نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

الحوراني 20-06-2006 12:37 AM

كسرة ملح

الدنيا اصلا ليست بيت قرار حتى نرتاح بها ،،، ولكن يجب أن نعمل جهدنا لكي نكون افضل ،

ويجب أن لا نستسلم لليأس ،،،، السعادة موجوده وبين ايدينا ،، ونستطيع أن نحضى بها ، ولكن أرى الكثيرون يتمسكون بالتعاسه والتشاؤم ،،

كوني هادئه ،،، حاولي أن تبدأي مرة أخرى ،،،، خطوة خطوة ،،، سنصل الى السعادة .

بلاعنوان 20-06-2006 09:17 AM

honey_waw

اختي ثقي بنفسك قليلاً
وانظري للحياة نظرة امل
لا تشاؤم وياس وسوف تصلين
اقتلي نفسك الشريره التي تقتلك
وانتصري عليها لا تدمري نفسك

فانفاسك امان بين يديك
كوني اقوى

بلاعنوان 20-06-2006 09:20 AM

الحوراني

هل لنا أن نبدأ بداية جديده ،،؟؟؟

نتوقف قليلا ،،، نتنفس ،،،، نرتاح ،،، نبدأ يومنا من جديد ،،،،

هل انت مرتاحه ؟ اتمنى ذلك

نعم اشعر بالراحه فقد حققت النجاح
الذي كنت اريده ووصلت الى ما قبل القمه
لكنني لا اشعر بفرحة ذاك النجاح
فانا متعبه لا اعلم مالذي اريد ان اقوله
لكنني مرتاحه والحمد لله على كل حال

حنين الأمل 20-06-2006 11:22 AM

اخي الحوراني ...
سعيدة لعودتك هنا ...الحمد لله على السلامه
لا زلت متعبة ...لكني اليوم افضل ..الحمد لله ..

حنين الأمل 20-06-2006 11:23 AM

اختي بلا عنوان ...
اشكرك ...اني احاول قدر استطاعتي قتل نفسي الشريرة ..ولكم اتمنى ان امتلك القوة مرة لانهي ذلك ...
دمت بخير وسعادة

بحر الاشواق 20-06-2006 11:30 AM

انني ثائره كثيارن البركان ولا استطيع اتمالك نفسي ارغب بان اقتل كل عدو يدخل حياتي (( المشكله ان اعدائى من داخل العائله )) كل ما ارغب في مصارحتهم بان افعالهم تغيضني ولكن امي تقف في وجهي ماذا افعل

الحوراني 20-06-2006 02:32 PM

بحر الأشواق

كيف تقف والدتك في وجهك ..؟

اجلسي معها وصارحيها ،،، ولا تنسي يا اختي أنها والدتك ،،، وليس من المعقول أن تكون الوالده تعمل ضدك كما تشعرين ،،، فأنت حشاشة قلبها ،،،

حاولي أن تصلي معها الى نقطة الوسط ،،، لكي يتم التفاهم

اتمنى لك حياة هادئه

الحوراني 20-06-2006 02:36 PM

honey_waw

الحمدلله أنك تشعرين ولو بالقليل من الراحه ،،،

اشكرك على السؤال ،،، واتمنى أن تكوني فعلا بخير وبصحه جيده ،،،

حاولي الاسترخاء ،، وارمي جميع مخلفات الماضي الى سلة المهملات ،، ولا تفكري فيها ابدا ،،،

جميل أن نرى ما يقلقنا ، ونشعر بما يتعبنا ،،، لكي نستطيع أن نحارب هذا الشعور ،،
وننتقل الى الأفضل بالإرادة ،،،

دمتي لنا ،، واتمنى لك حياة طيبه

بحر الاشواق 20-06-2006 02:39 PM

اخى الحوراني

جلست مرات عديده وتكلمت وياها بس اهي اتقووول ليي اني ما اعرف مصيرى اتصدق لما الومها على الا اني فيه اتقووول ليي عندج عقل وعندج لسان ليش ما تتكلمين والله اتكلم بس ما تعطيني فرصه ودائما اتقول الا تبيه اختي راح ايصير اي اهم حياااااه بنتها او اختها الا ناويه اتضيع حياتي وتضيع مستقبلي

الحوراني 20-06-2006 02:39 PM

بلا عنوان

جميل أن نشعر بالراحة ،،، والنجاح يدفعنا الى السعادة ،،،،

كوني هادئه دوما ،،، ومارسي الاسترخاء ،،،

اتمنى لك حياة هادئه من كل قلبي

كسرة ملح 20-06-2006 02:41 PM

ليس فيكم من حس بالضياع والوحده والخوف ...
جميعها أحاسيس أحس بها الان ...
كيف سأعيش بدونها ؟؟؟؟
من سيهتم بي؟؟؟؟
أسأله كثيره ولايوجد لها أجابه .....
كنت أهرب من مشاكلي .... ولكن الان لا أستطيع الهروب..

بحر الاشواق 20-06-2006 02:44 PM

اختى كسره ملح تفائلي بالخير تجديه

لا توضعي ليش عقبات في حياتك

اتمنى الى جدتك باشفا العاجل وطوووله العمر

بائعة الهموم 20-06-2006 08:42 PM

تعبانه نفسيا

مجرد سؤال يدور في فكري ..

كم مرة تصفعك الدنيا ..واذا كان هناك نهاية لهذه الصفعات

الحوراني 21-06-2006 06:03 AM

كسرة ملح

يا اختي هكذا الدنيا ،، سنة الله في خلقه ،،،

أين ايمانك !!

يمرض الإنسان ،، ويشفى بحمدالله ،،، وكبار السن معرضون للأمراض دائما ، فجهاز المناعه لديهم اضعف مما لدى الشباب ،،،

ولماذا توهمين نفسك انك ستشعرين بالضياع بعدها ، أطال الله في عمرها ....

يا أختي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مات ،،،، ولم تضيع الأمه بعده ،،، ( من كان يعبد محمد فإن محمدا قد مات ، ومن كان يعبد الله ، فإن الله حي لا يموت ) ..

تجملي بالصبر ،،، ونحن جميعا ندعو الله تعالى ، أن يمن على جدتك بالشفاء ويكلأها بثوب العافيه ،،،،،

كوني هادئه

الحوراني 21-06-2006 06:05 AM

اختي بائعة الهموم

إن تركنا وجهنا في مهب الريح ، حتما سيصفعنا كثيرا ،،، ويجف من البرد ويتشقق ايضا ،،

داري وجهك من الدنيا ،، واحفظيه بعيدا عن هذه الصفعات ،،،، كل شيء مرهون بعزمنا وقدرتنا على تغيير الأشياء ،،، فلا تيأسي وحاولي مرارا وتكرارا ،،، حتما ستصلي الى غايتك دون صفعات ان شاءالله ....

اتمنى لك حياة هادئه

بحر الاشواق 21-06-2006 03:55 PM

عندي امتحان ومتضااااااااااااااااااايقه حدي لان

ولد خالتي بيتقدم ليي

ولكن حبي له ماضي وانتهى امي تسألني وكل ما قلت لها حبي له ماضي وانتهي وان امه سببت ليي مشاكل وازمه نفسيه وما ابي اعيد التجربه .... ما ادري شنو اسووووى والله محتاره

وهل يعود الحب يوما لو ارتبط فيه

الحوراني 21-06-2006 08:38 PM

بحر الأشواق

استخيري الله ، وسوف يهديك الى الصواب ان شاءالله ،،،،،

اتمنى لك حياة هادئه

بحر الاشواق 21-06-2006 11:06 PM

اشكرك اخى الحوراني

للووووقوف الى جانبي

الحوراني 22-06-2006 04:21 AM

بحر الأشواق

جميعنا الى جانبك ،،،

فهل انت الى جانبنا ؟؟؟

اتمنى لك مزيدا من الهدوء والراحه ،،،

بلاعنوان 22-06-2006 10:18 AM

لا اعلم مالذي يجول
بداخلي فانا اتخبط بجدران الحياة جداراً
وراء جدار
اشعر بان عالمي اجتاحه الون الاسود

بحر الاشواق 22-06-2006 12:16 PM

اخي الحوراني

اكييييييييييييييييييييد وياكم وبظل هكذا اختكم وانتم اخواني

تعرف اليوووووم بتقدم ولد خالتي ليي وخايفه انه يغدر بي مره ثانيه ... اول مره بقيه طريحه الفراش اسبوووووع لا اكل ولا شرب اما الحين شنو نااااوي عليه وامي وابوي ما قالوا شي كل الا قاااالوه اطلبي شقه وهل الشقه تكفي اذا كان عنده اخ يتعاطا السموووم بجميع انواعها ... اللهم لا شماااته

بصراحه اني خايفه ... ما ابي استبق الامووور بس ابي بسررعه اشوووف على شنو مخطط

الحوراني 22-06-2006 04:48 PM

بحر الأشواق

اخيه يتناول السموم ، هذا لا يعني أن الولد سيء ،،

لا تستبقي الأحداث ، لعله ينوي الخير في هذه المره ،،،، توكلي على الله ،،،،،،

اتمنى لك حياة سعيده

الحوراني 22-06-2006 04:50 PM

اختي بلاعنوان

نحن الذين نلون حياتنا وجدراننا باللون الذي نختاره ،،،،

اخلعي عنك هذا التشاؤم ،،، الحياة مليئه بما يسعدنا ،،،

لا تجعلي أمرا يقلب حياتك من سعادة الى تعاسه ،،، تحدي الدنيا ومشاكلها ،،،

وليكن لديك القدرة على تناول السعادة من اي مكان ،،،،

لا تستسلمي ......

دمتي لنا بخير

بحر الاشواق 22-06-2006 04:54 PM

اخي الحوراني

اعلم ان اهو شخص يختلف عن اخيه ولكن هل راح يبتعد عن اخيه والخوووف ان يوم الا يخرج اخاه من السجن يرجع لبيت ابوه والحين كما سمعت انهم لا يرغبووون به ولذلك ببيعون منزلهم وراح يسكنوون في شقه
نعم اخيه يتناول السموم والان هو مسجووون ولا اعلم ماذا يحدث

امي اتصل الى خالتي واخبرتها اني اريد السكن في شقه ولكن لا اعلم هل يوفر الشقه ام لا لاني لا اثق به بعد ما فعل بي ...
هل اثق بمن طعني في المره الاولي صحيح الغلط غلط الاهل ولكن كان بامكانه يقووول كلانا يحب الاخر ولما ننفصل و و .... تصدق اني صرت خااااايفه من المستقبل هل اولادنا يستخووولون من عمهم هذي الصفه ..

الخوف يتملكني

والدى رافض اني اكووون زوجه لشخص مماثل له ولكن بما انه من الاهل وافق ....

لا اعلم ماذا افعل ...

الحوراني 22-06-2006 04:58 PM

بحر الأشواق

تستطيعين المطالبه بشقه خاصه لك ،
لكي تبتعدي عن اجواء العم الذي يخرج من السجن ،،

بالنسبة لأولادك ،،، لا تخافي عليهم ، فالتربية هي الهدف الرئيسي لتنشئة اطفال على قدر عالي من الأخلاق والمسؤوليه ،،،

دمتي لنا بخير

بحر الاشواق 22-06-2006 05:00 PM

اشكرك لوقوفك الى جانبي

بالفعل محتاجه الى مساندكم ليي

الا الله كاتبنه راح ايصير

الله كريم

بحر الاشواق 22-06-2006 08:18 PM

شفت اخوي الحوراني

وكأني لعبه بين ايدهم يوم بنجي وياليت اتصلو اعتذروا قالوا ان امه مريضه ....

ولا همهم ايعذبوني ويتباعدون ولما اقووول الى امي انها لعبه وما ابي ارتبط بشخص عذبني اكثر من مره قالت ليي ولد خالتش اتحملي ويش اتحمل لما يقتلني ...

انهزت صوره في نفسي اكثر من مره ولا تاركيني ليييييييييييييييش يتلذذ بتعديبي اتووووووقع ان البلاد فيها اكثر من فتاه لما اني بالذات الا ايعذبها ...

والله اتمنى الموووووت على ان تقتلني وحده مجنووووونه وياليت امي وابوي يوقفوون الى جانبي يوقفون الى صفها ويش اسوووي والله كل الا افكر فيه المووت

بحر الاشواق 22-06-2006 09:34 PM

الم ومعاااااناه ما ادري متى راح تنتهي

بائعة الهموم 22-06-2006 11:01 PM

اشعر برغبة في البكاء ولكن بما افسر بكائي حينما اسئل

الحوراني 23-06-2006 03:53 AM

بحر الأشواق

سلمي أمرك الى الله ،،، قد يكون ولد الناس كويس ومحترم ويسعدك ،،،

ترى هذا نصيب ،، وتقدري تسيطري عليه بعطفك وانسانيتك ،،،

لا تستبقي الأحداث ..................

اتمنى لك حياه هادئه

الحوراني 23-06-2006 03:55 AM

بائعة الهموم

كثيرا ما نشعر برغبة في البكاء ،،،،

لا مانع أن يبكي الانسان احيانا ،، قد يبكي لأي شيء ،،، كل له سببه الذي يبكيه ،،،

ادخلي تحت مياه الدوش ،،،، وحاولي البكاء ،،،، لا مانع من البكاء احيانا ،،،،،،،،

كوني سعيده ،، وهادئه ،،،

اتركك بحفظ الكريم

مفتاحة 23-06-2006 07:10 AM

اختي بحر الاشواق اسفه لتدخلي بس ممكن اقولك هذا الانسان ربما لم يقصد جرحك لاكن انتظري ولا تسبقي الحدث فربما القدر يخبي لك ان ترتبطي به وتسعدي استخيري الله وصلي ركعتان ان شعرتي بالراحه واطمئن قلبك فتوكلي على الله وان لم ينشرح قلبك فتراجعي فالزواج قسم ونصيب لا تربطي نفسك بانسان لم تستريحي له فالزواج حياه مشتركه بين اثنين واجب فيها الالفه وبعدها تجي المحبه مع العشره

بحر الاشواق 23-06-2006 12:05 PM

اخنى مفتااااحه

ويش اسوى صار الا صار

بقوول لج الموضوع بدينا بحب لمده سنه ونص تركني لسبب خلاف ان كان شخص متقدم لطلب يدى ورفضت هذا الشخص لاني احبه بجنونه عطيته قلبي وعقلي وروحي ولكن بعد الخلاف تحول الحب الى كرهه شديد وبعد سنه يوم قررت ارتبط وقفت عمتى ومنعت الخطوبه كان سبيلي الوحيد لانسى حبي لشخص غذر فيني واتكنسلت الخطوبه قبل 12 يوم وسكت ورجع وخلى من يتووووسط له اتصلت فيني خالتي وقالت لي بانه يحبني ويوم سمع عني بنخطب دارت به الدينا وراح خطب ويوم سمع ان اتكنسلت خطوبتي رجع ليي مره ثاينه
وقال انه يحبني شلوون ايحبني وغذر فيني مرتين ....اوكي سكت قالوا بيجون شهر 4 وكل مره اياجلون الى هذا الشهر الحين احنا في شهر 6 اوكي سكت قالوا بيجون وقعدنا انجهز وانرتب في البيت جت الساعه 8 وما جوا شنو لعبه ... اوالى متى هذى اللعبه راح تنتهي ...وما اتصلوا اعتذروا الوالد اتصل الى رجل خالتي المفهي الا ايقووول ان زوجته مريضه انزين وزجته ومو ياه في البيت في بيت خالي هربت من بيتهم صدتها حاله نفسيه من ولدها الصغير وراحت بيت جدي وكل يوم تنتقل من بيت الى بيت .. انزين المهم امي اتصلت الى خالى علشان تعرف هل اخته مريضه او لا الا ايقووول اليووم احسن من امس وكاهو طلعت راحت بيت عمتها ...

الحين مريضه ما تقدر اتجي البيت وتقدر تطلع من بيت الى بيت

والله تعبت

امي الحين عرفت اختها على حقيقتها والله كنت اقوول لها انها لعبه ولا اتشاركيني فيها

واني فيني طبع الا يخدعني ما اقدر اسامحه لو شنو اسوى وما راح اسامحها واذا شفتها راح اكلمها ليش اني بدون احساس ولا مشاعر ...

والمشكله ان ناس واجد يتقدمون ليي وامي ما اتقووول لي دائما ترفض سمعتها امس اتقوول الى وحده من خالاتي ونفسيتس تعبت والله ويش اسووى
ودائما ايقوووولون ان محجوزه له اقوول الى امي ان البنت ما تنحجز ولكن مصره على ولد اختها اني قلت لها اني حبي تحول الى كرهه خلاص ...
ويش اسوووى في حل اني اوقف هذه اللعبه

بائعة الهموم 23-06-2006 12:48 PM

اختي بحر الاشواق

لم يعد الامر كما في السابق

وخاصه في البحرين الفتاة لا يمكن ان تجبر على الزواج حينما يأتي وقت السؤال تستطيعين ان ترفضي وتخبريهم برفضك ..

لست سلعه لكي يتم الحجز او سيارة او غيرها ...

تحياتي لك

بحر الاشواق 23-06-2006 12:56 PM

اختى بائعه

اوافقك على ما تقووولين

تعرفين اني وافقت بس علشان ابرهن الى امي انها لعبه وعلشان اذا اتقدم ليي شخص امي اتصارحني مو لما ايجي ولد اختها اتقول خلاص ايحبش اخذيه ....

تعرفين ان اختها في نوع من الاكتئاب وخفت ايصير فيها شي وايقوولون منى واني ما قلت الى امي اموافقه خلهم ايجون الا صار ان هم حددوا اليوم ونشروا الخبر على انهم راح ايجون يتعادلون ويتفقون على كل شي انزين شلوون يتفقون واني ما عقدت وياه مقابله ولا سوينا فحص دم ...

انتظرنا الى الليل ولا جوا ولما اتصل ابوي ايقول ان مرته مريضه وكله اشلخ لازم ينوضع حد

والى متى امي ما راح اتقول ليي ان في شخص متقدم ليش وراح تسكت بس علشان ولد اختها والله صرت اخاف منهم ..

اني الحين افكر اني اروح ادرس خارج البحرين وانسى الموضوع كامل

وقلت الى امي اذا اتصلت قووولي لها اني غير موافقه اني مو لعبه في ايد اختش واتحركني نفس ما تبي حبي الى ولدها مات

بحر الاشواق 23-06-2006 04:02 PM

ما اعرف ليش اهلي ايدافعوون عن الا يقال عنها خالتي

اهي اخطات في حقي

اليووم ايقوولون ان امس هدوا ولدها المسجوون وتعبت نفسيتها

انزين ليش ما اتصلت تعتذر وليش ما حاولت اتبرر موقفها

وما اعتقد اذا كانت بتخطب الى ولدها شي ايضايق وتنرفز من المفروووووض من بدل تنقلها من بيت الى بيت امس اتجى اني غلطاااااااااانه او لا

ابي اعرف من الغلطان اني ولا اهي

وليش؟؟

نداء الروح 23-06-2006 07:04 PM

اختى بحر

خالتش لازم راح تندم على كل الا صار لج يوووم شفتش بهذا الحال خفت لا اتسوووووين شى بنفش اهتم بنفسج حبيبتي اذا لعبت بمشاعرج يوم لما يتقدمون مره ثانيه وترفضين اهني راح يتندمووون على الا صار ....

الحين اهم شي دراستش .... صحيح اذا سافرتين وخليتينا ابقى مع من ؟؟؟

وهل راح تتركين المنتدي ؟؟

بس الحين اهم شي اتسافرين وتدرسين واتجين بشااهدتش اهي الا بتفيدش اما تلاعب الناس بمشاعر الغير ما راح ايفيدش بشى

اتمنى لك الخير والهدوء النفسي

مفتاحة 23-06-2006 09:58 PM

بحر الشوق افعال امك فيك حرام تربط مصيرك بواحد لعاب مره ايه مره لا كلمه تروح وكلمه تجي الزواج مو لعبه تحط حد واذا امك مو قادره تحط حد خلي احد كبير يتولا موضوعك والا بتقعدين لحد ما تنعسين واهو بيجي ولا جى هذا صدقيني بتتعبين معاه حتى اذا تزوجتي زواج الاقارب له ثمن وانتي تدفعينه واهو عدم احترامكم ولما مابيجون المفروض يتصلون مو علشان اقارب اقطعي من حياتك شيليه من جذره وعبشي حياتك ماراح يسعدك بيتعبك اكثر ويلعب معك وبالنهايه الطلاق

منسيه.. 24-06-2006 03:04 AM

وحده تقتل ...
مجروحه ....وتعبانه ...
حرام أعيش ..
في عذاب ووحده

بلاعنوان 24-06-2006 08:22 AM

اشعر براحه مدموجه ببعض التعب
والصداع لا يفارقني
لكنني اشعر ببعض الراحه النفسيه
اتمنى للكل حياة سعيده

الساعة الآن 07:27 AM