك اخي الشاكر، اتمنى ان تكون بخير

أماني القلب 24-08-2013 02:43 AM

أعترف بأنني مرهقة لحد الاعياء

رحاب.ب 24-08-2013 02:03 PM

اعترف بأنني عصبية جداااا...ودائما عندما اتعصب افعل اشياء واقول كلام اندم عليه لاحقا

(امير الصمت) 25-08-2013 04:20 AM

اعترف اني مريض واتألم من ضرسي المنتفخ الله يستر لا هروب من الخلع والفتح

اعترف اني اتمني الا اعود لهذا المنتدي

الشاكر 28-08-2013 07:50 AM

احيانا يشعر الانسان ان داخله بركان هائج و يريد الاعتراف

عطر التفاؤل 28-08-2013 08:24 PM

اعتررف اني ااذووق المر
وحياتي عذاااب ... الله كريم

الوردة المغربية 28-08-2013 09:30 PM

امي هده الايام بتضربني كتير مش عارفا ليه صارت كدا والسبب لانه الرعشة الي فيني بتكسر لي الاواني كل ما اكون واخدا حاجة في يدي بتسقط وحدها بكترة الرعشة

عطر التفاؤل 03-09-2013 05:32 PM

وودي اااااااابكــــي :(

حياة الأمل 03-09-2013 06:58 PM

أعترف بأنني أشعر بالوحدة والفراغ ؟؟؟؟؟؟؟؟

سكون النفس 03-09-2013 08:15 PM

أعترف أني حينما أقرأ إعترافات إخوتي هنا قلبي يوجعني وبعضها يُبكيني وأتمنى أن أمسح دموع كل باكِ وأُخفف حزن كل حزين وأكون مع كل وحيد

وأعترف أني أُعاني مثلهم ومما يزيد معاناتي أن شخصيتي كتومه لا أُفضفض ... لاأملك لكم ولي إلاً الدعاء .21l;wqa'

سكون النفس 03-09-2013 08:28 PM

أعترف أنني أشعر بتأنيب ضميري حينما أمزح وأُحاول نثر الابتسامات هنا في نفساني حتى أُخفف عن نفسي معاناتي وعندي أمل أن

أُخفف مايُعاني منه إخوتي هنا بإبتسامه .

أمل الروح 04-09-2013 11:54 AM

!Que rien n'a changé

أماني القلب 05-09-2013 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 894720)
أعترف أنني أشعر بتأنيب ضميري حينما أمزح وأُحاول نثر الابتسامات هنا في نفساني حتى أُخفف عن نفسي معاناتي وعندي أمل أن

أُخفف مايُعاني منه إخوتي هنا بإبتسامه .

بالعكس سكون يجب أن يكون هناك جو من الترفيه والتخفيف علينا وعلى غيرنا في المنتدى فلو كان الجميع شاكي وقانط ويائس فلن يتحسن أحد هنا، من أساليب ووسائل العلاج في حالات الاكتئاب والقلق اسلوب المعالجة بالضحك اكيد سمعتي عنه،فالضحك له تأثير مثل تأثير اﻷدوية أحيانا،فيجب أن لاتلومي نفسك على العكس لو تكثري منها أفضل.
سكون هل تلاحظي انني كذلك ولكن يعلم الله وحده ما في قلبي وحياتي من هموم ومعاناة ولكن لا أحب كثرة الشكوى،وأحاول ما استطعت ان اخفف عن نفسي وعن الاعضاء المتعبين نفسيا بقليل من الدعابة فانا احتاجها وهم يحتاجونها للتنفيس عما بدواخلهم.
ننتظر المزيد من ابتساماتك ياسكون.

سكون النفس 05-09-2013 10:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 894914)
!Que rien n'a changé

إنتِ ياأختي أمل الروح لما تكوني متضايقه كتيييييير تكتبي بالفرنسي صح ؟؟؟؟؟ (: طيب ذنبي ايه أنا ماأفهم ايه اللي مضايقك هههههه

انا مكسله أعمل ترجمه للمكتوب بس فهمت كلمة تغيير أو متغير صح ؟ يعني يمكن قصدك في ناس أتغيروا عليك أو كل شئ متغير صح ؟؟؟

الرجاء الاعتراف يكون باللغه العربيه (: أوكيييييه

سكون النفس 05-09-2013 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 895084)
بالعكس سكون يجب أن يكون هناك جو من الترفيه والتخفيف علينا وعلى غيرنا في المنتدى فلو كان الجميع شاكي وقانط ويائس فلن يتحسن أحد هنا، من أساليب ووسائل العلاج في حالات الاكتئاب والقلق اسلوب المعالجة بالضحك اكيد سمعتي عنه،فالضحك له تأثير مثل تأثير اﻷدوية أحيانا،فيجب أن لاتلومي نفسك على العكس لو تكثري منها أفضل.
سكون هل تلاحظي انني كذلك ولكن يعلم الله وحده ما في قلبي وحياتي من هموم ومعاناة ولكن لا أحب كثرة الشكوى،وأحاول ما استطعت ان اخفف عن نفسي وعن الاعضاء المتعبين نفسيا بقليل من الدعابة فانا احتاجها وهم يحتاجونها للتنفيس عما بدواخلهم.
ننتظر المزيد من ابتساماتك ياسكون.

ربي يريح قلبك وبالك وضميرك أختي أماني القلب والله كلامك ريحني وفرحني كثيييييييييير ... وصحيح جدا ماذكرتيه عن أسلوب المعالجه بالضحك

وجربته ونفعني كتييييير ولأجل ذلك أضع نكته في ( يوم جديد ) وأُحاول نثر الإبتسامه في مشاركاتي مع إخوتي هنا ... وأدعو لكل من مشاركاته

تُضحكني أن يُسعده الله كما أسعدني ... وكثيرا ما أضحكتيني ودعوت لك ... سعيده أنا بالتشابه بيننا لكن أنت الأروع .

الشاكر 05-09-2013 11:25 AM

الإعترافات يجب أن تكون باللغه العربية ومن يخالف ذلك سوف يتم تحويلة إلى محكمه نفساني

بنت الظبي 05-09-2013 02:18 PM

اعترف انه نص العلاج بيدنا

الشاكر 05-09-2013 02:31 PM

إعتراف ممتاز جداً أختي بنت الظبي

بنت الظبي 05-09-2013 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 895229)
إعتراف ممتاز جداً أختي بنت الظبي

لأنه اذا المريض ياخذ دواء بدون مايقتنع بالشفاء ، مب شرط يكون معافى 100٪

أمل الروح 05-09-2013 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895150)
إنتِ ياأختي أمل الروح لما تكوني متضايقه كتيييييير تكتبي بالفرنسي صح ؟؟؟؟؟ (: طيب ذنبي ايه أنا ماأفهم ايه اللي مضايقك هههههه

انا مكسله أعمل ترجمه للمكتوب بس فهمت كلمة تغيير أو متغير صح ؟ يعني يمكن قصدك في ناس أتغيروا عليك أو كل شئ متغير صح ؟؟؟

الرجاء الاعتراف يكون باللغه العربيه (: أوكيييييه

هههه ذكرتيني بحنين الله يذكرها بالخير ،، نفس كلامها ،،

لكني لا اريد ان اضايق احد باعترافاتي يا سكون ،،

اليك الترجمة المباشرة

لا شيئ تغيّر ،،

اما المعنى فهو اعمق من هذه الكلمات ،، بكثيـــــــــر ..

أمل الروح 05-09-2013 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 895157)
الإعترافات يجب أن تكون باللغه العربية ومن يخالف ذلك سوف يتم تحويلة إلى محكمه نفساني

بما ان فيه محاكمة ،، اوكي

نتكلم صيني المرة الجاية :)

سكون النفس 05-09-2013 05:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 895260)
هههه ذكرتيني بحنين الله يذكرها بالخير ،، نفس كلامها ،،

لكني لا اريد ان اضايق احد باعترافاتي يا سكون ،،

اليك الترجمة المباشرة

لا شيئ تغيّر ،،

اما المعنى فهو اعمق من هذه الكلمات ،، بكثيـــــــــر ..

وحشتني حنين لكن مدري ليه نسيتني ومطنشتني لما ترسل أحيانا وكأنها زعلانه مني ... بلغيها سلامي وأشواقي لو بينكم رسائل خاصه

أنا رأي انه لامضايقه لأحد لو عرف احد اعترافك بل سيدعو لكِ ... ويلتمس لكِ العذر لو أبتعدتي عنه ... ويحاول أن يخفف عنك ولو بإبتسامه

ولا يجرؤا يزعلوكِ (: صح ؟؟؟ قولي صح (:

الوردة المغربية 05-09-2013 05:27 PM

ههههههههههههه اعترف بانه مش امل الروح الي لازم تكتب باللغة تانية اجنبية لانها لن تضايق احد

بل انا الي لازم اكتب بالغة الاجنبية ههههههه

أمل الروح 05-09-2013 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895281)
وحشتني حنين لكن مدري ليه نسيتني ومطنشتني لما ترسل أحيانا وكأنها زعلانه مني ... بلغيها سلامي وأشواقي لو بينكم رسائل خاصه

أنا رأي انه لامضايقه لأحد لو عرف احد اعترافك بل سيدعو لكِ ... ويلتمس لكِ العذر لو أبتعدتي عنه ... ويحاول أن يخفف عنك ولو بإبتسامه

ولا يجرؤا يزعلوكِ (: صح ؟؟؟ قولي صح (:

اكيد حنين غير زعلانة منك يا سكون ،،، و مين يقدر يزعل منك يا حبيبتي ؟

لكن هي متابعة من بعيد فقط ... لانها تدخل من الجوال ،، الله يعينها و يسهل دربها يا رب ،،

حتى انا مشتاقة لها ،، و ابلغها سلامي ،،

اكيد كلامك صح :)

شكرا لك يا سكون ،،

أمل الروح 05-09-2013 08:34 PM

اعترف اني اريد ان ارى الوردة المغربية متفائلة و لو لمرة واحدة

الوردة المغربية 05-09-2013 10:59 PM

هههههههههههههههههههههههههههه

أماني القلب 06-09-2013 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895152)
ربي يريح قلبك وبالك وضميرك أختي أماني القلب والله كلامك ريحني وفرحني كثيييييييييير ... وصحيح جدا ماذكرتيه عن أسلوب المعالجه بالضحك

وجربته ونفعني كتييييير ولأجل ذلك أضع نكته في ( يوم جديد ) وأُحاول نثر الإبتسامه في مشاركاتي مع إخوتي هنا ... وأدعو لكل من مشاركاته

تُضحكني أن يُسعده الله كما أسعدني ... وكثيرا ما أضحكتيني ودعوت لك ... سعيده أنا بالتشابه بيننا لكن أنت الأروع .

هلا بسكون المتألقة،الله يسعدك ويريح بالك على طول، نعم اشعر بتشابه كبير بيننا مع اننا لا نعرف بعض شخصيا واتمنى ذلك،انا ان اصبحت اروع فمعكم وبكم احبتي.تسلمي حبيبتي سكون.

أماني القلب 06-09-2013 02:23 AM

اعترف بانني مذهولة ومدهوشة

الساعة الآن 06:32 AM