نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

عبدو عمر 04-08-2017 10:51 PM

السلام عليكم
الصبر مفتاح لابواب الفرج
بالتوفيق للجميع دائما

...

نقابي تاجي 04-08-2017 11:19 PM

عاملين ايه ياجماعة وفينكو الظاهر الناس كلها راحت للفيس بوك وسابو المنتدي😢

عبدو عمر 04-08-2017 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1294522)
عاملين ايه ياجماعة وفينكو الظاهر الناس كلها راحت للفيس بوك وسابو المنتدي😢

السلام عليكم
نحن هنا هههههههههه

الحمدلله دائماً 06-08-2017 01:19 AM

السلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟
ي ججماعة الخير اليوم كله احاول اشغل نفسي و كل م تجي فكرة اقطعها و حتى لو سمعت سوالف توسوس فينا ي حزب الموسوسين احاول اطنش و اندمج مع السالفه ب شكل طبيعي و صرت اقول لو الواحد مقفل عليه ب غرفته وربي كاتب له شيء ب يصير له .. و الان منفجعه من كلامي و احس نفسي مدري كيف و توتر وخوف وقلق و بكره عندي دوام و صدق والله الدوام نعمه يشغل الواححد مره ..

أم محمد حكيم 06-08-2017 04:32 AM

كيفكم يا جماعه وحشتوني كلكم

رياحين 06-08-2017 05:43 PM

امس كتبت موضوع بالقسم بعد ماصار لي موقف قلب كيأني فوق تحت
احساس غريب كأني الحين راح اصير مجنونه ويطير عقلي شي عجيب والله ولا يحتمل
فجئة تحس كأن بتصير مجنون وتطلع الشارع تركض شي مخيف من جد
سبحان الله كنت اعتقد اني على وشك الشفاء والفرج قريب لاكن فجئه انقلب كل شي ورجعت لصفر

هذا وسواس انتقل من من الموت والامراض الى وسواس الجنون
اليوم خفت اجلس لوحدي بالشقة كذا مره راودتني هالفكره الحين راح اصير مجنونه وطلع الشارع اركض
شعوى صعب اوصفه والله عندي وسواس الموت والله ارحم واخف
لاكن الحمدلله على كل حال كل مقدر مكتوب

سعادة منسية 06-08-2017 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1294867)
امس كتبت موضوع بالقسم بعد ماصار لي موقف قلب كيأني فوق تحت
احساس غريب كأني الحين راح اصير مجنونه ويطير عقلي شي عجيب والله ولا يحتمل
فجئة تحس كأن بتصير مجنون وتطلع الشارع تركض شي مخيف من جد
سبحان الله كنت اعتقد اني على وشك الشفاء والفرج قريب لاكن فجئه انقلب كل شي ورجعت لصفر

هذا وسواس انتقل من من الموت والامراض الى وسواس الجنون
اليوم خفت اجلس لوحدي بالشقة كذا مره راودتني هالفكره الحين راح اصير مجنونه وطلع الشارع اركض
شعوى صعب اوصفه والله عندي وسواس الموت والله ارحم واخف
لاكن الحمدلله على كل حال كل مقدر مكتوب

انا برضو نفس الكلام أن كنت حاسة أن قربت من الشفاء والأفكار كانت ابتدت تقل جالي حالة وشعور غريب جدا مش قادرة اوصفه مش فاهمة ايه اللي بيحصل
انتي مداومة علي علاج ولا قراءن؟

هديلو 06-08-2017 07:50 PM

وين الاخ ابو عبادؤ مختفي الو فترة .. ان شالله خير...
يا جماعة الي اكم يوم بحاول اطنش الوسواس .. بس بموت اقرا بشي عادي بطلع شي عن الموت.. وحدة اليوم كمان قال عندها شعور سيئ واهلها خايفين عليها... جدة صحبيتي توفت وحكتلنا اليوم يوم رحنا نعزي انها صارت تقلهم انهاىشايفى امها وابوها وناس ميته... خوفتني والله .. يارب اشفينا وعافينا وطول بعمرنا عالخير

رياحين 06-08-2017 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة منسية (المشاركة 1294889)
انا برضو نفس الكلام أن كنت حاسة أن قربت من الشفاء والأفكار كانت ابتدت تقل جالي حالة وشعور غريب جدا مش قادرة اوصفه مش فاهمة ايه اللي بيحصل
انتي مداومة علي علاج ولا قراءن؟

واللهي ذا الشعور غريب واول مره يجيني اصلا حسيت بصدمه لمن جاني شعور كأتي راح اصير مجنونه
المشكلة اني ما اتحمل ع طول اخزن الكلام او المواقف السلبية الي دايم اشوفها واسمعها
بعد فتره الاقي نفس الشي قاعد يصير فيني
شعور انك راح تموتي ودقات قلبك سريع واللهي اهون بكثير من انك حاسه راح تنجني بأي لحظه
الحمدلله اني مسيطره ع الوضع للحين من حسيت بالشعور والافكار بدت تهاجمني من ناحية الجنون
ع طول حاولت اشغل نفسي امس طلعت من البيت ع طول رحت تمشيت ع البحر شوي وبعدها رحت بيت اهلي ع الاقل هناك اطفال بنشغل بحركتهم وزعاجهم المشكلة لمن صحيت الصبح ع نفس الافكار والاعراض حسيت اني متوهقه مافي شي اشغل نفسي فيه فطريت اصحي اولادي ع الاقل ازعاجهم راح يشغلني .
لا والله ما اخد علاج اغلب والوقت بحاول اطنش واذا صار شي معي ع طول ابحث بالنت عن الاشياء الاجابيه واكيد بقرا قران بس للاسف مو ع طول مثلا يوم اي ويوم لا

زهره الالام 06-08-2017 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1294891)
وين الاخ ابو عبادؤ مختفي الو فترة .. ان شالله خير...
يا جماعة الي اكم يوم بحاول اطنش الوسواس .. بس بموت اقرا بشي عادي بطلع شي عن الموت.. وحدة اليوم كمان قال عندها شعور سيئ واهلها خايفين عليها... جدة صحبيتي توفت وحكتلنا اليوم يوم رحنا نعزي انها صارت تقلهم انهاىشايفى امها وابوها وناس ميته... خوفتني والله .. يارب اشفينا وعافينا وطول بعمرنا عالخير

كانت بتشوف الناس الميته في الاحلام ولا في الحقيقة

سعادة منسية 06-08-2017 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1294916)
واللهي ذا الشعور غريب واول مره يجيني اصلا حسيت بصدمه لمن جاني شعور كأتي راح اصير مجنونه
المشكلة اني ما اتحمل ع طول اخزن الكلام او المواقف السلبية الي دايم اشوفها واسمعها
بعد فتره الاقي نفس الشي قاعد يصير فيني
شعور انك راح تموتي ودقات قلبك سريع واللهي اهون بكثير من انك حاسه راح تنجني بأي لحظه
الحمدلله اني مسيطره ع الوضع للحين من حسيت بالشعور والافكار بدت تهاجمني من ناحية الجنون
ع طول حاولت اشغل نفسي امس طلعت من البيت ع طول رحت تمشيت ع البحر شوي وبعدها رحت بيت اهلي ع الاقل هناك اطفال بنشغل بحركتهم وزعاجهم المشكلة لمن صحيت الصبح ع نفس الافكار والاعراض حسيت اني متوهقه مافي شي اشغل نفسي فيه فطريت اصحي اولادي ع الاقل ازعاجهم راح يشغلني .
لا والله ما اخد علاج اغلب والوقت بحاول اطنش واذا صار شي معي ع طول ابحث بالنت عن الاشياء الاجابيه واكيد بقرا قران بس للاسف مو ع طول مثلا يوم اي ويوم لا

انا عارفة الإحساس اللى بتقولي عليه فاجاة مش عارفة تسيطري لا علي دماغك ولا علي نفسك حصلي انهاردة الصبح وبتبقي عاملة زي النوبة وبتروح فبتقعدي تفكري انا فيا ايه وايه اللي حصلي دا
فعلا الوسواس اللي قبله كان أسهل بس عرفت ان الشيطان لما بيلاقيكي اتغلبتي علي حاجة بيدخل من حاجة تانية ربنا يعينا
كمان بيحصلي حالة من عدم الشعور ومش عارفة ببقي حاسة بإيه

الحمدلله دائماً 07-08-2017 04:09 AM

السلام ععليكم ..
كيفكم ججميع 💕؟

ي ججماعة الخير كنا عند ناس .. و يوم جيت خارجه صحبتي ضمتني و جلت اختها كمان سلمت علي .. و انفجعت والحين مدري كيف و دوامي ع 7 ونص ولا نمت ('

ياربب طول ب اعمارنا ع طاعتك ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 07-08-2017 04:10 AM

و ححاسه بخوف وتوتر وقلق .. مدري ليه كذا خوف

هديلو 07-08-2017 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1294920)
كانت بتشوف الناس الميته في الاحلام ولا في الحقيقة

لا بالحقيقة حكت

هديلو 07-08-2017 08:39 AM

الصبح كنت دايخة وشوي ورح اقع .. وفتت عالفيسبوك صفحة حاطة لو ضايل بعمرك يوم شو بتعمل.. بصراحة كثير بطنش الافكار بس بصير احكي اشمعنا انا بطلعلي هيك اشيا.. حد فيكم هيك

الساعة الآن 10:27 AM