نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 02-10-2016 03:35 AM

امين وياك يا غالي شوفه في الشكاوي

سَارَة 02-10-2016 04:24 AM

صباح الورد 🌺🌺

محمد البدراني 02-10-2016 04:38 AM

صباح الخير سارة وشلونك وشخبار الاكتئاب معك

سَارَة 02-10-2016 04:44 AM

ماشي الحال احس بملل من كل شيء مدري وش اسوي

محمد البدراني 02-10-2016 04:55 AM

لازم تغير الروتين اليوم سارة اطلعي العصر كارفور او بندة وبعد العشا امشي على الممشي ويوم بالبيت ويوم بسوق ويوم مع اصحابك

وش رايك تشاركينا موضوع الرشاقة ونحمس بعض يالله الهمة الهمة بلاش كسل ونت حتى لو وزنك حلو لازم ممارسة الرياضة والله مفيدة للاكتئاب

سَارَة 02-10-2016 05:09 AM

انا دايم حابسه نفسي بالبيت يطلعون بتمشون وانا قاعده ع انهم يحاولون فيني اطلع نادرا ماطلع
حتى المجمعات الي يحبونها البنات انا اطلع لها بالغصب
خلاص بشارك معاكم في الرشاقه

محمد البدراني 02-10-2016 05:11 AM

ممتاز بس اكتبي طولك و وزنك ونشوف كم ننقص

سَارَة 02-10-2016 05:17 AM

لا انا مابي انقص وزني 45 المفروض اني ازود مو انقص

سَارَة 02-10-2016 05:19 AM

انا لان فيني قلق مو بس اكتئاب القلق ينحف الواحد من كثر مايقلق

محمد البدراني 02-10-2016 05:57 AM

الله يشفيك جربي ليركا قوي على القلق

ظل امرأة 02-10-2016 08:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1197425)
تعرفي بجد جاني غثيان من رمي الكلام الي عمال على بطال
واصلا ماراح اكتب هنا تعرفي ليه لانه تجيني حساسيه من شوفتك
وربي حاجه تفشل

استرجعت المشاركة
مشان احكيلك يا نوايا انك غلطتي بحق انسانة محترمة جدا
والها مكانتها الكبيرة بين الأعضاء والكل يشهد ل نقائها وطيبتها وحنيتها
انتي ليش أصلا تردي على مشاركة ما الها علاقة فيكي

انتي غلطتي غلط كبير ولازم تتعاقبي عليه
انتي موقوفة أسبوعين يا نوايا
بسبب تطاولك وتجاوزك حدودك
بقولها على الملأ...مشان الكل يعرف..

ظل امرأة 02-10-2016 08:09 AM

صباح الخير والسعادة يا رواد المضافة
وصباح خاص معطر بالفل والياسمين لحبيبتنا واختنا وامنا الغالية الحنونة مستكفة لودي
ward ward

عبدالله سلمان 02-10-2016 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1197644)
استرجعت المشاركة
مشان احكيلك يا نوايا انك غلطتي بحق انسانة محترمة جدا
والها مكانتها الكبيرة بين الأعضاء والكل يشهد ل نقائها وطيبتها وحنيتها
انتي ليش أصلا تردي على مشاركة ما الها علاقة فيكي

انتي غلطتي غلط كبير ولازم تتعاقبي عليه
انتي موقوفة أسبوعين يا نوايا
بسبب تطاولك وتجاوزك حدودك
بقولها على الملأ...مشان الكل يعرف..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير خيتو ظل ... المشكلة ما اخذتي بالحسبان لا انتي ولا الأخ الوردي المشكلة اللي حصلت هنا بالسابق وكانت الأخت مستكفة طرف فيها .. والأخت مستكفة بنفسها قالت من اول انها ماراح تجي هنا ... وردها وبكل صراحة فيه فتح للمشكلة القديمة .. انا ماجيت الا من شان عالي وعرفت قيمة انه يفتح يوميات خاصة فيه ... كلامها هذا كفيل بإعادة المشكلة السابقة اللي هي طرف فيها

فأنتم قمتم بهجوم كاسح على نوايا انتي والوردي دون أخذ اعتبار ان نوايا تعبانة من اربع أيام والاخت مستكفة دخلت وايقظت المشكلة السابقة في ردها ... ولو ماتبي الا عالي كان راحت وارسلت له رسالة عن طريقك او طريق الوردي خصوصاً انكم مقربين جداااا

انا ضايقني تدخل وكلام اخوي الوردي على نوايا وهو ما يدري عن المشكلة القديمة

ما اعفي نوايا من الخطأ ... ولكن الاستفزاز خصوصاً لإنسان تعبان أعتبره شيء قاسي جداً .. ولا يفسر الا ان المستفز لا ينسى وشايل في قلبه للأسف

ياليت تكون فيه مراعاة للمنهكين نفسياً وكذلك تنبيه للي يستفز الناس ولا ينسى ويشيل بقلبه

وسلامتكم

محمد البدراني 02-10-2016 10:36 AM

من فتح باب المشكلة مستكفة بصراحة لاني سوف اسال امام الله عن هذا الوضع

توقيف نوااااايا قرار خاطئ مع الاحترام

ظل امرأة 02-10-2016 10:40 AM

صباح الخيرات اخي عبدالله
كل الإحترام لمداخلتك..

انت ما بتعرف اخت مستكفة جيدا
هي بعمرها ما تقصد حدا بكلامها

وهي أصلا ضيفة شرف بين فترة والتانية بتيجي تطمن عالأعضاء
وكلامها طبيعي جدا مافي عليه غبار
وحتى لو في شي قديم وهي كانت تقصد شي من جواتها
بس على الأقل ما أظهرت ...عكس نوايا شفت كيف كلامها جارح

وبكل الأحوال يا اخي المراعاة موجودة وبشدة
ولكن لا نسمح بالتطاول والغلط
اللي بحس حالو تعبان نفسيا مو ضروري يشارك
يختصر احسن .. مو يفرجي العالم اللي عنده..

ونوايا كل يوم حالها نفس الشي تذمر وتشكي...الخ
يعني فيها تضبط نفسها وما تغلط..

والله يهديها ...ويعافيها من كل بلاء

ولكن كل شي بدو ياخد مجراه..

مشكور من القلب

ظل امرأة 02-10-2016 10:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1197673)
من فتح باب المشكلة مستكفة بصراحة لاني سوف اسال امام الله عن هذا الوضع

توقيف نوااااايا قرار خاطئ مع الاحترام

يعني عاجبك انه تغلط نوايا يا محمد مع مستكفة؟؟؟؟؟؟

مو مهم مين اللي فتح الباب..المهم الحكي يكون باحترام

التوقيف مؤقت مشان التأديب

وانا بكل اسف باخد هيك قرار
ما بحب ازعل حدا

بس انتوا كمان راعوا شوي
وانا متأكدة انه مستكفة بقلبها الطيب ما بهونلها في نوايا ولا في حدا

بس التمادي والتطاول مرفوض مرفوض
العلاقة لازم تكون مبنية على الإحترام المتبادل بين الجميع هون

محمد البدراني 02-10-2016 10:54 AM

ظل بارك الله فيك نعلم حرصك على المنتدى وهذا الشي ما فيه غبار عليه

لكن انا سوف اسال امام قبلكم عن هذه المشكلة كانت في مشكلة سابقة

وكنا نسولف انا ونوااايا في اليوميات دخلت مستكفة وكتب ما كتبت

وكان الشي مستفزا لي ولنوااااايا ولا اعرف لماذا مستكفة بدات بفتح المشكلة من جديد

بكتب عبارة انا دخلت اليوميات عشان عالي طيب تعرف كيف تصل لعالي بطريقة غير مستفزا لنواياا

نوووااايا ما كتبت شي عنها ابدا وهي لما كتبت دخلت على عشان عالي بنفس الوقت الى نسولف فيه كان مستفزا لان هناك مشكلة سابقة

كان المفروض تلقي حتى السلام

عموما انتم حرين في التصرف لكن نحن نقول عن ما سوف نسئل عنه اما رب العالمين

محمد البدراني 02-10-2016 10:59 AM

صباح الخير
لي مده عن عالي يارب يكون بخير
انا دخلت هنا لجل اسأل عليه و ان شاء الله يطمنا عنه قريب
الان عرفت بقيمه كلامه انه بيفتح يوميات له اتمنى هذا بجد.

==========================

اذا كان عالي يرغب في فتح يوميات كان فعلها من زمان لكن الرمي بالكلام مب زين على نوااايا انها غير مرغوب فيها باليوميات حتى انا طالنا نصيب ههههه

عبدالله سلمان 02-10-2016 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1197675)
صباح الخيرات اخي عبدالله
كل الإحترام لمداخلتك..

انت ما بتعرف اخت مستكفة جيدا
هي بعمرها ما تقصد حدا بكلامها

وهي أصلا ضيفة شرف بين فترة والتانية بتيجي تطمن عالأعضاء
وكلامها طبيعي جدا مافي عليه غبار
وحتى لو في شي قديم وهي كانت تقصد شي من جواتها
بس على الأقل ما أظهرت ...عكس نوايا شفت كيف كلامها جارح

وبكل الأحوال يا اخي المراعاة موجودة وبشدة
ولكن لا نسمح بالتطاول والغلط
اللي بحس حالو تعبان نفسيا مو ضروري يشارك
يختصر احسن .. مو يفرجي العالم اللي عنده..

ونوايا كل يوم حالها نفس الشي تذمر وتشكي...الخ
يعني فيها تضبط نفسها وما تغلط..

والله يهديها ...ويعافيها من كل بلاء

ولكن كل شي بدو ياخد مجراه..

مشكور من القلب

صباح النور يا هلا

صدقيني قلت لك ما اعفي نوايا من الغلط وهذا شيء واضح ... والأخت مستكفة ونعم فيها مع اني ما اعرفها .. ولكن بنفس الوقت هي مو ملاك .. والمشكلة واضحة من الأساس وكذلك التعليق ... وحنا نعينها هي ونوايا على التحسن لما نذكر اللي قاعد يصير ونقرب وجهات النظر ونحاول نلملم الموضوع لأنه ما انلم بالشكل الصحيح من المره الأولى ... وممكن الأخت مستكفة تكون كذلك تعبانة هالفترة مثل نوايا والله يهون على الجميع

ماراح اقول ان قرار الإيقاف خاطيء .. كان بودي فقط المراعاة والتذكير بأبعاد المشكلة حتى يتم لملمتها بشكل صحيح مو مثل المره السابقة .. فهمتيني ظل ؟

اما من ناحية تذمر نوايا وشكواها .. صدقيني لو مو تعبانة ما جلست هنا أغلب وقتها .. فياليت ما يتم ذكر هالشيء وانتي سيدة العارفين وقلبك كبير ولا اتصور إنك تكتبين كلمة تجرح إنسان يعاني لأني اقولها قدامك ومن ورى ظهرك انك انسانة أثق فيها وفي عقلها وطيبتها

ما استمعت الا القليل من نوايا ولكنها متعبه من الطفولة مو من سنة ولا خمس ولا عشر للأسف والله يكون بعون الجميع

بإمكانك ظل تعدلين على الرد او تحذفينه بشكل كامل لأن فيه بعض الخصوصيات اللي تتعلق بالغير

مع اطيب تحية ظل .. انتي سيدة العارفين وتتفهمين للجميع هنا .. الهاديء او العصبي .. الضحوك او المنطوي على نفسه

ولا هنتي في كل الأحوال

عبدالله سلمان 02-10-2016 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1197678)
صباح الخير
لي مده عن عالي يارب يكون بخير
انا دخلت هنا لجل اسأل عليه و ان شاء الله يطمنا عنه قريب
الان عرفت بقيمه كلامه انه بيفتح يوميات له اتمنى هذا بجد.

==========================

اذا كان عالي يرغب في فتح يوميات كان فعلها من زمان لكن الرمي بالكلام مب زين على نوااايا انها غير مرغوب فيها باليوميات حتى انا طالنا نصيب ههههه

حبيبي بو حميد .. صباح الخير أولاً

صدقني ظل ماهو خافيها الوضع وعارفة كل شيء صار ... لذلك انا أطلب منها التفهم ولملمة الموضوع ... صحيح نوايا أخطأت .. كان المفروض ترد من تحت لتحت .. ولكنها تعبانة .وردت كاش مو من تحت لتحت

وحتى الاخت مستكفة لا تزعل ياخوي يمكن انها متضايقة ومجهدة نفسيا .. مشوا الامور ياعالم والله كذا كل يوم تصير شطحات وسوء فهم وزعل .. ولكن نمشي الامور بيننا ويصير فيه تفهم ولملمة للمواضيع

احس الوضع شوي مشدود ما تلاحظ ؟ هههههههه

هدوا يا عالم تراه منتدى نفسي .. ولملموا الأمور

عبدالله سلمان 02-10-2016 11:10 AM

على العموم ظل ... ياليت الردود الزايدة تمسح في مناقشتك بقرارك .. واشكر لك سعة صدرك ... و متأكد ان عندك حلول كثيرة وطرق للملمة الموضوع واقتلاعه من جذورة

تيك كير

محمد البدراني 02-10-2016 11:18 AM

انا يا عبدالله اكره المكر ولا احب الطريقة الخاطئة في معالجة الامور

الاخت مستفكة ذكية ونوااايا استعجلت بالرد الله يهديهها

لكن في االاخير اختم كلامي يقول الله عز وجل في سورة الأنفال : ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) .

((أبوعلي)) 02-10-2016 12:13 PM

كل عام وأنتم بخير .. الله يجعلها سنة خير وبركة ع الجميع ..

سَارَة 02-10-2016 12:16 PM

وأنت بخير ابو علي

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 12:25 PM

)-: نواااايا

سَارَة 02-10-2016 12:50 PM

نوايا اااااااااا🌺🌺

عبدالله سلمان 02-10-2016 02:48 PM

فيه ملاك بريييييء صامت على نياته ياليت يشاركنا

مستكفّة 02-10-2016 02:55 PM

اي مشكله قديمه يا جماعه انا ما اعرف نوايا بسلامتها
و يشهد علي ربي يشهد علي عظيم اني متألمه لايقافها
والله راح يحاسبني على كل كلمه اكتبها و حتكون شاهد علي يوم الدين لا حول ولا قوه الا بالله.
يا جماعه الخير انا انسانه عايشه حياتي بمبدأ ما اضمن اعيش بعد خمس دقايق فماني حابه اكذب و اكسب ذنوب و اتحاسب عليها الله يغفرلنا جميعا.
انا والله بادخل نفساني بشكل متقطع كل يوم من عام 2013 والله مافيا مرض و لا تعب ولا لي مصلحه عشان ادخل ارمي كلام على احد الاخت نوايا بالنسبه لي عضوه جديده بنفسجيه اشوف ردودها بالمنتدى ماقيد جمعني بها موضوع ولا نقاش ولا رسايل ولا قيد دخلت الصندوق اقرأ لها ردود زيها زي اي عضو بالمنتدى.
المشكله القديمه واني تركت اليوميات فتره حسيت اهل اليوميات هجروا المكان قعدت مده اكتب لوحدي حتى صاحب اليوميات قلت له لا تهجر اليوميات اللي تجمعنا و تبقى بس في الصندوق لا تتغير علينا ولا على احد كان محمد داك اليوم معصب و ناوي يتغير مع الجميع وانا توي راجعه بعد غياب وانا ما اغيب الا بسبب ظروف و اتعب كثير من تعب الموجودين بالمنتدى.
دخلت قلت لمحمد لا تتغير و يا عالي لا يجي يوم تتغير و ياسمين صارت بس تصبح رجل اختفى الكل اختفوا تركت اليوميات عالي اقترح عليه رجل يفتح يوميات وانا قلت له لا تفتح يا عالي خلاص كفايه هنا عالي ماله مواضيع وابغى اسأل عليه فكتبت هنا في المكان اللي يجمعنا ما قصدت نوايا و لا قصدت اي شي هي اصلا ماكانت زمان معانا اعتبرها زائره خفيفه لليوميات من جد حبيت تكون له يوميات زيي و زي غيري ادخل اسأل عليه و اكتب له افتقدته والله العالم .
انا استغربت نوايا تقول شوفتي تجيب الغثيان ومدري ايش والله ماني فاكره لاني ما احب اشيل في خاطري تركتها تكتب اللي تبغاه قلت يمكن متضايقه و تبغى تتنفس انا والله بادخل نفساني ان كانت عندي كلمه طيبه و دعوه صالحه قلتها و خرجت ما حبيت ارد عليها لكن نمت وانا والله زعلانه و خاطري مكدر .
بالله عليكم انا حاترك حياتي كلها بكل ما فيها و اجلس بنفساني ارمي كلام على نوايا بالذات ليه ؟
بالله عليكم انا لي كم سنه معاكم من متى جرحت احد و لا زعلت احد ولا غلطت ولا تطاولت على احد مهما كان
يا جماعه والله و يشهد علي ربي اللي يحفظ امي اغلى ما عندي اني اوقات والله ابكي و نفسيتي تتعب من كثر اقرأ و ابغى اشيل هموم الناس و افرج عنها و احس نفسي عاجزه والله و يشهد علي ربي والله اني ماني مبسوطه بتوقيف نوايا ولا ابغى احد يزعل مني و لا اضايق احد والله يا جماعه الخير ما بيني و بينها حاجه لا رسايل ولا ردود انا امس قبل انام والله كلمت ربي ناجيته قلت يارب سانتظر تسخر لي من يرد عني بما يرضيك يارب انت عالم بي و دخلت استصبت المناقشات هذه و ناس تتهمني اني بارمي كلام طيب ردودي قدامكم كلامي اللي اكتبه بين ايديكم يومياتي مشرعه لكم فين رمي الكلام و فين الموضوع اللي تجادلت فيه معها انا حقيقه مستغربه كلامها و مستغربه مواقف ناس كان العشم فيهم كبير حتى هم اتضح لي انهم الحمدلله على كل حال الحمدلله على كل حال.
ايش استفادت نوايا الان ولا واحد منكم يقبل على نفسه اللي قالته علي على فكره حتى لو كانت تعبانه المرض النفسي ماهو عذر اني اجرح انسان او اتهمه او اتطاول عليه لو كان في شي بخاطرها كانت ارسلت لي عن طريق مشرف او مشرفه ولا كتبت لي بالاقتراحات اني انسانه قاسيه و باجرح فيها و بتتأذى مني يالطيف لدرجه شوفتي تجيب لها الغثيان
بالله ايش استفادت نيمتني منكده صدمتني ازعجتني ظلمتني وانا مابخاطري شي عليها لو لها حق ليش ما اخذته من اخت لاخت ليش ما قالت لي وانا والله اراضيها حتى اخوانها و اخواتها هنا زعلانين عليها و زعلتهم مني من غير وجه حق انا ماحب المشاكل ولا جو المشاكل ولا احب افتعلها ولا احب احط راسي على مخدتي الا وانا مسامحه الناس و مطمنه ماحد زعلان مني والله رحت دوامي مو نايمه كويس و عملت مشاكل بدوامي مستغربين يقولوا لي ايش فيكي مو عادتك هدي يا خلود و يطبطبوا علي يحسبوه ضغط عمل اللي فيا.
انا والله موجوعه تعرفوا وجع الانسان اللي عايش لغيره واللي يعطي بحواسه واللي ينسى نفسه مخليها اخر شي يفكر فيها تعرفوا كيف احساس انسان يتواجد بينكم وده ياخذ منكم مو منتظر منكم غير دعوه طيبه لوجه الله صادقه تعرفوا كيف تكون انسان مو حامل شي بقلبك غير كيف ترضي اللي حولك تاعب نفسك و برضو نيتك هذه ماهي شافعه لك ؟
والله و تالله ماراح يكون لي بينكم ابتسامه ولا راح اهنأ الين اشوف نوايا بيننا ولا اسعدني توقيفها ماني مبسوطه ابدا للاجراء اللي اتخذته الاداره و الامور تضخمت والله كاني في حلم يا جماعه من جد الله يسامح من ظلمني ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و فوضت امري اليك يارب والله اني معتزله كل شي امي و اختي و جالسه ابكي و اكتب لكم ليش هذا كله يحصل لي انا ما اشكي لكم لكن شكوايا لربي و كفى و قولوا اللي تبغوا تقولوه واللي اجيب له الغثيان لا يخاطبني يتجاهلني ومن اخطيت عليه له حق الاعتذار مني من قبل و من بعد الاعتذار فضيله .

عالي اتمنى ما تكون غايب بسببي انا مالقيت لك موضوع عشان اكتب لك فيه جيت هنا باليوميات زي زمان اكتب لك هذه اليوميات كانت تجمعنا سهرنا تعبنا بكينا فرحنا صمنا نمنا واحنا هنا اتمنى ما تكون زعلان اني ما شجعتك تفتح يوميات لما اقترح عليك رجل كنت امزح معاك لما قلت لك لا ماكنت نبغى نتفرق نبغى هالموضوع يلمنا اتمنى لما ترجع تقرأ كلامي و سامحني انا متأكده انك بتقرأ كعادتك كزائر انت كنت تقول لي انك تقرأنا ومالك خلق تدخل عشان كذا ما ارسلت لك رساله.

سامحوني جميعكم الله المستعان اللي حصل هذا ابتلاء
سامحيني يا نوايا ما امداكي تعرفي خلود و لا تحتكي فيها ولا تكلمتي معها ما امداكي تكوني بيننا باليوميات من سنين ما امداكي حتى ترسلي لي تفهميني ايش مضايقك مني .

انا اقسمت بالله العلي العظيم اني ما اخطيت على الاخت نوايا و لا فكرت ارمي كلام عليها الله يسامحها و يهديها و يكشف عنها كل سوء والله اني في غنى عن كل هذا.

كلامي هذا ربي بيحاسبني عليه يوم الحساب
الله يحفظني حقيقه الله يحميني يحمي قلبي و مشاعري و نيتي و طهر كلماتي من كل البشر سبحان الله اللي يستاهل عايش و مبسوط الله يزيده وحسبي الله يخلف علي في صحتي و عاقبة امري.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 03:23 PM

والله يامستكفه انا ماقدرت اتخذ اي قرار ولااسوي شي ساعتها
نوايا اعرفها اما تتعب كدا يصير فيها ولاادري ايش بينكم من قبل فما حبيت اتدخل ويزعل مني احد لاانتي ولانوايا
كلكم يشهد الله اني احبكم وفعلا زعلت على الحظر وزعلت اكثر على حال نوايا لانها تعبانه من كم يوم
وكنت متوقعه انك زعلانه زينا على الحظر وانك ماترضين لاني اعرف قلبك ياخلووود

ويلا ياظل تكفييين فكي الحظر عن نوايا )-:
كلنا متضايقين

ظل امرأة 02-10-2016 03:41 PM

مساء الخير
انا خارج البيت الآن
بس ادخل في المساء اعالج الأمور ان شاءالله

مستكفّة 02-10-2016 03:46 PM

انا مستحيل آذي عدوي عشان آذي انسانه ما اعرفها
يا لولو ما بيني و بينها شي انا ماني محجوبه عنكم انتي متابعتني متابعه كلامي و ردودي.
اتمنى من الاداره السمحه تفك الحظر انا والله ماني زعلانه
امسحوها فيا الله يرضى عليكم لو كان لي معزه و عشره بينكم ارجوكم خلوها تدخل و تكلمنا وانا باعتذر لها عن اي شي ما قصدته زعلها انا مارديت امس كنت ابغى افهم ايش مزعلها انا خرجت اجيال من تحت يدي و ربيت اخواني الين زوجتهم و الحمدلله احسن التصرف ماني ضعيفه ولا غبيه ولا تاخذني العزه بالاثم مو مصدقه يشهد علي ربي والله اللي بيحصل لا حول ولا قوه الا بالله.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 03:51 PM

خلاص خلووود اهدي كنت حاسه انه فيه سوء تفاهم
كنت برسل لك اسالك ايش بينكم بس قلت ليش اتدخل
ودخلت ردودك ولافهمت شي فتركت الموضوع
نوايا مشكلتها تظن ان اللي بالمنتدى حاطين عينهم عليها وانهم يبونها تترك المنتدى وقلت لها كدا مرره ماحد حاط عينه عليك
فيمكن تحسست من كلامك وتظن انك تقصديها بكلامك
لكن هي والله تعبانه وتشتكي من الادويه ولما تتعب كدا يصير فيها الله يشفيها ويهديها ويرجعها لنا

مستكفّة 02-10-2016 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1197726)
مساء الخير
انا خارج البيت الآن
بس ادخل في المساء اعالج الأمور ان شاءالله

انا برا البيت كمان انتي عارفتني كويس يا ياسمين ان هالحظر ما يبسطني ابدا انتي عشتي معي مواقف ارجوكي عشاني انا مسامحتها احنا اخوات اختي الصغيره كثير ما تفهمني في البيت و اختلف معها ارجع اقول في نفسي بكرا تفهمني وهذه انا اللي مربيتها تخيلي تترجم كلامي اوقات عكس اللي ابغاه فتصير بين الاخوات وانتي اختي كلنا اسره واحده لا تحجبي اخوات عن بعضهم مسامحه و سامحه تاخذ حقها مني حتى ترضى .
الله يصلح الحال والله دمعتي ما وقفت صدعت من الصباح ابكي و قلبي انوجع ما احب اسبب ولو زفره زعل لاحد ارجوكم سامحوني كلكم انا اعرف ياسمين رحيمه و بتفرحنا اول ما توصل بيتها بالسلامه.
خير بإذن الله

الحوراني 02-10-2016 04:02 PM

مسا الخير يا شباب

الحقيقه آلمني رد نوايا على اختنا الكريمه مستكفه ،، وكلنا يعلم أن هذه الإنسانه لها مكانه بين الأعضاء ،،،
ولها مكانة كبيرة في صفوف الإداره ايضا ،،، وبذات الوقت تألمت أن يكون هذا الكلام صادر عن الأخت نوايا
التي نكن لها كل الإحترام والتقدير ،،،،

حصل خير ، سوء فهم ، تسرع ، عدم تقدير ، كل شيء وارد ، عفى الله عما سلف ، تعود نوايا الينا ، وتقرأ
رد اختنا الكريمه مستكفه ، لكي تتفهم أن مستكفه لم تقصدها وخبرتنا طويله مع الأخت مستكفه ، لم يحصل
أن رمت كلاما جارحا على أي عضو ، ولم نشهد لها مخالفه واخده طيلة 3 سنوات مضت ،،،

تعالي يا نوايا ،، وسلمي على مستكفه ، واخزو الشيطان ،،،،

الحوراني 02-10-2016 04:05 PM

تم إلغاء الحظر على أختنا نوايا ،،، وأرجوك يا نوايا ، ترا والله كبسة الحظر هذي تخلينا نتألم كثير ،،،

اختك مستكفه موجوده ، سامحو بعض ، وان شاءالله خير ،،،

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197730)
انا برا البيت كمان انتي عارفتني كويس يا ياسمين ان هالحظر ما يبسطني ابدا انتي عشتي معي مواقف ارجوكي عشاني انا مسامحتها احنا اخوات اختي الصغيره كثير ما تفهمني في البيت و اختلف معها ارجع اقول في نفسي بكرا تفهمني وهذه انا اللي مربيتها تخيلي تترجم كلامي اوقات عكس اللي ابغاه فتصير بين الاخوات وانتي اختي كلنا اسره واحده لا تحجبي اخوات عن بعضهم مسامحه و سامحه تاخذ حقها مني حتى ترضى .
الله يصلح الحال والله دمعتي ما وقفت صدعت من الصباح ابكي و قلبي انوجع ما احب اسبب ولو زفره زعل لاحد ارجوكم سامحوني كلكم انا اعرف ياسمين رحيمه و بتفرحنا اول ما توصل بيتها بالسلامه.
خير بإذن الله

لالالالا تبكي تعالي عندي اشربي قهوه وبسبوسه $
لاتضايقي روحك زي ماقلتي وقالوا خلاف بسيط يحصل بين اخت واختها
الله يصفي النفوس ويسعد الكل يارب
الحمدلله تم رفع الحظر |

رعشني حضورك 02-10-2016 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197717)
اي مشكله قديمه يا جماعه انا ما اعرف نوايا بسلامتها
و يشهد علي ربي يشهد علي عظيم اني متألمه لايقافها
والله راح يحاسبني على كل كلمه اكتبها و حتكون شاهد علي يوم الدين لا حول ولا قوه الا بالله.
يا جماعه الخير انا انسانه عايشه حياتي بمبدأ ما اضمن اعيش بعد خمس دقايق فماني حابه اكذب و اكسب ذنوب و اتحاسب عليها الله يغفرلنا جميعا.
انا والله بادخل نفساني بشكل متقطع كل يوم من عام 2013 والله مافيا مرض و لا تعب ولا لي مصلحه عشان ادخل ارمي كلام على احد الاخت نوايا بالنسبه لي عضوه جديده بنفسجيه اشوف ردودها بالمنتدى ماقيد جمعني بها موضوع ولا نقاش ولا رسايل ولا قيد دخلت الصندوق اقرأ لها ردود زيها زي اي عضو بالمنتدى.
المشكله القديمه واني تركت اليوميات فتره حسيت اهل اليوميات هجروا المكان قعدت مده اكتب لوحدي حتى صاحب اليوميات قلت له لا تهجر اليوميات اللي تجمعنا و تبقى بس في الصندوق لا تتغير علينا ولا على احد كان محمد داك اليوم معصب و ناوي يتغير مع الجميع وانا توي راجعه بعد غياب وانا ما اغيب الا بسبب ظروف و اتعب كثير من تعب الموجودين بالمنتدى.
دخلت قلت لمحمد لا تتغير و يا عالي لا يجي يوم تتغير و ياسمين صارت بس تصبح رجل اختفى الكل اختفوا تركت اليوميات عالي اقترح عليه رجل يفتح يوميات وانا قلت له لا تفتح يا عالي خلاص كفايه هنا عالي ماله مواضيع وابغى اسأل عليه فكتبت هنا في المكان اللي يجمعنا ما قصدت نوايا و لا قصدت اي شي هي اصلا ماكانت زمان معانا اعتبرها زائره خفيفه لليوميات من جد حبيت تكون له يوميات زيي و زي غيري ادخل اسأل عليه و اكتب له افتقدته والله العالم .
انا استغربت نوايا تقول شوفتي تجيب الغثيان ومدري ايش والله ماني فاكره لاني ما احب اشيل في خاطري تركتها تكتب اللي تبغاه قلت يمكن متضايقه و تبغى تتنفس انا والله بادخل نفساني ان كانت عندي كلمه طيبه و دعوه صالحه قلتها و خرجت ما حبيت ارد عليها لكن نمت وانا والله زعلانه و خاطري مكدر .
بالله عليكم انا حاترك حياتي كلها بكل ما فيها و اجلس بنفساني ارمي كلام على نوايا بالذات ليه ؟
بالله عليكم انا لي كم سنه معاكم من متى جرحت احد و لا زعلت احد ولا غلطت ولا تطاولت على احد مهما كان
يا جماعه والله و يشهد علي ربي اللي يحفظ امي اغلى ما عندي اني اوقات والله ابكي و نفسيتي تتعب من كثر اقرأ و ابغى اشيل هموم الناس و افرج عنها و احس نفسي عاجزه والله و يشهد علي ربي والله اني ماني مبسوطه بتوقيف نوايا ولا ابغى احد يزعل مني و لا اضايق احد والله يا جماعه الخير ما بيني و بينها حاجه لا رسايل ولا ردود انا امس قبل انام والله كلمت ربي ناجيته قلت يارب سانتظر تسخر لي من يرد عني بما يرضيك يارب انت عالم بي و دخلت استصبت المناقشات هذه و ناس تتهمني اني بارمي كلام طيب ردودي قدامكم كلامي اللي اكتبه بين ايديكم يومياتي مشرعه لكم فين رمي الكلام و فين الموضوع اللي تجادلت فيه معها انا حقيقه مستغربه كلامها و مستغربه مواقف ناس كان العشم فيهم كبير حتى هم اتضح لي انهم الحمدلله على كل حال الحمدلله على كل حال.
ايش استفادت نوايا الان ولا واحد منكم يقبل على نفسه اللي قالته علي على فكره حتى لو كانت تعبانه المرض النفسي ماهو عذر اني اجرح انسان او اتهمه او اتطاول عليه لو كان في شي بخاطرها كانت ارسلت لي عن طريق مشرف او مشرفه ولا كتبت لي بالاقتراحات اني انسانه قاسيه و باجرح فيها و بتتأذى مني يالطيف لدرجه شوفتي تجيب لها الغثيان
بالله ايش استفادت نيمتني منكده صدمتني ازعجتني ظلمتني وانا مابخاطري شي عليها لو لها حق ليش ما اخذته من اخت لاخت ليش ما قالت لي وانا والله اراضيها حتى اخوانها و اخواتها هنا زعلانين عليها و زعلتهم مني من غير وجه حق انا ماحب المشاكل ولا جو المشاكل ولا احب افتعلها ولا احب احط راسي على مخدتي الا وانا مسامحه الناس و مطمنه ماحد زعلان مني والله رحت دوامي مو نايمه كويس و عملت مشاكل بدوامي مستغربين يقولوا لي ايش فيكي مو عادتك هدي يا خلود و يطبطبوا علي يحسبوه ضغط عمل اللي فيا.
انا والله موجوعه تعرفوا وجع الانسان اللي عايش لغيره واللي يعطي بحواسه واللي ينسى نفسه مخليها اخر شي يفكر فيها تعرفوا كيف احساس انسان يتواجد بينكم وده ياخذ منكم مو منتظر منكم غير دعوه طيبه لوجه الله صادقه تعرفوا كيف تكون انسان مو حامل شي بقلبك غير كيف ترضي اللي حولك تاعب نفسك و برضو نيتك هذه ماهي شافعه لك ؟
والله و تالله ماراح يكون لي بينكم ابتسامه ولا راح اهنأ الين اشوف نوايا بيننا ولا اسعدني توقيفها ماني مبسوطه ابدا للاجراء اللي اتخذته الاداره و الامور تضخمت والله كاني في حلم يا جماعه من جد الله يسامح من ظلمني ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و فوضت امري اليك يارب والله اني معتزله كل شي امي و اختي و جالسه ابكي و اكتب لكم ليش هذا كله يحصل لي انا ما اشكي لكم لكن شكوايا لربي و كفى و قولوا اللي تبغوا تقولوه واللي اجيب له الغثيان لا يخاطبني يتجاهلني ومن اخطيت عليه له حق الاعتذار مني من قبل و من بعد الاعتذار فضيله .

عالي اتمنى ما تكون غايب بسببي انا مالقيت لك موضوع عشان اكتب لك فيه جيت هنا باليوميات زي زمان اكتب لك هذه اليوميات كانت تجمعنا سهرنا تعبنا بكينا فرحنا صمنا نمنا واحنا هنا اتمنى ما تكون زعلان اني ما شجعتك تفتح يوميات لما اقترح عليك رجل كنت امزح معاك لما قلت لك لا ماكنت نبغى نتفرق نبغى هالموضوع يلمنا اتمنى لما ترجع تقرأ كلامي و سامحني انا متأكده انك بتقرأ كعادتك كزائر انت كنت تقول لي انك تقرأنا ومالك خلق تدخل عشان كذا ما ارسلت لك رساله.

سامحوني جميعكم الله المستعان اللي حصل هذا ابتلاء
سامحيني يا نوايا ما امداكي تعرفي خلود و لا تحتكي فيها ولا تكلمتي معها ما امداكي تكوني بيننا باليوميات من سنين ما امداكي حتى ترسلي لي تفهميني ايش مضايقك مني .

انا اقسمت بالله العلي العظيم اني ما اخطيت على الاخت نوايا و لا فكرت ارمي كلام عليها الله يسامحها و يهديها و يكشف عنها كل سوء والله اني في غنى عن كل هذا.

كلامي هذا ربي بيحاسبني عليه يوم الحساب
الله يحفظني حقيقه الله يحميني يحمي قلبي و مشاعري و نيتي و طهر كلماتي من كل البشر سبحان الله اللي يستاهل عايش و مبسوط الله يزيده وحسبي الله يخلف علي في صحتي و عاقبة امري.

عداك العيب ي خلود .. ومحشوومة ي أيتها الرقيقة .. ومجارة من الخطأ ان شاء الله ولا أزكي احدا ع الله .."

كذلك الأخت نوايا ما منها قصور ولا يلحقها اللوم وعلومها ان شاء الله مرفووعة عن الزلل .

شكرا للإدارة أن أعادوا لنوايا قلمها لكي يبادل قلم خلود أحرف الجمال والطيبة .

طااااح الحططب ي خواتي .. مو .!؟

سؤال للأصدقاء .. ما معنى مستكفة .!؟

لو ان هذه المشاركة الطويلة اختصرت بكلمة مستكفة فقط لكفت وأغنت .. إذ أن كل هذه المشاركة ليست إلا تفسير لمعنى مستكفة لو تعلمون ههههه

أيضا هنا سؤال : ما معنى نوايا حسنة .!؟

اذا كانت النية غيب مكنون .. لا يمكن أن نفهم سلامة مآربها أو أن نكشف عن حسن مقاصدها إلا باعتراف صاحبها فقط .. فكيف بمن تسمى بها وأعلنها لقبا له أمام الجميع ..!!

الله يديم الوفاء والمودة بين الطيبين شروا أختينا الكريمتين مستكفة و نوايا ؛؛؛

ملامح شفاء 02-10-2016 07:20 PM

مساءكم جميل كجمال ارواحكم 🌷

مستكفّة 02-10-2016 07:26 PM

الحمدلله
شكرا لكل من اظهر الموقف وفاءه و صدق محبته و اخوته
شكرا لكل شخص قال كلمه طيبه في حقي الله يجبر خواطركم
و يسخر لكم الطيبين امثالكم بإذن الله سأظل عند حسن الظن و ربي لا يعاود علينا اختلاف ولا زعل يارب نظل اخوه و اسره واحده على الخير و الود و المعروف و الحسنى .

اعتذر لك نوايا الله يحنن قلبك علي و ينور بصيرتك و يشرح صدرك و يبعد عنك كل ما يضايق او يضرك.
و السموحه من الجميع

أمل الروح 02-10-2016 07:30 PM

يا كثر المحبة الي بتضيع من اجل سوء فهم او تقدير ،، من اجل يمكن قصدني و يمكن قصدتني

يمكن و يمكن و الحقيقة مختلفة تماما ..

لا تتركوا مجال للخلافات كي تكبر ،، نحن هنا لنخفف عن بعض و ليس العكس ..

اعرف مستكفة من سنوات ،، و جمعتنا عدة مواضيع و كانت زميلة لنا في الادارة و هي شفافة و صريحة و ذات خلق جميل ،، لا تؤذي احد بكلمة.. و لا تعرف الهمز و اللمز ..

و نوايا حسنة مع انها عضوة جديدة الا ان لها بصمتها و أيضا لا اعرف عنها الا كل طيب ،، و أكيد كلامها جاء في لحظة استياء فقط و سوء فهم ،،

تجاوزوا لعل الله يتجاوز عنا ..

مساكم ورد

الساعة الآن 07:14 AM