نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

نوايا حسنه 02-10-2016 08:07 PM

او شي حابه اقوول للاستاذ (الحوراني ) يعطيك الف عافيه وماقصرت لان تصرفك تصرف شخص مايميز ولا شايل على احد شي ولا اتكلمت علي وجرحت فيني سوائن بطريقه مباشره او غيرها وماتدخل بتجريح ناس على حساب ناس وانا بجد اقولك ربي يفتحلك ابواب من رزقه لانه فعلا كان كبير الي سويته لي

وحتى (امل الرووح ) رغم اني مااعرفها كثير الا كانت كويسه معي جداا وكان يوصلني طيبتها من ردودها وكنت ارتاح لهااا كثير ووجودهااا وانها هي الي بترد علي مثلا ب اي موضوع
لانها من جد على اني مااعرفها الا انه سبحان الله احسس بطيبتها الحقيقيه وارتاحلها وماعمري حسيت ب اي حساسيه تجاه ردها على اي موضوع يصير واني احسها انها بتنحاز او ان الكلام بطريقه غير مباشره
الله يرزقك يااارب وين مارحتي

اما ( ظل ) مااقول الا الله المستعان على الكلام الي انكتب كانه ينكتب عن عدو بحكم المعرفه وان الناس الي تعرفهم ملائكه مايخطئون واكثر شي حز بنفسي
كلام اني اتذمر واتشكى اعتقد ان هذا منتدى نفسي لمعاناة الناس ولو الواحد يتشكى كل دقيقه مااعتقد مفروض يتحاسب او ينقال انه يتذمر لكن طبعا الي ماجرب معاناة المرض ولا الحياة المليانه تعب بينحاز لاي احد بمجرد معرفته له

لكن ماشاء الله تم تقدير معناة اشخاص سبو الدين وتطاولو على الله ووجوده بحجة تعبهم النفسي ولكن اعتقد انه بحجه المعرفه بينكم لكن توقيف ماصار عشان الله سبحانه بس صار عشان بشر
وانا اعرف الانسان الي يتكلم معي حتى لو عادي بس وهو متحامل معي وصعب ان احد يقدر يغلطني فيه
وربي يشهد علي اني كنت متوقعه ردت الفعل من ظل لاني عارفه انها بنفسها شي علي مهما راح ينقال العكس
وهالشي حاسته من فتره انها ماعادت تتكلم معي زي اول

عارفه انه راح ينقال مو صحيح وو ..........الخ بس مو مهم عندي اعتقد الكل يقدر يحس الي اقوله بردوودك على الي حاولو يدافعون عني

لكن على عدد دقايق الالم والمعاناة سنين عمري كلها والي حاجتني اجلس وقتي كله هنا اقول حسبي الله ونعم الوكيل

على كل حال انا مو مهم عندي ايقاف او عدمه لاني ماراح ادخل مره ثانيه اصلاااا لكن مستحيل ماكنت ارد

..............................................

اما ( مستكفه ) الي تقول انها ماتعرفني ولا كانت تقصد بكلام لي ولا هجرت اليوميات وراحت تسولف مع الاشخاص الي تعرفهم بمكان ثاني عشان وجودي هناا الي مضايقها
وربي كنت مفكره انها مو موجوده الا لما دخلت صدفه موضوع محمد الثاني واستغربت انها حتى سلام ماعادت تسلم هنا

لا صدقيني تعرفيني حتى لو ماتكلمنا مع بعض

والفترة الي ترك فيها محمد اليوميات وصار مايرد عليكم وصار يتكلم معي اكثر اتذكرها الان لاني اتذكر انه صرنا نسولف لان الاغلبيه الي اعرفهم كانو مشغولين
وكان مافيه احد غيرنا يتكلم بالصندوق بشكل متواصل لمدة ايام حتى الاعضاء ماكانو يدخلون وحنا موجودين احيانا

وكنت بنفس الوقت ادخل واقرا الكلام الي بينك وبين رسوم انه ليه رايح للصندوق وتارك اليوميات ليه فاتح هالموضوع وهو مايرد فيه وجلستي تعاتبي وتعاتبي
لكن اعتقد اني مالي علاقه اذا كان حاب يرد عليكم ولا يتكلم علي هذا شي خاص فيكم ومو مفروض تقولين هالكلام الي انا نسخته عشان بس حابه اقول انه الانكار مايصلح على فكره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
وهذا كلامك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1189336)
عالي اياك تتغير علي و تصير رسمي عشان ترضي ناس لو تعطيهم الغالي و الثمين مانت راضيهم و عشان كلام فاضي
ترى باترك هاليوميات تماما اياك احد يقلبك او يغيرك علي بابقى حبيبه و خلوده و ام الشرافي و زينه البنات زي ما عودتني احنا بينا عشره و اخوه ما تقدر بثمن بعيد عن وسخ الدنيا حبيت اقولك عشان الفايروس لا يوصلك هو كان منتشر في نفساني اول اختفى ثم ظهر و بيهتك اواصر العشره الجميله بين الناس الشر يعم و الغضب للاسف يشمل الجميع وربي يوفقك و تحيه لحجاج بيت الله الحرام ولامي حبيبتي اللي جالسه جنبي و للبسه اللي قلت بتجيبها ومانت جايبها . وبس
انا احبكم و حابقى احبكم كلكم رجال و نساء
والحب هذا مو من حق اي انسان يحاسبني عليه
لانه بين يد الله فقط حب حقيقي صادق طاهر باقي
ما يقدر يطاله عابث ولا يلوثه جاهل ولا يغيره عابر
و الكلام هذا اوجهه للجميع لا اخجل منه مهما عدته
احبكم آل نفساني الحاضر و الغايب احبكم هذه الكلمه كل واحد منكم ياخذ مفردها كما هي من قلب صادق يشملكم.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وقلتي انك ماتقصديني وقتها لا تقصديني لانه اشهد برب الكعبه انه الايام والفتره هذي ماكان محمد يتكلم بالغالبيه الا معي

لكن ارجع اقول انا مالي بتقنين الكلام والي بقلبي على لساني

سكت وقتها وتركت المكان لاني حسيت ب احراج

لكن قلتي لاتتغير عشان ناس ووسخ دنيا والفايروس الي بنفساني الي وصل لايوصلك ..............الخ راح تقولي ماكنت اقصد نوايا ولا اعرفه لكن هذا مو صحيح لاني ارجع اقولها للمره الالف ماكان يتكلم مع محمد طول الوقت غيري وانا متأكده انك
احيانا تقري الكلام الي نتكلمه بالصندوق ولاتقولي مااعرفهااا

على كل حال انا انسانه مااعرف الف وادور وسيدا

وكلامك انه مهما كان مرض نفسي مفروض مايسوي هالحركات برجع اقولك الاشخاص الي ماجربوه مااعرف ارد عليهم من هالناحيه

................................

( عبدالله )
مشكوووور ماقصرررت وعلى كل الاشياء الي تصير بيننا الا انك سند دايمااا وعزيز وغااالي واعرف انك فاهمني واني ماهنت عليك لانك تعرف ان الي بداخلي مو شويه
بس جدد ربي يرزقك ويعافيك ويفتحلك ابواب رزقه بجد انبسطت من وقفتك معي

مستكفّة 02-10-2016 08:15 PM

حمدالله على السلامه نوايا الحمدلله انك كتبتي و طلعتي اللي في خاطرك واتمنى يكون هذا كل مافي خاطرك ومالك مني الا اراضيك باقتبس ردك و اجاوبك والله سعيده جدا لوجودك و رجعتك واني شفت لك كلام قبل لا انام راح اقتبس ما يخصني و كلي احترام لكي اهلا و سهلا بك بيننا و الله لا يعاود الشر.

مستكفّة 02-10-2016 08:45 PM

اول شي يا نوايا انا اعرف محمد و رسوم قبلك و قبل اشوفك بالمنتدى متعوده عليهم و دايما بيننا عتب و نصايح و نمزح و ننكد على بعض من اخوه كانت لنا لمه حلوه و عشره هنا انتي على فكره مضخمه الموضوع انا كتبت الرد دا وكتبته لعالي فقط يعني شي يخصني انا وهو فقط لا قلت نوايا ولا عنيتك بشي انا كنت غايبه فتره عنهم رجعت لقيت الوضع مختلف حاجات كثيره متغيره و صدقيني انا ما تركت اليوميات لا عشانك ولا عشان محمد ولا عشان رسوم الكلام اللي اقتبستيه ردي القديم دا انا فاكرته و وجهته لرسوم فقط حتى محمد صاحب اليوميات قرأه ما تدخل فيه فلا تتدخلي في امور قد لا تعنيكي خاصه اني ما ذكرت اسمك و لا تتدخلي في نوايا الناس و تترجمي كلامهم لصالحك و بعدين فين رحت مكان تاني و جلست اتكلم اروح مواضيع الناس اللي تشتكي المرض و اعاتب ولا كتبت العتاب اللي بتقولي عليه في فضفضتي كل شي امام الجميع.
يا نوايا كثير حصل و تركت اليوميات لان اهلها هاجرينها
و رجعت لها لرجوعهم سواء كان في صندوق ولا مافي وهم عارفين هالكلام يعني يا بنت الناس اغيب و ارجع لهم وهم متعودين على حركاتي هذه وهذا شي يخصني كذلك
انا لا ازال ما كذبت اني ما قيد تحاورت معك الا الان و لا ذكرتك و لاكلمتك الله يهديكي و يصلحك الحمدلله لي سنين بالمنتدى و كلامي هو زي ماهو ما تغير و اسلوبي و ردودي ماحد قيد اشتكى و عمل من الحبه قبه ولا قيد احد تدخل بيني و بين اي عضو و عمل بلبله بهالشكل و وجه لي كلام بهالطريقه.
و على فكره انا ما اعرف مين اللي بيكتبوا بالصندوق لاني ضاغطه المربع حق اخفاؤه من زمان ما ادري مين يتكلم مع محمد و مين قلب محمد ذاك اليوم ولا مين زعله ولا ايش الموضوع انا ما اعرفك بسلامتك و حوارك مع محمد ولا مع غيره ليش يزعلني يعني انا ما اتدخل فيما لا يعنيني انا سبق و لمت على محمد انه تغير و غاب عن اليوميات لكنه عتب من معزه من اخوه من عشره بيننا ماهو تحكم زي ما كان يحسب ولا تدخل مني افتقدت وجوده ليس الا.
رجاء لا عاد تتحسسي من كلامي يا نوايا لكن حابه اقولك لو كنتي مكاني كان تضايقتي و كان بدر منك اللي ماحد يتوقعه على فكره مانتي محتاجه تتفنني في الكلام دامه صادق و من قلبك و زي ما تحسيه و في وجه حق بس المهم لما تزعلي من حاجه واجهي اكتبي رساله للمشرفه توصلها لي اكتبي ولا تخلي شي بخاطرك و حقك بيجيك بتاخذيه بالهدوء و الحكمه و الكلمه الطيبه بعيدا عن التجريح و اثاره المشاكل .
انا اعتذرت لك لسوء الفهم و رجاء لا عاد تقسمي اني اقصدك ولا قصدتك و لا تقسمي اني اعاتب و اعاتب و اعاتب و اتكلم في مكان تاني لانه كله غير صحيح بيتهيأ لك وفي ناس بتراقب كل شي بنكتبه و ملمين و شاملين الكل بفضل الله .
اذا حبيتي تسامحيني الخير و اهله و اذا لسه لازلتي تحسي بغثيان بشوفتي فيا ستي مسامحتك و ربي يسامحك لا عاد تقتبسي لي كلام و لا تحاوريني اشتكي الاداره و خذي حقك و قبل تاخذيه افهمي المكتوب و المقصود .
الحمدلله قلبي لا يحمل على احد مقدار شعره و لا اشيل بخاطري و الله يستر عليكي .
و يكفي بالله من جد تعبت الله المستعان.

ملامح شفاء 02-10-2016 08:46 PM

http://www.youtube.com/watch?v=7-_zmzIubw4

مستكفّة 02-10-2016 08:53 PM

ياسمين ارجوكي لا تحطي في خاطرك شي
اي شي يضايقك اعتذر لك عنه يا شمعه نفساني
الله يعطيكي العافيه و يبارك في جهودك المبذوله كل يوم
ربنا ما حيضيع لك ولا كلمه حلوه اسعدتي بها الناس و اضحكتيهم ربي يسعدك و يبارك في عمرك و يحميكي من كل باس حبيبتي.

مستكفّة 02-10-2016 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1197804)

من اجمل ما كتب الامام الشافعي روعه هذه القصيده
ذوق يا ملامح ما شاء الله عليك ربي يحفظك.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 09:04 PM

نواااااااااااااااايا تكفيييييييييييين لاتخلينا ولاتغادرينا
ارتاحي كم يوم بس لما تهدين وبعدين تعاااااااالي
وانا ماصدقت فرح ترجع تجي انتي كمان تغيبي
لااااا نواااااااااااااايا شوفيني قاعده اترجاكي

مستكفّة 02-10-2016 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1197814)
نواااااااااااااااايا تكفيييييييييييين لاتخلينا ولاتغادرينا
ارتاحي كم يوم بس لما تهدين وبعدين تعاااااااالي
وانا ماصدقت فرح ترجع تجي انتي كمان تغيبي
لااااا نواااااااااااااايا شوفيني قاعده اترجاكي

نوايا تحبكم يا لولو يستحيل تترككم عشان مستكفه
هي تعصب و تتسرع نعم لكن قلبها طيب و شيمتها عاليه
لا تقلقي مصيرها تهدأ و ترجع لكم و احسن من اول بإذن الله
وهذا الكلام ما اتفنن فيه و انما صادق لوجه الله.
اهم شي انها دخلت و قالت شي من اللي في نفسها
والله يصلحني و يصلحها و يصلح الاحوال.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197819)
نوايا تحبكم يا لولو يستحيل تترككم عشان مستكفه
هي تعصب و تتسرع نعم لكن قلبها طيب و شيمتها عاليه
لا تقلقي مصيرها تهدأ و ترجع لكم و احسن من اول بإذن الله
وهذا الكلام ما اتفنن فيه و انما صادق لوجه الله.
اهم شي انها دخلت و قالت شي من اللي في نفسها
والله يصلحني و يصلحها و يصلح الاحوال.

ان شاء الله ياخلوود ترجع وارتاح لان بجد توترت من امس
والحمدلله انهم فكو الحظر عنها وتفهمو الموقف
انتي كمان روحي ارتاحي ماقصرتي يالغلا
نوااايا تعالي تعالي كلنا نناديكي تعاااااالي
يرضيكي يانوايا اجلس قلقانه كدا وزعلاانه )-:

أمل الروح 02-10-2016 09:35 PM

حصل خير يا جماعة خلص ،، تسامحوا و ارموا وراءكم و الله ما في شي يستاهل ..

نوايا لا تروحي يا طيبة اذا لنا خاطر عندك ،، انتي يمكن ما تعرفي خلود و لا تعرفي اسلوبها لهذا تحسستي ،،

التواصل من خلف الشاشات كثيرا ما يولد تحسس ،، هذا لان كل واحد له اسلوبه و ظروفه و مزاجه أيضا .. و لما يكتب فلنأخذ كلامه مثل ما هو دون ان تأويل .. او ظن .. او شي

حبيت اقول كل سنة و انتم طيبين ،، يا رب تكون هذه السنة سنة خير و بركة ..

يا رب تضل هذه المضافة عامرة بناسها الطيبين و نشوفكم بأحسن حال

مستكفّة 02-10-2016 09:41 PM

وانتي بصحه و سلامه يا امل

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 09:43 PM

نواياااااااا
هذا لك

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...x0EfhR0Jaub_4w

خلاص نوايا بدينا سنه جديد لاتبدينها بزعل وتتركينا

ظل امرأة 02-10-2016 10:35 PM

يسعد مساكم بكل الخير يارب

من سوء الحظ كنت مشغولة اليوم والله

كتبتلكم اني رح ادخل اعالج الأمور وارجع كل شي
وفي النية اشيل الحظر عن نوايا والله...لأنه القرار قابل لتغيير بكل وقت..
واللي عزز في تغيير القرار واللي توقعته هو رد اختنا مستكفة الشفافة الطيبة
لأني بعرف وحكيتلكم انه ما بهون عليها التوقيف
ومع ذلك مابصير أي عضو يزعل من أي اجراء اداري

وانتي يا نوايا يا دبة الله يسامحك
ع فكرة انتي عندك شكوك كتيرة
انا ما بوقف أي عضو لأسباب شخصية
أصلا بحبكم كلكم وما عندي ملاحظات على أي حدا
انا ما بتجاهل حدا وكوني ما بحكي معك او مع غيرك والله انشغالات بالموقع
خاصة الفترة الصباحية بلاقي كل شي يستنى فيني..

ماني منحرجة من شي يا لودي
انا عملت اللازم
وقت الجد بفصل كل شي عن بعضه
نوايا غلطت فيكي وانا ما بسمح بهالشي خاصة مع انسانة ملاك مثلك
وبما انه الشي صار قدام الناس ..شي طبيعي اتصرف بما يليق بالظرف
التجريح ورمي الحكي اللي بلا طعمة مرفوض..

وما زلت بتمنى..اذا حدا متضايق من حدا
ياريت يبعت رسالة واحنا منتصرف بهدوء
مو ضروري الشوشرة بالموقع وبالمواضيع
وخاصة انه كل شي يطلع بالآخر أوهام
كل عضو بتوهم وبوسوس على كيفه

ويا حبني في فتح الصفحات الجديدة
ماني شايلة منك يا نوايا..بس زعلت منك واتضايقت جدا وقت جرحتي مستكفة لأنها ما تستاهل
ومتأسفة اذا كتبت شي يجرح
ما قصدت شي والله لما قلت بتتشكي وبتتذمري ..يعني
انه انتي دائما متضايقة
يعني مو شي جديد عليكي...فهمتي!

خلص خلونا نطوي هالصفحة
ومتل ما بقولوا دست العيلة فوار
دست يعني طشتVv ههههه

واحنا بإذن الله عائلة وحدة
ومافي بيت خالي من المشاكل
بس بالنهاية بتصفى النفوس

ويسعد مساكم
واحبكم جميعا

ward

محمد البدراني 03-10-2016 01:51 AM

الله يصلح ومبارك عليكم الصلح وان شاء الله زعل وراح لطريقه

اخوان ويكون بينهم زعل الحمدالله راح وان شاء بداية جديدة

مشكورة ظل

سَارَة 03-10-2016 01:52 AM

صباح الورد 🌺🌺🌺 للجميع
خلاص روقو وتعوذو من الشيطان 😁

مستكفّة 03-10-2016 06:49 AM

دخلت اطمن عليكي نوايا اتمنى تكوني بخير
صباح الخير عليكي و على الجميع

مستكفّة 03-10-2016 06:52 AM

ودي اقتبس ردك ياسمين و ارد لكن خلاص ماعاد ابغى افتح شي انقضى من امس.
شكرا لكي حبيبتي الله لا يحرمنا منك و شكرا للجميع

نوايا حسنه 03-10-2016 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197982)
دخلت اطمن عليكي نوايا اتمنى تكوني بخير
صباح الخير عليكي و على الجميع

وربي مادخلت الا لاني ماقدرت اتحمل ردودك واعترف انك غلبتيني بردك وبطيبتك لدرجه خلاني ماقدرت ارتاح الا وانا راده وربي اوجعني قلبي
يااختي انا اسفه وحقك علي واسحب كلامي كله واعتذر لك ومن قلب
انا اعترف اني من سنه وانا مااعرف اسوي كنترول على كلامي وتفلت اعصابي بسرعه ولا عاد اشوف الي قدامي وابي كل شي يجي زي ماابي
سامحيني وحقك علي مره ثانيه واتمنى فعلا تنسين انه صار في ردود بيني وبينك على هالموضوع الي فعلا سخيف

والله يوفقك وين مارحتي

سلام

* لـولـيـتـا * 03-10-2016 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1197985)
وربي مادخلت الا لاني ماقدرت اتحمل ردودك واعترف انك غلبتيني بردك وبطيبتك لدرجه خلاني ماقدرت ارتاح الا وانا راده وربي اوجعني قلبي
انا اعترف اني من سنه وانا مااعرف اسوي كنترول على كلامي وتفلت اعصابي بسرعه ولا عاد اشوف الي قدامي وابي كل شي يجي زي ماابي
سامحيني وحقك علي مره ثانيه واتمنى فعلا تنسين انه صار في ردود بيني وبينك على هالموضوع الي فعلا سخيف

والله يوفقك وين مارحتي

سلام

|

نوايااا الحمدلله على السلامه
ايوه كدا الله يخزيك ياشيطان على قولة اخونا المصاريين
صباح الخير نوونه

ظل امرأة 03-10-2016 07:39 AM

الحمدلله الذي أحيانا بعد ما اماتنا واليه النشور

صباح الخير لكل الحبايب
صباح الرواق والهدوء ان شاءالله

لودي لا تقتبسي ولا ع بالك تعبنا وبكفينا هههههه
الله يسعدك ويفرج همك يارب ويريح بالك

وانت ابوحميد صباحك ورد

سارة العسولة..صباحك مسك وعنبر

نونة الغالية الله يرضى عليكي دنيا آخرة
ويريحك ويسعدك

صباحك فل لوليتا

نهاركم طيب
ward

* لـولـيـتـا * 03-10-2016 07:41 AM

اهلا صباح الورد ياسمينااا
وسلامتك وسلامتكم من التعب
وكل عام والجميع بخيير

محمد البدراني 03-10-2016 10:25 AM

بوس راسك يا زمن ما عاد فيني للجراح
خــــلاص يكيفني أسى أبــــوس راســــك يا زمن
يا مكثر ذنوبك معي ما كل ذنب لك يبـــاح
لو هو زعل اش تستفيد اش مكسبك من ذا الحزن

مستكفّة 03-10-2016 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1197985)

والله يوفقك وين مارحتي

سلام

اهلين سلامة قلبك
عارفه حاسه اني حبيتك هههههههه عاد يا سعدك و يا هناك
بإذن الله ترجعي مثل اول الانسان اللي يلاحظ امر طرأ عليه مو عاجبه معناه رافضه لانه مو من طبعه راح ترجعي لطبعك حبي نفسك و ثقي بالله انه حيعينك على نفسك و ثقي في نفسك يا نوايا الدنيا حلوه و الناس بخير شوفي قد ايش يحبوكي كلهم و يفتقدوكي و حاسين فيكي هذه نعمه من الله و صدقيني لو ما كنتي طيبه و ربي يحبك ما كان شفتي كل هذا الحب من الناس ماشاء الله راح يصير كل شي زي ما تحبيه انتي بس انتصري على تعبك و قوي ارادتك و خلي الامل في الله كبير عشان يعطيكي كثير ربك عند حسن ظنك به حيكرمك بإذن الله.
و اعتبريني اختك الكبيره في اي وقت احتجتيني بتلقيني
تنفسي خذي راحتك و آمري باللي تبيه و ابشري يا نوايا.

مستكفّة 03-10-2016 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1197989)
الحمدلله الذي أحيانا بعد ما اماتنا واليه النشور

صباح الخير لكل الحبايب
صباح الرواق والهدوء ان شاءالله

لودي لا تقتبسي ولا ع بالك تعبنا وبكفينا هههههه
الله يسعدك ويفرج همك يارب ويريح بالك

وانت ابوحميد صباحك ورد

سارة العسولة..صباحك مسك وعنبر

نونة الغالية الله يرضى عليكي دنيا آخرة
ويريحك ويسعدك

صباحك فل لوليتا

نهاركم طيب
ward

اللهم امين و اياكي ياه احتاج هالدعوه دوم حبيبتي
نهارك سعيد ربي يسعد اوقاتك
تسلمي لنا لا عدمناك يا شمعتنا الحلوه.

نوايا حسنه 03-10-2016 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1198050)
اهلين سلامة قلبك
عارفه حاسه اني حبيتك هههههههه عاد يا سعدك و يا هناك
بإذن الله ترجعي مثل اول الانسان اللي يلاحظ امر طرأ عليه مو عاجبه معناه رافضه لانه مو من طبعه راح ترجعي لطبعك حبي نفسك و ثقي بالله انه حيعينك على نفسك و ثقي في نفسك يا نوايا الدنيا حلوه و الناس بخير شوفي قد ايش يحبوكي كلهم و يفتقدوكي و حاسين فيكي هذه نعمه من الله و صدقيني لو ما كنتي طيبه و ربي يحبك ما كان شفتي كل هذا الحب من الناس ماشاء الله راح يصير كل شي زي ما تحبيه انتي بس انتصري على تعبك و قوي ارادتك و خلي الامل في الله كبير عشان يعطيكي كثير ربك عند حسن ظنك به حيكرمك بإذن الله.
و اعتبريني اختك الكبيره في اي وقت احتجتيني بتلقيني
تنفسي خذي راحتك و آمري باللي تبيه و ابشري يا نوايا.

حقك علي وارجع اقولك سامحيني واسفه كثير وانا جدا ندمانه على الي صار فعلا غلبتيني ب اخلاقك
واذا عاتبتي اي احد ماالومك لانك فعلا انسانه محترمه وطيبه وعلى نياتك وكان من حقك تقولي اي شي
سبحان الله قد ايش انا كنت فعلا مااعرفك لانه لو كنت اعرفك كان مستحيل اقولك غير كل خير
اتمنى الضغوط والخرابيط الي صارت تنسيها
ولاتضيقي صدرك على اي شي لانه الفتره الي راحت كانت حوسه كثير

واي كلام انقال عشاني ترا من شدة الضغط الي حسو فيه ولا انا عارفه انه لو الامور ماوصلت لتوقيف وتجريح ماكان احد تكلم
الموضوع تحول لاحراج مو اكثر ولا انتي مكانتك عزيزه وغاليه عندهم وانا ماكنت حابه احد يحرج نفسه وينوضع بهالموقف
ابدا ماكنت حابه لاني جد تضايقت ولسه متضايقه انهم حطو نفسهم بهالموقف (اتمنى تكوني فهمتي قصدي)

على كل حال

اتمنى اشوفك مثل اول واحسسن وان كل شي راح وضايقك تنسيه لانه مو من قلب صدقني
وجد اتمنى ان الموضوع ماكانه صار رغم اني بحس بتأنيب الضمير فتره

والله يوفقك وييسر امورك ويريح بالك العمر كله
ومايأمر عليكي عدو بشرووك بالجنه ان شاء الله

مستكفّة 03-10-2016 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوايا حسنه (المشاركة 1198064)
حقك علي وارجع اقولك سامحيني واسفه كثير وانا جدا ندمانه على الي صار فعلا غلبتيني ب اخلاقك
واذا عاتبتي اي احد ماالومك لانك فعلا انسانه محترمه وطيبه وعلى نياتك وكان من حقك تقولي اي شي
سبحان الله قد ايش انا كنت فعلا مااعرفك لانه لو كنت اعرفك كان مستحيل اقولك غير كل خير
اتمنى الضغوط والخرابيط الي صارت تنسيها
ولاتضيقي صدرك على اي شي لانه الفتره الي راحت كانت حوسه كثير

واي كلام انقال عشاني ترا من شدة الضغط الي حسو فيه ولا انا عارفه انه لو الامور ماوصلت لتوقيف وتجريح ماكان احد تكلم
الموضوع تحول لاحراج مو اكثر ولا انتي مكانتك عزيزه وغاليه عندهم وانا ماكنت حابه احد يحرج نفسه وينوضع بهالموقف
ابدا ماكنت حابه لاني جد تضايقت ولسه متضايقه انهم حطو نفسهم بهالموقف (اتمنى تكوني فهمتي قصدي)

على كل حال

اتمنى اشوفك مثل اول واحسسن وان كل شي راح وضايقك تنسيه لانه مو من قلب صدقني
وجد اتمنى ان الموضوع ماكانه صار رغم اني بحس بتأنيب الضمير فتره

والله يوفقك وييسر امورك ويريح بالك العمر كله
ومايأمر عليكي عدو بشرووك بالجنه ان شاء الله

ليش تأنيب ضمير كفايه انك عرفتيني و احتكيتي فيا هههههههه
عارفه الاعضاء اللي دخلوا معانا الغساله حقت امس و تخضخضوا قلوبهم زي العسل شخصيات ما تتكرر لو ما نتحمل بعضنا و نتفهم و نسامح ما نستاهل كلمه اخوه تكون بيننا.
لا تأنبي ضميرك على شي راح ولا تسجلي خروج خلاص ولا باطلب ظل تعلق اسمك بالمنتدى وتصيري مؤبده بنفساني خلاص نشفتي قلوب احبابك هنا من كثر ما توسلوا تبقي بطلي دلع و ارجعي في ناس تحتاجك لو حتى دعوه حلوه منك

الله يسعدك و يحفظك و يحقق لك كل ما تتمنيه انتي و الجميع يارب العالمين يجي يوم قريب يبشرنا ربنا الكريم بتمام شفائكم جميعا وانكم مبسوطين ولا ناقصكم شي من هالدنيا يارحيم.

مستكفّة 03-10-2016 02:45 PM

عملت تعديل على الرد كنت كاتبه موقف حصل لي مع وحده من صحباتي امس بالعمل ههههههههه خلي الطابق مستور ما تخلص اكشنات الحريم مدري اوقات احسها مصدر للاوكسجين

مستكفّة 03-10-2016 02:47 PM

اتمنى ما يكون في خاطر احد منكم حاجه علي
عني انا مسامحه الجميع و مسامحه نفسي الحمدلله.

محمد البدراني 03-10-2016 03:51 PM

اخترت في الدنيا ثلاث الستر و انصاف و صـــــــلاح
و كرهــــــت في الدنيا ثلاث لا و لا يمكن و لن
حبيت في الدنيا في الدنيا ثلاث الفن و أمي و الصباح
و حلفت ما اخون الثلاث أنتي و جاري و الوطن

رعشني حضورك 03-10-2016 10:06 PM

مسااااء الغلا و الشووق ي أهل الحتة
الله يديم المحبة والتقدير بين الجميع

ابوتريكة 04-10-2016 02:13 AM

الاكتئاب
من الروتين شغل ورجوع من الشغل
كل يوم زى تانى وافكار افكار كتيرة يمكن اكون اكتر واحد بيفكر
تعبت من كتر التفكير
يلا خير بس عجبنى فيكم فى البوستات اللى قريتها هنا ان انتوا بتصلوا وبتقروا قران
انا قليل لما اعمل كدة
ربنا يستر

نوايا حسنه 04-10-2016 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1198088)
ليش تأنيب ضمير كفايه انك عرفتيني و احتكيتي فيا هههههههه
عارفه الاعضاء اللي دخلوا معانا الغساله حقت امس و تخضخضوا قلوبهم زي العسل شخصيات ما تتكرر لو ما نتحمل بعضنا و نتفهم و نسامح ما نستاهل كلمه اخوه تكون بيننا.
لا تأنبي ضميرك على شي راح ولا تسجلي خروج خلاص ولا باطلب ظل تعلق اسمك بالمنتدى وتصيري مؤبده بنفساني خلاص نشفتي قلوب احبابك هنا من كثر ما توسلوا تبقي بطلي دلع و ارجعي في ناس تحتاجك لو حتى دعوه حلوه منك

الله يسعدك و يحفظك و يحقق لك كل ما تتمنيه انتي و الجميع يارب العالمين يجي يوم قريب يبشرنا ربنا الكريم بتمام شفائكم جميعا وانكم مبسوطين ولا ناقصكم شي من هالدنيا يارحيم.

هلا وغلاااا نوورتي مووضوعي هناااك وريحتني والله حليتي المكااان

معرف في اشخاص معينه تأنيب الضمير عندي يعلق معاي لحد مااحس ان الامور رجعت طبيعيه مع انه مو بالعاده مؤخرا
هههه لا ماراح اسجل خرووج بعلق نفسي بنفسي ولايهمكك ببطل دلع وبزرنه من هالناحيه هههه لانه مشكلتي عمري مابكبر
وتسلمين يارب على الكلام الحلووو وانبسطت انك فهمتي قصدي بالرد الي قبل
بس على فكره انتي بعد نشفتي قلبي ههههه من كثر ماتأنب ضميري واحساسي انك ماتستاهلين فعلا والحمدلله طمنتيني بردوودك الله يريح بالك ويطمنك وينولك الي تتمنين ويسعدك العمر كله

ومشكووره على الدعووات الحلووه والي تبرد القلب

والله يشفي الجمييع هناا ويريح بالهم يارب

نوايا حسنه 04-10-2016 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1198089)
عملت تعديل على الرد كنت كاتبه موقف حصل لي مع وحده من صحباتي امس بالعمل ههههههههه خلي الطابق مستور ما تخلص اكشنات الحريم مدري اوقات احسها مصدر للاوكسجين

هههههه خساره كان نفسي اعرف عندي فضوول لانه ماقلتيه الا لانه كان ملفت خساره ياريت ماسويتي تعديل :(
من ناحية الاكشناات حقت الحريم وربي صادقه ماتخلص ولا بتخلص هههههه
بس فعلا معاكي حق احيانا مصدر تسليه نتسلى بالمواقف الي تصير معانا ومع غيرنا اذا كوميديا طبعا او محرجه ههههه

احلى شي انك رجعتي نوورتي المكاان هناا وان شاء الله دايماا

محمد البدراني 04-10-2016 05:59 AM

https://www.youtube.com/watch?v=b9iBUMEkNR4

محمد البدراني 04-10-2016 07:19 AM

حافظوا على قول :
( لا إلہ إلا أنت سُبحانك إني كنت من الظالمين ...)
فإن أولها توحييد وَ اوسطها تسبيح ، وَ اخرها أستغفار ...»

صــبـاح الُُُــخُـيُــر💐

ظل امرأة 04-10-2016 08:17 AM

يسعد صباحكم بكل الحب والخير والرواق

ward

سَارَة 04-10-2016 10:30 AM

اهلا بكم صباح الخيرات 🌺🌺🌺

رسوم متحركة 04-10-2016 11:15 AM

إيش إيش اللي أشوفه يا رب سترك و عافيتك :) و الأدهى و الأمر ويش جاب سيرتي عندكم P<M و الله ما سويت شي أنا بريء و مسيكين و على نياتي ههههههه المهم يا جماعة حصل خير و الحمدلله تم الصلح و الإستسماح من بعضكم ( خلود ward× منى ward) ^&

يحصل بوه زعل و مشاكل حنا بشر و لسنا ملايكه و صاحب الحظ الكبير هو اللي يرجع و يستسمح و من يبعث بوادر الصلاح بين النفوس المتخاصمة هذا هو صاحب الخلق الجمّ و خاصة ان حنا مرضى و حبيت أقول ان مع شدة المرض تجيب الشكوك و الظنون التي ليس لها أساس صحيح سوى ان المرض يقوي هذي الظنيات و الشكوك الخاطئة و الوساوس و ما من مصلوح من الزعل أبد و حنا هنا أكثر و أكبر من كلمة أخوة

المشاكل واجدة هنا و هناك بين الأخوة و القرايب و الصحبان و الخويا لكن اللي بينهم عيش و ملح يتغاضون و يحاولون بشتى السبل يبنون ما تهدم و يرممون ما تصدع و يتعوذون من إبليس و شر وساوسه و يا هنىا من صدره شمالي

و الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات و الحمدلله ان المياه عادت لمجاريها :)

أشكركم أخواتي مستكفه و منى

و الشكر لسيد الموقف أبو عمر و أيضا نجوى كرم قصدي ياسمين و أمل و عبدالله سلمان

ثور الرشاش يا بو حميد :)

و الله خلود أنا أمس شفت المشاركات لكن لي حول أسبوعين و أعراض الإكتئاب صاكتني صكة ملعون لا عقل يفكر و لا قلب يشعر و لا روح حيه و من خمول و كسل و نظرة معتمه للحياة بلا ألوان صحيح كنت زاير قبل أمس لكن ما لي خلق أدخل المنتدى أبد

تحياتي للجميع يا أحبابي الغالين

رسوم متحركة 04-10-2016 11:40 AM

شيلة أعجبتني من ساعة ما دخلت على موضوع سلفر رحلة لدول أوروبا

أترككم للإستماع

https://www.youtube.com/watch?v=L4XqhCTC-DQ

رسوم متحركة 04-10-2016 11:59 AM

الساعة الآن 02:41 AM