نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 10-08-2016 02:26 AM

انا خوفي من الطعات كلها خراب عشان كذا اسولف معك ومع امي احسن بعدين الهم يا نووووووايا وانتي تعرفين الهم وذايقته ما يخليك تتهنى ابدا لو مع الناس كلهم

نوايا حسنه 10-08-2016 02:29 AM

لااا كله ولا الخرااب لو فيها ناس كويسه اوكي بس هذاك الطريق مو حلو عشاانك

اكيد عارفه يخلي كل شي بحياتك ماله طعمم ولا لون ولا تدري الشمس غابت ولا اشرقت

محمد البدراني 10-08-2016 02:32 AM

ايوا خوي يقول لي تعال معي بروووووووح لا ستراحة واعرف كلها حشيش وشراب قلت معصى ربي يعلم وش حالي واروح اعصيه بعد انا ناقص

والله ثم والله لا يجي يوم يتندمون فيه على كل لحظة قضوها بالخراااااااااااب خاصة انهم متزوجين

------------------------------------------------------

ليت الجروح قصاص واخذ بثاري .... لجرك جرح ما يداويه دكتور

نوايا حسنه 10-08-2016 02:35 AM

الله يكملك بعقلك الغلطط اسووء شي لما تستمرر عليه وانت ان شاء الله تووصل مرحله تكرره كل شي من هالاشياء وحتى ماضيك كل تدفنه

محمد البدراني 10-08-2016 02:40 AM

والله يا نواااااااااااااااااااااااااااااايا ماش التعب مسيطر علي بس ربك كريم

مرااااااااااااات يا نواااااااايا احس ان عمري قصير وانا راح اموت وانا شباب مدري هلوسة او احساس صدقي

اما الماضي ما ودي اكذب عليك متعلق فيه مراااااا بصراحة موب الخراب لاني لو ابي اخرب بيدي الشي هذا ومتوفر والفلوس متوفره

بس اشتققت للشقة ولجمعة اصدقائي والسوالف والسفر والطريق في السفر والضحك والوناسة والسهر يوم الخميس والهسترة

محمد البدراني 10-08-2016 02:42 AM

https://www.youtube.com/watch?v=tStodhb4y3U

نوايا حسنه 10-08-2016 02:42 AM

وربي حاااسه فيييك حتى انا دايما اقووول لو باصل ال 30 خير وبركه مع اني مااظن

اكييد بتتعلق فيه كثير لانك للان مالقيت شي حقيقي تلهى فيه ولا بديت حياة جديده وتشغلك

محمد البدراني 10-08-2016 02:45 AM

صادقة بس الايام الحلوة عمرها ما ترجع ولا الماضي يعود وحسايف

ااااااااااااااااااايه ماضي رحل لن يعود ابدا ابدا ابدا وحياتنا تعاسة في تعاسة

ما تلاحظيني نوااااااااااااااايا ان سوالفنا الليلة عن الهموم شكلي ثقلت عليك

نوايا حسنه 10-08-2016 02:48 AM

بالعكسسس ماثقلت علي ولا شي لانه موودنا شكله واحد اليوووم الهم بعد واحد والظاهر كلنا الماضي مايبي يتركنا بحالناا

ولاتقوول هالكلام مره ثانيه بالعكس انا متسليه معك واريح لي جالسه اسولف معك

محمد البدراني 10-08-2016 02:53 AM

انتي غريبة يا نووووووووايا ما شاء الله عليك لا قوة الا بالله كيف صابرة بدون مهدئات

انا ما اقدر حاط احتياط عندي عشان وقت الانهيار الكبير ههههه اخذ وابلع ومدري وش اخرتها

تصدقين كل شي مأجله الى بعد التقاعد وعندي خطط وبرامج وشكلها كلها خرطي ما راح اطبق ولا برنامج

منها برنامج رجيم ومشي وتخفيف

ومنها برنامج رقية مكثف

ومنها برنامج للطلعات مع اخوياي

ومنها بسافر للشرقية عندي اختي وافكر اشتري شقة بالشرقية

وشكل هالبرامج كلها خرطي ههههههه

اما انا ارسم بمخي مشاريع ولا الوليد بن طلال واخرتها ولا شي منفذ مدري انا كذا بس ولا الكل

نوايا حسنه 10-08-2016 02:59 AM

هههه مو دايماا صابره احيانا اكسر كل شي بالبيت

بس تعرف انا وصلت مرحله في شي بداخلي ميت معرف كيف يعني يمكن من شدة الصدمات صرت مااعرف مين انا وساعات انسى انا مين وانا ليش موجوده بالحياة

......................................

واو ماشاء الله برامج كثيره مرتبه ومخطط لهااا بس لاتقوول انك ماراح تسوويها على الاقل لو شي بسيط منهاا
تذكرني ايام زمان ب ايام الاختبارات نخطط لاشياء كثيره واخرتها مانسويها

محمد البدراني 10-08-2016 03:01 AM

نوااااااااااااايا دقايق وارجع

نوايا حسنه 10-08-2016 03:04 AM

............................... اووكي

عبدالله سلمان 10-08-2016 04:37 AM

السلام عليكم ... صباح الخيرات

ماشاء الله الشعب مسنتر هنا هههههههه

أنا لي يومين منسدح بقسم الفضفضة .... أصلا أحس فيني كبرياء لو يفتح الصندوق متردد أطبه ... وش داعش ؟؟ ولا حنا بزران .. وأصلا كثيرين يتبادلون جوالات هنا وتشوفهم الإدارة وتنذرهم فقط ودون إيقاف بعد

الدعوة ماهي بذيك الدرجة .. أغلب اللي منسدحين بالصندوق شيبان أصلا .. وفاضين يقزرون وقت ويتكلمون عن أمراض وبس

وكان قصدهم مغازل من فاضي للثاني .. مرضى نفسيين يغازلون بعض !! اللي يبي المغازل يروح يدور ناس صاحين يسلك معهم .. وبالكريك بعد ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1183023)
طيب كذا صراحة قهر والله حركة ما لها داعي التشدد فيه اعضاء لهم زمان في المنتدي ولا مخالفة عليهم ويتقفل الصندوق عليهم حرام حرام

اناا شفت ابوعلي يقول مرحبا مرحبا في الصندوق الحين ما يدري انه مقفل هههههههههه ضحكت عليه ضحك الرجال يستنى احد يرد عليه

ما علينا منهم يا نواااااااايا

هلاااااااااا محمد هههههههههههههه

مت من الضحك على تعليقك وخصوصا إني شفت أبو علي يومين ورى بعض يكتب مرحبا والصندوق يصفر ههههههههههههههه

..

ظل امرأة 10-08-2016 08:07 AM

صباح الخير والعافية للجميع

ما تزعلوا مشان الصندوق ..ان شاءالله بترجعوا تشاركوا فيه
ابوحميد كلو ولا تنقهر يا طيب خلص رح حارب مشانكم هههههه

عبود كيف الحال ...كيفكم كلكم اشة لفة ههههه

صباحو نونة..اخت عزيزة..غيوم..اروى الغالية
والأخ الشمالي القابع تحت هههه
نهاركم سعيد يارب
ward

عبدالله سلمان 10-08-2016 10:08 AM

يا صباح الخير يا نور الصباح

هلا وغلا ظل .. أبشرك بأفضل حال ولله الحمد .. إنتي شلونك

الله يسعد هالخشّه يارب :q

نفرٌ من الجن 10-08-2016 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1183087)
صباح الخير والعافية للجميع

ما تزعلوا مشان الصندوق ..ان شاءالله بترجعوا تشاركوا فيه
ابوحميد كلو ولا تنقهر يا طيب خلص رح حارب مشانكم هههههه

عبود كيف الحال ...كيفكم كلكم اشة لفة ههههه

صباحو نونة..اخت عزيزة..غيوم..اروى الغالية
والأخ الشمالي القابع تحت هههه
نهاركم سعيد يارب
ward

ماهي مشكلة يا ظل افتحوا صندوق المحادثات ولكن في نفس الوقت امنعوا الكتابة فيه باللغة الانجليزية وامنعوا وضع الارقام بشكل تلقائي
وتضربون عصفورين بحجر واحد منها تحافظون على لغتنا العربية العزيزة على قلوبنا ومنها تمنعون تبادل وسائل الاتصال لأن كل وسائل الاتصال عناوينها باللغة الانجليزية
مع تحيات اخوكم النازي العربي 😁

محمد البدراني 10-08-2016 10:51 AM

صباح الخير لوجيه الخير

كيفكم وكيف ايامكم

نوايا حسنه 10-08-2016 04:15 PM

حالتي للان نفسسس امسسسس :(

محمد البدراني 10-08-2016 06:49 PM

يسعد الله اوقاتكم بكل الخير والمحبة والسرور

ابشركم اليوم تم طي قيدي واحالتي للتقاعد اللهم اجعلها خيرة لي في ديني ودنياي

محمد البدراني 10-08-2016 06:50 PM

نوااااااااااااااااااااااايا سلامتك والله ما تشوفين شر انا مثلك مب بعيد عن حالتك المزاج سيئ والعظام متكسرة والكلى توجعني

نوايا حسنه 10-08-2016 07:06 PM

من جددد محمدد مبرووووك

عبدالله سلمان 10-08-2016 07:06 PM

ألف مبروك يابو حميد عسى الله يوفقك ويعافيك ... وسلامتك ، ما تشوف شر حبيب ألبي

..

محمد البدراني 10-08-2016 07:09 PM

الله يبارك باعماركم نوووووووووووايا وعبود ادعو لي انها خيرة لي في ديني ودنياي

ان شاء الله ناوي ابدا حياة جديدة ان شاء الله

ما تدرون وشلون مرتاح اني تقاعدت وافتكيت من ضغط العمل وتهديد بالفصل الحمدالله

--------------------------------------------------------------------------------------------

ضليت انا سهران .. ضليت انا سهران
وارعى نجومي ليش ماجانه
واتسامر ويا الليل .. واتسامر ويا الليل
واجمع همومي وروحي تلفانه

محمد البدراني 10-08-2016 07:12 PM

اريد ابكي على صدرك مشتهي النوح

عبدالله سلمان 10-08-2016 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1183135)
الله يبارك باعماركم نوووووووووووايا وعبود ادعو لي انها خيرة لي في ديني ودنياي

ان شاء الله ناوي ابدا حياة جديدة ان شاء الله

ما تدرون وشلون مرتاح اني تقاعدت وافتكيت من ضغط العمل وتهديد بالفصل الحمدالله

--------------------------------------------------------------------------------------------

ضليت انا سهران .. ضليت انا سهران
وارعى نجومي ليش ماجانه
واتسامر ويا الليل .. واتسامر ويا الليل
واجمع همومي وروحي تلفانه

الله يسعدك اليوم ودوم يالذيب .. إن شاء الله إنها فاتحة خير عليك وأنا اخوك

وبما إنها فاتحة جديدة عليك وبداية خير وتغيير إن شاء الله .. تكفى إنحش عن كل ما يذكرك بالحزن .. عش الفرحة وأنا أخوك وسمّنها وعينك على اليوم وباكر بيكون خير إن شاء الله

انحش خصوصا عن العراقي هههههههه

اليوم أحلى الأيام
والليلة نسهر منّام

:q

نوايا حسنه 10-08-2016 07:22 PM

معررف ايش اقووول

عبدالله سلمان 10-08-2016 07:24 PM

هدوء يعمّ المكان

أسمع نبضات قلبي .. أكاد أسمع أفكاري أيضاً

أشمّ معها عبق الذكريات

كل تلك الضحكات .. الحب .. مشاعر الغِبطة .. ذهبت أدراج الرياح

......

هل تفتقد الماضي .. حينما كنت تأوي إلى فراشك بإبتسامة عريضة
معها طمأنينة وتأمل بيومك الذي يكاد ينتهي .. لهفة للغد
قشعريرة تسري بجسدك

تغفو وأنت تشتت تفكيرك بيومٍ جميل .. لأنك توقن بأن الغد هو أجمل

الألفة .. المحبة .. الطيبة

كل ذلك ذهب أدراج الرياح

لماذا يا ترى ؟

أظن أننا لم نتمسك بها .. لم نتمسك بتلك المعنويات واللهفة للغد

تمسكنا بكل الألم .. بكل البؤس .. شتتنا الآمال .. نحرنا لهفتنا وتفاؤلنا بالغد .. على مذبح ليلتنا الحزينة

في الماضي كانت كل دمعة وكل قسوة وكل حزن يذهب مع الريح .. لم نتمسك به .. لم نسقيه بالدموع ونحرسه ونغلق عليه صدورنا
لم نتوسده ونصحو عليه في الصباح

بل نتوسد الفرحات .. نرسمها على سقف الحجرة .. نتدثر بالأمنيات والتفاؤل بغدٍ أجمل

ملكنا قلوب العصافير .. لم نهتم .. لم نبني طموحات لا يمكن أن تتحقق .. لم ننتظر شيئاً يحملنا على الفرح .. لم ننتظر أن يتغير من حولنا
بل نركض للفرح ونبحث عنه في كل مكان

كل هفوة وخذلان نرميه خلف ظهورنا .. نبني الثقة من جديد وكلنا أمل بأن نلقى فرحة .. بسمة .. شعور بالرضى

لم يخطر ببالي كم نحن أقوياء

نحن بنو آدم نملك من الإمكانيات والقدرات العقلية ما يقلب كل الموازين من حولنا .. مابين فرح وحزن .. أمل وتشاؤم .. كل هذا يتحوّل فكرياً كما نشاء
ربما أننا أحيانا نفقد السيطرة والتحكم في أفكارنا .. ولذلك نتقلّب كثيراً ونعيش غالباً في دائرة التشاؤم والضيق

نترك الأمل و سعته خلف ظهورنا .. لذلك نتغير وتذهب كل ضحكاتنا أدراج الرياح

هل يا ترى نستعيد زمام الأمور .. ونفكر بيومنا فقط وكيف نسعد به .. وحينما نأوي إلى الفراش نبتسم ونثق بأن الغد سيكون أجمل

لابد أن نعي ذلك ونعمل عليه .. حينها ستذهب كل الأحزان أدراج الرياح

..

بندر ع 10-08-2016 07:43 PM

بعد اخذ حبه فلونكسول 0،5 اشعر كأني في حلم او عدم الشعور بالواقع شعور غريب غير محبب

تباشير فجر 10-08-2016 08:33 PM

منجد منكسرة و الله ما عاد فيني حيل للمشاكل و الناس النفسيات ياربي وش ذنبي و لا نفس صاحية و الصاحية ما تهتم .. اموت ودي اموت و ارتاح بس ما اقدر .. حسبي الله و نعم الوكيل فيهم جمعيا ..

تباشير فجر 10-08-2016 08:40 PM

وش فيه الصندوق ما يشتغل .. حتى هذا بعد حاله مايل ..

تباشير فجر 10-08-2016 08:53 PM

وين اروح .. وين اولي .. مع كل موقف يتعمق احساسي بأني نكرة .. تموت تحيا مش مهم عايشين حياتهم بالطول و العرض لا أحد يسأل لا احد يهتم .. و لا نفس و لا نفس ليش يارب .. وش ذنبي .. ابغى افهم ليييييش .. ليييييش .. مو حال هذا و ربي .. الله يهلكم الهي نفس نفس ..

* لـولـيـتـا * 10-08-2016 09:40 PM

مبرووك التقاعد يامحمد ان شاء الله يكون فال خير لك يارب

وتبدا حياه جديده بعيده عن المكدرات ياااااااارب

https://pbs.twimg.com/media/A-RveNICMAE4a1I.jpg:large

$$$

عبدالله سلمان 10-08-2016 09:42 PM

أذكري الله ياكوين ... معليش الجهل أحيانا يكون له دور عند الكثيرين ... فضلا إن أغلبهم ضعفاء جداً بحيث ما يستطيعون يلاحظون القريبين منهم

أما إنتي دامك تجاوزتي الكثير من الصعوبات في السنين الماضية دون مساعدة من أحد ولا انهرتي صدقيني بإمكانك المواصلة دون الحاجة لأحد من البشر الضعفاء .. وأهم شيء لازم نعرفه هو إننا المفروض ما ننتظر أي شيء من الناس حولينا ... لأننا دايركت راح نبدأ نضعف يوم ورا يوم واحنا ننتظر منهم شيء

لابد نتفهّم هالشيء .. لابد نتأقلم على أوضاع الناس .. إحنا حساسين من هالناحية وفي وقت الناس منشغلة في هالدنيا وبهرجتها ومشاكلها ومغرياتها .. ونادراً ناااادراً فيه شخص طبيعي ممكن يتفهّم المعاناة النفسية .. والغالبية هنا يعانون من نفس الشيء

صدقيني إذا ما انتظرتي من أحد شيء راح تكونين أكثر راحة .. عسى الله يعينك ويسعدك وإيانا والجميع يارب

..

* لـولـيـتـا * 10-08-2016 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own (المشاركة 1183151)
وين اروح .. وين اولي .. مع كل موقف يتعمق احساسي بأني نكرة .. تموت تحيا مش مهم عايشين حياتهم بالطول و العرض لا أحد يسأل لا احد يهتم .. و لا نفس و لا نفس ليش يارب .. وش ذنبي .. ابغى افهم ليييييش .. ليييييش .. مو حال هذا و ربي .. الله يهلكم الهي نفس نفس ..

نورتي كويييينه الف سلامه عليكي ليش ضايق خلقك كذا

اهتمي بنفسك ياكوين لاتنتظري احد يهتم فيك

انتي دلعي نفسك وحبيها لاتنتظري احد يلتفت لك

كذا بترتاحين

الناس لو تبي تنفع احد كان نفعت نفسها بالاول

محمد البدراني 10-08-2016 10:25 PM

الله يسعد مساكم

مرااااااااااااااااااااااحب كوين وشلونك الحمدالله على السلامة

طاير من الفرحة طاير

عبدالله سلمان 10-08-2016 10:25 PM

إن كان فيه شخص حولي يحاول يكسرني .. يكسر مجاديفي .. يضيق علي ويطين عيشتي .. أبله يفعلها دون قصد .. أو حاقد يتعمد هالشيء

والله ثم والله إن يبطي .. هالشيء يخلينا أقوى وأكثر حرص إننا نهتم بأنفسنا ولا نطيح وننكسر قدام أحد ما يسوى

في الحياة فسحة كبيرة .. ولو في عقولنا وآمالنا نطير فيه بعيد عن قلق بعض الأوادم وغبائهم وعنجهيتهم

وسعوا صدوركم

محمد البدراني 10-08-2016 10:30 PM

تسلم على الكلام الذهب الروووووووووووووعة بدون مجاملة فعلا لن ننكسر باذن الله

سلمت الانامل ابوسلمان

محمد البدراني 10-08-2016 10:31 PM

لولو ههههههههههههه تسلمين على الكيكة ان شاء الله حياة جديدة

تباشير فجر 10-08-2016 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان (المشاركة 1183156)
أذكري الله ياكوين ... معليش الجهل أحيانا يكون له دور عند الكثيرين ... فضلا إن أغلبهم ضعفاء جداً بحيث ما يستطيعون يلاحظون القريبين منهم

أما إنتي دامك تجاوزتي الكثير من الصعوبات في السنين الماضية دون مساعدة من أحد ولا انهرتي صدقيني بإمكانك المواصلة دون الحاجة لأحد من البشر الضعفاء .. وأهم شيء لازم نعرفه هو إننا المفروض ما ننتظر أي شيء من الناس حولينا ... لأننا دايركت راح نبدأ نضعف يوم ورا يوم واحنا ننتظر منهم شيء

لابد نتفهّم هالشيء .. لابد نتأقلم على أوضاع الناس .. إحنا حساسين من هالناحية وفي وقت الناس منشغلة في هالدنيا وبهرجتها ومشاكلها ومغرياتها .. ونادراً ناااادراً فيه شخص طبيعي ممكن يتفهّم المعاناة النفسية .. والغالبية هنا يعانون من نفس الشيء

صدقيني إذا ما انتظرتي من أحد شيء راح تكونين أكثر راحة .. عسى الله يعينك ويسعدك وإيانا والجميع يارب

..

قول أمين الله يسعدك الهي دنيا و اخرة .. الله يعطيك و يرزقك من عظيم خيري و نعمه .. الله ربي يشفيك و يعزك عز لا ينبغي إلا لك ..

بس أخوي حنا بشر ما أقدر أقول إني حديد ..
أنا ما أنتظر من أحد شيء بس يخلوني في حالي ..
أنا مدفونة حيا ليش طيب علشاني حرمة ..
لا أقدر أطلع لا أقدر اتنفس و عنف و حقران و تهميش بالله وش اسوي غير المناجاة في سجادتي و الله الذي لا اله الا هو ..
أنا متعبة منهم انا مريضة منهم ..
أنا مريضة لاني عندي ناس مريضين نفسيا و اخلاقيا ..
وش اسوي انتظر الموت مثلا .. ممنوع كل شيء أدنى حقوقك معدومة .. أنا في عينهم شيء مو أدمية مو نفس بشرية و لا فوق ذلك
ممنوع أشتكي ممنوع أصيح مننوع أتكلم او حتى اخذ حقي وش تسوي لاصار العالم ضدك ما احد سال عن احد و انا اهلي بالعربي هم مصيبتي .. أقسم بجلال الله أني صابرة على عظائم .. لكن الى متى و انا مهدور حقي و لا يحق لي حتى إني أشتكي او اتكلم .. وين اروح .. اروح للناس اشكيهم اهلي ؟ !!
وش اسوي كرهت نفسي قسم بالله .. أحس إني زبااااااالة مالي كرامة و لا لي قيمة .. اموت احي ما أحد يسأل .. الى متى التنعيف .. الى متى يستقون علي .. علشاني حرمة حسبي الله و نعم الوكيل ..
انا فاض بي الحال .. فااااااااض ..

الساعة الآن 02:42 AM