نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

زهره الالام 30-07-2017 12:39 AM

يا جماعة انو انا مش قصدي اقلقكم بس انا متضايقه كتير من موضوع الاحلام والموت يعني مثلا الايه اللي هي ولا تدري نفس بأي أرض تموت. انا افكر واقول طيب ليه الله ما قال ولا تدري نفس متي تموت ليه قال باي ارض وما قال متي تموت يعني معني كده الشخص ممكن يحس قبلها
كمان بفكر واقول ان مفسرين الاحلام اللي يفسرو للشخص باقتراب الاجل فانا اقول ده مش متناقض مع الايه والغيبيات لانهم يقولو اقتراب الاجل لكن ما بيحددو المعاد فيعتبر كمان ده غيب اقول يبقي كده احلام اقتراب الاجل صحيحه
يارب لطفك يارب

هديلو 30-07-2017 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1293347)
هديلو انا كمان كنت مش غاليه تصوير وتقاليد فتره بتصور كتير فستغربت نفسي انا ليه عنت بتصور كتير لوحدي ومع أولادي. وزوجي قالي ايه الصور كتير دي خفت

يارب يشفينا ويعافينا ياااررب

أم محمد حكيم 30-07-2017 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1293348)
يا جماعة انو انا مش قصدي اقلقكم بس انا متضايقه كتير من موضوع الاحلام والموت يعني مثلا الايه اللي هي ولا تدري نفس بأي أرض تموت. انا افكر واقول طيب ليه الله ما قال ولا تدري نفس متي تموت ليه قال باي ارض وما قال متي تموت يعني معني كده الشخص ممكن يحس قبلها
كمان بفكر واقول ان مفسرين الاحلام اللي يفسرو للشخص باقتراب الاجل فانا اقول ده مش متناقض مع الايه والغيبيات لانهم يقولو اقتراب الاجل لكن ما بيحددو المعاد فيعتبر كمان ده غيب اقول يبقي كده احلام اقتراب الاجل صحيحه
يارب لطفك يارب

اسألي شيخ.
وهناك ايه ولا تدري نفس ماذا تكسب غدا .
ووالله اعلم تفسيرها لا تدري نفس بما في الغد. كل ما في الغد .

الحمدلله دائماً 30-07-2017 06:09 AM

السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع ؟
طمنوني عنكم ؟؟ لكم وحشه 💕.

انا ححالياً ف حالة خخوف فظيع وقلق وترقب ويتخيلي زي الشيء ابيض كذا خفيف ف الجو و اخاف زيادة و بطني قالب علي و وراي دوام بأذن الله و م نمت للأن من الخوف والله شيء مب طبيعي !! وينخيلي اصوات و كذا وبس اتلفت حولي وخايفه مره وتوتر فظيع وقلق من شدة التوتر احس مدري كيف اتنفس خذيت دش دافيء لكن برضو باقي الافكار تلعب .. طمنوني الله يطمّن قلوبكم .. و الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 30-07-2017 06:10 AM

و الاحلام و م ادراك م الاحلام ... ('

الحمدلله دائماً 30-07-2017 06:12 AM

تغغير المنتدى ضيعت فيه 😂💕.

الحمدلله دائماً 30-07-2017 06:16 AM

واكككككثر حاجة تتعبني اختلال الآنيه او يجيني شيء احس اني شايفته وانا مو شايفته ه الاشياء تتعبني مره

زهره الالام 30-07-2017 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1293398)
و الاحلام و م ادراك م الاحلام ... ('

والله ما في حاجة بتسببلي الانتكاسه كل ما اتحسن الا الاحلام استغفر الله العظيم وانا مثلك ما نايمه الا ساعتين بسبب القلق والتوتر والخوف من الاحلام وكثره احلامي بالاموات 😞

سعادة منسية 31-07-2017 12:47 AM

مين العبادات عنده بتزود الوسوسة

أم محمد حكيم 31-07-2017 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1293431)
والله ما في حاجة بتسببلي الانتكاسه كل ما اتحسن الا الاحلام استغفر الله العظيم وانا مثلك ما نايمه الا ساعتين بسبب القلق والتوتر والخوف من الاحلام وكثره احلامي بالاموات 😞

اااه تعبنا من الاحلام .

أم محمد حكيم 31-07-2017 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1293397)
السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع ؟

انا ححالياً ف حالة خخوف فظيع وقلق وترقب ويتخيلي زي الشيء ابيض كذا خفيف ف الجو و اخاف زيادة و بطني قالب علي و وراي دوام بأذن الله و م نمت للأن من الخوف والله شيء مب طبيعي !! وينخيلي اصوات و كذا وبس اتلفت حولي وخايفه مره وتوتر فظيع وقلق من شدة التوتر احس مدري كيف اتنفس خذيت دش دافيء لكن برضو باقي الافكار تلعب .. طمنوني الله يطمّن قلوبكم .. و الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

اختي نفس ما قلتيه هو من اعاني منه واخاف .
أكون جالسه في اي مكان احس ان في خيال لونه ابيض تحرك في سقف المكان او علي الجدران أو في الهواء واخاف اوي منه واعد اتلفت يمين ويساار اشوف الخيال ده ايه

أبو عبادي 31-07-2017 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1293053)
هلا هلا اخي ابو عبادي |
انت شلونك .. ؟؟ كيف صحتك ؟
انا الحمدلله على كل حال .. كتبت معاناتي في تعليق
هالايام احس بلخبطة وخوف .. وفي افكار تخلصت منها فترة ورجعتلي
مع اني مقتنعة انه وهم لانه مر علي كثييييييير ورح يرجع يمر لأنه حدث يمر مع الكل بشكل طبيعي
طبيعي يتصلون معك اصدقائك ويفتقدونك ويخرجون معك .. لكن كل ما يصير كذا ارجع اخاف واحلل
والدراسة الحمدلله .. تخفف علي شوي

الله يشافينا ويعافينا يا الله بالقريب العاجل

يا أهلا وسهلا ب فضية الله يسعدك ويتم عليكك وعلينا الشفاء العاجل آمين |

كله خير بإذن الله لاتخافي شئ أصبح مألوف والله بحياتنا وكثر ماتتجاهلي راح تنعاد عليك بعض الأفكار وخلصي عليها فوراً وهكذا حتى تتمكني والأهم لاتسترسلي معها إطلاقاً من البداية إقطع الفكرة وح يخف عنك ضغط الوسواس كفانا الله شره

والله كثير يا أختي إتصالات ومرات بالواتس وأخاف مدة معينة وأقعد أهوجس ليه أتصلوا علي بعد القطعة كل هالمدة بس خلاص لمتى أتساهل مع الوسواس وأعطيه مجال دام إنه صديق ويعرفني ويعزني فـ عالأغلب ممكن يتصل علي بأي وقت

إذا باقي مانسيني والحمد لله على كل حال ركز بدراستك وخلي الوسواس ينشغل بنفسه كفانا الله وإياك شره آمين

كوني بخير وتفائلي

أبو عبادي 31-07-2017 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1293397)
السسلام ععليكم ..
كيفكم جميع ؟

وعليكم السلام

الله يشفيك يا أختي ويرفع عنك ما عندك شغلة تحبيها تضيعي بها الوقت انتبهي من الفراغ والله متعب جداً
ويحبه الوسواس ويفتح لك مشاريع وأفكار أنتي بغنى عنها

أبو عبادي 31-07-2017 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1293431)

نصيحة مجرب يا أختي الأحلام تحتاج وقفة صارمة وتحدي ، ترا لو كل الناس ركزت بالأحلام كان ماحد عاش ولا إستمرت الحياة علقي قلبك بالله عز وجل وخل الوسواس يموت بغيضه

قدامك الصحة

زهره الالام 31-07-2017 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1293597)
نصيحة مجرب يا أختي الأحلام تحتاج وقفة صارمة وتحدي ، ترا لو كل الناس ركزت بالأحلام كان ماحد عاش ولا إستمرت الحياة علقي قلبك بالله عز وجل وخل الوسواس يموت بغيضه

قدامك الصحة

شكراً ابو عبادي جزاك الله خيراً انا احيانا اطنش الاحلام واحياناً لا بس ان شالله قررت اطنشها علي طول

الساعة الآن 08:46 PM