نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أصداف الحلم 22-10-2013 09:00 AM

سوسو الامارة يمديكي تراجعي معاملتك فيها بالتلفون جربي تدقي وتشوفي

احبك ياديني 22-10-2013 11:22 AM

اصداف ماشاء الله تبارك الله

الفين مليونين ترليونين مريالين ريالين مبروووك

الاندلسيه 22-10-2013 11:54 AM

لووووووووووووووووووووولي يااصداف اخيرا الحمدالله عوض صبرك وتعبك خير لاكده نبغ الحلاوه وحشتنوني يابنات والله فرحتلك يااصدف يالله عقبالنا الحين انا معاملتي اتحولت المحافظه بس ماادري ايش يصير بعد كده بجد الحين خفت يارب يستر وتمشي الاوراق هداي ع خير لانها خلاص ع مرحتلها الاخيره ادعولي يابنات بجد خايفه

الاندلسيه 22-10-2013 11:59 AM

الوسا لاتنتتلف اعصابك ولاشي الاسبوع الجاي انشاءالله تتحول بس ادخلي الموقع حق وزاره الداخليه واكتبي الرقم المعامله وشوفي وينىوصلت لانهم في الداخليه بجد يطولو وممكن يجلس شهرين بس لاتخافي الداخليه بتمشي الاوراق سوسو انشاؤ الله انا وانتي وجذور واحبك دنتي وانكسار وكل البنات يغرحو ونخلص من هذا الهم

الاندلسيه 22-10-2013 12:01 PM

بنات بعد المحافظه ايش يصير بجد الحين خفت وبذات عندي شرط مو منطبق عليا قالو الي تصحيح لازم تكون خمس سنين واناا مااكمل زواجي خمس سنين وربي خايفه الله يسهلها عليا وع البنات

انكسار ملكه 22-10-2013 12:42 PM

بنات راح اليوم خطيبي الشرطه قالو له تعال نهايه الاسبوع الجاي عشان نعطيك الرقم الصادر من الاتصالات الاداريه

انكسار ملكه 22-10-2013 01:56 PM

ياحلوين دحينا اخو اخطيبي راح المحكمه اليوم قالولو تعال بكره انتا والبنت وابوها واثنين شهود بس ماطلبو منه شي لا ورق والتحاليل ولاحاجه كذا صح ولا لازم اوراق والتحاليل

الاندلسيه 22-10-2013 02:10 PM

انكسار انا مو فاهمه المعامله حق مين حقك ولاحق احد ثاني وكمان المفروض تتحول من الاماره وبعدين المخكمه ويطلبو اوراق التحاليل وكمان ورقه مثبت براتب وماتدري يانكسار مل مره يكلغو بقرار جديد يمكن معاد يطلبو الاوراق دي

أصداف الحلم 22-10-2013 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 905628)
ياحلوين دحينا اخو اخطيبي راح المحكمه اليوم قالولو تعال بكره انتا والبنت وابوها واثنين شهود بس ماطلبو منه شي لا ورق والتحاليل ولاحاجه كذا صح ولا لازم اوراق والتحاليل

لازم اثباتاتهم والتحاليل الشيخ يطلب يشوفها
واحيانا يكون مافي زحمة فيقولو تعال اعقد بكرة
اليوم خطيبي سال قالوله الاثباتات والتحاليل والشهود و صك حصر الارث في حال وفاة الوالد
انكسار فين في اي مدينة دا الكلام في جدة برضو ؟؟؟

أصداف الحلم 22-10-2013 02:28 PM

الله يبارك فيكم احبك ياديني والاندلسية وعقبالكم قريب ان شاء الله

جذور الورد 22-10-2013 03:17 PM

اندلسية واصداف والوسا وسوسو وانكسار واحبك ياديني وكل الموجودين معانا الله ييسر لكم وتتسهل يارب

جذور الورد 22-10-2013 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 905637)
لازم اثباتاتهم والتحاليل الشيخ يطلب يشوفها
واحيانا يكون مافي زحمة فيقولو تعال اعقد بكرة
اليوم خطيبي سال قالوله الاثباتات والتحاليل والشهود و صك حصر الارث في حال وفاة الوالد
انكسار فين في اي مدينة دا الكلام في جدة برضو ؟؟؟

اصداف منجد نرجع نجيبها تاني يعني نجيب الاصل ولا بس صور زي تعريف الراتب نجيب صورة ولا اصل

سوسو عزوز 22-10-2013 04:01 PM

كيفكم صبايا

اتابعها بالنت الحمدلله لسه المعامله ف الامارة

واخت مخطوبه ترى 19 سنه صغيره لازم 25 او 21 اذا فيه بينكم صله قرابه

أصداف الحلم 22-10-2013 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 905665)
اصداف منجد نرجع نجيبها تاني يعني نجيب الاصل ولا بس صور زي تعريف الراتب نجيب صورة ولا اصل

جذور ارجع اقولك كل مدينة لها مطالب ثانية ومختلفة

انكسار ملكه 22-10-2013 06:13 PM

يااصداف انا من جده
اندلسيه لامعاملتي انا باقي بالشرطه وهذا اللي تكلمت عليه اخو خطيبي ماقاله الموظف جيب اوراق زي كذا قالوه تعال انتا والبنت واثنين شهود حتى سالت قلت مقالكم جيبو اوراق قالت البنت لا

الساعة الآن 01:03 AM