نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

زهره الالام 07-08-2017 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1294964)
السلام ععليكم ..
كيفكم ججميع 💕؟

عادي يا اختي ما فيها شيئ الاصدقاء دائما يسلمو علي بعض كده سواء لما يشوفو بعض او لما يفارقو بعض

ي ججماعة الخير كنا عند ناس .. و يوم جيت خارجه صحبتي ضمتني و جلت اختها كمان سلمت علي .. و انفجعت والحين مدري كيف و دوامي ع 7 ونص ولا نمت ('

ياربب طول ب اعمارنا ع طاعتك ياربب ❤❤..

زهره الالام 07-08-2017 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1294981)
الصبح كنت دايخة وشوي ورح اقع .. وفتت عالفيسبوك صفحة حاطة لو ضايل بعمرك يوم شو بتعمل.. بصراحة كثير بطنش الافكار بس بصير احكي اشمعنا انا بطلعلي هيك اشيا.. حد فيكم هيك

انا بيحصل معاي كتير كده مره دخلت علي صفحه واحدة علي الفيس لقيتها حاطه مجموعه صور اول صورة عيني جت عليها كان مكتوب فيها ابتسم ستموت قريباً انهرت لما شفتها وقلت اكيد دي اشاره

أسماء صارة 07-08-2017 02:11 PM

والله حتى انا يا هديلو دائما عيني تشوف الاشياء يلي اخاف منها و بس حتى صرت اخاف ادخل للفيسبوك والله ربنا يشفينا و يطيل في اعمارنا من اجل طاعته و حسن عبادته يا رب

عبدو عمر 07-08-2017 07:38 PM

السلام عليكم
التنظيم والترتيب يساعدنا كثيرا

بالتوفيق دائما

انعكاسات 08-08-2017 12:04 AM

أهلاً

كيفكم ؟
صاير دخولي قليل من لما تغير المنتدى
الزبده احس بدقات قلبي تجي بالصدر اللي يسمونها الخوارج
مضايقتني كثير
على اني ما كثرت قهوه بس مدري ليه جات

هديلو 08-08-2017 06:15 AM

اليوم صحيت عصلاة الفجر.. وانا رايح اتوضى اجتني افكار هتموتي اليوم وخلصي صلاة وارتعبت وانا اصلي والخوف خلا صدري يوجع فتت فيسبوك جروبات حاطين اقرؤ قرأن ما بتعرقو شو بصيرلكم.. وكمان بوسن تحتو دعاء للميتين ... عنجدارتعبت لهسا مش قادر انام... يالله طول بعمرنا عطاعة والايمان واشفينا وعافينا واهدينا

أم محمد حكيم 09-08-2017 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1295142)
أهلاً

كيفكم ؟
صاير دخولي قليل من لما تغير المنتدى
الزبده احس بدقات قلبي تجي بالصدر اللي يسمونها الخوارج
مضايقتني كثير
على اني ما كثرت قهوه بس مدري ليه جات

وانا ايضا الخوارج معي كل يوم بشكل وعرض جديد

زهره الالام 10-08-2017 07:43 AM

صباح الخير
بما اننا كلنا عندنا الوسواس ودائماً يقولوا الموسوسين لا تهتمو بالاحلام لانها من تفكيركم فهل فيه احد منكم في فتره الوسواس هذه راي حلم وتحقق سواء كان حلم مباشر او حلم برموز؟

أبو عبادي 10-08-2017 02:03 PM

أسعد الله مساكم بكل خير 🌹
كيف حالكم وحشتوني خالص 🙁
كيف الوسواس معاكم إن شاء الله مسيطرين عليه
الله يشفيكم ويشفينا أجمعين آمين أفتقد الكثير هنا 😢

أسماء صارة 10-08-2017 04:23 PM

يا جماعة ساعدوني انا مخطوبة من كام يوم و مرات كنت احلم باني عروس قبل الخطبة و لكن بعد ما اتخطبت انا تكلمت اليوم مع اختي في الموبايل فقالتلي انو هي حلمت بعرسي و الله انا مرعوبة و متوترة اذا وفي حدا يحصلو مثلي او حدا عندو اجابة يطمني و يرد عليا بليز .

نور الحميدي 11-08-2017 04:38 AM

كل ما احس اني شفيت ترجع لي الحالة اقوى اليوم كنت بزواج ما استحملت رحت الحمام ابكي كل ما فتحوا اغنية حزينة ابكي واطالع بامي وابكي والله لو احد عاملني بلطف ابكي انا خاااااايفة بشكل اصلي والوسواس يزيد لدرجه ابغا اصرخ باعلى صوت اصلي وانا خلاص احس اني على حافة الجنون دخلت يدي وشديت شعري باقوى يمكن الوسواس يروح عضيت ع اسناني بقوة ما ابغا اسمع الوسواس خلااااااص تعبت يجيني الوسواس فيني وفي اعز ناسي خايفة ما اعرف ايش اسوي نفسي احس راح اتجنن اتوقع الي فيني مرض رووووحي يارب رحمتك بهذا العبد الفقير

انعكاسات 11-08-2017 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1295699)
كل ما احس اني شفيت ترجع لي الحالة اقوى اليوم كنت بزواج ما استحملت رحت الحمام ابكي كل ما فتحوا اغنية حزينة ابكي واطالع بامي وابكي والله لو احد عاملني بلطف ابكي انا خاااااايفة بشكل اصلي والوسواس يزيد لدرجه ابغا اصرخ باعلى صوت اصلي وانا خلاص احس اني على حافة الجنون دخلت يدي وشديت شعري باقوى يمكن الوسواس يروح عضيت ع اسناني بقوة ما ابغا اسمع الوسواس خلااااااص تعبت يجيني الوسواس فيني وفي اعز ناسي خايفة ما اعرف ايش اسوي نفسي احس راح اتجنن اتوقع الي فيني مرض رووووحي يارب رحمتك بهذا العبد الفقير

والله تمر علي أيام مثلك
لدرجة اصفق نفسي كف
ابغى اوقف تفكير
تجيني افكار وخيالات تخليني ابككككي بشده
وتجيني نوبه ولاواقعيه
عاد اكره المناسبات والزواجات
فيها كمية رعب 😪

أم محمد حكيم 11-08-2017 05:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1295708)
والله تمر علي أيام مثلك
لدرجة اصفق نفسي كف
ابغى اوقف تفكير
تجيني افكار وخيالات تخليني ابككككي بشده
وتجيني نوبه ولاواقعيه
عاد اكره المناسبات والزواجات
فيها كمية رعب 😪

وانا ايضا يا حبيبتي تخيلااات صعبه فعلا .تدمر نفسيتنا

زهره الالام 11-08-2017 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1295699)

طالما حالتك صعبه كده روحي لدكتور ليصيرلك شيئ
المرض النفسي يا جماعة مثله مثل اي مرض لازم علاج والعلاج النفسي مش عيب يعني
انا بستغرب غالبيه الاعضاء هنا الوسواس ذابحهم ورغم كده تاركين نفسهم من غير علاج

زهره الالام 11-08-2017 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1295577)
أسعد الله مساكم بكل خير 🌹
كيف حالكم وحشتوني خالص 🙁
كيف الوسواس معاكم إن شاء الله مسيطرين عليه
الله يشفيكم ويشفينا أجمعين آمين أفتقد الكثير هنا 😢

كيف حالك ابو عبادي
لو سمحت اسالك سؤال واتمني ترد قرات تعليقات لعضوين هنا في المنتدي بس هي تعليقات قديمه من كام سنه وكانو كاتبين انهم حلمو احلام تدل علي الموت حتي واحد منهم كتب انه هو واناس اقربائه حلمو احلام تدل ان هو هيموت
والعضوين دول مكتوب تحت اسمهم عضو موقوف فليه مكتوب تحت اسمهم كذا لانهم ماتو فعلا ولا غادروا المنتدي

الساعة الآن 11:19 AM