نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   قصة نجاح في التخلص من الأدوية النفسية (الأعراض الانسحابية) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=140650)

طيب الفاال 08-09-2022 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف هلا (المشاركة 1437298)
انا جلست فترة ايقاف الدواء سنه تقريبا وعلى ما تذكر كانت ادوية افكسور وسيروكسات باقصى جرعات ويوم نويت اترك الدواء انقص 10 جرام تقريبا كل شهر 25 جرام من الافكسور والسيرىكسات كنت 12.5 تقريبا

يعني في اخر الشهور تكون نسبة الانقاص ٥٠% من اخر جرعه وهذا هو سبب زيادة اعراضك لان انقاصك سريع جدا والمعمول به هو ١٠% من اخر جرعه ..
انا كذلك كنت انقص كل شهر الى ٢٠% ويعتبر سريع والجهاز العصبي لايتحمل التدرج السريع فتأتي الاعراض قويه ومتتابعه وانا مازلت متعلق من كم شهر على جرعه ماقدرت انزلها لسبب ان الجهاز العصبي مازال لم يستوعب النزول الحاد وانتظر الاستقرار.. الوضع حسب ماقرأت ان صعب وشاق وطويل على بعض المرضى ويحتاج الى صبر كالجبال .. انا مريت بيوم قبل اسبوعين تقريبا من اشد الايام لو قلت لك في حياتي كلها !
عبارة عن خوف واكتئاب وقلق شديد جدا جدا وانهيار نفسي مروع مع وسواس للموت وبكل صدق كنت اشعر بالموت كل لحظه والله اني فكرت بالرجوع للدواء مرة اخرى .. كان يوم فضيع لا اعتقد اني مريت بتعب نفسي مثله حتى قبل تناول الدواء !

مازلت اعاني ومازالت تقلبات المزاج والخمول الشديد المتفاوت وكل ساعه في اليوم تختلف عن الي بعدها ..

اسأل الله ان يمن علينا جميعا بشفاء من عنده وان يكفينا شر هذه الادويه بما يشاء

الإسم فجر 09-09-2022 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437272)
مشكلتي الان تكمن من الارتباك الشديد والتوتر من الناس تخيلو ماني قادر اسولف معى مراهق مرتبك منه وخايف بدون سبب مانيب قادر اضبط وضعي مربط ومكتف مابيدي غير الدعاء
قبل الادويه والله ماكنت ع هالحال
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تهاون بصرف الادويه للحالات البسيطه

اهلا أسال الله أن يعينك بتركه و أعراضه

عانيت من مجمل الأعراض التي ذكرتها و أعراض اخرى كثيره الى الله المشتكى

مع إني تدرجت بقطع الحبوب بتدرج شديد عند البعض لو اخبرتهم قالو مبالغه

مع هذه كله عانيت من أعراض الأنسحاب شديدة شهر تلو الأخر كل مره أضعف

حاولت بمعنى حاولت بذلت بمعنى بذلت لدرجة شككت إني اظلم نفسي برفضي

بعد الدخول لشهر السابع بقطع الحبوب قررت الرجوع اليها وللاسف لم يقدم لي شيئآ

كن العلاج خرج من جسمي بلا عوده و الجهاز العصبي يرفضه أتمنى لكم التوفيق و السداد

الإسم فجر 09-09-2022 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف هلا (المشاركة 1437278)
نفس وضعي وهذا الي صاير معي ،
تارك الادوية ( السموم ) من سنه ونص ، وامر في تقلبات مزاجيه
بعد ست سنوات من الادوية مع اني تركت الدواء ببطء شديد !
م
كان معي رهاب بسيط ورحت للاطباء والعبوا فيني لعب من دواء الى دواء وكل واحد اسوء من ناحية الاعراض الجانبيه
ويوم تركت الدواء جاني ضيقه ورهاب ازود بس الحمدلله على كل شيء مره يخف ومره يشد والله يعين

أهلا أسال الله ان يشفيك و يشفي الجميع

هو كذالك فعلا تقلبات المزاجيه عانيت منها

صح كلامك مره يخف مره يشد بس اللي حدث معي ربما حدث معاك أو حدث مع الجميع اللي قطعو الحبوب

أول شهرين تكون الآعراض مستمره و قاسيه عند الدخول شهر الثالث تخف الأعراض ربما يجيك يوم دلع

و تشعر انها فرجت بعد في اليوم الأخر فجاة الحال يتغير تدخل بنوبه اكتئاب وقلق و تفكير تستمر أيام

ممكن عشرة أيام فجاه تشعر بمشاعر ايجابيه مع شوي قلق وخوف و هدوء تحس انك تنفس الصعداء ممكن يستمر يوم يومين ثلاثه

فجاة تدخل بنوبة قلق و توتر و اكتئاب تستمر أيام وتكون عالق في هذ الدوامه ملاحظه أخبرتكم أول شهر الى شهرين تكون مستمره مافي يوم رائع

عند دخول شهر الرابع والخامس والسادس تعاني من تقلبات المزاج تكون شديده و ممكن تهمل أشياء كثيره أتمنى للجميع الشفاء ياااارب

يوسف هلا 10-09-2022 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسم فجر (المشاركة 1437333)

أهلا أسال الله ان يشفيك و يشفي الجميع

هو كذالك فعلا تقلبات المزاجيه عانيت منها

صح كلامك مره يخف مره يشد بس اللي حدث معي ربما حدث معاك أو حدث مع الجميع اللي قطعو الحبوب

أول شهرين تكون الآعراض مستمره و قاسيه عند الدخول شهر الثالث تخف الأعراض ربما يجيك يوم دلع

و تشعر انها فرجت بعد في اليوم الأخر فجاة الحال يتغير تدخل بنوبه اكتئاب وقلق و تفكير تستمر أيام

ممكن عشرة أيام فجاه تشعر بمشاعر ايجابيه مع شوي قلق وخوف و هدوء تحس انك تنفس الصعداء ممكن يستمر يوم يومين ثلاثه

فجاة تدخل بنوبة قلق و توتر و اكتئاب تستمر أيام وتكون عالق في هذ الدوامه ملاحظه أخبرتكم أول شهر الى شهرين تكون مستمره مافي يوم رائع

عند دخول شهر الرابع والخامس والسادس تعاني من تقلبات المزاج تكون شديده و ممكن تهمل أشياء كثيره أتمنى للجميع الشفاء ياااارب

اتنمنى لكي وللجميع الصحة والعافية
انتي قطعتي الدواء تماما ؟ او في عداد الانسحاب الى الان ؟

الباررررق 11-09-2022 01:28 AM

ايها الاخوه المتشافين والمناضلين اعانكم الله على الايام والليالي

يوسف هلا 15-09-2022 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437474)
بديت اشك اني مصاب بمرض ثنائي القطب
هل من اعراض الانسحاب التقلبات الشديده بالمزاج والشخصيه
ع سبيل المثال
بعض الاوقات اشعر اني واثق وجرى والناس احبابي واليوم الثاني اشعر اني مرتبك وخائف وحزين ... بعض الاحيان باليوم اتقلب مرتين وبعض الاوقات اجلس شهر مكتئب يوم واحد مبسوط
مادرينا اعراض انسحاب ولا الادويه جابت لنا مرض اخر

الله يشفي الجميع
هذا ما فيه اي نقاش اعراض الانسحاب والسموم الي ست سنوات ناكلها
قبل الادويه كان يوم مكتئبين وشهر مبسوطين
وبعد الادويه
يوم مبسوطين وشهر مكتئبين
انا كنت مضطر لترك الادويه ( السموم ) لانه جابتلي اعراض جانبيه قويه
اسهال ، امساك ، خموووول ، زيادة ضغط ، كهرباء بالقلب ، تعرق حتى بالشتاء ، حكه عنيفه ، تثدّي ،زغلله في العيون ، حرقان بالبول ، ضعف تنفس
وبعد تركي للدواء بثلاثة اشهر اختفت جميع الاعراض الجانبيه

طيب الفاال 15-09-2022 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437474)
بديت اشك اني مصاب بمرض ثنائي القطب
هل من اعراض الانسحاب التقلبات الشديده بالمزاج والشخصيه
ع سبيل المثال
بعض الاوقات اشعر اني واثق وجرى والناس احبابي واليوم الثاني اشعر اني مرتبك وخائف وحزين ... بعض الاحيان باليوم اتقلب مرتين وبعض الاوقات اجلس شهر مكتئب يوم واحد مبسوط
مادرينا اعراض انسحاب ولا الادويه جابت لنا مرض اخر

ست شهور ولاشي ياخوي ماهر لو قلت اخر حبه من ٥ سنوات قلت ممكن فيك شي

ماتعانيه اعراض انسحاب للسم الزعاف .. بل ان انسحاب الادوية النفسيه اشد تأثي
الم
من موت الاقارب المفاجئ والحوادث الشنيعه وفصل الرؤوس عن الاجساد والقتل والسلب والنهب والدماء المتناثره .. الانسحاب اشد يعني اشد بكل ماتحمله الكلمه من معنى ..

انا مررت قبل قليل بنوبة هلع شديدة جدا وخفقان قلب سريع تعدى ارقام قياسيه قستها بنوبات اخرى !!! والله اني خفت من الموت حتى اني اوقف سيارتي على جنب وفتحت النوافذ والمكيف على اخر درجه وجلست ساعه تقريبا وبعدها قلت لابد امشي على الاقل يشوفني احد لو سقطت ومجرد ما اسندت ظهري بمشي بالسياره الا ويزيد الخفقان اضعاف مضاعفه وبدأت الدوخه واحساس بالاستفراغ وتعرق وانهيار تام ! حاولت اهدي من نفسي ولكن القلب يخفق بقوه وسرعه شديده حتى استسلمت للموت ولكن بعد فتره بدأ يخف ومشيت حتى وصلت للبيت ..

الادوية النفسية ما جائتنا بخير حسبي الله على كل طبيب يكتب ادوية بدون تروي وبدون تشخيص مطول وبعد جلسات عده .. مازلت اتذكر اول طبيب شخصني بأقل من دقيقه واجبرني على تناول ادوية وانا في مكتبه من اول جلسه اللهم سمعني عنه مايشفي ويثلج صدري ...

طيب الفاال 15-09-2022 09:25 AM

نسيت اذكر ان سبب نوبة الهلع كان بعد تناول المنبهات والشاي مع التدخين حيث الجهاز العصبي حساس جدا فترة الانسحاب ويتأثر بأدنى مؤثر سواء مؤثر مادي كالتدخين والكافيين الخ او موقف معين كالمقابلات الاجتماعيه والصدمات والاخبار السيئه وغيرها ..

الفضفضه 16-09-2022 09:58 AM

لي خمس ايام ما انام مع العلم انني تركت الدواء من سنه وست شهور هل هذا من الاعراض الانسحابيه

طيب الفاال 16-09-2022 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437522)
انا طالب طب بشري
يااخوان الفصل الدراسي ع وشك البدا
كيف بدرس وبكمل دراستي لاتركيز ولا ذاكره ولا شخصيه خائق قلق مرتبك لااستطيع التصرف ولا اتخذ قرار او حل مشكله
من انا صغير كان يحذروني من المخدرات اذا تبي مستقبل ابعد عن رفقاء السوء والمخدرات
حافضت ع نفسي وكبرت اعطوني مخدرات قانونيه (ادويه نفسيه)
وتدمرت
اما بخصوص رفقاء السوء وحقون المخدرات اشوفهم عايشين طبيعي ومبسوطين بحياتهم
وانا ع شفا حفره من الجنون
حسبي الله ونعم الوكيل
بكل دكتور يصرف الادويه للحلات البسيطه التي يكفيها العلاج المعرفي

هونها وتهون ياخوي ماهر ماتمر به انسحاب والانسحاب ماهو سهل والله قرأت لحالات نجاح لمن نجى من الادوية النفسيه انهم ياخذون مضادات ذهان لسنوات طويله ومروا باعراض انسحاب شديده والان رجعوا لوضعهم الطبيعي .. الادوية النفسيه لاتدمر المخ ولكن يعيبها فترة الانسحاب الشديد كانوا يعلمونا انها انتكاسه وليست اعراض سحب .. والله الشافي
اقرأ سورة البقرة يوميا وابشر بالخير

طيب الفاال 17-09-2022 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437524)
صدقني يااخوي طيب الفال مضادات الذهان مختلفه عن الاكتئاب احس نفسي مجنون مانيب صاحي جيب لي شخص انسحب من مضادات الاكتئاب يقولك يحس انه ماهو صاحي وعقله ضارب مستحيل
فقط من جرب مضادات الذهان يعرف قصدي
ساعات احس حالي مجنون
تخيل صاير خائف وخجول جدا
وجبان واتردد كثير ماافكر زين
لازم استعين براي اخر
ومااستوعب بسرعه
واذا جلست معى ناس تلقاني مثل الابكم
وماني قادر ارد ولا اشارك معهم مافي كلام ولافي افكار او مواضيع العقل متوقف
وخائف
واذا تكلمت اجيب العيد سواء بكلامي او تصرفاتي
من الاخر منتهي
منتضر رد اخوي

والله اني احس بالي تحس به وادري انها اعراض انسحاب اصلا وانت في وسط الأزمه تعتقد انه هذا مرض وليست اعراض انسحاب وانه راح يستمر هذا الشعور الى الابد هذا كتبوا عنه الكثير في المنتدى الامريكي كذلك الشعور بالجنون وفقدان العقل كتب عنه الكثير ممن تشافوا

طيب الفاال 17-09-2022 12:25 AM

بكل صراحة انا لوكنت اعرف اني راح امر بهالمرحله الشديده لما فكرت ولا ١ % اني اترك هالسم ولكن بما اني دخلت الدوامه اقول لعلي اجد متنفس قريب .. وزد على ذلك ان بعض الي تراجعوا قالوا انهم لم يستفيدوا من زيادة الجرعة لذلك ربطنا الاحزمه وتوكلنا على الله

كنت اعتقد ان اعراض الانسحاب هي زيادة شديده بالقلق والاكتئاب وقلت هذي مقدور عليها باذن الله ماكان على بالي ان فيه اعراض جسديه هي الي ممكن تخليك تتراجع وهي خفقان القلب القوي والمتسارع والربكه والرهاب من مقابلة الناس ! والعرض الاخير هذا الي كسر مجاديفي ماقدر اتكلم ولا اناقش ولاشي لان ملامحي تفضحني ..هذا هو العرض الوحيد الي عانيت منه واعاني منه الى الان فعلا عرض مخجل جدا ...

طيب الفاال 17-09-2022 12:50 AM

الوضع متقلب مابين متوسط الشده الى شديد كل يوم اعراض مختلفه تزيد وتنقص اليوم رهاب شديد وخوف من لاشيء وكآبه شديده وقبل ساعتين فقط هجم عرض جديد وهو الغضب من كل شي واحساس بالقهر وقبله من الظهر الى اخر العصر هناك خمول شديد وعجز ثم ذهب !..

لي سنوات مسجل بهذا المنتدى وبمعرف قديم ماسبق ان استمررت بالدخول والمشاركه بشكل شبه يومي الا بعد اعراض الانسحاب .. كنت لا ادخل الا حين يشتد علي الأمر وبفترات متباعده تصل الى سنه احيانا اما الان الوضع اختلف

لاتستقر الحال على عرض معين .. كل يوم مفاجأة بل احيانا كل ساعة ونقول ان شاءالله انها فترة وتعدي باذن الله

طيب الفاال 18-09-2022 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437561)
اخوي طيب الفال هل النسيان الشديد وكثره السرحان والوسوسه بالامراض من ضمن الاعراض الانسحابيه وهل ايضا فقدان الشخصيه الاحساس بانك فقدت كل ماتعملته بالسابق من مهارات حياتيه مثل الذكاء العاطفي وفن الاقناع والكريزما
والتصرف الصحيح
والقوه والشجاعه
ضمن الاعراض الانسحابيه
ام الاعراض الانسحابيه فقط نفسوجسديه طفيفه
مثل قلق توتر ارتفاع او انخفاض بالضغط و تقلصات هي المقصوده بالاعراض الانسحابيه ؟

اخوي ماهر مافي شي اسمه اعراض طفيفه لاينجو من الادوية الا من عنده قوة تحمل المسأله لسيت بالبساطه هذي .. الاعراض الي تحس بها الان اذا ماكنت تحس فيها قبل تناولك الدواء فاعلم انها بسبب الدواء هذا الشي اكيد ١٠٠% وثق بالله اولا انها سوف تكون من الماضي
بالنسبه لسؤالك الاعراض الانسحابية نفسية عصبيه بالمقام الاول ولكن النفس تؤثر على الجسد مثلا الرهاب يزيد من خفقان القلب والتعرق وهكذا
اعطيك مثال انا قبل اسبوع بالضبط ماقدر اصلي بالمسجد ولا خلف الامام اصلي بالبيت لانه تنتابني نوبة هلع شديده وانا قائم خلف الامام .. وفجأة من قبل امس عادي جدا اصلي خلف الامام ولا احس بشي .. يعني المسأله لخبطة مخ واعصاب يصلح شي ويخرب شي اخر وهكذا الى ان يستعيد المخ وضعه
والله لا ابالغ ولا اقول لك اني قرأت بل اني عشت ورأيت وشعرت بأعراض قوية جدا وفجأة تختفي بسرعه ويأتي بعدها اعراض مغايره تماما وغير متوقعه وهكذا ..

طيب الفاال 18-09-2022 12:19 PM

في المنتدى الامريكي هناك مثال قرأته اكثر من مره وصراحة اعجبني وهو يمثل وضع الجهاز العصبي في مرحلة الانسحاب من الادوية النفسيه يقول ان الشجرة مجرد نقلها من مكان الى مكان حتما ستذبل فتره من الزمن حتى لو تم نقلها بعنايه.. ثم تبدأ بالتأقلم مع التربه الجديده وتبدأ بالنمو من جديد اي ان جذور الشجره تمثل الجهاز العصبي وتحتاج فتره حتى تتأقلم وتستقر ..

طيب الفاال 21-09-2022 11:31 PM

اكثر عرض بهذلني وجنني ووسوس بي الفتره هذي هو خفقان القلب والتعب الجسدي عند ادنى مجهود خصوصا في اول ساعه بعد الاستيقاظ من النوم لو اصعد درج او امشي مسافه قصيره احس بتعب جسدي و بسرعة ضربات القلب كذلك بعد التدخين صباحا فقط ولكن اخر النهار الوضع يكون اخف بكثير...

وصلت لمرحله البحث في قوقل ٢٤ ساعه وزادت الوسوسه ان فيني مشكله بالقلب وماقدرت استوعب انها اعراض انسحاب علما انه مكتوب من اعراض الانسحاب رجفان القلب وعدم انتظام ضربات القلب ..

والله حسبنا ونعم الوكيل

الباررررق 22-09-2022 07:53 AM

أسأل الله ان يعينكم ولكن ارى انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم ... والعمر كم سنه به ؟

طيب الفاال 22-09-2022 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1437736)
أسأل الله ان يعينكم ولكن ارى انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم ... والعمر كم سنه به ؟

اخوي البارق انت الدواء ماشي معك زي الحلاوة ماشاءالله كنت على سيبرالكس ٢٠ سنه ثم غيرت لسمباليتا وامورك تمام وعال العال ..

حنا مامشى معنا الدواء لعب في حسبتنا سنين مكث فينا سحلنا جعلنا موتى يتنفسون .. اذا جينا نتركه تقول لنا انتم ترتكبون جريمه ؟ !!

طيب الفاال 22-09-2022 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1437772)
اعتذر ارسلت بالخاطى
....
سبق وجاتني نفس حالتك وضضنت اني سااموت
من نبضات القلب الغير ثابته والدوخه
اتذكر اني سجلت بنادي بعد توقفي من الادويه
ولم استتطع اكمال اي تمرين بسبب النبض القوي والدوخه والدوار كنت اشعر باني سااموت لاكن ابشرك لاتتسمر الحاله اكثر من ٣ اشهر ثم تختفي بدون رجعه

الله يبشرك بما يسرك ياخوي ماهر .. والله اني اعاني منها تخيل اي مجهود لو بسيط اعرق واحس بالخفقان مع كسل شديد والله المستعان

يوسف هلا 26-09-2022 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1437779)
الله يبشرك بما يسرك ياخوي ماهر .. والله اني اعاني منها تخيل اي مجهود لو بسيط اعرق واحس بالخفقان مع كسل شديد والله المستعان

طيب الفال انا تقريبا نفس اعراضك الان الا خفقان القلب لا يوجد

الباررررق 27-09-2022 06:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1437760)
اخوي البارق انت الدواء ماشي معك زي الحلاوة ماشاءالله كنت على سيبرالكس 20 سنه ثم غيرت لسمباليتا وامورك تمام وعال العال ..

حنا مامشى معنا الدواء لعب في حسبتنا سنين مكث فينا سحلنا جعلنا موتى يتنفسون .. اذا جينا نتركه تقول لنا انتم ترتكبون جريمه ؟ !!

اخوي طيب والله ماني جاي اجادل ، لكن انت تعتقد ان حالتك مالها علاج ابد؟! ياخوي ابحث عن الدواء والله اني متعاطف معاكم كلكم دون استثناء

مافيه شي اسمه الدواء مامشى معانا . ياخوي الادويه كثيره جدا جدا جدا ورحلة البحث عن الدواء وان كانت ممله لكن ان شاء الله انك بتحصله ... قولي شنو الادويه اللي جربتها ؟ ومنو الاطباء اللي رحت لهم ؟ وكم مدة تجربتك للادويه ؟ المقصود يوم اقول انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم انكم استسلمتوا للمرض والاعراض
امانه عليكم كل منكم ينظر الى حياته كيف اصبحت ؟ وكان قصدي هي رحلة الاستطباب والبحث عن الطبيب الخبير لصرف ادويه تتناسب مع حالتك والصبر
هذا القصد والله .... لاان والله اني مريت في معاناتكم تركته وسنتين ابحث عن ادوية الى ان الله اكرمني بطبيب ودواء ولله الحمد

اكرر الله يعينكم ويكتب لكم الاجر والصبر ... ولامانع من الاستطباب

تحياتي

طيب الفاال 27-09-2022 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1437897)
اخوي طيب والله ماني جاي اجادل ، لكن انت تعتقد ان حالتك مالها علاج ابد؟! ياخوي ابحث عن الدواء والله اني متعاطف معاكم كلكم دون استثناء

مافيه شي اسمه الدواء مامشى معانا . ياخوي الادويه كثيره جدا جدا جدا ورحلة البحث عن الدواء وان كانت ممله لكن ان شاء الله انك بتحصله ... قولي شنو الادويه اللي جربتها ؟ ومنو الاطباء اللي رحت لهم ؟ وكم مدة تجربتك للادويه ؟ المقصود يوم اقول انكم ترتكبون جريمه في حق انفسكم انكم استسلمتوا للمرض والاعراض
امانه عليكم كل منكم ينظر الى حياته كيف اصبحت ؟ وكان قصدي هي رحلة الاستطباب والبحث عن الطبيب الخبير لصرف ادويه تتناسب مع حالتك والصبر
هذا القصد والله .... لاان والله اني مريت في معاناتكم تركته وسنتين ابحث عن ادوية الى ان الله اكرمني بطبيب ودواء ولله الحمد

اكرر الله يعينكم ويكتب لكم الاجر والصبر ... ولامانع من الاستطباب

تحياتي

جزاك الله خير
انا استخرت الله قبل اقدامي على الترك والله يعين ويسهل

طيب الفاال 28-09-2022 03:07 AM

اخي البارق قرأت قصتك كامله وعندي لك كلمتين ولكن من يقنعك !
استوقفي كلامك في الحلقة الرابعة

((عند انتهاء فترة أسبوعين منذ وقف العلاج وكانت حياتي تسير بشكل هادىء جدا ورائعه اتصل علي احد الأصدقاء يدعوا لحفل زفاف أخيه .. فذهبت وعند الدخول والجلوس وتناول الشاي والقهوه فجأه وانا اتحدث مع احد الاصدقاء احسست بصمت مفاجيء وكان الحديث مضحك فحاولت اضحك حتى لاأكمل الحديث وبالفعل وأخذ يتحدث الصديق أيضا وأثناء حديثه وانا مستمع فجأه شعرت بدوار مفاجيء وأصبحت رؤيتي ضبابيه وهنا استأذنت وخرجت إلى سيارتي وجلست فيها وإلا دقات قلبي تتزايد بشكل سريع ومفاجيء مع الدوار وتعرق ... فقمت بإنزال المرتبه والاستلقاء لدقائق ومن ثم هدأ كل شئ شعرت بالحزن عندها وتوجهت فورا للمستشفى الطواريء))

هذه نوبة هلع نتيجة توقفك السريع عن الدواء ف٤٥ يوم تعتبر قليلة جدا وتناقص سريع واحدث لخبطه في جهازك العصبي ولادخل لها لامن قريب ولامن بعيد بالحالة الاصلية
وقلت
((فقلت اذهب بي للمستشفى ذهبنا قلت للدكتور ارجوك اريد ان انام فقط فأنا لم انام منذ 48ساعه
فكتب لي حقنه فاليوم وبالفعل فقط عند ركوبي السيارة شعرت بالاسترخاء أخذني اخي إلى فراشي ونمت مايقارب احدي عشر ساعة وعند الاستيقاظ اشعر بالاتي /
1. صوت أزيز صادر من الرأس مزعج جدا جدا
2. الشعور بالاكتئاب المطبق
3. قلق وتوتر شديد اشعر بتشنج بعظلاتي
4. تعب وإرهاق شديد جدا جدا جدا
5. ضباب على العيون وكأني أرى طرف انفي يحجب رؤيتي لبعض الاتجاهات
6. فقدان للذاكرة بشكل مؤقت وعدم القدرة على التركيز نهائي
7. شرود ذهني غريب جدا جدا ...
8. الشعور وكأني في حلم وليس حقيقه
9. دوار مستمر بشكل خفيف لكن إزعاجه باستمراره مع صوت الازيز الذي ذكرته
10. صداع مستمر
11. ثقل شديد جدا جدا على منطقة الجبهه وكأن احدا يضع ( صخره ثقيلًا عليها ) لاأستطيع ان ارفع الحواجب للاعلى بسبب الثقل
12. تغير ملامح الوجه إلى شخص اخر وكأن الشخص متعاطي مخدرات منظر العيون وشحوب الوجه))

كل هذه اعراض انسحاب شديدة نتيجة الجرعات اليومية العاليه من زناكس والفافرين والتوقف عنها يحتاج تدرج لايقل عن سنه او اكثر ولن تسلم من اعراض الانسحاب ولكنها تكون اقل حدة من التوقف المفاجئ او السريع وماذكرته انت انا اعاني منه حاليا وبدأ الانسحاب الشديد معي بعد سنه من التناقص البطيء ..

ثم قلت

((الحلقه الخامسه .

سلامات سلامات هذا مابدأ به الدكتور النفسي عند الدخول عليه
سلام عليكم قال وعليكم السلام تفضلوا ... عسى ماشر /. قلت له يادكتور حصل معي ( وذكرت له الاعراض الأثنى عشر ) ... قال نعم لقد حدثت لك انتكاسه وعاد لك المرض ... نظرت إلى اخي مذهولا))

طبيعي سيقول لك انها انتكاسه فهو درس هذا على يد صانعي الادوية فهو لايعلم ان لها اعراض انسحاب شديده تستمر لسنوات هذا ماعلموه بالجامعه .. ولكنك لو اخبرته انك لاتعاني اصلا من اي من الاعراض الاثنى عشر ..الخ وهذا دليل على ان ان ماتمر به اعراض انسحاب بحته لاعلاقة لها بالمرض الاصلي ..

عموما انت دخلت في دوامة الدواء النفسي وان تركت الدواء حتما سترجع اعراضك السابقه التي يسمونها الاطباء انتكاسات وهي ليست كذلك

ايضا قلت
((بعد اسبوعين عدت لها وذكرت لها نسبة التحسن فقالت ارفع جرعة البروازاك والزانكس نقص جرعته إلى حبتين باليوم))

بالله عليكم هل هؤلاء اطباء ام مجرمين مخدرات؟
كيف تنقص حبتين زناكس فجأة! هل هذا هو التدرج البطيء الي قالته لك ؟

ايضا قلت
((فقلت اسوف اذهب للمستشفى الحكومي فوجدت دكتوره من الجنسيات ألعربيه فذكرت لها القصه والدوخه المفاجأه كأنها صاعقه كهرباء والازيز المستمر بالرأس والخمول والتعب العام وتنميل شديد بجسمي مع الشعور بالاكتئاب ...فتفاجآة من ردة فعلها فقالت هذا طلب رسم تخطيط للمخ فقلت لماذا قالت فقط نطمئن وفعلا عملت الرسم وقالت لديك كهرباء زائده بالجهه اليسرى ربما الدوخه المفاجأه التي شبهتها بالصاعقة منه ولهذا راجع استشاري مخ وأعصاب))

الدكتورة تبي فلوس بس مافهمت عليها انت .. ياخوي البارق مايبي لها مطوع الصعقات الكهربائية مكتوبه في روشته السيبرالكس نفس الشركه كاتبين الاعراض الي ذكرتها بالتفصيل ..

نقطة اخيرة سبب الاكتئاب لديك هو الادوية وصلى الله وبارك

وماتشوف شر والله يشفينا من هالسموم ومرضى المسلمين اجمعين

طيب الفاال 28-09-2022 03:15 AM

ما احببت ان اوصله لك انك انسان لاتعاني من شي وانك سليم عضويا ونفسيا ولكن دماغك حبيس الادوية النفسيه ما ان ينقضي مفعول الدواء تأتيك اعراض الانسحاب الشديد فتغير الى دواء اخر وهكذا ..

الباررررق 28-09-2022 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1437931)
اخي البارق قرأت قصتك كامله وعندي لك كلمتين ولكن من يقنعك !
استوقفي كلامك في الحلقة الرابعة

((عند انتهاء فترة أسبوعين منذ وقف العلاج وكانت حياتي تسير بشكل هادىء جدا ورائعه اتصل علي احد الأصدقاء يدعوا لحفل زفاف أخيه .. فذهبت وعند الدخول والجلوس وتناول الشاي والقهوه فجأه وانا اتحدث مع احد الاصدقاء احسست بصمت مفاجيء وكان الحديث مضحك فحاولت اضحك حتى لاأكمل الحديث وبالفعل وأخذ يتحدث الصديق أيضا وأثناء حديثه وانا مستمع فجأه شعرت بدوار مفاجيء وأصبحت رؤيتي ضبابيه وهنا استأذنت وخرجت إلى سيارتي وجلست فيها وإلا دقات قلبي تتزايد بشكل سريع ومفاجيء مع الدوار وتعرق ... فقمت بإنزال المرتبه والاستلقاء لدقائق ومن ثم هدأ كل شئ شعرت بالحزن عندها وتوجهت فورا للمستشفى الطواريء))

هذه نوبة هلع نتيجة توقفك السريع عن الدواء ف45 يوم تعتبر قليلة جدا وتناقص سريع واحدث لخبطه في جهازك العصبي ولادخل لها لامن قريب ولامن بعيد بالحالة الاصلية
وقلت
((فقلت اذهب بي للمستشفى ذهبنا قلت للدكتور ارجوك اريد ان انام فقط فأنا لم انام منذ 48ساعه
فكتب لي حقنه فاليوم وبالفعل فقط عند ركوبي السيارة شعرت بالاسترخاء أخذني اخي إلى فراشي ونمت مايقارب احدي عشر ساعة وعند الاستيقاظ اشعر بالاتي /
1. صوت أزيز صادر من الرأس مزعج جدا جدا
2. الشعور بالاكتئاب المطبق
3. قلق وتوتر شديد اشعر بتشنج بعظلاتي
4. تعب وإرهاق شديد جدا جدا جدا
5. ضباب على العيون وكأني أرى طرف انفي يحجب رؤيتي لبعض الاتجاهات
6. فقدان للذاكرة بشكل مؤقت وعدم القدرة على التركيز نهائي
7. شرود ذهني غريب جدا جدا ...
8. الشعور وكأني في حلم وليس حقيقه
9. دوار مستمر بشكل خفيف لكن إزعاجه باستمراره مع صوت الازيز الذي ذكرته
10. صداع مستمر
11. ثقل شديد جدا جدا على منطقة الجبهه وكأن احدا يضع ( صخره ثقيلًا عليها ) لاأستطيع ان ارفع الحواجب للاعلى بسبب الثقل
12. تغير ملامح الوجه إلى شخص اخر وكأن الشخص متعاطي مخدرات منظر العيون وشحوب الوجه))

كل هذه اعراض انسحاب شديدة نتيجة الجرعات اليومية العاليه من زناكس والفافرين والتوقف عنها يحتاج تدرج لايقل عن سنه او اكثر ولن تسلم من اعراض الانسحاب ولكنها تكون اقل حدة من التوقف المفاجئ او السريع وماذكرته انت انا اعاني منه حاليا وبدأ الانسحاب الشديد معي بعد سنه من التناقص البطيء ..

ثم قلت

((الحلقه الخامسه .

سلامات سلامات هذا مابدأ به الدكتور النفسي عند الدخول عليه
سلام عليكم قال وعليكم السلام تفضلوا ... عسى ماشر /. قلت له يادكتور حصل معي ( وذكرت له الاعراض الأثنى عشر ) ... قال نعم لقد حدثت لك انتكاسه وعاد لك المرض ... نظرت إلى اخي مذهولا))

طبيعي سيقول لك انها انتكاسه فهو درس هذا على يد صانعي الادوية فهو لايعلم ان لها اعراض انسحاب شديده تستمر لسنوات هذا ماعلموه بالجامعه .. ولكنك لو اخبرته انك لاتعاني اصلا من اي من الاعراض الاثنى عشر ..الخ وهذا دليل على ان ان ماتمر به اعراض انسحاب بحته لاعلاقة لها بالمرض الاصلي ..

عموما انت دخلت في دوامة الدواء النفسي وان تركت الدواء حتما سترجع اعراضك السابقه التي يسمونها الاطباء انتكاسات وهي ليست كذلك

ايضا قلت
((بعد اسبوعين عدت لها وذكرت لها نسبة التحسن فقالت ارفع جرعة البروازاك والزانكس نقص جرعته إلى حبتين باليوم))

بالله عليكم هل هؤلاء اطباء ام مجرمين مخدرات؟
كيف تنقص حبتين زناكس فجأة! هل هذا هو التدرج البطيء الي قالته لك ؟

ايضا قلت
((فقلت اسوف اذهب للمستشفى الحكومي فوجدت دكتوره من الجنسيات ألعربيه فذكرت لها القصه والدوخه المفاجأه كأنها صاعقه كهرباء والازيز المستمر بالرأس والخمول والتعب العام وتنميل شديد بجسمي مع الشعور بالاكتئاب ...فتفاجآة من ردة فعلها فقالت هذا طلب رسم تخطيط للمخ فقلت لماذا قالت فقط نطمئن وفعلا عملت الرسم وقالت لديك كهرباء زائده بالجهه اليسرى ربما الدوخه المفاجأه التي شبهتها بالصاعقة منه ولهذا راجع استشاري مخ وأعصاب))

الدكتورة تبي فلوس بس مافهمت عليها انت .. ياخوي البارق مايبي لها مطوع الصعقات الكهربائية مكتوبه في روشته السيبرالكس نفس الشركه كاتبين الاعراض الي ذكرتها بالتفصيل ..

نقطة اخيرة سبب الاكتئاب لديك هو الادوية وصلى الله وبارك

وماتشوف شر والله يشفينا من هالسموم ومرضى المسلمين اجمعين

مع كامل تقديري لك اقتباسك بعض مداخلاتي وظفتها توظيف اخر يخدم وجهة نظرك وتغافلت عن الاهم عموما انا مسؤول عما اقول ولكن ليس بمسؤول عن فهمك للامر كما ينبغي ماحصل معي وهذه الاعراض التي اقتبستها هي كانت بسبب :-

دواء ( الزانكس ) في تلك الفتره كنت صغير سن وسقطت في يد دكتور حقير كان يصرف لي الزانكس 6 حبات باليوم ثلاث بالليل وثلاث بالنهار
لفترة 6 شهور او 8 شهور لاأتذكر الان انظر الجرعه وانظر للفتره ولم اكن اعلم ان هذا الدواء ادماني وخطر .... فما حصل معي هي اعراض انسحابيه كارثيه بكل ماتحمله الكلمه من معنى وصلت للذهان ووصلت للصرع بسببه وهي اعراض انسحاب الزانكس وليس مضادات الاكتئاب ... فلقد تركت مضادات الاكتئاب لفترة عام كامل ولم اتعرض لما تعرضت له من اعراض انسحاب الزانكس
طبعا صعب جدا عليك وعلى غيرك ان تدرك اعراض انسحاب الزانكس لكني متأكد ان ماتشعر به انت الان هو شي تافه مقابل اعراض انسحاب البرازولام او الزانكس
هذا امر ..... الامر الاخر انا اخذت السيبرالكس لفترة 17 عام ولم اغيره ابدا ولم ينقضي مفعوله ابدا ؟ الا بعد 17 عام .... ثم انتقلت للسيروكسات ولم يعجبني ثم انتقلت الى السيمبالتا وانا ولله الحمد طيب وبخير ......

اخوي لاأريد تكرار حديثي السابق في الصفحات لكن انت لاتستطيع ان تحكم اني لاأعاني من شي ... انا كانت لدي مشكله بالاساس وعولجت خطأ من طبيب حقير وتم علاجها بالمخدرات ( مجموعة البينزوديازبين ). الزانكس هو اسرعهم ادمانا ... ، انا كانت مشكلتي مع الزانكس وليس مضادات الاكتئاب .
والغريب انك لم تقتبس مداخلتي في الزانكس وجرعته ومدته .... لاتتوقع ان اعراض انسحاب الزانكس هي ذاتها ماتشتكي منه انت وان كنت تعتقد ذلك فهذه مشكله اخرى .... قلت لك سابقا واقسمت قسما احاسب عليه يوم القيامه والذي سوف يحاسبني ليس طيب الفال ... اقسم بالله اني اعرف اناس معرفه شخصية استخدمت مضادات الاكتئاب سنتين متواصله وتركت العلاج ولم يحصل معها الاعراض الذي تتحدثون عنها ولكن هل اقول انكم واهمين بالطبع لا ... ممكن بالفعل سبب لك مشكله
وغيرك توفق مع العلاج اثناء تناوله وبعد ايقافه اقول لك اعرفهم معرفه شخصية ..... لذلك مع احترامي لك اعراض انسحاب الزانكس بهذه الجرعه الكبيره والفترة الطويله عقلك لن يستوعبها ابدا مع كامل الاحترام لك

تحياتي

الباررررق 28-09-2022 06:56 AM

تعلم اخي اول زياره لي لذلك الطبيب الحقير لو اكتفى فقط في مضاد اكتئاب لن يحصل لي ماحصل ....
عفوا لم انتبه انك ذكرت الزانكس ولكن الغريب انك تساوي اعراض انسحابه بأعراض انسحاب مضاد الاكتئاب
عندما قلت ماحصل معك نتيجه للجرعات العاليه من الزانكس والففرين ! مع ان الففرين اصلا لم تكن جرعته عاليه ابدا .
طالما انك تدمج اعراض الانسحاب مع بعضها البعض فأنت اذن لاتعلم مدى تأثير مجموعة البينزوديازبين ).

الباررررق 28-09-2022 07:38 AM

60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين
|
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••

PM #61
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ياهلا بأخوي طيب الفال وان شاء الله انك طيب

الزانكس كان يعطيني 6 حبات لفترة تقارب سنه وهذا دواء شرير والدكتور كان حيوان مش دكتور وانا كنت صغير حينها ولاأملك اي معلومه عن الادويه النفسيه والمعلومات غير متاحه .

انا اعرف مشكلتي انا شخصيه قلقه بالاساس لكن انقطاع الزانكس وهو مخدر او مهديء انقطاعه بتدرج سريع سبب صدمه وكانت اعراضه لاتحتمل
لااني أبريء مضادات الاكتئاب من اعراض الانسحاب لفترات طويله هذا الامر غير صحيح ... ركز معاي طال عمرك لاأقول ان مضادات الاكتئاب ليس لها اعراض انسحاب بل اقول اعراضها مؤقته وتنتهي بفتره قصيره لاتتجاوز الشهرين او الثلاث ... ( لكن المهدئات زانكس وفاليوم ولوكساتنيل وريفريتول واتيفان ) نعم ممكن سنوات عديده ..
الخطأ اني طحت في حيوان وليس طبيب ولم اكون بحاجة مهديء بالاصل فقط مضاد اكتئاب وانتهينا ... لكن لاأني لااعرف مالفرق بين هذا وذاك ووثقت بالكلب
الذي انتشرت سمعته اخيرااا بعدها بسنوات انه يصرف الزانكس بكميات لمرضاه حتى يضمن عودتهم اليه يعني شغل بياع حبوب مخدرات
………………………………………………………………………………………………………………………..... ........................

الاقتباسات اعلاه كانت مداخلتك والرد عليها في حينه في ذات الموضوع ( قصة البارق ) قبل اكثر من سنه ونصف .

وكان رأيك هو رأيك ورأيي هو رأيي لم يتغير شي واغلقت وجهات النظر في ذلك الوقت ولاأعلم لما فتحت الان .🌹

طيب الفاال 28-09-2022 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1437938)
60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين
|
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••

PM #61
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ياهلا بأخوي طيب الفال وان شاء الله انك طيب

الزانكس كان يعطيني 6 حبات لفترة تقارب سنه وهذا دواء شرير والدكتور كان حيوان مش دكتور وانا كنت صغير حينها ولاأملك اي معلومه عن الادويه النفسيه والمعلومات غير متاحه .

انا اعرف مشكلتي انا شخصيه قلقه بالاساس لكن انقطاع الزانكس وهو مخدر او مهديء انقطاعه بتدرج سريع سبب صدمه وكانت اعراضه لاتحتمل
لااني أبريء مضادات الاكتئاب من اعراض الانسحاب لفترات طويله هذا الامر غير صحيح ... ركز معاي طال عمرك لاأقول ان مضادات الاكتئاب ليس لها اعراض انسحاب بل اقول اعراضها مؤقته وتنتهي بفتره قصيره لاتتجاوز الشهرين او الثلاث ... ( لكن المهدئات زانكس وفاليوم ولوكساتنيل وريفريتول واتيفان ) نعم ممكن سنوات عديده ..
الخطأ اني طحت في حيوان وليس طبيب ولم اكون بحاجة مهديء بالاصل فقط مضاد اكتئاب وانتهينا ... لكن لاأني لااعرف مالفرق بين هذا وذاك ووثقت بالكلب
الذي انتشرت سمعته اخيرااا بعدها بسنوات انه يصرف الزانكس بكميات لمرضاه حتى يضمن عودتهم اليه يعني شغل بياع حبوب مخدرات
………………………………………………………………………………………………………………………..... ........................

الاقتباسات اعلاه كانت مداخلتك والرد عليها في حينه في ذات الموضوع ( قصة البارق ) قبل اكثر من سنه ونصف .

وكان رأيك هو رأيك ورأيي هو رأيي لم يتغير شي واغلقت وجهات النظر في ذلك الوقت ولاأعلم لما فتحت الان .🌹

الي تشوفه ياخوي البارق السيبرالكس دواء ليس له اعراض انسحاب وكل من تركه وعانى فهو متوهم والاعراض المكتوبه في الروشته ان الاعراض تستمر الى ٣ اشهر وأكثر ليس ابراء ذمه من الشركه بل هي متوهمه ان هناك اعراض انا اصدقك واكذب عيني ..

شكرا وانا اسف

الباررررق 29-09-2022 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1437945)
الي تشوفه ياخوي البارق السيبرالكس دواء ليس له اعراض انسحاب وكل من تركه وعانى فهو متوهم والاعراض المكتوبه في الروشته ان الاعراض تستمر الى 3 اشهر وأكثر ليس ابراء ذمه من الشركه بل هي متوهمه ان هناك اعراض انا اصدقك واكذب عيني ..

شكرا وانا اسف

ههههههههههههه ياخوي الله يهديك ارجع المداخلاتي انا اتكلم عن نفسي ومن اعرف مع السيبرالكس ،.( متى قلت انا ان من ترك السيبرالكس وعانى من اعراض انسحاب هو متوهم ) ؟! يأخي اي مضاد اكتئاب له اعراض انسحاب واختلافنا سابقا وحاضرا ومستقبلا على المده الزمنيه فقط اهذا اللي حصل معاي وحصل مع ناس مقربين لي
لم يعانوا معاناتكم هي فترة شهرين او اقل لكن لسنوات !!! هذا هو اختلافنا ،اقسم بالله اقسم لك هذا ماحصل مع قريبه لي مأقدر اعمم من خلال تجربتي وتجربة من اعرف ولاانت تعمم ايضا ، وانت صادق لم نقول انك متوهم وهذا ماحصل معك واعانك الله ... لكنها تجارب اما انا ماحصل معي ياأخي الكريم مختلف تماما الزانكس دواء شرير جدا جدا جدا .واعراضه كارثيه بمعنى الكلمه اقول لك الصرع والذهان .

عموما هذا الموضوع تحديدا الحديث هو هو والرأي هو هو فأصبح التكرار ممل لي ولك وللقاريء
والله مداخلتي الاولى كنت ناصح لكم من قلبي ... تفاجأت فيك الله يهديك تقتبس وتفتح موضوع اشبع بحثا ونقاشا

تحياتي

أبوأمل 03-10-2022 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1437932)
ما احببت ان اوصله لك انك انسان لاتعاني من شي وانك سليم عضويا ونفسيا ولكن دماغك حبيس الادوية النفسيه ما ان ينقضي مفعول الدواء تأتيك اعراض الانسحاب الشديد فتغير الى دواء اخر وهكذا ..

هم يظنوا لما نجي نقولهم مثل هذه الكلمات إننا نقلل من معاناتهم ! معاذ الله لكن لكل شيء قدره أنت تعاني ولو بالقدر اليسير إذا حق علينا أن لا نقلل من معاناتك
مثل هذه الكلمات تخرج لمصلحتهم ولمصلحة القراء وزوار المنتدى وانتصارا للحق كثير منهم مصاب باكتئاب والمرض النفسي الي يسببه الدواء ويتوهم أن هذا بسبب المرض الأصلي
أعراض الانسحاب شديدة جدا في البداية لنقل إلى سنة وتستمر فترة طويلة

أبوأمل 03-10-2022 08:41 PM

أنا عندي أفكار قهرية وفادني الدواء فيها وبترها بتر لكن أصبر على الوسواس القهري ولا أصبر على جحيم الدواء
بالرغم من تأثير هذه الوساوس والضلالات علي دينيا وبالتالي نفسيا
صدقا لو أفادني الدواء في مرضي الأساسي مشاكل الذاكرة والتركيز والاكتئاب مستعد أصبر على جحيم الأدوية
لكن الفائدة زيروا بل تسبب بتردي الحالة أكثر في هذا الأمر
الله لا يجعلنا معوزين لما يضرنا

طيب الفاال 08-10-2022 08:38 PM

هجم علي اليوم خمول شديد جدا خمول نفسي اكثر منه جسدي مالي نفس اقوم بأي عمل حتى بأبسط الاعمال اليوميه الضرورية طول الوقت بالبيت وقبل قليل اصبت بنوبه هلع وانا اصلي خلف الامام احس بدوخه من الوقوف وكرهت ان يطيل الامام في القراءة وقلت في نفسي سوف اسقط امام الجميع وبدأ القلب يخفق وبدا العرق يصب ! تمالكت نفسي حتى انقضت الصلاة ..لا اطيق الازعاج ولا ازعاج الاطفال او طلباتهم واحس بغضب شديد اكره الاضاءه والانوار فقط ارغب بالجلوس على السرير في مكان مظلم وهدوء بدون اصوات ! تعب عقلي وجسدي فضيع جدا وحسبنا الله ونعم الوكيل

طيب الفاال 09-10-2022 06:26 PM

تذكرت الاخ ابوبكر كان يقول انه طريح الفراش ياليت اذا يتابعنا يوضح لنا الجزئية هذي مشكورا لان كنت اقرأ الاعراض وماحد يشعر بالمكتوب وقتها الا حين يصاب بنفس العرض فعلا انا الفتره هذي احس بكسل شديد نفسي وجسدي والام جسمانيه وتعب عام فهل هو الي قال عنه الاخ ابوبكر او انا اتوهم

البحار في البحر 22-10-2022 11:41 PM

اخي متعافي كيف حالك عندي سوال
كم استمرت معاك خوارج الانقباض pvcs
وهل اختفت

طيب الفاال 04-11-2022 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه (المشاركة 1439133)
كيف الاحوال .. يا طيب الفال
طمني عنك ايش اخبار التعافي معك

هلابك اخوي ماهر ،، الحمدلله في السراء والضراء الوضع صعب جدا كل سيناريوهات اعراض الانسحاب تخيلتها ولكن ان تشعر بها يختلف الوضع
من امس وقبله باسبوع هو اسبوع الجحيم بنظري لك ان تتخيل جسمك منهك وكأنك صعدت لجبل عالي القمه وانت تلهث من التعب تضظر لصعود جبل اخر مثله وهكذا الى ان تتمنى ان ينشق الجبل ويبلعك ! خمول شديد كأنك لم تنم منذ اسبوع والآم بالرجلين بشكل يحتم عليك المشي على عصا مع هذا كله اكتئاب
كنت اعتقد ان الاعراض اكتئاب وقلق فقط ولكن الاعراض الجسمانيه اشد بكثير الله يكتب لنا الاجر والمثوبه
انت بشرني عنك افتقدتك

طيب الفاال 04-11-2022 11:06 PM

نسيت ذكر الرهاب ،، مازال شديد وحسبنا الله ونعم الوكيل ،، اكون معزوم مجرد وصولي للموقع ارجع وهكذا اكثر من مره
انقطاع تام عن الاصدقاء والاقارب من ٤ شهور ولاول مره في حياتي اشعر بهذا الشعور لدرجه وفاة قريب جدا لم اعزي ابناءه ولم اذهب للعزاء ولا للمقبره !
هذه حقا هي الادوية النفسية الآمنه!

طيب الفاال 04-11-2022 11:11 PM

ملحوظه بالنسبه للخفقان خف كثير عن السابق

المتعافي الجديد 06-11-2022 04:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاكم أخوكم المتعافي الجديد

ما شاء الله الموضوع صار لها متابعين ومشاهدات كثيرة

الله ينفع به يا رب

أعرف أن الأخوان والأخوات الذين تركوا الأدوية النفسية والآن يخوضون معركة الأعراض الانسحابية هم:
أبو بكر، طيب الفال، أميرة الفهد

فيه غيرهم؟

الأعراض الانسحابية ستنتهي يوما ما، لا أحد يدري متى، كل إنسان له خصائصه، فلا تقيس نفسك على الآخرين

للتو سمعت قصة بنت امريكية استعملت دوائين من الأدوية النفسية إكسفور ويلبرتون لمدة 15 سنة، وما نفعها،
وكانت تفكر بالانتحار، ولكن قدر الله أنها قررت أن تعيش بدون الأدوية النفسية لأنها سببت لها مشاكل
وتوقفت عن الأدوية بشكل مفاجيء، بدون تدرج، وكان ذلك في عام 2016، وهي الآن تعافت وألفت كتاب في معاناتها
كانت تصفها بالجحيم
اسمها بالانجليزي: Brooke Siem
اكتب في اليوتيوب اسمها ويطلع لك كل المقاطع الخاصة بها.

وفقكم الله وسددكم

طيب الفاال 07-11-2022 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد (المشاركة 1439237)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاكم أخوكم المتعافي الجديد

ما شاء الله الموضوع صار لها متابعين ومشاهدات كثيرة

الله ينفع به يا رب

أعرف أن الأخوان والأخوات الذين تركوا الأدوية النفسية والآن يخوضون معركة الأعراض الانسحابية هم:
أبو بكر، طيب الفال، أميرة الفهد

فيه غيرهم؟

الأعراض الانسحابية ستنتهي يوما ما، لا أحد يدري متى، كل إنسان له خصائصه، فلا تقيس نفسك على الآخرين

للتو سمعت قصة بنت امريكية استعملت دوائين من الأدوية النفسية إكسفور ويلبرتون لمدة 15 سنة، وما نفعها،
وكانت تفكر بالانتحار، ولكن قدر الله أنها قررت أن تعيش بدون الأدوية النفسية لأنها سببت لها مشاكل
وتوقفت عن الأدوية بشكل مفاجيء، بدون تدرج، وكان ذلك في عام 2016، وهي الآن تعافت وألفت كتاب في معاناتها
كانت تصفها بالجحيم
اسمها بالانجليزي: Brooke Siem
اكتب في اليوتيوب اسمها ويطلع لك كل المقاطع الخاصة بها.

وفقكم الله وسددكم

المعروف لايعرف
حللت اهلا ووطئت سهلا حياك الله اخي المتعافي الجديد ،،
يشهد الله اني فرحت لقدومك من جديد وجزاك الله عنا كل خير على كل ماقدمت وتقدمه فلك منا جزيل الشكر والتقدير
واسأل الله ان يشفينا واياكم وكل مبتلى وان يخلصنا من براثن هذا السموم عاجلا غير اجل انه القادر على ذلك سبحانه

المتعافي الجديد 07-11-2022 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1439248)
المعروف لايعرف
حللت اهلا ووطئت سهلا حياك الله اخي المتعافي الجديد ،،
يشهد الله اني فرحت لقدومك من جديد وجزاك الله عنا كل خير على كل ماقدمت وتقدمه فلك منا جزيل الشكر والتقدير
واسأل الله ان يشفينا واياكم وكل مبتلى وان يخلصنا من براثن هذا السموم عاجلا غير اجل انه القادر على ذلك سبحانه

مرحباً بالشجاع المغوار الرجل الحديدي طيب الفال

ما شاء الله عليك، قرأت لردودك، وهي تُنبيء عن شجاعة وتحمل
زادك الله من فضله وأعانك على التخلص من هذا البلاء

الأعراض الانسحابية نوع من أنواع الابتلاءات في هذه الدنيا
وتحتاج إلى صبر وعزيمة

هل انتهيت من التدرج لايقاف الأدوية؟
في أي مرحلة؟
مادا عن أبي بكر، ايش أخباره؟

الساعة الآن 05:10 AM