نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

حنين الشمري 02-06-2015 02:30 PM

اقتباس:

اقتباس:
حنــــــــين الشمري

حنين أنتي جاوبتي عن حُنين و حَنين

و السؤال عن اسم اخت النبي

يعني تصرفيتك رجاءا يكون على غيري :)

و تقولين مشرفة و الله ما ظنيت لو مشرفة بدال ( معتقة برائحة الطين ) تشرفين علينا يا براعم :خخخخخخ :)

انا لله و اداريه بعد عز الله خذوا راحتهم و فلوها و انتي في غيبوبة خخخخ :)

لا زلت بإنتظار من نفقدهم

وش ذا الحتسي وش وش وصورة ذيب ليه مستقل فيني كيفك

ع العموم مادري وش تقصد والله وش حُنين وحنين
واسم اخت النبي من الرضاعه شيماء او الشيماء .

محمد البدراني 02-06-2015 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1075117)
الله يرزقك سعادة لا شقاء بعدها يا ابو قاسم مدري وش اكنيك لقيت لقب سيد البشرية صل الله عليه وسلم لايق عليك يا اخوي محمد ...

الله يسلمك يا حنين مشكورة يا بعدي على الدعوة الطيبة من القلب الطاهرESWVG

ما فيه افضل من لقب سيد البشرية ابوقاسم مع ان ابوي الله يرحمه يسميني ابو عبدالله من صغري والدوام يسموني ابو عبدالرحمنDSDDSSDS

محمد البدراني 02-06-2015 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1075203)
أبو حمدان استخدم إقتباس متعدد

كل رد تبغى ترد عليه اضغط اقتباس متعدد و في آخر رد اضغط اقتباس متعدد مع اقتباس و بتلقاها تلقائيا في الصفحة البيضاء للرد على المشاركات

إنتبه بيجيك

بعد الرمز في نهاية المشاركة أكتب مردودك على الرد

اعطيك مثال : المثال شفه في السطر الأول من ردي عليك :)

انتبه بيجيك

بعد الرمز في نهاية المشاركة أكتب مردودك على الرد . انتهى

سو اللي قلتك عليك ودي اشوف بتضبطها و الا يبغاليك إعادة شرح :) بس انشاء الله من دون تقويه خخخخ:)

مثل بحة عبادي يعني :)

يا بو حمدان انت تذل لا ما أذل إلا من الله أنت تحب ههههههه :) رجاءا الأمهات لا يشوفون المقطع :) لو سمحتو فضلا لا أمرا يعني افهموها قير آوت :) يا خالتي انتي و اياها

https://www.youtube.com/watch?v=FwHkmbH4xSA

حنين أنتي جاوبتي عن حُنين و حَنين

و السؤال عن اسم اخت النبي

يعني تصرفيتك رجاءا يكون على غيري :)

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...uZZQ1JQXdMA9w3

و تقولين مشرفة و الله ما ظنيت لو مشرفة بدال ( معتقة برائحة الطين ) تشرفين علينا يا براعم :خخخخخخ :)

انا لله و اداريه بعد عز الله خذوا راحتهم و فلوها و انتي في غيبوبة خخخخ :)

لا زلت بإنتظار من نفقدهم

والله يا رسومي ما فيه امل اتعلم صعبة علي بقوة ومالي خلق اتعلم على كبر 46th

محمد البدراني 02-06-2015 05:53 PM

مسااااااااااااااء الاحساس والطيبة لكل الغالين والاحباب

مات الوفا مات الامل مات الاحساس
ماتت اماني ضايعة في اديني
عشت الغريب الي فقد عز مجلا س
عشت اليتيم الي فقد كل زيني
مهما جعلت الحب عقد من الماس
ابقى احقق واقعي ساعديني
الى متى وانا انتظر لوعة الياس
اشرب فناجيل الضما يا حنيني
بنيت حبي لك ساس على ساس
الى متى وانتي بذا تجهليني
اخلفت ميثاق الغلا قلت لا باس
بعطيك ماتبغى ولو شوف عيني
شربت مر الكاس واسقيتني كاس
مدري جهل ولا انك دريت فينيي
ياما سقيتي خافق الحب باتعاس
ياما انتثر دمعي حسبتك تبيني
ان كان صرتيلي فانا اسعد الناس
ان كان لا بالله ضاعت سنيني
صبري تعب اشرف على آخر قياس
بالله حني لشوفتي وارحميني

ورد الابتسامة 02-06-2015 06:40 PM

السلام عليكم
اخي فاشل جرب تحمل برنامج soundcloud تشغل السور الي تعجبك مثلا انا
https://soundcloud.com/wadie_alymni/qeum1hv5h4z4
وشغله ثم حاول وانت تلعب تستغفر تسبح لاإله إلا الله وتحمدالله /^0^ بتحس بتحسن ولاتحزن لانك ماتخشع انا بسبت مرضي الروحي مااقدر اخشع مثل اول
بس اقاوم واحاول لكن رحمة ربي وسعة كل شئ ^_^ لاتحزن اخي فربي يريد بنا يسرا ولايريد بنا عسرا ويريد بنا الخير مو لازم تستعجل مثلا حاول تركز بالفاتحة كبداية مثلا تقول الحمدلله رب العالمين هنا احمد ربك بقلبك الرحمن الرحيم الي يرحم عباده وخلقه ^_^ ثم إبدأ بالله اكبر اكبر من كل شئ البداية بتكون عادية بس حاول شوي شوي لين ربي يفتح لك وادعي بسجودك والله عند حسن ظن عبده به سبحانه ،

ورد الابتسامة 02-06-2015 06:52 PM

يومي :- مع اني مااظن انه مذكراتx'D
قمت وكتابي ضايع رحت للمدرسة وكلمت بنات و عطتني كتابها الله يجزاها خير وxd المشكلة ماكانت الماده الي كنت ادور عنهاغير :& يعني نكبت نفسي بنفسي بيهاوشوني اهلي وانا صاجتهم رحت للمرشدة وقالت مايخالف اقعدي وذاكري مع بنات قعدت لساعة كذا طلعوا كل البنات إلا انا وقلت خلانتهز الفرصة وكلمت المرشدة اني ابي اثر بنات فصلي وقالت بعد الاختبار
وابشركم حليت عدل إن شاء الله D: ورحت مسحت طاولات اللجنات =_= ورجعت بس مافادت وفاتني برنامج ولاقرات المعوذات زين ×^×

ظل امرأة 04-06-2015 07:59 AM

صباح الخير
وحشتوني وينكم؟؟
اهلا ورد الإبتسامة منورة المضافة والموقع كلوESWVG

((أبوعلي)) 04-06-2015 11:34 AM

صباح الخير ابوحميد والجميع ...

رسوم متحركة 04-06-2015 02:34 PM

عندي موضوع يااخوان و يااخوات يا ليتكم تشاركوني رآيكم و الله العظيم يئست من نفسي و حياتي

أتحسن من الإكتئاب يطلعلي القلق و الرهاب المميت ... حتى في البيت أعوذوا بالله....

هذي أختي الصغيرة اللي توها تخرجت من الثانوية و هذا أخي الصغير اللي موظف ما شاء الله عليهم تبارك الله ما طبهم الرهاب و القلق و الخوف ولا حتى يعرفون الإكتئاب (DCQWDD

بالله تتصورون اني في العقد الثالث من العمر و بخاف منهم , هم صغار جدا عمر أخي 26 سنة و عمري 32 WW33

و عمر أختي 20 صغيرة حيل توها متخرجة من الثانوية و أنا عمري 32 WW33

أقسم بالله تعبت و طفشت و زهقت

قلبي بينفجر ما عاااااد يتحمل شي لا إكتئاب لا قلق لا رهاب حتى في البيت ما سلمت

ما صارت حياة ...
ما صااارت حياة ...
ما صاااارت حياة ....

عفوا ...

ما عليه ما رديت عليكم يا حنين و يا ظل و يا محمد

انا في وضع مزري نفسي ما تعجبني أبدا أبدا أبدا

رسوم متحركة 04-06-2015 02:38 PM

ليش ليش خاف منهم ؟"

ما أدري ليش ليش أنا كذا ليش

............... حسبي الله حسبي الله حسبي الله

حنين الشمري 04-06-2015 02:47 PM

ياخي ابدا بنفسك
غير اسلوب الضجر
ثانياً
لا تقارن نفسك باحد مايجوز هذا الي ربي قسملك

وانا اختك اصبت بختلال انية من صغري وعقبها صابني السكر وعقبها خلايا شبه سرطانية وربي نجاني والا كان اقتصوا مكان الالم وعقبها جاني تشنجات كل عضلات وجهي تميل واتعب ويمكن اكثر من ثلاث سنوات ماطلعت من البيت اذا طلعت اتكهرب واذا شفت الناس اتكهرب واتقياء تكرمون وشفيت من بعد الله تدريجي
وحياتي الاسرية انتكاسات صرت مضرب مثل في فشلي بحياتي برغم اني مضرب مثل باخلاقي ولله الحمد

ماقلت ليه مو زي اختي الصغيرة ولا قلت ليه ماني زي بنات عمي ولا ولا بالعكس فرحت لان ربي اختصني بالبتلاء

شف ايوب عليه السلام ماقال ليه ربي ابتلاني كل هالابتلاء وانا نبي مرسل لان لله حكمة يجهلها عقلنا القاصر تخيل يطلع الدود من جسمه وماتوا عياله كلهم واخذ سنين مريض
انا شفت مقطع لباكستاني يطلع منه دود يمكن مسحور على طول جا ببالي رسول الله ايوب واحتقرات نفسي اني اضجر والله مان المشهد مروع

اخوي اصبر و احتسب انت اذا حزنت تصدق لو بخمسة ريال وادعي ابكي ولا تضجر الضجر بداية السخط ... و دعواتي لك .

محمد البدراني 04-06-2015 05:38 PM

مساااااااااااااء الخير على الجميع مساء الخير ابوعلي ايها الرجل الطيب انا الحمدالله على كل حال

محمد البدراني 04-06-2015 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1075623)
عندي موضوع يااخوان و يااخوات يا ليتكم تشاركوني رآيكم و الله العظيم يئست من نفسي و حياتي

أتحسن من الإكتئاب يطلعلي القلق و الرهاب المميت ... حتى في البيت أعوذوا بالله....

هذي أختي الصغيرة اللي توها تخرجت من الثانوية و هذا أخي الصغير اللي موظف ما شاء الله عليهم تبارك الله ما طبهم الرهاب و القلق و الخوف ولا حتى يعرفون الإكتئاب (DCQWDD

بالله تتصورون اني في العقد الثالث من العمر و بخاف منهم , هم صغار جدا عمر أخي 26 سنة و عمري 32 WW33

و عمر أختي 20 صغيرة حيل توها متخرجة من الثانوية و أنا عمري 32 WW33

أقسم بالله تعبت و طفشت و زهقت

قلبي بينفجر ما عاااااد يتحمل شي لا إكتئاب لا قلق لا رهاب حتى في البيت ما سلمت

ما صارت حياة ...
ما صااارت حياة ...
ما صاااارت حياة ....

عفوا ...

ما عليه ما رديت عليكم يا حنين و يا ظل و يا محمد

انا في وضع مزري نفسي ما تعجبني أبدا أبدا أبدا

================================================== =

هلا رسومي حبيبي سلامات وما تشوف شر يا اعز الناس والله مادري اواسيك ولا اشكيلك بس غريبه معك رهاب حتى في البيت

مالنا يا رسومي غير الصبر والاحتساب والله يعوضى شبابنا الى راح في المرض خير واجر

محمد البدراني 04-06-2015 05:48 PM

https://www.youtube.com/watch?v=L39WImI5QaY

ورد الابتسامة 04-06-2015 06:02 PM

اخي اذا اصابك الخوف والرهاب والقلق اقرا ايات السكينة اذهب وتوضأ وأقرأ القران فهو شفاء او أستمع له بجوالك
قلق من ماذا خوف من ماذا ؟ اخي لاتتحسب هذا طبيعي حتى انا يدب في قلبي حسد لااعلم من اي يأتي واخاف ان ااذي احد فاردد ماشاءالله تبارك الرحمن هم اخوتك مرات ياتيني خوف وقلق ان يكرهوني اخوتي لكن الحمدلله هم اخوتي ^^
خائف قلق اخي جرب تسجد وتشكي لله عزو جل بنية ان الله عزوجل سيستجيب لك ويستمع لك اخي لاتخف لاتقلق من اعتصم بالله فلايخاف بخس ولارهقا

الساعة الآن 12:57 AM