نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

مخطوبه 27-10-2013 04:12 AM

يااااااربي تيسرلنا جمييييييعا

أصداف الحلم 27-10-2013 01:20 PM

راجع خطيبي اليوم وقال له وصلت بس طلب هوية اخويا وصك حصصر الارث وخطيبي ماعندو بكرة حيروح
سال خطيبي هل هيا موظفة قلو لا لاننا مكملين الورق على اساس اني مو موظفة
تتوفعو ليه هل حيطلب تعريف بالراتب ؟؟
لو كنت موظفة يعني ، بكرة حعطيه الورق عشان ياخذ الموعد ووالله يعين

انكسار ملكه 27-10-2013 01:48 PM

[QUOTE=أصداف الحلم;907225]راجع خطيبي اليوم وقال له وصلت بس طلب هوية اخويا وصك حصصر الارث وخطيبي ماعندو بكرة حيروح
سال خطيبي هل هيا موظفة قلو لا لاننا مكملين الورق على اساس اني مو موظفة
تتوفعو ليه هل حيطلب تعريف بالراتب ؟؟
لو كنت موظفة يعني ، بكرة حعطيه الورق عشان ياخذ الموعد ووالله يعين[/QUOT

أصداف اماره اي منطقه انتي

الاندلسيه 27-10-2013 03:35 PM

شوفو يابنات اي وحده عندها معلومه تحطها انا من جد زعلانه ونفسيتي زفت شكلهم حفظو معاملتي الله يستر والله صرت مو فاهمه شي لخبطوني الحين طلعت معاملتي من شرطه الحي الي تابعه لنا وحولها للمحافظه والمحافظة ماحولت للمحكمه ولاللماره ولاالداخليه ع طول حولتها للشرطه جده والحين شرطه جده حولتها للشرطه الحي انا مو فاهمه استغفر الله كده يعني طلعت الموافقه ولا حفظت

الاندلسيه 27-10-2013 03:37 PM

الحين البنات الي حولت معامتهم للشرطه وبعدين للمحكمه هما عارفين انو الموافقه طلعت ولا لمن راحو الشرطه قالولهم

مخطوبه 27-10-2013 05:22 PM

هيا الشرطه كدا تحب تمرمط الواحد ولا ايش
يعني راح خطيبي الخميس قالولو تعال الاحد و رحتا اليوم الاحد قالولنا تعالو الربوع
اشبهم دولا

بس ياربي تمشي معاملتي على خير

الاندلسيه 27-10-2013 06:03 PM

معقوله ولاوحده عندها رد يالله يارب يسهلها من عندو يارب

الاندلسيه 27-10-2013 06:05 PM

مخطوبه بقولك شي خذي نفس عميق مع الشرطه وربي يبهدلو الواحد وغير الأسلوب التعبان بس ادعي ربنا يسهلها وخلاص

مخطوبه 27-10-2013 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 907313)
مخطوبه بقولك شي خذي نفس عميق مع الشرطه وربي يبهدلو الواحد وغير الأسلوب التعبان بس ادعي ربنا يسهلها وخلاص

وربي حرام عليهم الواحد يفضى لاشغالو ولا ايش
حسبي الله بس
تسلميلي حبيبتي الاندلسيه

أصداف الحلم 27-10-2013 06:34 PM

انكسار ملكة انا من جدة شكلك نسيتي
الاندلسية ماتوقع حفظت يمكن في شي عندهم ولا ورق ناقص وبا اي حاجة
لان لو حفظت بيقولولك وتوقف المعاملة
ربي ييسرلك يارب

أصداف الحلم 27-10-2013 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 907249)
الحين البنات الي حولت معامتهم للشرطه وبعدين للمحكمه هما عارفين انو الموافقه طلعت ولا لمن راحو الشرطه قالولهم

بالنسبة لجدة الامارة هيا اللي تحدد الموافقة لما تتوقع من الامير وتخرج على المحكمة

انكسار ملكه 27-10-2013 06:47 PM

ااااااه يابات تخيلو احنا كان موعدنا بالشرطه عشان الرقم الصادر يوم 17 الحج لمن راح قال تعال نهايه الأسبوع الجاي واليوم لمن كلمتهم قالوا ماجاء شي :( اللين متى كذا من نهايه شوال وهيا عندهم في الشرطه :(

بس اصداف ليش سأل انتي موظفه ولالا غريبه لاتقولي يبغو ورقه تعريف من العمل بالراتب :( لأنه انا موظفه وخايفه يقول شي ولاحاجه عشان راتبي اعلى من راتبه

الاندلسيه 27-10-2013 08:25 PM

انكسار معليش اهو كلنا متحملين كلنا تعبنا والله حرام الي جالسين يسوه لعب في الاعصاب وتضيع وقت بس ربنا معانا مالنا غير الدعاء

سوسو عزوز 27-10-2013 09:09 PM

انا طلبوني الامارة مشهد من العمده اوضح فيه المهنه ربه منزل ولا اعمل لا ف وظيفه حكوميه ولا وظيفه عسكريه رفعتها ف الامارة وقالوا راجعينا بعد اسبوع ويارب الفرج قرب و خير

انكسار ملكه 28-10-2013 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عزوز (المشاركة 907349)
انا طلبوني الامارة مشهد من العمده اوضح فيه المهنه ربه منزل ولا اعمل لا ف وظيفه حكوميه ولا وظيفه عسكريه رفعتها ف الامارة وقالوا راجعينا بعد اسبوع ويارب الفرج قرب و خير

ليش طلبوكي انتي من اول ماعطيتيهم مشهد بإنك ربه منزل وكذا

الساعة الآن 02:18 AM