نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الوردة المغربية 23-07-2014 05:46 AM

اشكرك اختي ليه الدنيا كدا بارك الله فيكي

واشكرك اخي ابو علي ربنا يخليك ويطول في عمرك انا موجودة

رعشني حضورك 23-07-2014 08:44 PM

مسسآاءء الغلآ والشووق للجميع :

اعترررف أني أقرأ كل حررف يكتب .. ومتاآبع بصمت لكل عضو ع حدة ،

اعتررف أني لم أستطع الرد ع من أضحكوني وأحرجوني بمشآاعرهم الله يسسعدهم فأنا مسآآفرر حاآلياا ..^
مايخفآاكم انتهت آلدواماآت وحاليآ آني في جولة لتلقيط أخواتي من ربوع المملكة ، والتوجه بهن إلى منبع وجودنآا وسقياا الحناآن اﻷم الغاآالية .swsqqqqqqq

اعتررف أني لم أذق السمبوسة حتى اﻵن سوى بعض اﻵياآم لدى زملآئي فقط ، والمطعم مايعرف يلف السمبوسة زين ويفضخ بطنهاا بالزيت ياربي لكك الحمد وهذا اللي يوقد غضبي ، هههه
حيث يترك فرآغاات بل أنفاقاا ع أطرآفهاا مما يمهد الطريق لتسلل الزيت القآتل إلى داخل تلكك السمبوسة .. فتصبح وكأنهاآ اسطوانة غآز مصدومة ..!!
وإذا بي أرآهاا دآخل الصينية ع طآولة المطعم بعدة أشكآال هندسية .. ولم أجد فيهاا وآحدة تشبه الأخرى أبداا . 32qde
إلى درجة أن إحدى ضحاآيا أصاابع ذلك الهندي من كثر مابلعت من الزيت مسكينة رأيتهاآ مربعة الشكل تماامآ بدون مبآلغة صدقوني .. واﻷخرى متوآزية أضلآع بدون ركن ثآلث ..! ﻻ أدري أين ذهب أحد أركانهاا .. هل هو بفم الهندي أم بفعل الظلم الذي يجرى لهاا ع الزيت وتلك الأصآابع المستعجلة النظيفة مررة التي صنعتهاا ..!!
بل إن اﻷمر لم يتوقف عند حدود اﻷشكآل المربعة والمعينة .. فقد رأيت بأم عيني سمبوسة بشكل شنطة ملآبس أو حقيبة مدرسة .. ﻻشكل هندسي وﻻ هم يحزنون .. وﻻأعلم من أين يبدأ رأس السمبوسة وأين ينتهي .. ولم أرى لها ركنآا وآحداا ..!!
وين عآايشين ي نااس ..!؟ 13e31

صدقوني صدقوني صدقوني لم ينتهي اﻷمر عند اﻷشكاآل الغلط هذه .. فقد أصبحت أرى أشكالآ مخيفة في صينية ذلك الهندي بالمطعم ..!!
فقد رأيت إحدآهن متورمة من كل جآانب .. وكأني أرى خيشة فحم محكمة اﻹغلآق ورؤوس الفحم ظآاهرة من خلفه تكاد أن تقطع الكيس ..!!
كدت أن أبكي عندما شااهدت تلك المنآظر المحزنة .
أنا أعلم أنكم تتعجبون من كلآمي ولكن سينتقم الله من كل ظآالم وسينصر لكل عزوبي مضطهد . 21e1s1q
صدق من قال : الناار ماتحرق اﻻ رجل وآطيهاآ 13e31
فمن أراد أن يضحك من هذه المعانآاة فالمجاآل مفتووح .. أما أنا فاعذروني فأشكو من غيظ في قلبي من أولئكك الحلوين المنتثرون بمطآاعمناا بالمملكة . 4gty4e

أووففف . . قآاادم ي أمااه فديييت أصآابعكك السحرررية بسسس .

اعترررف أن هنااك مشااعرر صآادقة تتحدث هناا في هذا الملتقى وتستحق الرد بلآ شك ..! ewdd

اعتررف أني قد أتأخر عن الرد ﻷني سأتفرغ للعبآادة ومن ثم ع الديرة بحول الله .. والديرة ومآأدرآكم ماالديررة ..!
ﻻتعرفوني وﻻ أعرفكم ، هههههه
أشغال واستقبآل وأسوآق نسآئية وزيآرات .. حيث تقول المعآدلة التآالية :
عيد + ديرة = ظهر متقوس مع وجود لزقة ظهر بآخر العصعص .
ههههههه

اعتررف أني أرغب من كل أخ وأخت له حآاجة ويرغب بأن أدعوا له فأرجوا ذكرها لي ،
فأنآا بإذن الوآحد سأتوجه يوم غد الصبآاح برفقة أخوااتي ﻷقدس بقعة ع وجه اﻷرض وسأجتهد بالإخلآص بتوفيق الله وسأذكر حآآجته عند الكعبة المشرفة ،
وأسأل الرحيم الودود أن ﻻ يخيب دعوآتي ودعوآت كل من تعلقوا ببآبه ،
كيف ﻻ ونحن في البيت العتيق - أقدم بيت في الكوون له سبحاااانه .

اعتررف أني محررج من مشآاعرر الأخت (( الدنياا ليه كذآا)) وأخبرهاا بأنهاا ع البآل وسأخصهاا بالدعآآء .

اعتررف أني أحبكم في الله جميعاا والله يجعل محبتناا في مرضآاته .

اعترررف أنه تسرب اسمي إلى أحدهم وﻻ أعلم كيف وقع بيده .. حقآ تفآجأت وقتهاا .. وأحسست أن هناآك برناامج جديد اسمه (emil book) ع غرار النمبر بوك الذي يصطاد اﻷسماآء.

اعتررف أن هذه آلمشآركة هي رقم 99 والمشااركة القآآدمة هي رقم 100 ، فماذا تريدونها :
قصيدة مقربة من قلبي
اعترآف طويل ( سدح خيشة جديدة)
اهدآء خآآص ﻷحدهم ( عضو مختاار من قبل حضرتناآ)
قصصصة ( من سجل حياآتي )
قسماات ( لن يفهمها إﻻ سكون)

اعتررف بأني أتمنى إجابة الجميع .. كي أشعر بوجودي .!

اعتررف أني مقصر كذلك بسبب خااطري المكدر شوي لما يحدث في غزة ..! gtsd

وآخيراا أعتررررف أني رآح أسسحب عليكمم رغمآ عني وأكون قليل الزيارآت إلى مابعد العيد وعودة الدوآماات بإذن الحاافظ . فسسآامحووني ..^
انتظرر إجاابآتكم وطلبآات دعوآاتكم لمن يرغب ،،،

الدنيا ليه كذا 23-07-2014 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 982153)
مسسآاءء الغلآ والشووق للجميع :

اعترررف أني أقرأ كل حررف يكتب .. ومتاآبع بصمت لكل عضو ع حدة ،

اعتررف أني لم أستطع الرد ع من أضحكوني وأحرجوني بمشآاعرهم الله يسسعدهم فأنا مسآآفرر حاآلياا ..^
مايخفآاكم انتهت آلدواماآت وحاليآ آني في جولة لتلقيط أخواتي من ربوع المملكة ، والتوجه بهن إلى منبع وجودنآا وسقياا الحناآن اﻷم الغاآالية .swsqqqqqqq

اعتررف أني لم أذق السمبوسة حتى اﻵن سوى بعض اﻵياآم لدى زملآئي فقط ، والمطعم مايعرف يلف السمبوسة زين ويفضخ بطنهاا بالزيت ياربي لكك الحمد وهذا اللي يوقد غضبي ، هههه
حيث يترك فرآغاات بل أنفاقاا ع أطرآفهاا مما يمهد الطريق لتسلل الزيت القآتل إلى داخل تلكك السمبوسة .. فتصبح وكأنهاآ اسطوانة غآز مصدومة ..!!
وإذا بي أرآهاا دآخل الصينية ع طآولة المطعم بعدة أشكآال هندسية .. ولم أجد فيهاا وآحدة تشبه الأخرى أبداا . 32qde
إلى درجة أن إحدى ضحاآيا أصاابع ذلك الهندي من كثر مابلعت من الزيت مسكينة رأيتهاآ مربعة الشكل تماامآ بدون مبآلغة صدقوني .. واﻷخرى متوآزية أضلآع بدون ركن ثآلث ..! ﻻ أدري أين ذهب أحد أركانهاا .. هل هو بفم الهندي أم بفعل الظلم الذي يجرى لهاا ع الزيت وتلك الأصآابع المستعجلة النظيفة مررة التي صنعتهاا ..!!
بل إن اﻷمر لم يتوقف عند حدود اﻷشكآل المربعة والمعينة .. فقد رأيت بأم عيني سمبوسة بشكل شنطة ملآبس أو حقيبة مدرسة .. ﻻشكل هندسي وﻻ هم يحزنون .. وﻻأعلم من أين يبدأ رأس السمبوسة وأين ينتهي .. ولم أرى لها ركنآا وآحداا ..!!
وين عآايشين ي نااس ..!؟ 13e31

صدقوني صدقوني صدقوني لم ينتهي اﻷمر عند اﻷشكاآل الغلط هذه .. فقد أصبحت أرى أشكالآ مخيفة في صينية ذلك الهندي بالمطعم ..!!
فقد رأيت إحدآهن متورمة من كل جآانب .. وكأني أرى خيشة فحم محكمة اﻹغلآق ورؤوس الفحم ظآاهرة من خلفه تكاد أن تقطع الكيس ..!!
كدت أن أبكي عندما شااهدت تلك المنآظر المحزنة .
أنا أعلم أنكم تتعجبون من كلآمي ولكن سينتقم الله من كل ظآالم وسينصر لكل عزوبي مضطهد . 21e1s1q
صدق من قال : الناار ماتحرق اﻻ رجل وآطيهاآ 13e31
فمن أراد أن يضحك من هذه المعانآاة فالمجاآل مفتووح .. أما أنا فاعذروني فأشكو من غيظ في قلبي من أولئكك الحلوين المنتثرون بمطآاعمناا بالمملكة . 4gty4e

أووففف . . قآاادم ي أمااه فديييت أصآابعكك السحرررية بسسس .

اعترررف أن هنااك مشااعرر صآادقة تتحدث هناا في هذا الملتقى وتستحق الرد بلآ شك ..! ewdd

اعتررف أني قد أتأخر عن الرد ﻷني سأتفرغ للعبآادة ومن ثم ع الديرة بحول الله .. والديرة ومآأدرآكم ماالديررة ..!
ﻻتعرفوني وﻻ أعرفكم ، هههههه
أشغال واستقبآل وأسوآق نسآئية وزيآرات .. حيث تقول المعآدلة التآالية :
عيد + ديرة = ظهر متقوس مع وجود لزقة ظهر بآخر العصعص .
ههههههه

اعتررف أني أرغب من كل أخ وأخت له حآاجة ويرغب بأن أدعوا له فأرجوا ذكرها لي ،
فأنآا بإذن الوآحد سأتوجه يوم غد الصبآاح برفقة أخوااتي ﻷقدس بقعة ع وجه اﻷرض وسأجتهد بالإخلآص بتوفيق الله وسأذكر حآآجته عند الكعبة المشرفة ،
وأسأل الرحيم الودود أن ﻻ يخيب دعوآتي ودعوآت كل من تعلقوا ببآبه ،
كيف ﻻ ونحن في البيت العتيق - أقدم بيت في الكوون له سبحاااانه .

اعتررف أني محررج من مشآاعرر الأخت (( الدنياا ليه كذآا)) وأخبرهاا بأنهاا ع البآل وسأخصهاا بالدعآآء .

اعتررف أني أحبكم في الله جميعاا والله يجعل محبتناا في مرضآاته .

اعترررف أنه تسرب اسمي إلى أحدهم وﻻ أعلم كيف وقع بيده .. حقآ تفآجأت وقتهاا .. وأحسست أن هناآك برناامج جديد اسمه (emil book) ع غرار النمبر بوك الذي يصطاد اﻷسماآء.

اعتررف أن هذه آلمشآركة هي رقم 99 والمشااركة القآآدمة هي رقم 100 ، فماذا تريدونها :
قصيدة مقربة من قلبي
اعترآف طويل ( سدح خيشة جديدة)
اهدآء خآآص ﻷحدهم ( عضو مختاار من قبل حضرتناآ)
قصصصة ( من سجل حياآتي )
قسماات ( لن يفهمها إﻻ سكون)

اعتررف بأني أتمنى إجابة الجميع .. كي أشعر بوجودي .!

اعتررف أني مقصر كذلك بسبب خااطري المكدر شوي لما يحدث في غزة ..! gtsd

وآخيراا أعتررررف أني رآح أسسحب عليكمم رغمآ عني وأكون قليل الزيارآت إلى مابعد العيد وعودة الدوآماات بإذن الحاافظ . فسسآامحووني ..^
انتظرر إجاابآتكم وطلبآات دعوآاتكم لمن يرغب ،،،

هههههههههههههههه قسم ضحكتني ماشاءالله انت مخ كبيير ع هالوصف القميل للسمبوسه اسطوانه غاز مصدومهه حرام عليك و خيشه فحمم معاناه شف لو كنت بالرياض هناااك سمبوسه يسوونها تجنن انت من فين مااكل انتببه لمعدتك لاتككل شي من برااا الهنود لو يقرون كلامككك بيسكرون المحل

قصه السمبوسه احزنتني بشدهه بس حلوووهه والله يخلي لك الغاليه الوالده يارب وتكون من البارين فيهها يارب
الله يسعدكك يارب ومثل ماخصيتني بدعواتك ربي يجعلكك ممن يقولهم تـشاءُ يـا عبـدي وأشـاء فـإذا رضـيتَ بمـا أشـاء أعطـيتُك مـا تشـآء الله يرضى علييك ويفرح قلببككك وتذرفف دموععككك فرررح ويبشرك بالسعاده وين ماتررروحح وينسيك وجعك يارب

وان شاءالله توصل بالسلااممه وربي يتقبل منك صالح الاعمال
اعترف ان رعشني حضووورك ووجودهه مميززز ويطيب كل خاطر بمززحه ودعابتته وذي شهههادهه مني ربي بيسالني عني
واعترف انو رعشني بفقققدهه هنا وباعترافاته القميلله والكل بيفقققده مو بس انا واعترف انو له مده قصيرهه هنا بس فعلاااااااا حط بصصمه في قلوبناااااااا وبجدارهه اهنيه رعشني ححضضضضضوورك يعلمم ربي هالمشاعر الطيبه من اختتك من قلب مافيهااا اي مجامللله ويستححق الف الشششششششكر وهالللشي يمكن قليل بحققه بس تكفييه دعوهه بظههر الغيبب
اكيد بيجاوووبنككك بس تعرف الاغغلب ماايدخل داائممما احيااانا وانا زينن اني شفت قصتتك زين ماطافتني swsqqqqqqq واعترف نمبر ببوكك في انتههاك الخصوصيه 4gty4e
واللي ابي اخخخر شي ولاعلييك امر ابيك تدعي لي بالتوفيق لي والسعاادهه ويحقق اللي في بالي وترجع علاقتي مع اختي وصديقتتي مثل اول ووتتيسر اموووري ويشفيي الغالليه امي ولايذوقني فراقاههاا يارب وينتقم من كل ظاللم ظلمنا ولاتنسى محمد البدرانني ادعيلهه
والاهم من ذا كلله سلامتك نبي سلاامتككك
والله يحفظظك من كل مكروه وماتطلع من هالبيت العتيق الا وربي مستجاب كل اللي تتمناه ياارب

يا بو رعش sfefwpe عجبني الاسمم

شف ياخوي لاتسحب عليننننننا انت لك نكهه خاصه هنا شفت مثل امك لمن تسوي السمبوسه وتاكلهها حبه ورا حبه والمسكينه تعبت في لفهها ويعجبكك الطعم ايو ذاك الطعم الحلو زي كذاا انت وجودك هنا يالبى وصفي بس
يارعشني لاتغيب فتره طويلهه علينا ترى شوي ووببككي
والله يهنيكك بالديره وبشوفه اممك ويخليها لكك
استودعتك الله في امان الله

فعشان كذا لاتطول علينا عشان ماسوي زي كذا gtsd

الدنيا ليه كذا 23-07-2014 10:43 PM

نسيت اقول شي ولاتنسى دعاء السفر وربي ويااك دربكك خضر ولاتنسى شمس ادعيلها والوردهه المغربيه شكلهم مو موجدين هنا
والله يحفظك وين ماتكون

سكون النفس 23-07-2014 10:51 PM

مساء الخير أخي خالد (: وكل من يحبهم ويحبوه ...

أعترف إني قبل ماتكتب إعترافاتك بقليل كنت أنوي السؤال عن غياب مشاركاتك رغم تواجدك في نفساني ( خفت لاتكون زعلان مني )

أعترف إن عبارة ( تلقيط أخواتي ) ضحكتني جدا يابخت أخواتك بأخ مثلك ربي يحفظك لهم ويسعدك بهم ومعهم ...

أعترف إني حزنت لمعاناتك وحرمانك من السمبوسه وضحكت من وصفك لها ربي مايحرمك من سمبوسك الوالده ويرزقك بالزوجه الصالحه

التي تتقن عمل السمبوسه كالوالده ربي يحفظها لك وييرزقك برها ....

أعترف إني محتاره جدا في إختيار ماذا تكون المشاركه المائه وأتمنى ... أتمنى ... أتمنى تكون كل الإختيارات أعترف إني طماعه هنا وجدا (:

أتمنى قصيده ... وإعتراف .... وقسمات .... ووإهداء خاص لأحدهم وياسلااااام لو أكون أنا (: .... وقصه من سجل حياتك ....

أعترف إني حاولت أختار ماقدرت حتى أن أرتبهم .... لو تريد تفرح أختك سكون ولن تنسى لك هذا الجميل تكون مشاركتك المائه بكل الإختيارات esad

أعترف إني برغم حزني لعدم مشاركتك بسبب سفرك والعيد إلًا أني سعيده بلم شملك مع أخواتك ووالدتك والذهاب لأقدس بقعه في العالم ربي يتقبل منك الصلاه

والدعاء هناك والدعوه التي أتمنى تدعوها لي أن يحقق الله اللي في قلب سكون ربي عالم بس إنت أدعي (:

أخي خالد ربي يحفظك في حِلَك وترحالك وأين كنت ومع من كنت ويسعد قلبك ياااااارب سعااااده تدووووووم كما أسعدتنا يارب آمين

حاول تطل علينا كل ماتقدر طيب ؟؟؟؟ قووووول طيب (: 21e1s1q

سكون النفس 23-07-2014 11:34 PM

أعترف إني أتمنى أخي خالد يفتح له موضوع خاص به هنا في (ملتقى الفضفضه ) وأنا أتوقع جدا أنه سيكون الموضوع المميز الأول هنا من بين

الموضوعات المميزه القادمه ..... أعترف أن الزحام سيكون شديدا على موضوعه الجديد وسيسعد الكثير به وسيدعون له بالسعاده .

أعترف إني أرجوا من أخي خالد التفكير بذلك طبعا بعد العيد ويضع لنا كل الخيارات السابقه من قصيد لقصص لقسمات ولإعترافات ولإهداءات ولمساندات ولتشجيعات لآل نفساني ... طيب ؟؟؟؟

قوووووول طيب (:

الوردة المغربية 24-07-2014 03:00 PM

اعترف ان اي شي اكتبو في المنتدى يقومو بحدفه خلاص احدفو عضويتي

عازفة الأمل 24-07-2014 08:13 PM

ربااااااااه

ماذا اسمع طلع اسمك خالد هههههههه
عاشت الاسامي ما شاء الله من اجمل الاسماء وللعلم ما بعرف هل غيري
عرف اسمك !!
تعرف اخي والله كان عندي يقين ان اسمك خالد وللعلم اضفت عمر فقط لاني
خفت لا تتقبل الصدمهdfsp
ههههههه والله ورب السماء مجرد احساس ..
واعترف
انك ضحكتني واسال الله ان يجعل الك بكل خطوه سلامه
ويتقبل منك ويحميك كما يحمي عباده الصالحين يارب
ويوصلك الاهلك وامك بكل خير آميييين
وجزيت خيرا ع الدعوات والله نحتاجها وبشده مافي اجمل من دعاء المسافر
ومن قلب طيب .....أختك ميييار

عازفة الأمل 24-07-2014 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 981991)
انتي ماتعرفي قد ايش هالمنتدى ايش يعني لي والله اعتبره بيتي الثاني واللي فيه اخواتي واخواني dsdsdوش هالكلام ياشمس اكيد انتم من لي غيركم بعد لله انتي اختي الكبيره وظل امرااءه وامل وورده المغربيه اعتبركم اخواتي وربي شاهد علي على كل حرف ينكتب هنا الله يسعدك ياشمس والله ان ت انسانه احبها صحيح اني مابعرفك كثير من خلال ردودك وتعليقاتك ع بعض الرردود انت انسانه رائعه و دخلت قلبي ع طول بقمه الذوق والاحترام ربي يسعد قلبك وحقة واجب االله لايحرمك من الفرحه ويارب تتبدل اوضاعك الى سعاد ه وكل الم في قلبككك ربي يزيله ويمحيه من قلبك يارب ويبقي قلبك صافي وخالي من الهموم والذكريات الاليمه مثل قلوب الاطفال يارب العالمين ويارب ربي يتقبل صيامممك وقيامكك ويستجيب دعواتك يارب بهالشهههر يارب امين ويرضى عنك يارب وعن الجميع تسلمين استودعتك الله

اختي يارا
والله العظيم مش عارفه كيف اوصف الك شعوري بكلامك الجميل الي يدل
ع روح نقيه وطيبه والي تحمل الحب ومن الخير الكتييير ربي لا يحرمني اياكي
ويرزقك كل خير من حيث لا تحتسبين يارب
وللعلم لا تتوقعين انها مرت علي بسهوله لما قلتي بعد شمس وورده ادعي،لهم !
مو موجودين تحركت دموعي فعلاً اعجز ان وصف شعوري اتجاهك
لكن دعائي لكي ان الله يسعدك ويوفقك ما تعاقب ليل ونهار
يااااارب محبتك دوووووم مييار

الدنيا ليه كذا 25-07-2014 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 982448)
ربااااااااه

ماذا اسمع طلع اسمك خالد هههههههه
عاشت الاسامي ما شاء الله من اجمل الاسماء وللعلم ما بعرف هل غيري
عرف اسمك !!
تعرف اخي والله كان عندي يقين ان اسمك خالد وللعلم اضفت عمر فقط لاني
خفت لا تتقبل الصدمهdfsp
ههههههه والله ورب السماء مجرد احساس ..
واعترف
انك ضحكتني واسال الله ان يجعل الك بكل خطوه سلامه
ويتقبل منك ويحميك كما يحمي عباده الصالحين يارب
ويوصلك الاهلك وامك بكل خير آميييين
وجزيت خيرا ع الدعوات والله نحتاجها وبشده مافي اجمل من دعاء المسافر
ومن قلب طيب .....أختك ميييار

انا والله مثلك توني اعرف منك ومن سكون انو اسمه خالد الله يسعدهه يارب ويسعدك
وع فكره انا مرا قريت اسممك وحده كاتبته ونسييته واليوم انتي كتبتيه حلو اسسمك ميورتي او ميررو او ميمو اختاري وانا بدلعك ولا كل يوم دلع

الدنيا ليه كذا 25-07-2014 04:45 AM

خالد يابختك طلعت لك القاب غير اسمك ابو رعش وفراوله المنتدى عجبني الاسمم والكرزز hjthj والقاادم اجمل
اعترف انو خالد بنااديه كل يوم فراوله المنتدىى axsaxs اللقب لاصق فييك مافي فكه منو
الله يخليك يااخالد والله يسعد اللي عرف اسمكك وطلعه من نمبر بوكك القميل دهه

خالد ترى بككررر الكلام لاتغيب فتتره طويله لاترد اختككك

بنزعل منك اذا غبت عننا فتره طويلله طيييب

الدنيا ليه كذا 25-07-2014 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 982450)
اختي يارا
والله العظيم مش عارفه كيف اوصف الك شعوري بكلامك الجميل الي يدل
ع روح نقيه وطيبه والي تحمل الحب ومن الخير الكتييير ربي لا يحرمني اياكي
ويرزقك كل خير من حيث لا تحتسبين يارب
وللعلم لا تتوقعين انها مرت علي بسهوله لما قلتي بعد شمس وورده ادعي،لهم !
مو موجودين تحركت دموعي فعلاً اعجز ان وصف شعوري اتجاهك
لكن دعائي لكي ان الله يسعدك ويوفقك ما تعاقب ليل ونهار
يااااارب محبتك دوووووم مييار

الله يسعدك يارب وذ ي شهاده منكك احطها تاج ع رااسي والله الله يسلمك اذا روحي طيبه فالطيب منك وفيك واصلك الطيب انتي تنحطين ع الجرح يبرى وكفايه وقفتك وسواالك واهتمامك لبعض الاعضاء اللي هناا وتاثيرها في النفوس ودائئم اتمنى تكوني سعيده من قلب سعادتك بالنسبه لنا يا ميار تسوى الدنيا واللي فيها كوني بخير داائما فاااحبابك كثيرينن ويتمنون لك الابتساااامه والله يعوضك عن كل شي بالايام القادمه الصحه والعافيه والسعاده والفرح اللي يملي دنيتكك مو لازم توصفين شعورك غلاتي دام الكلام وصصل لقلبك هالشي بذاته يكفييني ماابي شي غيرهه وع فكره اكيد مابنساكك انتي اختيي اللي ماجابتها امي وتذكيري لخالد ذاا واجب مني
اللهم امين وياك يارب وكل من يقرا واللي قال ولك بالمثل يارب
حبيبتي يارب عيونكك وقلبك وحياتك مايعرفون الدموع دموع الالم ولا الوجع تنزل لدموع الفرح يارب ربي يفرح قلبك حبيبتي ميورتي دموعكك غاليه عندي ولوكنتي معي وبجنبي وشفتها ترىى بتنزل دمووع مني كثير وفي النهايه ببكي انا ام دميعه ع طول دمعتي ع خدي الله يسعدك يارب
استودعتك في حفظه
في امان الله

عازفة الأمل 31-07-2014 04:48 AM

اعترف
اني افقدك يا روح النقاء يا (يارا )
يارب يكون عيد سعيد الك والكل احبابك
وتكوني بخييير وسعيده اينما كنتي يارب
يا رفيقة ~

سكون النفس 31-07-2014 01:21 PM

أعترف إني حزنت ... لأني هنئت أخت لي هُنا بالعيد في صفحتها ولم ترد عليً رغم تواجدها وتهنئتها لغيري ):

عازفة الأمل 02-08-2014 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 983659)
أعترف إني حزنت ... لأني هنئت أخت لي هُنا بالعيد في صفحتها ولم ترد عليً رغم تواجدها وتهنئتها لغيري ):

سكون يخوفي انك بتقصديني ؟

سكون النفس 02-08-2014 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984078)
سكون يخوفي انك بتقصديني ؟

لا ما أقصدك ياشموستي ... إنتي رديتي ع تهنئتي في صفحتك وفرحت بها ربي يفَرِح قلبك يارب آمين .

سكون النفس 02-08-2014 08:44 PM

أعترف إني أقصد بإعترافي السابق حبيبتي تباشير فجر وأيضا حبيبتي حنين الذكرى .... أنا لست زعلانه منهم بل حزنت لتواجدهم وتهنئتهم لغيري وأنا لا ):

حنين الشمري 02-08-2014 10:25 PM

سكون هلا فيك :(
تراني دخلت الاعترافات بالصدفه وشفت كلامك وحسيت انك تقصديني وبعدها اكدتي انها انا وعيدك مبارك
وكل عام وانتي بخير يا قلبي الحقيقة مدري وين كتبتي التهنئة باي موضوع؟
وللمعلوميه تراني ادخل واطلع على عماي والله يا سكون اني مهمومه ماني مع الناس ظروف خلتني ماشوف الي قدامي هههههههههه غير كذا تعبت صحتي اثر الظروف دعواتك لي .

سكون النفس 03-08-2014 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 984164)
سكون هلا فيك :(
تراني دخلت الاعترافات بالصدفه وشفت كلامك وحسيت انك تقصديني وبعدها اكدتي انها انا وعيدك مبارك
وكل عام وانتي بخير يا قلبي الحقيقة مدري وين كتبتي التهنئة باي موضوع؟
وللمعلوميه تراني ادخل واطلع على عماي والله يا سكون اني مهمومه ماني مع الناس ظروف خلتني ماشوف الي قدامي هههههههههه غير كذا تعبت صحتي اثر الظروف دعواتك لي .

ياهلا بالغلا حنين ... أنا المره الأولى لمًا كتبت إعترافي كنت أقصد حبيبتي تباشير لكن بعد كده قرأت تهنئتك في موضوع ( اليوم أنا هادئ ) فكتبت إسمك في الإعتراف الثاني (:

بس والله مو زعلانه منك وعاذرتك ربي يفرج همك ويفرح قلبك ويشفيكِ يااااارب آمين أنا دايما أدعوا لكِ من قبل ماتطلبي مني .... سلامتك الف سلامه ياحنيني ع فكره أنا كتبت لكِ في

صفحتك ( عبر عن مكنونك بقصيده )

حنين الشمري 03-08-2014 02:02 PM

اي والله شفتها ويشررررررفني هالشي وبرجع اشارك انا ان شالله
سكون فيه مثل او حكمه قد لا تنطبق علي الكل لكن انطبقت علي وهي
فاقد الشي لا يعطيه
فقدت كثير وقصرت كثير كثير كثير واسال الله ان يعطيني الاجر اضعاف الالم الي اشعر به.

سكون النفس 03-08-2014 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 984328)
اي والله شفتها ويشررررررفني هالشي وبرجع اشارك انا ان شالله
سكون فيه مثل او حكمه قد لا تنطبق علي الكل لكن انطبقت علي وهي
فاقد الشي لا يعطيه
فقدت كثير وقصرت كثير كثير كثير واسال الله ان يعطيني الاجر اضعاف الالم الي اشعر به.

ويرزقك مع الأجر كل مافقدتيه وتكتبي هنا وتفرحيني بإن الله استجاب الدعاء يااااااارب آمين ياحنيني .

سكون النفس 03-08-2014 02:35 PM

اعترف ان حزن حبيبتي حنين يحزن له قلبي وتدمع له عيني .... رحمتك بها ياااارب .

حنين الشمري 03-08-2014 06:06 PM

سبحان الله يا سكون تحسين فيني ونحن وراء شاشات وبيننا احرف تقراء فقط اجل لو عرفتيني عن قرب وعرفتي كل شي عني وش بتقولين
الحقيقة مقدر اوفيك حقك على ابد انتي ملاك في هئية انسان انتي انسانه حقيقة انتي صادقة ولا ازكيك على الله لكني جداً محظوظه بك وبامثالك يا حياتي انتي

،،،،،،، شفت اسم قلم مجاهدة منووووووور نفسسسسساني ياهلا والف هلا والف غلا اشتقناااااا .

عازفة الأمل 03-08-2014 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 984147)
لا ما أقصدك ياشموستي ... إنتي رديتي ع تهنئتي في صفحتك وفرحت بها ربي يفَرِح قلبك يارب آمين .

الحمدالله يا سكوني خفت انك ما شفتيها والله
مشكوره الله يسعد قلبك ويوفقك ويرضى دووووم عنكي
ياربي آمييييين ...أحبكي في الله 🌹

عازفة الأمل 03-08-2014 09:13 PM

اعترف
اني بسافر وبعد بكرا وبداخلي خوووف فضيع 😔
واتسال هل سيكون الهلع دوووم رفيقي ؟
لا اعلم لا اعلم
ياااالله ياااالله عليك وحدك التكلااااااان
بعووون الله ما بنساكم جميعا من الدعاء
ويارب قبل ما اسافر يطمني ع محمد واهله بغزة :(
وع هون يارا ورعشني حضورك وكل غايب وكلكم يا أهلي واحبابي بنفساني
دمتم بكل خير وسامحووووني سامحووووني

حنين الشمري 04-08-2014 05:58 PM

ياقلبي يا ميار تروحين وتردين بالسلامة طمنيني عنك واتوكلي علي الله وان شالله خير .

حنين الشمري 04-08-2014 05:59 PM

‏شاهد "أنشودة الحكاية / أداء خالد عبدالرحمن / تصميم رووو…" على YouTube - أنشودة الحكاية / أداء خالد عبدالرحمن / تصميم رووو…: http://youtu.be/P4Go1eohjMw

سكون النفس 05-08-2014 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 984612)
‏شاهد "أنشودة الحكاية / أداء خالد عبدالرحمن / تصميم رووو…" على YouTube - أنشودة الحكاية / أداء خالد عبدالرحمن / تصميم رووو…: http://youtu.be/P4Go1eohjMw

حَنُوووووون ممكن أعتبر هذه الأنشوده إعتراف ؟؟؟؟ كم هو حزين ومؤلم هذا الإعتراف .... رااااائعه الأنشوده .

سكون النفس 05-08-2014 10:09 AM

أعترف إني سعيده بعودة أخي خالد ( ر ـ ح ) لكن مستغربه من تواجده وعدم مشاركته ): وين إعترافات وسوالف العيد والديره ؟؟؟ ووين الصفحه المئه من

مشاركاتك ؟؟؟؟؟

هوسي 05-08-2014 11:25 AM

أعترف اني مقصر بحق نفســــاني
...........
..............
صح يَ سكون ؟

مو بيدي والله شاهد !

سكون النفس 05-08-2014 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوسي (المشاركة 984809)
أعترف اني مقصر بحق نفســــاني
...........
..............
صح يَ سكون ؟

مو بيدي والله شاهد !

سكون تقول ... لا قصور وإنت يا أخويا أنا معذور .... سكون كثيرا تدعوا لك .

عازفة الأمل 05-08-2014 05:49 PM

الله يسعدك حبيبتي حنين ويوفقك ولا يريك مكروووه يارب آمييييين
اخي خالد اشكرك طمنتنا عليك الحمدالله انكم بخير ويارب بعد يارا تطمني عليها غيابها طال :(
اتمنى لكم كل الخير جميعاً اخوتي في،الله
واعترف

عازفة الأمل 05-08-2014 06:04 PM

اعترف
ان خوفي من الهلع بطائره فاق التصور :(
لين هالحظه الحمدالله والي يصير يصير وتحداااااااااه
اوووووووف
تعبت اخاف من الدنيا تعبت انا اتحمل تعبت اصدق احساسي!!!!
تعبت انا كفااااايه ..والله كفاااايه تعبت ..

رعشني حضورك 06-08-2014 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984912)
الله يسعدك حبيبتي حنين ويوفقك ولا يريك مكروووه يارب آمييييين
اخي خالد اشكرك طمنتنا عليك الحمدالله انكم بخير ويارب بعد يارا تطمني عليها غيابها طال :(
اتمنى لكم كل الخير جميعاً اخوتي في،الله
واعترف

العفوو ي لبى .. واناا اتأسف ع التأخيرر ..'
وان شآء الله ترجع لناا يآراا بكل سلآمة وعاافية ،

رعشني حضورك 06-08-2014 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ (المشاركة 984918)
اعترف
ان خوفي من الهلع بطائره فاق التصور :(
لين هالحظه الحمدالله والي يصير يصير وتحداااااااااه
اوووووووف
تعبت اخاف من الدنيا تعبت انا اتحمل تعبت اصدق احساسي!!!!
تعبت انا كفااااايه ..والله كفاااايه تعبت ..

ميااار . . كلآمككك كسرررني ..!
ي غاآلية قولي خيرر يقوله الله .. ان شآء الله تروحين سآلمة وترجعين غآآنمة '
وتعوذي من إبليسس باستمرآر هذي وسآاوس شيطآانية وﻻيريدك أن تخرجي من المنزل .. ﻻهلع وﻻ غيرره صدقيني ،
لكن طمنيناا عليككك هل أنتي بخيررر .. وأين أنتي .!؟
ترفقي بحآلككك ارجووك واستمتعي بوقتككك واسعدي بأياامككك ي فلة .. وستر الله يضفيكك ورحمته العظيمة ترعآآك ي مياآر ، ،

عازفة الأمل 09-08-2014 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 985204)
ميااار . . كلآمككك كسرررني ..!
ي غاآلية قولي خيرر يقوله الله .. ان شآء الله تروحين سآلمة وترجعين غآآنمة '
وتعوذي من إبليسس باستمرآر هذي وسآاوس شيطآانية وﻻيريدك أن تخرجي من المنزل .. ﻻهلع وﻻ غيرره صدقيني ،
لكن طمنيناا عليككك هل أنتي بخيررر .. وأين أنتي .!؟
ترفقي بحآلككك ارجووك واستمتعي بوقتككك واسعدي بأياامككك ي فلة .. وستر الله يضفيكك ورحمته العظيمة ترعآآك ي مياآر ، ،

اهلين أخي خالد
اسفه كتييييير انو ازعجتك بكلامي وما عاش من يكسر الك خاطر يا الطيب
وابشرك انا لله الحمد بخير وهلا بالجنوووب الجو فيها يساعد ع التنفس بعمق وينسيك كل تعب نفسي
واشكرك والله ع كلامك الي يرفع من الروح الله يوفقك ويثبتك ما تعاقب ليل ونهار لاجله يارب آمييييين

عازفة الأمل 09-08-2014 04:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 985200)
العفوو ي لبى .. واناا اتأسف ع التأخيرر ..'
وان شآء الله ترجع لناا يآراا بكل سلآمة وعاافية ،

العفوو اخي المهم انك بخير وطليت علينا الله يخليك
واللهم آمييييين يسمع منك ربي ويرجع النا يارا بكل خير
فعلا خفت عليها والله تاخرت عنا :

سكون النفس 09-08-2014 05:05 PM

أعترف إني مشغوله وقلقانه على أختي الحبيبه ظلوووول من بعد أحداث غزه المؤلمه وأشتد بعد مارأيت بالأمس مايحدث في الضفه لعلمي أنكِ من سكان

الضفه طميني عنك ربي يحفظِك وكل من في فلسطين الحبيبه وينصركم ياااارب آمين .

ظل امرأة 09-08-2014 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 985747)
أعترف إني مشغوله وقلقانه على أختي الحبيبه ظلوووول من بعد أحداث غزه المؤلمه وأشتد بعد مارأيت بالأمس مايحدث في الضفه لعلمي أنكِ من سكان

الضفه طميني عنك ربي يحفظِك وكل من في فلسطين الحبيبه وينصركم ياااارب آمين .

يا روحي يا سكوني ربي ما يشغللك بال حبيبتي

لك العمر واحد والرب واحد http://www.msoms-anime.net/images/icons/Smile.gif

صحيح في دبابة بتتمركز احياناً على الجبل اللي قدامنا21e1s1q

وعلى يمين بيتي عن بعد في مستوطنةhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...al.com_112.gif

وعلى شمالو في كمان مستوطنةhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_91.gif

بس الحمدلله ورانا مافي شيhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon100.gif

وظلولتك مازالت بخير وستبقى بإزن الله تعالى http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_77.gif

سكون النفس 10-08-2014 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 985772)

يا روحي يا سكوني ربي ما يشغللك بال حبيبتي

لك العمر واحد والرب واحد http://www.msoms-anime.net/images/icons/Smile.gif

صحيح في دبابة بتتمركز احياناً على الجبل اللي قدامنا21e1s1q

وعلى يمين بيتي عن بعد في مستوطنةhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...al.com_112.gif

وعلى شمالو في كمان مستوطنةhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_91.gif

بس الحمدلله ورانا مافي شيhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon100.gif

وظلولتك مازالت بخير وستبقى بإزن الله تعالى http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_77.gif

آآآخ ياظلوووول دبابه ومستوطنات ): كده أقلق وأنشغِل عليكِ أكثر لكن ثقتي في حفظ الله يطَمِنِي إن ظل ستظل بخير لأنها في حفظ الرحمن

ربي يحفظكم من شرورهم ويرد كيدهم في نحورهم يارب آمين ...

الساعة الآن 04:33 PM