نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

هديلو 25-06-2017 03:26 PM

يا جماعة انا كثير صاير اخاف عامي وابةي هالفترة براقب فيهم وكل ميتوجعو بخاف طبيعي الوضع ولا الخوف حقيقي

عبد الله السالم 25-06-2017 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1285781)
يا جماعة انا كثير صاير اخاف عامي وابةي هالفترة براقب فيهم وكل ميتوجعو بخاف طبيعي الوضع ولا الخوف حقيقي

طبييييعي ولاتخاااف طنششش مررريت باللي انت فيه وكنت اوقف عند راسهم وهم نايميين اضرب الافكار هذي بعرض الحايط هذا شيطان بيشغلك ويتعببببك وكل ماقفلت باب عليه جاك من باب ثاني لانه خنناااس انتبه تتراسل مع الافكار

هديلو 25-06-2017 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285797)
طبييييعي ولاتخاااف طنششش مررريت باللي انت فيه وكنت اوقف عند راسهم وهم نايميين اضرب الافكار هذي بعرض الحايط هذا شيطان بيشغلك ويتعببببك وكل ماقفلت باب عليه جاك من باب ثاني لانه خنناااس انتبه تتراسل مع الافكار

اخوي مدمرني هالموضوع هالفترة يارب يحفظلي ياهم يالله .. ويشفينا ويشفيهم جميعا

هديلو 25-06-2017 05:56 PM

بالاضافة انو والدي عمل هالفترة عملية زايدة وبين عندو سكر وهشي مخوفني عليه كثير يارب يشفي ويحفظلو ويطول بعمرو هو وامي

عبد الله السالم 25-06-2017 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1285819)
بالاضافة انو والدي عمل هالفترة عملية زايدة وبين عندو سكر وهشي مخوفني عليه كثير يارب يشفي ويحفظلو ويطول بعمرو هو وامي

الله يحفظهم لك ان شا الله يارب لاتكبر الموظوع وتفائل بالخير وانتبه من الافكار والوساويس اللي ادور براسك لا تعطيها اكبر من حجمها وتظخمها اكثر الناس معاها سكر وتسوي عمليات ومافيهم الا العافيه ماشا الله بس انت قاعد توتر نفسك وخوفك هذا راح يتعبك

أم محمد حكيم 25-06-2017 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285797)

فعلاااا كل ما قفلت باب عليه جالي من باب تاني .في رمضان كنت خايفة علي نفسي .ويوم خفت علي بنتي اوي

هديلو 25-06-2017 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285820)
الله يحفظهم لك ان شا الله يارب لاتكبر الموظوع وتفائل بالخير وانتبه من الافكار والوساويس اللي ادور براسك لا تعطيها اكبر من حجمها وتظخمها اكثر الناس معاها سكر وتسوي عمليات ومافيهم الا العافيه ماشا الله بس انت قاعد توتر نفسك وخوفك هذا راح يتعبك

امين يارب يسعدك انا بنت على فكرة

عبد الله السالم 25-06-2017 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1285841)
فعلاااا كل ما قفلت باب عليه جالي من باب تاني .في رمضان كنت خايفة علي نفسي .ويوم خفت علي بنتي اوي

اي ام محمد هذي هو الشيطان كل ماشاف وسوسته افشلت وصارت ضعيفه راح يوسوس لك بحاجه ثانيه وهذا همه يبي يحزنك ويخليك تايسين من الدنيا بس لو جاهدتي نفسك ووقفتي بوجه وعاندتي الفكره راح تتغلبين عليه هو يلححححح عليك بالفكره لين تصدقينها ويبدا يعطيك خيالات ومشاريع ووووو لين خلاص تستحوذ الفكره بمخك وربي التطنيش علااااجً عجيب وكثري من الاستغفار وقولي يارب اجعل همي الاخره وكررريها واجد راح ترتاحين ان شا الله

أسماء صارة 25-06-2017 10:10 PM

يا جماعة هل تاتيكم نوبات تحسسكم ان كل مايحدث لكم حقيقة حقيقة حقيقة وليست بخيال وتبداون تخيل اشياء و اشياء غريبة و كان شعور الموت هذا حقيقي من مثلي لاني سوف اجن حقيقة لم اقدر طمنوني بليز بليز بليز من مثلي يارب الشفاء يا رب الشفاء.

أسماء صارة 25-06-2017 10:32 PM

ردو عليا بليز ليش مطنشيني

رياحين 25-06-2017 11:06 PM

فجئه واني جالسه
تهاجمني دوخه مع الاحساس بالخمول والنعس وعيني مدري شلون تصير
ويبدا الوسواس والافكار تروح وجي
وش صار فيني ؟ ليش حسيت بدوخه ؟ هذي بداية نوبة هلع ؟ ولا صدق فيني مرض

نقابي تاجي 25-06-2017 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285880)
يا جماعة هل تاتيكم نوبات تحسسكم ان كل مايحدث لكم حقيقة حقيقة حقيقة وليست بخيال وتبداون تخيل اشياء و اشياء غريبة و كان شعور الموت هذا حقيقي من مثلي لاني سوف اجن حقيقة لم اقدر طمنوني بليز بليز بليز من مثلي يارب الشفاء يا رب الشفاء.

ايوة الوسواس كل مرة يقنعني ان اي حاجة بتحصلي حقيقية يعني كل مرة نفس الاعراض والوسواس يقنعني انها حقيقية في كل مرة.انا فعلا حاسة اني تعبانة ومنهكة جسديا ونفسيا

أسماء صارة 26-06-2017 12:06 AM

بس انا كل مرة احلم منامات فيها كلمة موت او تفكير في الموت والله تعبت و ما فهمت شيء هل انتم مثلي .

هديلو 26-06-2017 12:39 AM

الناس قضت العيد مبسوطة الا انا خوف ورعب عاهلي وسواس قليل عنفسي يارب يطمن قلبي ويحفظهم ويحميهم

ميسا ء 26-06-2017 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285880)

انا مثلك يجيني احساس انو كل شيء حقيقي و بقتنع بيه تعبت كثير

الساعة الآن 07:09 PM