نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

نفلا 28-10-2013 01:42 AM

االسلا م عليكم ..

ماهو وضع آلشخص غير مقيم فالسعوديه ويريد الزواج من بنت سعوديه ! هل صحيح انه مايتزوج إلا إذا كان مقيم ؟

أتمنى إلي يرد يكون متأكد تماما

أصداف الحلم 28-10-2013 03:03 AM

انكسار انا موظفة ليا شهر تقريبا وكملت الورق على اساس اني ربة منزل وان شاء الله العقد حيكون على دا الاساس
هما لازم يسالو عشان يتاكدو
الله ييسرلنا انا كمان تعبت والله ولو جا الموضوع علبا مافيا اسوي حاجة

نـــــاي 28-10-2013 03:59 AM

اندلسيه ان شالله ماحفظت انا صارتلي قبل طلعت في ورقه ناقصه
اصداف اذا قلتيلهم انك تشتغلي حيطلبو تعريف بالعمل
الله يسرلكم كللكم يا بنات
نفلا مو شرط يكون مقيم بس ماحقدر افيدك اكتر من كدا لان ماعندي معلومات

سوسو عزوز 28-10-2013 04:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 907428)
ليش طلبوكي انتي من اول ماعطيتيهم مشهد بإنك ربه منزل وكذا

جبتلهم اول شي ورقه من الاحوال المدنيه ودحين طلبوا مشهد من العممده اشوف الخميس ايش يصير واقولكم ؟

جذور الورد 28-10-2013 07:08 AM

إنكسار - انتي من شوال بتستني رقم الصادر خلي خطيبك يقولهم انه من شوال ويقولهم مايصير كدا الى الان ماراحت الامارة وخليهم يشوفوا التارخ صدقيني راح يعطوكم هوا لانه هوا اصلا بالدور لكن مو معقولة الى الان ماجاء دوركم
والاخت اللي بتسال عن انه راح يعرفوا انها موظفة اقولك انهم راح يعرفوا في حالة وحدة بس اذا كنتي مسجلة بالتامينات لانهم راح يشيكو عليكي بالهوية غير كدا مافي
واما عن الراتب مادخل الراتب بالموضوع ابدااهم شي الوظيفة ماتكون من الفئات الممنوعة وياكثر اللي راتبهم اكثر من خطابهم يعني امر عادي
اندلسية - لاتشيلي هم يمكن راحت الشرطة حقت الحي ناقص توقيع لانه مااحلاهم هم في النسيان
سوسو- المفروض المشهد من زمان تعطيهم هوا لمن جبتي البرنت
نفلا- نعم يستطيع الزواج تقدر تشوف المشاركات السابقة في كثير نفس حالتك بس اللي اعرفه لازم يجي المملكة ويكون فيها على الاقل 6 شهور برضوا اتاكد انت هذا من تجارب الاعضاء
موفقين جميعاااا

انكسار ملكه 28-10-2013 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 907471)
إنكسار - انتي من شوال بتستني رقم الصادر خلي خطيبك يقولهم انه من شوال ويقولهم مايصير كدا الى الان ماراحت الامارة وخليهم يشوفوا التارخ صدقيني راح يعطوكم هوا لانه هوا اصلا بالدور لكن مو معقولة الى الان ماجاء دوركم
والاخت اللي بتسال عن انه راح يعرفوا انها موظفة اقولك انهم راح يعرفوا في حالة وحدة بس اذا كنتي مسجلة بالتامينات لانهم راح يشيكو عليكي بالهوية غير كدا مافي
واما عن الراتب مادخل الراتب بالموضوع ابدااهم شي الوظيفة ماتكون من الفئات الممنوعة وياكثر اللي راتبهم اكثر من خطابهم يعني امر عادي
اندلسية - لاتشيلي هم يمكن راحت الشرطة حقت الحي ناقص توقيع لانه مااحلاهم هم في النسيان
سوسو- المفروض المشهد من زمان تعطيهم هوا لمن جبتي البرنت
نفلا- نعم يستطيع الزواج تقدر تشوف المشاركات السابقة في كثير نفس حالتك بس اللي اعرفه لازم يجي المملكة ويكون فيها على الاقل 6 شهور برضوا اتاكد انت هذا من تجارب الاعضاء
موفقين جميعاااا

ياحياتي ياجدور ربي يسعدك انتي قد اخذتي الرقم الصادر

أصداف الحلم 28-10-2013 08:23 AM

جذور ايوا المعاملة في المحكمة بس سال حق المواعيد قلو لا ربة منزل
وحعطيهم اليوم حصر الارث و صور من هوية ولي الامر ويارب يمشي الموضوع
وتتيسر ونعقد على خير وتتم معاملاتكم
طيب بسالك ناي هل حيسال كمان يوم العقد موظفة ولا لا

مخطوبه 28-10-2013 08:55 AM

ياجماعه اقدر استفسر عن معاملتي اللي ف الشرطه اللي ف مكتب الزواج من الجوال ولالا

أصداف الحلم 28-10-2013 10:26 AM

لا ماتفدري من الشرطة مافي شي يرسلوه عالجوال بس تتصلي عليهم
اليوم خطيبي راح وقله تعالو اي يوم واعقدو بدون موعد ولاشي
نشوف ايش ييصير معانا والله يعبن

نـــــاي 28-10-2013 10:47 AM

مبرووك اصداف
لا مايسالو بس يطالع الشيخ في الاوراق اللي جبتوها

انكسار ملكه 28-10-2013 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصداف الحلم (المشاركة 907509)
لا ماتفدري من الشرطة مافي شي يرسلوه عالجوال بس تتصلي عليهم
اليوم خطيبي راح وقله تعالو اي يوم واعقدو بدون موعد ولاشي
نشوف ايش ييصير معانا والله يعبن

مبرررررررروك طيب حلو روحو بكره

بس انا مرررره مقهورره تخيلو كل متصل على الشرطه يقولوا مافي ماجانا شي عن الرقم الصادر

جذور الورد 28-10-2013 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 907484)
ياحياتي ياجدور ربي يسعدك انتي قد اخذتي الرقم الصادر

ويسعدك يارب
ايوا انا قلنا قبل الحج وروحنا حذفنا لبعد الحج لمن روحنا بعد الحج على الموعد قالنا مافي ماجا المهم خطيبي قله كيف وات قايل لنا تعالوا قام قال طيب خلاص دوركم بكرة بعد ماشيك ورحنا واخذناه كان الكلام دا بعد مادامو بعد اجازة الحج
الاسبوع اللي فات
بس تدري ياانكسار بعض الاحيان تترسل الامارة وكلو وتجي الشرطة وتخلص وانتو ماتعرفوا الرقم هههههههههههههه المهم انتي وقعتي وولي امرك خلاص
بالتوفيق

جذور الورد 28-10-2013 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 907524)

بس انا مرررره مقهورره تخيلو كل متصل على الشرطه يقولوا مافي ماجانا شي عن الرقم الصادر

ايش اللي يجي الرقم يطلع من الشرطة لمن تترسل للامارة زي رقم المعاملة عندي احساس انه راح تجيكي الموافقة من غير الرقم ولاشي هههههههههه يصير تروحي يقولك خلاص روحي المحكمة ياااارب

انكسار ملكه 28-10-2013 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار ملكه (المشاركة 907524)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور الورد (المشاركة 907549)
ايش اللي يجي الرقم يطلع من الشرطة لمن تترسل للامارة زي رقم المعاملة عندي احساس انه راح تجيكي الموافقة من غير الرقم ولاشي هههههههههه يصير تروحي يقولك خلاص روحي المحكمة ياااارب

شكلك مافهتيني عندنا في اماره جده لازم تروح الشرطه وتستني لمن يعطوكي رقم الصادر من الاتصالات الاداريه ذا عشان تتابع معاملتك في المحافظه وبعدد كذا المحافظه تعطيك رقم معامله للأماره والاماره تحولها المحكمه يعني لازم الرقم دا عشان نتابع هناك ووذولا مطنشين وربي مرررره طفت ايش ذا

نفلا 28-10-2013 02:15 PM

إشكركم ؛ ناي و جذور على ردكم. على سؤالي

ياليت إلي صار معه نفس موضوعي يجاوب لأني أبغا أعرف كل الإجراءات ..

الساعة الآن 05:38 PM