نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

زهره الالام 02-10-2017 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302690)
مشكلتي دلوقتي مع وسواس الأمراض و عندي سؤال لاحظت هاليومين إنو بآخر لساني في طبقة بيضاء وحليمات بارزة لو في حد مثلي يطمني لإني خايفة

انا كان بيحصلي كده كتير في لساني وانا صغيره بس مش عارفه من ايه يمكن عندك برد او معدتك تعبانه

زهره الالام 02-10-2017 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302689)
بعد ما اقتنعت إنو كلنا زي بعض و خصوصا في موضوع الأحلام بقيت بتجاهل أي فكرة بتجيني و بعض مرور شهر شهرين ثلاثة أربعة ... على الحلم اللي قلبلي حياتي و دمرني ومحصليش أي حاجة و اللي كل مرة بيقولي الوسواس اليوم ده الأخير و بيعدي و مبيحصليش حاجة كل ده خلاني أتأكد إنو أنا عايشة فوهم و بقت أي فكرة بتجيني بتجاهلها لحد ملقيتني بخف بالتدريج

معلش سؤال تاني هو انتي حلمتي حلم واحد بس هو اللي جابلك الوسواس ومحلمتيش تاني

انعكاسات 03-10-2017 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302682)
السلام وعليكم و ااااسفة على غيابي طول هالفترة انا الحمد لله بخير و قدرت اني اتخلص من وسواس الموت بس وسواس الامراض لسة انتو كيف حالكو

ايوه قد مر علي كذا
احسه مكان غرررريب !
واحس نفسي غريبه فيه

هديلو 03-10-2017 12:58 PM

الله يخرب بيت الوسواس مبارح صابني انقباض بصدري الجهة اليسار حسيت انو خلص رح انجلط ووقفت ومتت خوف وكثير بحس صدري معبا او محشر والجهة اليسار اوجاع مستمرة .. وجنابي ورا منطقة الكلى بتوجعني صرت اخاف من امراض القلب والفشل الكلوي .. انا عنجد محبطة وخايفة

امواج هادئة 04-10-2017 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1302743)
الله يخرب بيت الوسواس مبارح صابني انقباض بصدري الجهة اليسار حسيت انو خلص رح انجلط ووقفت ومتت خوف وكثير بحس صدري معبا او محشر والجهة اليسار اوجاع مستمرة .. وجنابي ورا منطقة الكلى بتوجعني صرت اخاف من امراض القلب والفشل الكلوي .. انا عنجد محبطة وخايفة

انا مثلك اخاف من أمراض القلب والكلى وكل شيء وكل عرض بمرض خطير ..

بس انا عندي أشياء ثانية زي اني اشوف كل شيء بنظرة حزن وكأنه اخر مرة وافقد الأمل في اني ارجع شخص طبيعي ثاني ابكي كثير خصوصا في الليل لمن الكل ينام وأنا لحالي

مزووون 04-10-2017 01:53 AM

السلام عليكم
سلامتكم جميييع
اللي عندها نقط بيضا احتمال فيروس

مزووون 04-10-2017 01:55 AM

انا ضيق النفس زايد علي مره
واحس بضيق من ناحية البطن اعلى البطن هو اللي مزعجني
مدري ذا قولون او معده
او مراره
او طحال
او بينكرياس
مدري وشو

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302690)
مشكلتي دلوقتي مع وسواس الأمراض و عندي سؤال لاحظت هاليومين إنو بآخر لساني في طبقة بيضاء وحليمات بارزة لو في حد مثلي يطمني لإني خايفة

عااااادي وده وسواس المرض طنشي خالص

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1302743)

بالله يا هديل نفس المخاوف اي الم في الجهه اليسار او نعم اترعب واخاف من الجلطه او اي شيء في القلب .

أم محمد حكيم 04-10-2017 03:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج هادئة (المشاركة 1302586)
كلنا نخاف لايكون شيء بالقلب انا مرة بالقلب ومرة بالدماغ ومليون شيء

والله عندك حق انا في اليوم الواحد ممكن الوسواس يخوفني من ١٠ أمراض مختلفين وكل عرض بوسواس شكل

امواج هادئة 04-10-2017 01:15 PM

فيه شغلة انا واثقة انها فيها شفاء لنا كلنا باْذن الله

ماء زمزم اشربيه وامسحي فيه بنية الشفاء

بس خلي قدام عينك شيء واحد انه ربي رحيم وكريم وقادر على كل شيء

خلي عندك ثقة وايمان مهما كان جسمك ضعيف قولي يارب هو وحده عالم اش بالقلب واش نتمنى

شفت قصة مؤثرة لمريضة سرطان شفاها الله سبحانه وتعالى بصبرها وقوة ايمانها

كانت بداية اصابتها بالسرطان اثناء دراستها بالجامعة رحلتها جدا مؤلمة وذاقت المعاناة حقيقي ومافقدت الأمل

اليوم بعد ست سنين تقريبا هي ام وزوجة وتكمل الدراسات العليا وصحتها الحمدلله تمام ومافيها اي شيء رجعت طبيعية

لاحظوا اتكلم عن سرطان ومعاناة طويلة مع الكيماوي مو خوف زينا واعراض بسيطة نوعا ما مقارنة فيهم

من هنا نستلهم القوة الله الحمدلله خفف عنا بكثير أشياء

انا والله زيكم اخاف ويمكن اكثر منكم وحالتي اصعب بس من اشوف هالقصص اشوف اني اهون بكثير وربي رحمني والحمدلله رب العالمين .. خلو مثل هالقصة الهام لكم

يعني لو انتي مكانها وانتي بدون أعراض م تتحملين اميد بتقولين سرطان بموت لا هي قالت سرطان وربي قادر يشفيني وبصبر والحمدلله شفاني ورجعت خلوها قدام عينكم مثل احنا الحمدلله احسن من غيرنا ونقدر نكون اقوياء زيهم باْذن الله عزوجل 💜

أمنيات من القلب 04-10-2017 02:57 PM

زهرة الالام أنا حلمت كدا حلم عندو علاقة بالموت بس حلم واحد ضل مترسخ بذهني حلمت فيه بشخص متوفي انتي مثلي؟

أمنيات من القلب 04-10-2017 02:59 PM

تخيلو إنو جاني وسواس البلع بحس إني ماراح أقدر أبلع ريفي وراح أختنق

أمنيات من القلب 04-10-2017 03:00 PM

مشكلتي إني آخر شي ممكن أعملو إني أروح لدكتور بخاف من نتائج التحاليل

زهره الالام 04-10-2017 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1302869)
زهرة الالام أنا حلمت كدا حلم عندو علاقة بالموت بس حلم واحد ضل مترسخ بذهني حلمت فيه بشخص متوفي انتي مثلي؟

انا حلمت بكذا شخص متوفي من ساعه ما جالي الوسواس

الساعة الآن 05:24 PM