نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مخطوبه 22-10-2013 06:34 PM

طيب حبايبي بس انا عندي واسطه بس بجرب بدونها اول يمكن تجيب فايده

ادا قدمت الاوراق لمحافظة جده و طلعلي ( احيلت في 17-12-1434 ) الى ادارة الحقوق بإجراء للتأشير )
اش يعني فين راحت ممكن تفيدوني ضروووري

مخطوبه 22-10-2013 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عزوز (المشاركة 905691)
كيفكم صبايا

اتابعها بالنت الحمدلله لسه المعامله ف الامارة

واخت مخطوبه ترى 19 سنه صغيره لازم 25 او 21 اذا فيه بينكم صله قرابه

احنا بيننا صلة قرابه مرررررا بعيده

مخطوبه 22-10-2013 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 905550)
شوفي يااختي عشان نكون صرحين معاكي لو عندك واسطة استخدميها لانه عمرك اقل من المطلوب هما شروطهم 25 مابدي احبطك بس فيه ناس تجيهم وناس تنحفظ عشان العمر
لانه 19 فرق 5 سنين عن 25 مو مثلا 23 او 24 دايم اسمع انه بهادي الاعمار تمشي لكن انتي صغيرة
لكن توكلي على ربك اولا واستعملي واسطتك عشان لاتحفظ المعاملة
لانه السن والتحاليل والبحث الجنائي اهم شي في المعاملة وزي ماقلت لك عمرك صغير وااخاف يحفظوا لك المعاملة لو ماعندك واسطة جربي ويارب تتسهل معاكي واي سؤال نحنا بخدمتك اختي

بس حبيبي هما قالو 25 ادا من سكان الرياض و انا من سكان جده قالو لازم 21 ادا بيننا صله قرابه و احنا نقرب لبعض من بعيييييد اش تشوفو اسوي

سوسو عزوز 22-10-2013 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905737)
احنا بيننا صلة قرابه مرررررا بعيده

الله يوفقك واذا قالولك لازم اثبات صله القرابه فيه ورقه اسمها صك قرابه

الاندلسيه 22-10-2013 07:43 PM

والله يامخطوبه التساهيل من عند الرحمن انتي قدمتي واحتمال تمشي بس هما يدقوقو بشرط العمر بس ماعليكلي قدمي هذا وشوفي وين توصل رحمه ربي واسع كل شي اذا بينكم نصيب لو اجتمعت الناس كلها محد يقدر يفرقكم بس بعد كده احتمال يرسلولها للشرطه واذا لاقدر الله حفظت المعامله شغلي واسطتك وكمان حكايه القرابه بعيده اجل انسيه تكتبي او تقولي شي لانو فيها حووووسه هداي بحد ذاتها كانها معامله ثانيه تقدمي في محكمه ورقه عمده وشهود ورقه من الشرطه انسي والله يسهلك ياختي ويسهلنا جمعينا

مخطوبه 22-10-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطوبه (المشاركة 905735)
طيب حبايبي بس انا عندي واسطه بس بجرب بدونها اول يمكن تجيب فايده

ادا قدمت الاوراق لمحافظة جده و طلعلي ( احيلت في 17-12-1434 ) الى ادارة الحقوق بإجراء للتأشير )
اش يعني فين راحت ممكن تفيدوني ضروووري

افيدوووووووووني الله يرضى عليكم

مخطوبه 22-10-2013 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905748)
والله يامخطوبه التساهيل من عند الرحمن انتي قدمتي واحتمال تمشي بس هما يدقوقو بشرط العمر بس ماعليكلي قدمي هذا وشوفي وين توصل رحمه ربي واسع كل شي اذا بينكم نصيب لو اجتمعت الناس كلها محد يقدر يفرقكم بس بعد كده احتمال يرسلولها للشرطه واذا لاقدر الله حفظت المعامله شغلي واسطتك وكمان حكايه القرابه بعيده اجل انسيه تكتبي او تقولي شي لانو فيها حووووسه هداي بحد ذاتها كانها معامله ثانيه تقدمي في محكمه ورقه عمده وشهود ورقه من الشرطه انسي والله يسهلك ياختي ويسهلنا جمعينا

يعني ما اقول انو بيننا صله قرابه حتى لو بعيده و هما راح يمشوها
لانو بابا قدم قبل كدا و حفظوها ف الشرطه عشان الواسطه حقي ماجا معاهم
ولا كانت رح تمشي لانو واسطتي بالشرطه يشتغل
يااااااااااربي املك بسرررررعه انا ليا سنتين مخطوووبه وربي تعبت من كلام الناس

مخطوبه 22-10-2013 07:52 PM

حالة المعاملة : أحيلت في 17/12/1434هـ إلى ادارة الحقوق، بإجراء : للتأشير.

طلعلي كدا ممكن تشرحولي اش قصدهم

الاندلسيه 22-10-2013 08:28 PM

والله يااخت مخطوبة نفسي افيدك طيب انتي الحين قدمتي المعامله متى يعني في بدايتها انا اعرف لو من بدايتها من المحافظه الي الشرطه بس افتكر وحده قبل كده كانت معالمتها في النهايه وراح للاماره وفي الاماره اتحول للاداره الحقوق إجراء التاشير وجاءها الموافقه بس انتي لاتخافي طالما قدمتي وماارجع قسم الاستقبال راح يمشي بس اناي ادعي انو مايحفظوها في الشرطه الكلام مو في المحافظه الكلام في شرطه يدققو في كل شي ويحفظو في المعاملات الله يستر

نسج الخياال 22-10-2013 08:47 PM

السلام عليكم
بنات انا جديدة في هالمنتدى واتمنى تقبلوني أختكم
كنت بسال مين خطيبها مولود هنا في السعودية ؟؟
عشان ابغى اعرف ايش هيا الاجارءات الي حتصير
انا قدمت معاملتي للمحافظة قبل اجازة الحج واليوم اتحولت للشرطة ممكن احد يفيدني ايش راح يصير بعد كذا
وايش راح يطلبو مني

مخطوبه 22-10-2013 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905767)
والله يااخت مخطوبة نفسي افيدك طيب انتي الحين قدمتي المعامله متى يعني في بدايتها انا اعرف لو من بدايتها من المحافظه الي الشرطه بس افتكر وحده قبل كده كانت معالمتها في النهايه وراح للاماره وفي الاماره اتحول للاداره الحقوق إجراء التاشير وجاءها الموافقه بس انتي لاتخافي طالما قدمتي وماارجع قسم الاستقبال راح يمشي بس اناي ادعي انو مايحفظوها في الشرطه الكلام مو في المحافظه الكلام في شرطه يدققو في كل شي ويحفظو في المعاملات الله يستر

حبيبتي انا قدمتها امس و لقيت الكلام اللي قلتو انكتب اليوم

مخطوبه 22-10-2013 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسج الخياال (المشاركة 905775)
السلام عليكم
بنات انا جديدة في هالمنتدى واتمنى تقبلوني أختكم
كنت بسال مين خطيبها مولود هنا في السعودية ؟؟
عشان ابغى اعرف ايش هيا الاجارءات الي حتصير
انا قدمت معاملتي للمحافظة قبل اجازة الحج واليوم اتحولت للشرطة ممكن احد يفيدني ايش راح يصير بعد كذا
وايش راح يطلبو مني

انا خطيبي مولود بالسعودية
بس انا لسه م اتحولت معاملتي للشرطه
و ابا اعرف زيك اش حيطلبو مني

الاندلسيه 22-10-2013 09:05 PM

اجل يامخطوبه اصبري عليها لو في رفض كان قالو احيلت لقسم علاقات الجمهور وقصدهم الاستقبال بس استني نهايه الاسبوع يحولها للشرطه ونسج الخيال الشرطه هناك يطلبو ننك طلبات برنت وتحاليل واشياء وانشاء الله تمشي

نسج الخياال 22-10-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905783)
اجل يامخطوبه اصبري عليها لو في رفض كان قالو احيلت لقسم علاقات الجمهور وقصدهم الاستقبال بس استني نهايه الاسبوع يحولها للشرطه ونسج الخيال الشرطه هناك يطلبو ننك طلبات برنت وتحاليل واشياء وانشاء الله تمشي

اندلسية انتي خطيبك مولود هنا ؟؟

مخطوبه 22-10-2013 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 905783)

الاندلسيه ربببببي يبشرك بالجننننه حبيبتي فرحتيييييني
راح استنى و اشوف متى تتحول للشرطه و ابشركم

الساعة الآن 02:35 AM