نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 05-07-2023 12:10 AM

سأترك واقعي ما اااااااااااااااا عاد أتكلم فيه هنا لأنه مليئ بالاصفار من الرصيد و مليء بالتحبيط الزائد و خاصة عليكم و غيرها من الملاءات الكبيرة لكني ساقول قولة حق في هذي الساعة أنني أحببتكم جميعا و سامحوني عن المشاركات السابقة لم أردها هكذا و ماذا أفعل بالتلذذ بتعذيب الذات و لم أجد علاجه لكن خلاص عالمي الواقعي سأتركه لي و هذا فعلا يخصني ما يخصكم ، و من الغباء أن أورد ما أمليته إذا أصلا ما بيدكم حلول ...

أعزكم و أغليكم جميع من هم تحت مظلة نفساني من أولكم و تاليكم و سامحوني و اعذروني

وعل الثلج 05-07-2023 12:15 AM

لا حول و لا قوة إلا بالله

محمد البدراني 05-07-2023 04:35 AM

هلا وتريليون مرحبا بالغالي الشيخ وعل ارحب مليون مره
اشتقنا لحروفك اشتقنا لك اشتقنا جدا جدا جدا
وعل ان ما احب اتدخل بخصوصياتك بس اذا سمحت نسولف شويات انت شخص،محبوب ولك ناس تخاف عليك وتتالم من اجلك حط هالشي،اساسي في،بالك
ليش التفكير بالانتحار وش،المكسب منه انما هروب من شدة ألم الى ماهو أشد بلا مقارنة نار ...............
اعرف انه مب وقته لكن ان اعرفك يا وعل رجال كريم شهم وصبور وصابر ومتصبر على ابتلاك العظيم والله يا وعل ما شفت اشد من الابتلاء بالمرض النفسي الا انسحاب الادوية نحن وقعنا في،الادوية ودهاليزها وتشعبنا فيها وستقريت في دمنا وعروقنا وجميع اجزاء،جسمنا ..... لذلك لا تترك علاجك ابدا ابدا مهم سول لك الشيطان الخبيث انها مضرة وانها وانها
نصيحة لك يا وعل ارجع استقر على علاجك طبعا انت كونت خبرة كافية
شوف افضل مضاد ذهان ومثبت مزاج استخدمته واستقر عليه ولا كان التحسن او بالاصح تسكين المرض،٥٠ في المائة فهذي نسبة حلوة ولازم يزين نومك وتقدر تنام وترتاح ويرتاح بدنك لا اؤد اطالة موضوع،الادوية بس عشاني فكر فيه زين ...................
وعل النقطة الثانية هي،الناس ومحطينا واقاربنا وش مطلوب منهم تجاهنا انت وانا بهالدنيا وش،نرجي منهم غير انهم يكفوا اذهم المعنوي قبل الحسي فقط كيف،يصير هذا الشي بقوة رد الفعل مشكلتنا نأكل في انفسنا وهم مرتاحين
لذلك وجدت افضل حل بكل امانة انك ما عاد ترجو منهم شي
ينقصنا التوكل على الله حق التوكل وش،ابي بكلمة مواساة او وقفة او سؤال يكفينا ان الله معنا اليس الله بكاف عبده بلي،بلي
اذا اتكلنا على الله لا نرجو من الناس عامة والاقارب شي حتى رد الاحسان وبذل،المعروف وغيرها لا نرجو منهم شي الا رضا الله الواحد الأحد القهار الله يحس بك ويخبرنا ان الله مع الصابرين وان الله اذا احب عبدا ابتلاه
اذلك اترك ما عندنا الناس ونتوجه لله سبحانه وتعالى الرحيم الرحمن
اخرة همسة الجائزة عظيمة جدا جدا لمن صبر وقلبه محسن الظن بالله راضي،بما قسم الله له

ظل امرأة 05-07-2023 06:09 AM

كفيت و وفيت ابوحميد الغالي
ربي يجزيك كل خير عن كل حرف كتبته
وعن كل احساس نثرته
الوعل يعرف انه محروق قلبنا عليه
وانه محبتنا له مافيها أي زيف او تصنع
واحنا اهله واحبابه وإخوانه بعون الله
واللي يمسه يمسنا...
الله يهدي بالك ياالوعل ويصلح أحوالك يارب
ويلهمك الصبر ويمدك بالقوة عالتغلب على كل شيء
وانت قدها بعون الكريم🤲

ظل امرأة 05-07-2023 06:13 AM

اللهم السلام من كل شيء يرهقنا، يُضعفنا، ويؤذِينا
اللهُم قوة منك إذا ضاقت أنفسنا.🤲
صباحكم خير 🌹🌹

عبدو عمر 05-07-2023 11:00 AM

السلام عليكم
صباح الخير
أهلا بعودتك أخي ابو نجلا
مرحبا بالجميع.. بالتوفيق دائما

ظل امرأة 05-07-2023 11:10 AM

صباح النور والسرور عبدو🌹

عبدو عمر 05-07-2023 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1447915)
صباح النور والسرور عبدو🌹

السلام عليكم
وصباحك انور واسعد..سيدة المكان..
رشفة نسكافيه..تقابلها رشفة قهوة ههههه

ظل امرأة 05-07-2023 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1447916)
السلام عليكم
وصباحك انور واسعد..سيدة المكان..
رشفة نسكافيه..تقابلها رشفة قهوة ههههه

تسلملي يا ذوق ربي يخليك 🌹
طبعا لا غنى عن القهوة الآن وقت ارتشافها ههههه☕🌹😃

وعل الثلج 06-07-2023 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1447888)
هلا وتريليون مرحبا بالغالي الشيخ وعل ارحب مليون مره
اشتقنا لحروفك اشتقنا لك اشتقنا جدا جدا جدا
وعل ان ما احب اتدخل بخصوصياتك بس اذا سمحت نسولف شويات انت شخص،محبوب ولك ناس تخاف عليك وتتالم من اجلك حط هالشي،اساسي في،بالك
ليش التفكير بالانتحار وش،المكسب منه انما هروب من شدة ألم الى ماهو أشد بلا مقارنة نار ...............
اعرف انه مب وقته لكن ان اعرفك يا وعل رجال كريم شهم وصبور وصابر ومتصبر على ابتلاك العظيم والله يا وعل ما شفت اشد من الابتلاء بالمرض النفسي الا انسحاب الادوية نحن وقعنا في،الادوية ودهاليزها وتشعبنا فيها وستقريت في دمنا وعروقنا وجميع اجزاء،جسمنا ..... لذلك لا تترك علاجك ابدا ابدا مهم سول لك الشيطان الخبيث انها مضرة وانها وانها
نصيحة لك يا وعل ارجع استقر على علاجك طبعا انت كونت خبرة كافية
شوف افضل مضاد ذهان ومثبت مزاج استخدمته واستقر عليه ولا كان التحسن او بالاصح تسكين المرض،50 في المائة فهذي نسبة حلوة ولازم يزين نومك وتقدر تنام وترتاح ويرتاح بدنك لا اؤد اطالة موضوع،الادوية بس عشاني فكر فيه زين ...................
وعل النقطة الثانية هي،الناس ومحطينا واقاربنا وش مطلوب منهم تجاهنا انت وانا بهالدنيا وش،نرجي منهم غير انهم يكفوا اذهم المعنوي قبل الحسي فقط كيف،يصير هذا الشي بقوة رد الفعل مشكلتنا نأكل في انفسنا وهم مرتاحين
لذلك وجدت افضل حل بكل امانة انك ما عاد ترجو منهم شي
ينقصنا التوكل على الله حق التوكل وش،ابي بكلمة مواساة او وقفة او سؤال يكفينا ان الله معنا اليس الله بكاف عبده بلي،بلي
اذا اتكلنا على الله لا نرجو من الناس عامة والاقارب شي حتى رد الاحسان وبذل،المعروف وغيرها لا نرجو منهم شي الا رضا الله الواحد الأحد القهار الله يحس بك ويخبرنا ان الله مع الصابرين وان الله اذا احب عبدا ابتلاه
اذلك اترك ما عندنا الناس ونتوجه لله سبحانه وتعالى الرحيم الرحمن
اخرة همسة الجائزة عظيمة جدا جدا لمن صبر وقلبه محسن الظن بالله راضي،بما قسم الله له

شكرا لك جينرال على هالتعب اللي انا تعبتك اياه و خلاك تقول هالكلام الطيب .

مشكلتي أبغى أصنع أدوية غير عن هذي الأدوية . تعبت و الله . بكاء

مافيها رجوى هذي الأدوية الا فقط انها تنومني ، الدكتور صارف لي ثلاث أدوية ما آخذ منهم الا واحد مغصوب عليه و مع ذلك كثيرة المرات اللي ما ما ألقى مفعوله ، أنا ما يصلح لي شيء أبغى القبر أبغى الله ……..

وعل الثلج 06-07-2023 06:44 AM

بعدين وش بيصير

وعل الثلج 06-07-2023 06:49 AM

أظهر للناس بقناع السعادة و انا كاذب و إذا شلت القناع و شافوا الحقيقة تأففوا و في منهم من يحتقر

ليش أعيش بقناع

وعل الثلج 06-07-2023 06:57 AM

محسن عظيم الحسن في ربي و تدابيره لي و لكم

و نعوذ بالله من شر الثقلين

لكني صادق أبي أصنع أدوية تناسبني

ظل امرأة 06-07-2023 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1447964)
أظهر للناس بقناع السعادة و انا كاذب و إذا شلت القناع و شافوا الحقيقة تأففوا و في منهم من يحتقر

ليش أعيش بقناع

لا تظهر لحدا بأي قناع
خليك متل ما انت
اللي مو عاجبه يصطفل بحالو
وتأكد انه افضل شيء انه يكون الإنسان متل ما هو
وفي النهاية الي ينتقدك أصحاب القلوب المريضة
مستحيل حدا يحبك وينتقدك...
تجاهل قد مافيك...هالشي يقهرهم اكتر
وأعذر مشاركتي وتدخلي
كن بخير ولا تبالي
صباحك رواق وراحة بال يارب🌹🌹

وعل الثلج 06-07-2023 07:06 AM