نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

اميرة الصمت 11-08-2009 09:36 AM

الف الف مبروك طيب خيتو كم عمرك ؟

أمل المحيط 12-08-2009 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن 99 (المشاركة 427492)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت بهذه المشاركه ابشر الكل ان تصريح زواجي طلع :):)
طبعا بعد ما ضيقوا علينا الى ان خطيبي اعطى المعامله لمخلص وخلصها لنا خلال اسبوعين تقريبا وبالشئ الفلاني صراحه اخذ منا فلوس بس الحمد الله اهم شي التصريح طلع
والله يبارك لنا ويتمم علينا
وعقبـــــــــــــــال الــــكل ان شالله
تحيــــاتي,,,,, للكل بالخصوص اخي حوراني الي فتح هذا الموضوع الي استفدنا منه

مبرووووووووووووووووووووووك وعقبال الجميع!!

اختي ممكن رقم المخلص؟ كم أخذ منكم؟؟

الله يسهل

أمل المحيط 12-08-2009 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل الأمل (المشاركة 424613)
السلام عليكم اهلا اميرة الصمت سامحيني يا قلبي وعتابك مقبول اولا انا طلبت إيميلك لانو انا والبنات اخذنا إيميلات بعض وانت كنت تبغي تتجمعين معانا فقلتلهم احد يساعد اميرة الصمت يا قلبي عليها من اول تقول خلونا نجتمع وهذا الي خلاني اطلب إيميلك عشان تدخلي معانا ونستفيد من بعض وستنيتك كتير على النت ما لقيتك ولما تدخلي انا اخرج المهم سامحيني لو عصبتك وحصل خير ان شاء الله وانا انقطعت كثيييييييير عن المنتدى عشان نفسيتي تعبانه بجد بخصوص موضوع الزواج الي كل شوي يتعقد اكثر واكثر حسبي الله ونعم الوكيل عليهم يارب قولولي ايش اخر اخباركم كلكم ؟؟؟

الله يسهلكم.....في شي جديد؟؟

يعلم ربي قديش هالموضوع متعبني...المشكله مافي جواب أكيد..

ربي يعين

اميرة الصمت 13-08-2009 01:57 PM

انشاء سوسن تفيدنا وتجاوب على الاسئله

أمل المحيط 13-08-2009 08:25 PM

ان شاء الله يااارب

أمل المحيط 13-08-2009 08:26 PM

ياااارب امين

الفجر البعيد 14-08-2009 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الصمت (المشاركة 428310)
انشاء سوسن تفيدنا وتجاوب على الاسئله

حبيبتي امورة ان شاء تكتب هكذا
وليس انشاء ..!

سوسن 99 16-08-2009 11:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بنات
بالنسبه للسؤالكم عن عمري فعمري 25 سنه بالضبط
والمخلص تعامل معاه خطيبي كان عند كلمته يعني نفس الموعد الي حدده وخطيبي اخذ ايميله من موقع اسمه اسواق ستي واسم المخلص ابو مهند
ولا اقدر احط رقمه اذا تبون سوي بحث في جوجل كتبي ابو مهند الراجحي + اسواق ستي رح تطلع لك معلومات عنه
واخذ من خطيبي مبلغ جامد مو حابه اذكره اعذروني
بس الحمد الله انها طلعت
تحياتي,,,,

MiSs.Vermozh 20-08-2009 11:33 PM

سوسن بس ابو مهند مو مضمون لأنك تدفعين مبلغ وقدره وبعدين هو يمشي فيها بدون اي توقيع واي مستندات ايش ضمني انو يمشي في المعامله ؟؟

اقتباس:

نستطيع استخراج تصاريح زواج بإذن الله تعالى/
طريقة التعامل من كيفيت الانجاز وهو كالاتي/1- يقوم طالب الزواج بارسال صورة البطاقة وايضاً خطاب التعريف. 2- سوف نقوم باجراءمعاملة له بالداخلية . 3- نقوم باعطائه رقم القيد الخاص به . 4- يذهب طالب التصريح الى الداخلية بالرياض ويطلب من الاستقبال تكملة باقي الاجراءت . 5- عند الانتهاء من تعبئة النموذج الخاص وايضاً التعهد الخاص بالدولة التي يرغب الزواج منها. يقوم بادخال كامل المبلغ في الحساب وذلك خلال 72ساعة بدون قيد او شرط. وتكون مدة الانجاز من اسبوعين الى ثلاتة اسابيع عمل مالم يحدث تغيير في مواعيد وكيل الوزارة.من احب التعامل بهذه الطريقة فعلى الرحب والسعة.
مخاطره كبيره ومو مضمونه صرااحه

طموح مكتئب 25-08-2009 06:20 AM

بالنسبه

لما تقولون

لماذا تحاكمون

تكلموا عن انفسكم

بالنسبه كقبائل

لدينا سلم وطاقه وحدود وطبع لاتوجد في الاجنبي

ابن القبيله

يحفظ الحقوق ويحفظ الفتاه

لان لديه مبدأ

الاجنبي

لديه مساحه حريه وهذا هو المصيبه

القبيله ضمانه للفتاه لان العرف والطبع والسلم واحد

لماذا تخوضون في خصوصيات غيركم

عجبا لكم

الناس احرار بطباعها لطالما كان الشرع ضابط لها

اول مشاركه

ولكن خذوها من اخ يحترمكم

لادخل لكم في امور الناس

الكبت والمشاكل كلها بسبب الظلم الذي حرمنا منه من اللوبي الاجنبي الذي استعمر بلادنا بالتعاون مع التجار وحرمونا العيش

وليس للعادات دخل

شكرا

MiSs.Vermozh 26-08-2009 05:31 PM

انت قلتها الناس احرار بطباعهاوكل وحده حرة في اختيارها وزواجها بعدين من ناحية ابن القبيلة يحفظ بنت قبيلته صار الواحد حتى بنت عمه مايحفظها يعني مافي ولد قبيله ولاغيره بالنهايه كل واحد بتقرير مصيره حريه شخصيه لاتدخلو في خصوصياتنا ولاندخل في خصوصياتكم ماتبغو تزوجوا بناتكم لأجانب شي راجعلكم ونحنا نبغى نتزوج اجانب شي راجعلنا كل واحد حر ...

سيد ابو حفيظة 27-08-2009 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة انتم بتتكلمو عنم ايه يا اخونا

سيد ابو حفيظة 27-08-2009 12:24 AM

رمضان كريم يامسلمين نسال الله العلى القدير المغفرة والعتق من النار

سيد ابو حفيظة 27-08-2009 12:34 AM

الحي قرات بعض من مايحوى الموضوع من اراء بس ما ادرى ليه الخوف من الاجنبى طيب يا جماعه كلنا مسلمون اولا وعرب ثانيا ياعنى مثلا انا مصرى مولود بجدة وتربيت مع حروب من اهل المدينة كنت ما اتركهم و لايتركونى الا وقت النوووم وصرنا ومازلنا اخوان ويتصلون على الحين وانا بمصر ويجون عندى بمصر ما ادرى ليه التفرقة ترى ما حنا بيهود والله والواحد احيانا ينسى كانه سعودى ولا مصرى

أمورة نفساني 27-08-2009 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد ابو حفيظة (المشاركة 432764)
الحي قرات بعض من مايحوى الموضوع من اراء بس ما ادرى ليه الخوف من الاجنبى طيب يا جماعه كلنا مسلمون اولا وعرب ثانيا ياعنى مثلا انا مصرى مولود بجدة وتربيت مع حروب من اهل المدينة كنت ما اتركهم و لايتركونى الا وقت النوووم وصرنا ومازلنا اخوان ويتصلون على الحين وانا بمصر ويجون عندى بمصر ما ادرى ليه التفرقة ترى ما حنا بيهود والله والواحد احيانا ينسى كانه سعودى ولا مصرى

صح لسانك .....

الساعة الآن 06:20 AM