نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

انعكاسات 02-07-2017 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1287410)
ياجماعه احد صار معاه انوا يفكر بالجن السواس تحول عندي لوسواس الجن وانهم قربين مني ومعايا وكنت في قسم الرقيه وليتني مادخلت قعد اوسوس انوا فيني جني وانوا مابخليني لين اموت

قد جتني هالحاله
وشعور اللي هم مسيطرين علي
ومارح يفكوني
وقوتهم اقوى من قوتي 😑

عبير الاهدل 02-07-2017 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287419)
قد جتني هالحاله
وشعور اللي هم مسيطرين علي
ومارح يفكوني
وقوتهم اقوى من قوتي 😑

اسفه ع الكلام اللي حقولوا بس في القسم كان احد اللخولن بقوبوا انوا الجني يجامعوا ومعد عرفت انام وصرت اوسوس زي ماقال معنوا حديث نفس بس سيطرة عليا بقوووة وحرمني النوم وخوف وغصه ياااارب لطفك

أمل الشفاء 02-07-2017 08:54 AM

صباح الخير اخواني
هل تشعرون عند الاستيقاظ ان الخوف يستيقظ معكم وتبدئون تسعرون باعراضه يعني الخوف في الصدر وانتظار حدوث شيء وما الى ذلك ؟

عبير الاهدل 02-07-2017 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287478)
صباح الخير اخواني
هل تشعرون عند الاستيقاظ ان الخوف يستيقظ معكم وتبدئون تسعرون باعراضه يعني الخوف في الصدر وانتظار حدوث شيء وما الى ذلك ؟

ننام ونحنا خايفين ونفكر واول مانفك عيونا كانوا نكمل اللي كونا نفكر فيه من خوف قلق توتر ترقب اعصاب مشدوده وساوس الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مريض ياااارب العالمين يارحم الراحمين ياسميع ياعليم بحالنا اشفينا يااارب

رياحين 02-07-2017 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1287482)
ننام ونحنا خايفين ونفكر واول مانفك عيونا كانوا نكمل اللي كونا نفكر فيه من خوف قلق توتر ترقب اعصاب مشدوده وساوس الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مريض ياااارب العالمين يارحم الراحمين ياسميع ياعليم بحالنا اشفينا يااارب

فعلا صحيح
اول ما افتح عيوني ع طول تبدا معي الافكار وبعض من الاعراض

عبدو عمر 02-07-2017 01:29 PM

السلام عليكم

الحياة هي نفسها،ونحن من يختار كيف نعيشها..
كيف حالكم اليوم إخوانـــي ..؟
بالتوفيق للجميع

نقابي تاجي 02-07-2017 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287478)
صباح الخير اخواني

ايوة عارفة الاحساس دة دايما عندي اول ماصحي بحس بوجع البطن بتاع الخوف دة بحس بخوف من حاجة مجهولة وقلق وتوتر كدة

رياحين 02-07-2017 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1287410)
ياجماعه احد صار معاه انوا يفكر بالجن السواس تحول عندي لوسواس الجن وانهم قربين مني ومعايا وكنت في قسم الرقيه وليتني مادخلت قعد اوسوس انوا فيني جني وانوا مابخليني لين اموت

انا طبيعتي بخاف منهم وبخاف من طاريهم وما احب اسمع احد يتكلم عنهم
وبخاف اجلس لوحدي اتخيلي راح يطلعو لي بسبب قصص قديمه اسمعها
المهم من جتني نوبات الهلع احد قريباتي الله يسامحها
حشت راسي بأنا الي فيني من الجن اكيد شقتي مسكونه او هذا جني صغير بيلعب فيني وكلام كثثثير ومن ظمنه هيا لها فتره كلا تحلم بالجن يتحرشون فيها

فصرت ابحث وسؤال عن الجن

فطبيعي عقلي الباطن خزن كل الكلام الي قالت لي ولي قريته
لاني من البداية اخاف فزاد خوفي اكثر

لدرجة الحين اذا زوجي راح العمل ولدي راح المدرسة انام بالصالة ع الكنبه اشغل لي التلفاز ع القران ونام وياليت ارتاح بالنومه الا كلها كوابيس كل شوي اقوم افز اشيك انا لوحدي موجوده ولا احد جالس معي

حتى بالليل مستحيل اجلس بالصالة لوحدي اذا دخلو زوجي واولادي ينامو اطر ادخل معاهم حتى لو ماكان فيني نوم المهم ما اجلس لوحدي

احيان اسوي روحي قويه قول عادي بسهر ولاني جايبه خبر وفعلا اندمج مع التلفاز نص ساعة بس يبدا الخوف يجيني انا لوحدي اكيد بيطلع لي او جالس جنبي وانا مدري او من كثر الخوف اتخيل اصوات
والله وقوم اركض ع الغرفه

وهذا حالي كل يوم

وشوفي المعاناه الي احس فيها اذا طلعو زوجي مشوار مع اولادي
يعني تخيلي غير خوف اني اموت لوحدي بالشقة او ادوخ ويغمى علي كمان معاهم خوف من الجن

عبير الاهدل 02-07-2017 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1287512)
حشت راسي بأنا الي فيني من الجن اكيد شقتي مسكونه او هذا جني صغير بيلعب فيني وكلام كثثثير ومن ظمنه هيا لها فتره كلا تحلم بالجن يتحرشون فيها

فصرت ابحث وسؤال عن الجن

لدرجة الحين اذا زوجي راح العمل ولدي راح المدرسة انام بالصالة ع الكنبه اشغل لي التلفاز ع القران ونام وياليت ارتاح بالنومه الا كلها كوابيس كل شوي اقوم افز اشيك انا لوحدي موجوده ولا احد جالس معي

حتى بالليل مستحيل اجلس بالصالة لوحدي اذا دخلو زوجي واولادي ينامو اطر ادخل معاهم حتى لو ماكان فيني نوم المهم ما اجلس لوحدي

احيان اسوي روحي قويه قول عادي بسهر ولاني جايبه خبر وفعلا اندمج مع التلفاز نص ساعة بس يبدا الخوف يجيني انا لوحدي اكيد بيطلع لي او جالس جنبي وانا مدري او من كثر الخوف اتخيل اصوات
والله وقوم اركض ع الغرفه

وهذا حالي كل يوم

يعني تخيلي غير خوف اني اموت لوحدي بالشقة او ادوخ ويغمى علي كمان معاهم خوف من الجن

نفس حالتي بالضبط والله

أم محمد حكيم 02-07-2017 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1287512)

فصرت ابحث وسؤال عن الجن

والله وقوم اركض ع الغرفه

وهذا حالي كل يوم

نفس المخاوف وخصوصا الإغماء لوحدي في الشقه

أم محمد حكيم 02-07-2017 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1287482)

نفس المخااااوف بلضبط .الوسواس شغال من ساعه مانصحا لغاية ما ننام

أمل الشفاء 02-07-2017 07:59 PM

اخوان بسألكم شلون الماس عايشة بدون ما تفكر في الموت وتضحك وتطلع وعندها دافع للحياة ؟! وانا لا قادرة انسى الموت وتعبت وانا افكر فيه شلون اعيش وانا كل اللي يكلموني ان الموت حق وراح يجي في اي لحظة ويصيدني احباط ؟! شلون

نقابي تاجي 02-07-2017 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287553)
اخوان بسألكم شلون الماس عايشة بدون ما تفكر في الموت وتضحك وتطلع وعندها دافع للحياة ؟! وانا لا قادرة انسى الموت وتعبت وانا افكر فيه شلون اعيش وانا كل اللي يكلموني ان الموت حق وراح يجي في اي لحظة ويصيدني احباط ؟! شلون

انا زيك والله بفضل افكر واشوف الناس بتضحك وعايشة ويبخطط لحجات تعملها بعد سنين بشوف ناس عواجيز عدو الستين سنة وعايشين وعندهم امل في الحياة وانا بفكر في الموت كل لحظة النهاردة كنت راكبة مع سواق عدي السبعين سنة ربنا يحفظه ويديله الصحة يارب وبيتكلم بتفاؤل وبيقولي انا طلعت عالمعاش وقولت اشتغل عشان اتسلي تخيلت نفسي وانا لسة في بداية حياتي ومبعملش حاجة غير اني مستنية الموت يمكن اللي بيخليني اعمل نشاطات في حياتي شوية ان معايا ولاد وعليا مسؤليات بيتهيالي لو مكنتش متجوزة مكنتش خرجت من البيت اصلا دايما الوسواس لما اكون مبسوطة شوية يقولي حتي لو ممتيش دلوقتي منتي كدة كدة حتموتي يخليني اكتئب احنا فعلا في ابتلاء شديد ربنا وحده اللي عالم بحالنا

أسماء صارة 02-07-2017 10:58 PM

والله معك حق يا نقابي تاجي هذا الوسواس يجعلنا مجانين انا والله من يوم قالت لي اختي اني رايت منام بشع عليك و انا متوترة و الوسواس ما طلع من بالي وين ما رحت و الله تعبنا ربي يشفينا و يسترنا يارب .

أبو عبادي 02-07-2017 11:53 PM

مساء الخير جميعاً كيف حالكم وكيف نفسياتكم بعد رمضان؟

الساعة الآن 09:49 PM