نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 02-07-2017 11:53 PM

وضعي الآن

هديلو 03-07-2017 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287583)

انا نفسيا محطمة مافي شي زابط معي والوسواس والالم مدمريني بزيادة مش عارف منوين القاها

هديلو 03-07-2017 01:25 AM

يا جماعة والله الي بنقرئو على مواقع التواصل بخوف .. بزيد الوسواس والاخبار والصور كلها حزن ووفاة والله خوف ورعب .. حاسس حالي مش قادر اتنفس وصدري بوجع من كثر ما قرءت اخبار يارب اشفينا واطل باعمارنا بالخير يارب وييسر امورنا وخفف عنا جميعا

أبو عبادي 03-07-2017 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1287604)
يا جماعة والله الي بنقرئو على مواقع التواصل بخوف .. بزيد الوسواس والاخبار والصور كلها حزن ووفاة والله خوف ورعب .. حاسس حالي مش قادر اتنفس وصدري بوجع من كثر ما قرءت اخبار يارب اشفينا واطل باعمارنا بالخير يارب وييسر امورنا وخفف عنا جميعا

الله يعين كلنا زي بعض والمشكلة مواقع التواصل كلها حوادث وأشياء تخوف نسأل الله السلامة والعافية نصيحة إبعدي عنها خالص هدي نفسك ولاتفكري فيها

هديلو 03-07-2017 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1287611)
الله يعين كلنا زي بعض والمشكلة مواقع التواصل كلها حوادث وأشياء تخوف نسأل الله السلامة والعافية نصيحة إبعدي عنها خالص هدي نفسك ولاتفكري فيها

والله يا اخوي ابو عبادي مش طبيعي الوضع .. حتى المواقع العادية حتى كلام بخوف يارب يبعد عنا وعنكم الشر يارب.. والحر ما مخليني اعرف اتنفس حتى احس كانها بدها تصيبني نوبة هلع وبتحاشها من كثر الاخبار والحر .. حتى اخوي بيمزح معي وكلامو خوفني

ميسا ء 03-07-2017 02:09 AM

يا جماعة الوسواس رح يجنني كل شيئ اشك فيه حتى اذا اتكلمت مع رفيقتي و قلت لها اعتني بنفسك بقول ليش قلت هيك يمكن رح موت والله تعبت

أم محمد حكيم 03-07-2017 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسا ء (المشاركة 1287618)
يا جماعة الوسواس رح يجنني كل شيئ اشك فيه حتى اذا اتكلمت مع رفيقتي و قلت لها اعتني بنفسك بقول ليش قلت هيك يمكن رح موت والله تعبت

والله انا ايضا اخااااف من أي شيء .انا بقالي فتره كل ما البس شيء جديد أتصور في الموبايل علي غير العاده وطبعااا خفت وقلت ليه كل شويه بتصور

أم محمد حكيم 03-07-2017 03:21 AM

الف سلامه عليك أخي أبو عبادي

انعكاسات 03-07-2017 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء (المشاركة 1287553)
اخوان بسألكم شلون الماس عايشة بدون ما تفكر في الموت وتضحك وتطلع وعندها دافع للحياة ؟! وانا لا قادرة انسى الموت وتعبت وانا افكر فيه شلون اعيش وانا كل اللي يكلموني ان الموت حق وراح يجي في اي لحظة ويصيدني احباط ؟! شلون

اييييه والله
لدرجة اشوف ناس بالتويتر او الانستقرام يكتبون بمووت او مت ضحك
واجلس افكر ما يخافون يموتون صدق !
وفي احد البرامج في وحده كتبت سؤال : ايش قاعدين تسوون ؟
رد عليها واحد (على فراش الموت) ويضحكون !!!
كيف كذا الناس عادي عندهم ؟
انا قريت التعليق خفت وهم عادي؟
حتى لما اروح السوق او اطلع اي مكان اتأمل في الناس ليه ما يخافون
ليه ما يفكرون في الموت؟ كيف عايشين حياتهم طبيعي ؟
اسئله كثيييييره وما ادري مين الغلط احنا او الناس ؟

أبو عبادي 03-07-2017 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1287632)
الف سلامه عليك أخي أبو عبادي

الله يسلمك يا أم محمد ويعافيك طمنيني إنتي عاملة إيه ويارب حالتك في تحسن آمين

زهره الالام 03-07-2017 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1287633)
اييييه والله
لدرجة اشوف ناس بالتويتر او الانستقرام يكتبون بمووت او مت ضحك
واجلس افكر ما يخافون يموتون صدق !
وفي احد البرامج في وحده كتبت سؤال : ايش قاعدين تسوون ؟
رد عليها واحد (على فراش الموت) ويضحكون !!!
كيف كذا الناس عادي عندهم ؟
انا قريت التعليق خفت وهم عادي؟
حتى لما اروح السوق او اطلع اي مكان اتأمل في الناس ليه ما يخافون
ليه ما يفكرون في الموت؟ كيف عايشين حياتهم طبيعي ؟
اسئله كثيييييره وما ادري مين الغلط احنا او الناس ؟

احنا اللي غلط
انا كمان من بعد ما جالي وسواس الموت بطلت اقول جمل مثل بموت من الضحك وكده الاول كنت عادي
ربنا يشفينا

زهره الالام 03-07-2017 07:16 AM

فعلاً وسائل التواصل الاجتماعي احياناً بتزود الوسواس انا مره كنت متوتره وبفكر في الموت والاحلام فشفت عنوان علي الفيسبوك عن تعذيب السجينات السوريات قلت ادخل عليه عبسان اشغل نفسي بحاجة تانيه اتفاجا مكتوب ان فيه بنات افرج عنهم وحكو ان كانت معاهم واحدة حلمت في يوم انها لابسه فستان ابيض وصحيت مبسوطه وقالت يمكن يفرجو عني واروح لامي بعد شويه اخدوها الحراس وقتلوها
انا حسيت ان قلبي هيتوقف من الصدمه يعني انا اصلا داخله موضوع ابعد ما يكون عن الاحلام والموت اتفاجا بالقصه ديه قلت اكيئ ديه اشاره من الله ونفسيتي تعبت جامد

زهره الالام 03-07-2017 09:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1287512)
انا طبيعتي بخاف منهم وبخاف من طاريهم وما احب اسمع احد يتكلم عنهم
وبخاف اجلس لوحدي اتخيلي راح يطلعو لي بسبب قصص قديمه اسمعها
المهم من جتني نوبات الهلع احد قريباتي الله يسامحها
حشت راسي بأنا الي فيني من الجن اكيد شقتي مسكونه او هذا جني صغير بيلعب فيني وكلام كثثثير ومن ظمنه هيا لها فتره كلا تحلم بالجن يتحرشون فيها

فصرت ابحث وسؤال عن الجن

فطبيعي عقلي الباطن خزن كل الكلام الي قالت لي ولي قريته
لاني من البداية اخاف فزاد خوفي اكثر

لدرجة الحين اذا زوجي راح العمل ولدي راح المدرسة انام بالصالة ع الكنبه اشغل لي التلفاز ع القران ونام وياليت ارتاح بالنومه الا كلها كوابيس كل شوي اقوم افز اشيك انا لوحدي موجوده ولا احد جالس معي

حتى بالليل مستحيل اجلس بالصالة لوحدي اذا دخلو زوجي واولادي ينامو اطر ادخل معاهم حتى لو ماكان فيني نوم المهم ما اجلس لوحدي

احيان اسوي روحي قويه قول عادي بسهر ولاني جايبه خبر وفعلا اندمج مع التلفاز نص ساعة بس يبدا الخوف يجيني انا لوحدي اكيد بيطلع لي او جالس جنبي وانا مدري او من كثر الخوف اتخيل اصوات
والله وقوم اركض ع الغرفه

وهذا حالي كل يوم

وشوفي المعاناه الي احس فيها اذا طلعو زوجي مشوار مع اولادي
يعني تخيلي غير خوف اني اموت لوحدي بالشقة او ادوخ ويغمى علي كمان معاهم خوف من الجن

اختي رياحين قوي قلبك الجن كائنات ضعيفه وتخاف من الانسان بس اذا شافت ان الانسان هو اللي خايف منها تتسلط عليه مش معني كلامي اني مش بخاف مثلا لا احيانا بخاف بس بفكر في الكلام اللي قلتله ده انتي اذكري الله دائما واستعيذي بالشيطان دائما ولما تكوني لوحدك شغلي قران ولما تنزعي ثيابك تقولين بسم الله الذي لا إله إلا هو وربنا يحفظنا جميعاً

ام جنا 03-07-2017 11:53 AM

المشكلة في الاعراض والالم الجسدية

هل فعلا كلها بسبب القلق والوسواس والتوتر ...

اذا حسيت مالي قدرة اقوم او اتحرك احس زيد التعب عندي وقلق وكاني بموت وبيغمى عليه

اذا مافيه شيء لا عادي اكون مبسووطه (( بس طبعا وسواس الموت والمستقبل والامراض 24 ساعه ))

هل هذه الاشارات الوسواسة هيا التي بين فترة وفترة تظهر على الجسم من الالم والتعب وارهاق وووووو والشكوى لله

يعني فعلا مالها حل الاالصبر والانشغال وتروح ان شاء الله

انعكاسات 03-07-2017 01:43 PM

يا جماعه اذا كان عندكم مناسبه عزيمه او زواج او حفله مع الاهل او الصديقات
يجيكم شعور انها كذب !
او ما تتخيلون نفسكم فيها !
ما تقدرون تتصورون شكل الحفله وشكلكم فيها
يجيكم هالشعور ؟

الساعة الآن 11:18 AM