نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

حنين الشمري 15-04-2015 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1064450)
كذا السالفه .. اممم الظاهر ماش شمرية معشوشة .. أنا قلت خلاص بتأكلين يا ملكه مرق
قوق و كمان كرتون مطازيز حق الثلاجة .. أتاري السالفه فيها قطيه .. إلا أقول حنين أنت ما تدرين إن أبو دلامه أخوي من الرضاع .. .. إلا وين
باالشارع حق بيتكم .. جتني رغبه ملحه
بالشرده ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1064451)
قالت أقط .. قالت ..ههههههه

yahoo yahoo yahoo

خلاص خلااااااااااص والله توبه وقسم بالله اني شمرية الابوين والجدين والخالين والعمين بس صدقي كلي شمرية

خلاص نزل الراتب ابي ارسلتس حافظتين مطازيز و مرقوق ولو تبين محشي عنب (كبيبا حايل) ماقصر معتس بس لا تقطين اعتقيني لوجهه تعالى ههههههههههه\

جالسة بمكتبي بالدوام واضحك ياويلي اخاف يقولوا انجنت 3fc3wfc

محمد البدراني 15-04-2015 11:18 AM

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير على الجميع

رسوم وبكرا احلى كيف اخباركم اليوم ان شاء الله في تحسن

تباشير فجر 15-04-2015 06:16 PM

صباح السرور ..
بكرا شفت لها رد .. ما عجبني مره البنت تعبانه .. الله يسهل عليها و يشفيها و يرزقها أسباب المرض و أسباب ابشفاء و العافيه .. يا رب لكل مريض عاجل غير آجل ..

محمد البدراني 15-04-2015 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1064539)
صباح السرور ..
بكرا شفت لها رد .. ما عجبني مره البنت تعبانه .. الله يسهل عليها و يشفيها و يرزقها أسباب المرض و أسباب ابشفاء و العافيه .. يا رب لكل مريض عاجل غير آجل ..

افا لا ان شاء الله انها قوية وصابرة يا رب تكتب لها الشفا عاجل غير اجل

بعدين وش الاسم هذا يا طوله طولها ههههههههه ما عرف عنقليزي ترجمته في قوقل ههههههه عطاني ملكة 46th46th

تباشير فجر 15-04-2015 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1064544)
افا لا ان شاء الله انها قوية وصابرة يا رب تكتب لها الشفا عاجل غير اجل

بعدين وش الاسم هذا يا طوله طولها ههههههههه ما عرف عنقليزي ترجمته في قوقل ههههههه عطاني ملكة 46th46th

ههههه إيه طويل .. بس حلو صح .. قول صح على قولة سكون .. فاقدتها بعد عيني هي .. أنا صديقة مقصره .. دخلت الفيلم الهندي .. شوي و أقول بابا مريض يبغى يسوي عمليه .. هههه الله يخارج الجميع ..

تباشير فجر 15-04-2015 07:48 PM

طويل صح .. علشان الواحد لو عنده نية مسبة يهون .. يقول أنا ألحق أكتب الإيم و لا السب .. لا خلاص بطلت .. انت يا ملكة أكوس ملكة في الدونيا .. لا أحد يصحح لي الكلمة أنا كاتبه عكدا غلط ..
ساعات أحس مزحي ما ينفهم بسرعه .. وين وضيعهة الحياة الفهد و موسيقى حزبنه لمسلسل خليجي ..

أمل الروح 15-04-2015 08:25 PM

مساءكم سعيد يا طيبين ،،،

تباشير فجر 15-04-2015 11:41 PM

أنا ما عاد تفرق معي في الحياة .. يصير فيها إلي يصير .. أنا مكتئبة لحد عدم الشعور .. لحد الشعور .. ذي هالحياة بأقرب زبالة تكرمون ..

محمد البدراني 16-04-2015 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1064551)
طويل صح .. علشان الواحد لو عنده نية مسبة يهون .. يقول أنا ألحق أكتب الإيم و لا السب .. لا خلاص بطلت .. انت يا ملكة أكوس ملكة في الدونيا .. لا أحد يصحح لي الكلمة أنا كاتبه عكدا غلط ..
ساعات أحس مزحي ما ينفهم بسرعه .. وين وضيعهة الحياة الفهد و موسيقى حزبنه لمسلسل خليجي ..

هههههههههه والله قلبتي الوضع دراما الله يسعدك

محمد البدراني 16-04-2015 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1064582)
أنا ما عاد تفرق معي في الحياة .. يصير فيها إلي يصير .. أنا مكتئبة لحد عدم الشعور .. لحد الشعور .. ذي هالحياة بأقرب زبالة تكرمون ..

سم بالله واقري المعوذات الله يكون بعونك

محمد البدراني 16-04-2015 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1064561)
مساءكم سعيد يا طيبين ،،،

----------------------------------------------------------------------------------------

وانت اسعد ان شاء الله

لك فترة غايبة يا امل لازم خصم عليك

الله يسعدك دنيا واخره

حنين الشمري 16-04-2015 12:39 AM

تقلبات الجو غريبة وكل شي صاير غريب مدري شتا صيف حر برد يارب ارحمنا و يارب انصرنا ....

حنين الشمري 16-04-2015 07:29 AM

-

أغلب الأشياء التي لا تصلك وأنت تحتاجها بشدّة هي أشياء قدّر الله لها التأجيل لتأتيك في وقتها المناسب، ليرى يقينك بقدرته وصبرك ودعائك ❤️🌹

صباحكم طاعة ...

ظل امرأة 16-04-2015 09:28 AM

يسعد صباحكم بكل الخير والرضا والعافية
يارب تكونوا بخير جميعاً
رسوووم لازلنا في انتظارك يا طيب
طمنا عليك
الوردي كمان ..لا تشغلوا بالنا يا غوالي
وتحية من القلب لكل الأحبة
ابوحميد..لودي..عميد..امولة..الااء..سارونة..تبشورة. .زهراني..حنونة..رنوش
ESWVG

حنين الشمري 16-04-2015 10:31 AM

ظل كنت قاعدة اراقب الاسماء واقول بنفسي ياويل ويلها وي سواد ليلها لو نست اسمي هالظل هذي بس اشوا ما نستيني 34e

الساعة الآن 07:14 PM